• Sat. Sep 21st, 2024

أشهر منصات FAST TV للبث التلفزيوني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

Byadmin

Aug 5, 2024

ميزة التلفاز السريع

تكتسب خدمة التلفزيون المجاني المدعوم بالإعلانات (FAST) شعبية كبيرة بين المستهلكين الذين يبحثون عن منصة مماثلة للكابل، وكل اللاعبين الرئيسيين في مجال البث حريصون على الانضمام إلى هذه الخدمة. تلخص هذه القائمة أفضل مزودي خدمة التلفزيون المجاني المدعوم بالإعلانات (FAST).

بلوتو تي في

واحدة من أقدم منصات FAST TV، بلوتو تي فيتقدم تجربة تشبه الكابل مع أكثر من 200 قناة تلفزيونية يتم بثها مباشرة. تغطي هذه القنوات جميع الأنواع، من الكوميديا ​​إلى برامج الألعاب، والمسلسلات التليفزيونية إلى مقاطع الفيديو الموسيقية. تمتلك شركة باراماونت خدمة PlutoTV، لذا توقع رؤية الكثير من قنوات CBS. بالإضافة إلى ذلك، توجد قنوات مخصصة لعروض وأفلام محددة، مثل 24/7 من هوالدكتور و خطرعلاوة على ذلك، يتميز PlutoTV بمكتبة قوية حسب الطلب من البرامج التلفزيونية والأفلام.

تلفزيون بلوتو السريع

تطبيق PlutoTV مجاني تمامًا، على الرغم من أنك ستحتاج إلى مشاهدة الإعلانات. ولا يتطلب التطبيق أي نوع من التسجيل. ما عليك سوى تثبيت التطبيق والبدء في المشاهدة. يتضمن التسجيل بعض المزايا التي يمكن أن تزيد من استمتاعك بشكل عام. ويشمل ذلك إمكانية إخفاء القنوات التي لا تهمك وإعادة ترتيب دليل البرامج بحيث تظهر القنوات المفضلة لديك أولاً.

أنابيب

أنابيب تُعرف خدمة Tubi في المقام الأول بأنها خدمة بث حسب الطلب مدعومة بالإعلانات تعرض الأفلام بشكل أساسي. وفي حين أن مكتبة Tubi الرائعة التي تضم أكثر من 40000 عنوان لن تختفي، فقد توسعت Tubi أيضًا في خدمة FAST Linear TV. وفي وقت كتابة هذه السطور، تفتخر Tubi بأكثر من 200 قناة مباشرة خطية، بما في ذلك المحتوى المنسق من استوديوهات الإنتاج الكبرى، بالإضافة إلى الشركات التابعة للرياضة والأخبار المحلية.

توبي تي في سريع

في حين أن التركيز الأساسي لشركة Tubi هو الأفلام والبرامج التلفزيونية حسب الطلب، فقد كانت Tubi عدوانية في توسيع عروض FAST الخاصة بها، مثل الاستحواذ الأخير على شركات تابعة للأخبار الوطنية والحصول على حقوق حصرية للأحداث الرياضية الكبرى، مثل الصفقة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

فريفي

المعروف سابقًا باسم IMDb TV، فريفي أصبحت خدمة FreeVee مملوكة الآن لشركة أمازون. وباعتبارها خدمة بث مجانية، فإنها تستخدم خدمة FAST جنبًا إلى جنب مع المحتوى عند الطلب. تحتوي FreeVee على ما يقرب من 60 قناة مباشرة، تضم مجموعة متنوعة من الأنواع، بما في ذلك الأفلام وبرامج تلفزيون الواقع والرياضة والمزيد. تتميز مكتبة المحتوى عند الطلب بأعمال أمازون الأصلية، بالإضافة إلى المحتوى المرخص من جهات خارجية. تم دمج FreeVee في تطبيق Amazon Prime Video، ولكن حتى الأشخاص الذين ليس لديهم حساب على أمازون يمكنهم الوصول إلى FreeVee. ومع ذلك، إذا قمت بتسجيل الدخول، فستتمكن من تتبع التقدم وحفظ التفضيلات.

برنامج Fast TV Freevee

تعتبر مكتبة FreeVee أصغر بكثير من بعض موفري FAST الآخرين. تستخدم Amazon خدمة FreeVee للإعلان عن العروض والأفلام الأصلية التي يتم إصدارها على Amazon Prime، لذا ستتمكن من مشاهدة الحلقة الأولى أو الثانية من أحد العروض الأصلية من Amazon، مثل Fallout. صحيح أنها طريقة لإغراء المشاهدين بالتسجيل في Prime، لكنها أيضًا طريقة جيدة لتجربة العرض قبل إنفاق المال.

ريدبوكس

ريدبوكسلقد انتقلت شركة Redbox، وهي واحدة من آخر مقدمي الوسائط المادية، إلى البث المباشر. تقدم منصة Redbox Free Live TV، وهي منصة FAST، أكثر من 100 قناة خطية، منظمة في فئات مثل الكوميديا ​​والأكشن والرياضة. كما تقدم عناوين مجانية عند الطلب، لكن مكتبة Redbox أصغر بكثير مقارنة بخدمات البث المباشر المجانية الأخرى مثل Tubi.

تلفزيون سريع ريدبوكس

بالمقارنة مع اللاعبين الآخرين في مجال FAST، تمتلك Redbox مكتبة محدودة نسبيًا من المحتوى، حيث أن العديد من مزودي FAST الأكبر حجمًا مملوكون لشركة إعلامية أكبر. وهذا يسمح لمزودي FAST، مثل PlutoTV، بالاستفادة من مكتبات المحتوى الضخمة لشركتهم الأم. يتعين على Redbox الاعتماد على الشراكات مع مزودي المحتوى لبناء عروض قنوات FAST الخاصة بها، مما يؤدي إلى طرح أبطأ للمحتوى الجديد. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك زيارة أحد أكشاك الإيجار البالغ عددها 40000 كشك لدى Redbox إذا كنت تبحث عن المزيد من التنوع.

اللعب السيئ

اللعب السيء تتجاوز عروض FAST 200 قناة من المحتوى المنسق عبر جميع الأنواع تقريبًا. الأفلام والرياضة والأخبار وبرامج الأطفال – لدى Xumo ما يناسب الجميع. يتم تنظيم قنوات Xumo في فئات ملائمة، مما يسمح للمستخدمين بالعثور على ما يبحثون عنه بسهولة. بالإضافة إلى القنوات المباشرة، تفتخر Xumo أيضًا بمكتبة واسعة النطاق حسب الطلب، مع أكثر من 10000 فيلم وبرنامج تلفزيوني للاختيار من بينها. علاوة على ذلك، تضيف Xumo باستمرار قنوات جديدة وعناوين حسب الطلب في محاولة للبقاء قادرة على المنافسة في مساحة FAST، لذلك هناك الكثير لاستكشافه.

تلفزيون سريع اللعب السيئ

مع 200 قناة ومكتبة كبيرة إلى حد ما من المحتوى حسب الطلب، فإن Xumo على قدم المساواة مع مقدمي الخدمة السريعة الرئيسيين الآخرين. ومع ذلك، فإن Xumo مستقلة بمعنى أنها ليست مملوكة بشكل مباشر لشركة إعلامية كبيرة. وهذا يعني أنه، مثل Redbox، ليس لديها شركة أم يمكن الاعتماد عليها للحصول على المحتوى. ومع ذلك، فإن Xumo شريكة مع مقدمي خدمة التلفزيون بالاشتراك في الولايات المتحدة، مثل Comcast وSpectrum. وهذا يسمح لـ Xumo بالاعتماد على هذه الشراكات للحصول على محتوى إضافي.

قناة روكو

قد يكون الأمر بمثابة صدمة، لكنك لست بحاجة فعليًا إلى امتلاك جهاز Roku للاستمتاع بـ قناة روكوإذا كنت تمتلك جهاز Roku، فستكون قناة Roku مدمجة في واجهة المستخدم. إذا لم تكن تمتلك جهاز Roku، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى قناة Roku عن طريق تنزيل التطبيق على جهازك المفضل أو حتى عبر متصفح الويب الخاص بك.

روكو تشانل 1

تتميز منصة البث المخصصة من Roku بكل من قنوات FAST ومكتبة حسب الطلب. ومثل العديد من موفري FAST الآخرين في هذه القائمة، تتميز قناة Roku بمئات القنوات عبر مجموعة متنوعة من الأنواع.

أخبار هايستاك

كما يوحي الاسم، فإن الأخبار هي محور الاهتمام أخبار هايستاكتتميز خدمة FAST TV هذه بمئات القنوات الإخبارية المباشرة الخطية التي تنبع من مصادر محلية ووطنية ودولية. إذا كنت من مدمني الأخبار، فستلبي Haystack كل احتياجاتك. السياسة والطقس والأعمال والتكنولوجيا – ستجد كل ما تحتاجه لتكون على اطلاع جيد، كل ذلك في مكان واحد. حتى أن Haystack عرضت قنوات مختارة بناءً على موضوعات ذات أهمية تستمد مقتطفات إخبارية من مصادر مختلفة.

هايستاك نيوز فاست تي في

لا يتطلب تطبيق Haystack التسجيل؛ ومع ذلك، إذا اخترت إنشاء حساب، فستحصل على بعض المزايا. ومن أفضل الميزات القدرة على تخصيص تجربة المشاهدة من خلال تحديد الموضوعات التي تهمك، وحتى ترشيح المصادر المفضلة. كما يوجد شريط إخباري تفاعلي يعرض عناوين الأخبار المحلية على طول الجزء السفلي من الشاشة، مما يسمح لك بالبقاء على اطلاع دائم دون الحاجة إلى تبديل القناة.

راد تي في

راد تي في تضع RadTV نفسها كمنصة سريعة تلمس نبض ثقافة الشباب. ونتيجة لذلك، تركز أكثر من 50 قناة حية على أشياء مثل الموسيقى والثقافة الشعبية والألعاب. وعلاوة على ذلك، يتم الحصول على محتوى RadTV من مجموعة متنوعة من المبدعين في مجال الثقافة الشعبية. ويشمل هذا أمثال كونتيف، والتي تركز على الأنمي، و النادي الاجتماعي، والذي يستكشف الثقافة المرتبطة بالقنب.

تلفزيون سريع راد تي في

كما تتمتع RadTV ببعض الميزات الفريدة التي لا توجد بين مزودي FAST الآخرين. ويشمل ذلك أحداث البث المباشر، مثل الحفلات الموسيقية والأحداث الرياضية، حيث يمكن للأفراد الانضمام إلى مجموعات المشاهدة مع مستخدمين آخرين. وعلاوة على ذلك، تقدم RadTV عرضًا متعدد التنسيقات، مع دعم الفيديو بزاوية 180 درجة و360 درجة، بالإضافة إلى المحتوى ثلاثي الأبعاد. بشكل عام، فإن محتوى RadTV محدود مقارنة بموفري FAST الآخرين. ومع تركيزها على محتوى أكثر تخصصًا، فإنها تضع نفسها كقيمة شاذة غريبة في مجال FAST.

ريترو كراش

إذا كنت من عشاق الأنمي، فأنت بحاجة إلى ريترو كراش في حياتك. يركز هذا المزود السريع فقط على الرسوم المتحركة الكلاسيكية من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. تتميز قنوات FAST الخطية في RetroCrush بحلقات مختارة من الرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة، مثل نادية: سر المياه الزرقاء, استرو الصبي, جولجو 13، وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك RetroCrush حقوق البث الحصري لبعض العناوين، مثل السلسلة المعاد إتقانها حديثًا من عام 1984، أوروسي ياتسورابالإضافة إلى القنوات الخطية التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، يحتوي RetroCrush على مكتبة صغيرة من العناوين المتاحة عند الطلب.

برنامج Fast TV Retrocrush

كما يحتوي RetroCrush على مستوى مدفوع سيكلفك 4.99 دولارًا شهريًا، ويزيل جميع الإعلانات، ويمنحك إمكانية الوصول إلى محتوى حصري محدود. ومع ذلك، فهذا ليس كافيًا لتبرير السعر. يجب أيضًا ذكر أن تشغيل الفيديو محدود بدقة 720 بكسل، وفي بعض الحالات، يصل إلى 480 بكسل. نظرًا لأن RetroCrush يتعامل في المقام الأول مع المحتوى القديم، فمن المتوقع أن تكون الدقة أقل. لسوء الحظ، الخدمة متاحة فقط في الولايات المتحدة وكندا، ما لم تستثمر في VPN.

أسئلة مكررة

ما هو FAST TV؟

FAST تعني التلفزيون المجاني المدعوم بالإعلانات. توفر منصات FAST برامج ترفيهية مشابهة للتلفزيون التقليدي، دون أي قيود. تقدم خدمات البث هذه برامج خطية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وهي تجربة مشاهدة مماثلة للتلفزيون التقليدي.

كيف تختلف خدمات FAST TV عن منصات البث الأخرى؟

تقدم منصات البث التقليدية، مثل Netflix، ساعات لا حصر لها من المحتوى عند الطلب. حدد العنوان الذي تريد مشاهدته، وقم بتشغيله على الفور. من ناحية أخرى، تتميز منصات FAST بقنوات مختارة من البرامج التلفزيونية والأفلام، على غرار البرامج الموجودة على الكابل أو التلفزيون التقليدي. هناك ميزة أخرى كبيرة تميزها عن غيرها وهي اسمها. FAST مجانية تمامًا، ولكنك ستحتاج إلى الجلوس خلال فترات الاستراحة التجارية المنتظمة.

كيف يمكنني الوصول إلى منصات FAST TV؟

تتوفر جميع منصات FAST المذكورة أعلاه على أي جهاز تقريبًا يمكنك التفكير فيه. الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة التلفزيون الذكية، وأجهزة الألعاب، أو مباشرة في متصفح الويب الخاص بك، فمن المؤكد أن هناك تطبيقًا لجهازك. بالطبع، قد تكون بعض منصات FAST الأصغر حجمًا مثل RetroCrush أكثر توفرًا، ولكن هذا استثناء من القاعدة.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *