• Sun. Sep 22nd, 2024

أفضل ألعاب Fallout التي يمكنك لعبها بعد مشاهدة العرض

Byadmin

Aug 5, 2024

ميزة ألعاب Fallout

إذا كنت مثلي، فقد شاهدت عرض Fallout الجديد على Amazon Prime في نفس اليوم الذي صدر فيه. إذا وجدت نفسك متشوقًا للعودة إلى Wasteland، فأنت لست وحدك. كان العرض مبنيًا على سلسلة من ألعاب الفيديو التي تعتمد على لعب الأدوار والتي تمتد إلى ما يقرب من 30 عامًا. احصل على بعض Stimpaks ولا تنس RadAway، حيث سنعود إلى Wasteland في هذا التلخيص الشامل لألعاب Fallout.

تداعيات 1 و 2

أسلوب: لعبة RPG متساوية القياس تعتمد على النقر والنقر

متاح: يسقط – الكمبيوتر (جوج, بخار), اكس بوكس تداعيات 2 – الكمبيوتر (جوج، بخار)، اكس بوكس

العاب فول اوت فول اوت 1 للكمبيوتر 1

تم إصدار Fallout 1 و2 بفارق عام واحد (1997 و1998 على التوالي) ويُنسب إليهما تحويل نوع ألعاب تقمص الأدوار، من ألعاب الزنزانات التي تعتمد على السيف والسحر، إلى مستقبل ما بعد نهاية العالم. تتميز كل من Fallout 1 و2 بقدرتها على بناء العالم، حيث أنهما غنيتان بالأجواء والأصالة.

العاب فول اوت فول اوت 2 للكمبيوتر 1

قد تكون آليات اللعب القديمة ووجهة النظر المتساوية القياس مزعجة للاعبين المعاصرين. ورغم أنني أوصي بشدة بلعب كلتا اللعبتين، إلا أن Fallout 1 و2 تتطلبان بعض التعلم. فاللعبة Fallout 1 أسهل قليلاً للمبتدئين، لكنها صعبة بعض الشيء. أما Fallout 2 فقد تخلصت من العديد من عيوب اللعب التي عانت منها اللعبة الأولى. ومع ذلك، قد تكون اللعبة الثانية محبطة للغاية بالنسبة للاعبين، حيث قد تكون صعبة للغاية. ومع ذلك، فإن اللعبتين عبارة عن تجربتين مذهلتين تستحقان وقتك ومالك.

تداعيات 3

أسلوب: لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول

متاح: الكمبيوتر (جوج, بخار), اكس بوكس، بلاي ستيشن 3

كانت لعبة Fallout 3 بمثابة نقطة تحول في تاريخ السلسلة، حيث تحولت إلى تجربة ثلاثية الأبعاد حقيقية. يمكن التنقل في الأراضي القاحلة من منظور الشخص الأول، مما يزيد من الانغماس في اللعبة. عالم Fallout 3 ضخم، والاستكشاف أمر مثير للإدمان ومجزٍ. وقد وجهت بعض الانتقادات إلى القصة. في Fallout 3، أنت ساكن في القبو ينطلق إلى الأراضي القاحلة في واشنطن العاصمة للعثور على والدك، الذي اختفى في ظروف غامضة. (سيجد عشاق العرض هذه المقدمة مألوفة).

ألعاب Fallout Fallout 3 Super Mutant Vats 2

شعر بعض المعجبين أن القصة كانت مخيبة للآمال. في حين أن القصص المحيطة بالعالم الأكبر غنية، فإن تداعيات القصة كانت إشكالية بالنسبة للمعجبين، وخاصة النهاية. استمرت Bethesda في تغيير عناصر نهاية اللعبة في DLC اللاحقة، لكن الضرر كان قد وقع. في النهاية، Fallout 3 هي لعبة رائعة تستحق وقتك – فقط تأكد من الحصول على إصدار لعبة العام الذي يتضمن كل DLC.

تداعيات: نيو فيجاس

أسلوب: لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول

متاح: الكمبيوتر (جوج, بخار), اكس بوكس، بلاي ستيشن 3

إذا كنت قد شاهدت برنامج Fallout TV، فأنت تعلم أن الحلقة الأخيرة من اللعبة تشير إلى أن نيو فيجاس ستكون موقعًا رئيسيًا للموسم الثاني، لذا قد تبحث عن هذا الجزء من اللعبة لهذا السبب فقط. ومع ذلك، بالنسبة للعديد من محبي المسلسل، فإن Fallout: New Vegas هي أفضل لعبة في الامتياز. ويرجع هذا إلى حد كبير إلى قصتها الجذابة. تبدأ اللعبة بك، بصفتك ساعيًا أصيب برصاصة في رأسه وترك ليموت. وفي بقية اللعبة، يجد اللاعب نفسه يجمع أجزاء لغز مع شخصيات غير قابلة للعب وفصائل لا تنسى تتنافس جميعها على السلطة في الأرض القاحلة.

العاب فول اوت فول اوت نيو فيجاس

في حين كانت عناوين Fallout السابقة تسمح لك باستكشاف العالم، ركزت New Vegas بالكامل على الوصول إلى نبضات القصة. بالنسبة لمنتقدي Fallout: New Vegas، أدى هذا إلى تجربة أكثر خطية مقارنة بالعناوين الأقدم، مع التركيز بشكل أقل على الاستكشاف والمهام الجانبية. في النهاية، من المعترف به عالميًا تقريبًا أن New Vegas تتميز بأفضل كتابة في السلسلة. لذلك، إذا كنت من محبي القصص الملحمية التي يمكنك التأثير عليها بناءً على قراراتك وولاءاتك في اللعبة، فإن Fallout: New Vegas هي لعبة يجب عليك لعبها.

تداعيات 4

أسلوب: لعبة تقمص أدوار من منظور الشخص الأول

متاح: الكمبيوتر (جوج, بخار), اكس بوكسبلاي ستيشن 4/5

في لعبة Fallout 4، أنت أحد سكان القبو الذي يخضع لواحدة من التجارب غير الأخلاقية العديدة التي تجريها شركة Vault-Tec. بعد هروبك، ابحث في أرض بوسطن القاحلة المشعة عن طفلك المختطف. مثل لعبة New Vegas، تنسج لعبة Fallout 4 قصة ملحمية تدور أحداثها بين فصائل مختلفة، مع تأثير اختيار اللاعب على سلسلة الأحداث.

ألعاب Fallout Fallout 4 Mini Gun Power Armor

تتميز لعبة Fallout 4 بتقديم آليات لعب موسعة، بما في ذلك نظام تصنيع أكثر تطورًا وإدارة المستوطنات. وقد تعرض هذا لانتقادات، حيث يعتقد بعض المعجبين أنه يقلل من عناصر الاستكشاف التي جعلت Fallout جذابة في المقام الأول. هناك الكثير للقيام به. لقد قضيت شخصيًا أكثر من 100 ساعة في الاستكشاف وإكمال المهام الجانبية المختلفة، ولولا الأشياء المزعجة مثل وظيفتي ومسؤولياتي الأخرى، لكان بإمكاني بسهولة قضاء المزيد من الوقت.

تداعيات 76

أسلوب: لعبة تقمص أدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من منظور الشخص الأول

متاح: الكمبيوتر (بخار), اكس بوكس, بلاي ستيشن

من الناحية الزمنية، تعد Fallout 76 أول لعبة في السلسلة. كما كانت أول لعبة في السلسلة تنتقل إلى وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. وعلى عكس الألعاب السابقة، لم تحظ Fallout 76 بردود فعل فاترة من النقاد والمعجبين على حد سواء. فقد تعرضت للسخرية بسبب فراغ عالمها المفتوح، والذي تخللته غياب تام للشخصيات غير القابلة للعب (NPCs). ومن المؤسف أن الشخصيات غير القابلة للعب وحواراتها ساعدت في جعل عالم Fallout غنيًا ومجزيًا. بالإضافة إلى ذلك، تعج Fallout 76 بالمعاملات الصغيرة، وهي عملية استيلاء صارخة على المال في نظر الكثيرين.

ألعاب Fallout لعبة Fallout 76 متعددة اللاعبين

على الرغم من هذه المشاكل، لم تتخل شركة Bethesda الناشرة للعبة Fallout 76. فقد أضافت الكثير من المحتوى وحاولت معالجة الانتقادات المحيطة بالإصدار الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، شهدت لعبة Fallout 76 زيادة كبيرة في قاعدة لاعبيها في الأشهر الأخيرة. ورغم أنها قد لا تضاهي الألعاب السابقة، إلا أن التحديثات الواعدة تجعلها تستحق إلقاء نظرة أخرى عليها.

ملجأ للطوارئ

أسلوب: محاكي الإدارة

متاح: الكمبيوتر (بخار), ذكري المظهر, اي او اس, اكس بوكس

ألعاب Fallout Fallout Shelter Vault Overseer

في لعبة Fallout Shelter، تتولى دور المشرف على أحد المخازن. وتُكلَّف بالحفاظ على حياة مواطني خزنتك من خلال إدارة الموارد ومحاربة الوحوش وجذب مستوطنين جدد. لا تقدم لعبة Fallout Shelter أي قصة جديدة، ولكن هناك العديد من الإشارات إلى الألعاب السائدة. إنها طريقة ممتعة لتمضية بعض الوقت، ولكن كن حذرًا، حيث تظهر المعاملات الصغيرة فجأة مثل الصراصير المشعة.

Fallout Shelter Online

أسلوب: محاكي الإدارة

متاح: ذكري المظهر, اي او اس, تحميل جانبي .apk

Fallout Shelter Online هي تكملة للعبة الأصلية والتي تتوسع بشكل كبير. تتضمن قصة تربط بين شخصيات من Fallout 4 وتتميز بميكانيكا قتالية محسّنة. وكما يوحي الاسم، تتميز اللعبة بجوانب عبر الإنترنت تتضمن التجمع مع الأصدقاء لتكوين عشائر.

ألعاب Fallout Mobile Fallout Shelter Online

على الرغم من أن طريقة اللعب أكثر تعقيدًا، إلا أن لعبة Fallout Shelter Online لم تُطرح إلا في مناطق معينة. وقد يكون السبب في ذلك أنها صُنعت بواسطة مطور صيني، ولكن لا يزال من الممكن تنزيل ملف apk إذا كنت في منطقة لا تتوفر فيها اللعبة حاليًا. إنها لعبة Gacha إلى حد كبير، لذا ستواجه حائط الدفع للفوز.

Fallout Tactics: Brotherhood of Steel

أسلوب: لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على الأدوار

متاح: الكمبيوتر (جوج, بخار), اكس بوكس

العاب Fallout Fallout Tactics للكمبيوتر الشخصي

Fallout Tactics هي لعبة فريدة من نوعها في السلسلة. إنها لعبة إطلاق نار تكتيكية تعتمد على الأدوار، على عكس ألعاب تقمص الأدوار. بالإضافة إلى ذلك، فإن مكانها في القائمة الرسمية مربك للغاية. في حين صرحت Bethesda بأنها لا تعتبر اللعبة رسمية، فقد تمت الإشارة إلى عناصر معينة من الحبكة في عناوين Fallout اللاحقة. المشكلة الأكبر هي أن اللعبة تتميز بمخلوقات وتقنيات لا توجد في أي من الألعاب الأخرى، مما يجعل من الصعب أن تتناسب مع القصة المعروفة.

تداعيات الأخوة الفولاذية

أسلوب: عمل الشخص الثالث

متاح: بلاى ستيشن 2, اكس بوكسالكمبيوتر الشخصي (محاكاة)

تعتبر لعبة Brotherhood of Steel (BoS) هي النسخة الأولى من سلسلة Fallout. رسميًا، لا تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الرسمية. تعد لعبة Brotherhood of Steel لعبة إطلاق نار تعتمد على الجري وإطلاق النار مع بعض عناصر المنصات الخفيفة. ونتيجة لذلك، فإن الكثير مما يجعل لعبة Fallout جذابة غير موجود، مما يجعلها مجرد لعبة أكشن متوسطة. كانت لعبة Brotherhood of Steel أول لعبة Fallout يتم إصدارها على وحدات التحكم، حيث صدرت على PlayStation 2 وXbox. اليوم، ستحتاج إلى امتلاك أحد وحدات التحكم هذه ونسخة من اللعبة إذا كنت تريد لعبها، أو استخدام المحاكاة.

عالم Fallout غني بالقصص المعقدة وأسلوب اللعب الممتع والعنف الشديد والكثير من الفكاهة السوداء. افتح غطاء زجاجة Nuka-Cola واسترخ واستمتع بالتجربة. لحسن الحظ، جميع ألعاب Fallout بأسعار معقولة جدًا. إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر، فتأكد من التحقق من أفضل الأماكن لشراء مفاتيح Steam. بالإضافة إلى ذلك، تعمل جميع ألعاب Fallout بشكل رائع على جهاز كمبيوتر محمول للألعاب، مثل Asus ROG Ally. لا يوجد شيء مثل التجول في الأرض القاحلة أثناء الاستلقاء على السرير!

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *