• Sat. Sep 21st, 2024

أفضل الألعاب لاختبار أداء جهاز الكمبيوتر الجديد للألعاب

Byadmin

Aug 5, 2024

لقطة شاشة من لعبة Red Dead Redemption 2 تظهر رجلاً يركب حصانًا أثناء الاستحمام في ضوء الشمس

قبل تشغيل ألعابك المفضلة بعد بناء جهاز كمبيوتر جديد للألعاب، قم باختبار أداء جهازك من خلال بعض الألعاب التي تتطلب أداءً عاليًا. تتضمن هذه القائمة أفضل الألعاب لاختبار أداء جهاز الكمبيوتر الجديد للألعاب.

نصيحة:إذا كنت لا تزال تتجادل حول المكونات، فهذه هي أفضل أجزاء الكمبيوتر المخصصة للألعاب لإعداد الكمبيوتر الخاص بك لعام 2024.

1. سايبربانك 2077

يجب أن تكون لعبة تقمص الأدوار البائسة من CD Projekt RED بالقرب من أعلى قائمتك إذا كنت تريد حقًا إرهاق جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب لديك. سايبربانك 2077 لم يتم إطلاقه في أفضل حالة في عام 2020، ولكن بعد بضع سنوات من العمل وإصدار فانتوم ليبرتي لقد جعلت DLC الآن هذه اللعبة واحدة من أكثر التجارب الرسومية تقدمًا على جهاز الكمبيوتر.

لقطة شاشة من لعبة Cyberpunk 2077 تظهر ضوء الشمس على حركة المرور في الشارع

سواء قمت بتشغيل سايبربانك 2077 سواء كنت تفضل وضع تتبع المسار أو الاكتفاء بإعداد تتبع الأشعة الفائق، فإن هذه اللعبة لا تمنعك من أي شيء. تأتي الإضاءة الرائعة والانعكاسات والظلال بتكلفة باهظة، ويحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أن يكون قويًا للغاية لتجربة اللعبة وكل ما تحتويه من ميزات رائعة. ستساعد تقنية DLSS من Nvidia وFSR من AMD في استعادة بعض FPS المفقودة بسبب تتبع الأشعة.

من المعروف أن اللعبة تستهلك 90% من وحدة المعالجة المركزية، حتى على وحدات المعالجة المركزية ذات الثمانية أنوية. قد لا تكون وحدة المعالجة المركزية ذات الستة أنوية كافية لتحقيق أقصى استفادة من هذه التحفة الفنية المرئية.

جيد ان تعلم:هل تبحث عن شيء مشابه؟ إليك أفضل ألعاب الكمبيوتر المشابهة للعبة Cyberpunk 2077.

2. آلان ويك 2

إذا كان هناك شيء يمكن أن يؤدي إلى تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بالألعاب لديك أكثر من سايبربانك 2077، إنه أحدث عنوان لـ Remedy، آلان ويك 2لقد ارتقى الجزء الثاني الذي طال انتظاره للعبة الرعب التي صدرت عام 2010 والجزء الأحدث من عالم Remedy المتوسع باستمرار برسومات الألعاب إلى مستوى جديد تمامًا من خلال تنفيذ تتبع المسار. كما أنها أول لعبة تستخدم تظليل الشبكة بدلاً من تظليل الرؤوس التقليدية، لذا فهي تعمل بشكل سيئ على أي شيء بخلاف أفضل بطاقات الرسومات اليوم.

لقطة شاشة من لعبة Alan Wake 2 تظهر وجه آلان مغطى بالضوء الأحمر

حتى بطاقة RTX 4090 تكافح للحفاظ على معدلات الإطارات القابلة للعب دون بعض المساعدة من الترقية، إذا قام لاعب الكمبيوتر الشخصي بضبط كل إعداد على دقة 4K. تم تطوير اللعبة باستخدام صور تتبع الأشعة من الألف إلى الياء وتحتاج إلى أجهزة قوية لتقديمها بكل مجدها. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب يمكنه اللعب آلان ويك 2 بـ 60 إطارًا في الثانية أو أكثر، يمكنه تشغيل أي شيء.

3. حرب النجوم جيدي: الناجي

حرب النجوم جيدي: الناجي ربما أصبحت اللعبة مشهورة لأسباب خاطئة – التحسين الرهيب على جهاز الكمبيوتر، ومشاكل التلعثم، والأداء الضعيف حتى على الأجهزة الموصى بها – لكنها لعبة جميلة المظهر. تتطلب نظامًا قويًا جدًا لتشغيلها بأقصى إعدادات.

لقطة شاشة من Star Wars Jedi: Survivor تظهر مبارزة بالسيوف الضوئية

بطاقات الرسوميات الموصى بها لهذه اللعبة هي RTX 2070 وRX 6700 XT، ولكنك ستجد أن الأنظمة التي تحتوي على بطاقات رسوميات RTX 3000 أو RTX 4000 أو RX 7000 تكافح للحفاظ على معدلات إطارات عالية بدقة 4K وأعلى الإعدادات. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك قويًا بما يكفي لإجبار اللعبة على العمل بسلاسة، فستعرف أنك تمتلك الفائز بين يديك.

4. خروج المترو

إذا كنت من محبي ألعاب البقاء على قيد الحياة، فمن المحتمل أنك على دراية بـ نزوح المتروالإصدار الثالث والأخير في سلسلة Metro، لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول في مرحلة ما بعد نهاية العالم، تميزت برسومات رائعة عندما تم إطلاقها لأول مرة في عام 2019. صدر إصدار محسّن بعد عامين وجلب تتبع الأشعة والإضاءة العالمية إلى عالم اللعبة الجميل بالفعل.

على الرغم من أنه يمكنك تشغيل اللعبة بشكل لائق على RTX 2070 أو RX 6700 XT، إلا أنك ستحتاج إلى وحدة معالجة رسومية متطورة لتشغيل اللعبة بشكل جيد. سواء كان الأمر يتعلق بالإضاءة والظلال الواقعية أو البيئات الساحرة، فإن Metro Exodus هي واحدة من أفضل الألعاب التي تدور حول القصة، فضلاً عن كونها أداة قياس أداء رائعة لجهاز الكمبيوتر الخاص بالألعاب.

5. ريد ديد ريدمبشن 2

إن براعة Rockstar في تصميم العوالم المفتوحة الغامرة معروفة على نطاق واسع، ريد ديد ريدمبشن 2 ربما يكون هذا هو أفضل إنجاز للاستوديو حتى الآن (على الأقل حتى وصول GTA VI). تتميز اللعبة بسرد قصصي مذهل وعالم مفتوح تم تقديمه بشكل لا تشوبه شائبة وطريقة لعب غامرة. لا تعد RDR2 واحدة من أفضل ألعاب PlayStation فحسب، بل إنها أيضًا واحدة من أكثر الألعاب شعبية لقياس أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالنسبة للعبة عمرها أكثر من خمس سنوات، تبدو واقعية بشكل لا يصدق. حتى بدون أي تتبع للأشعة، فهي قادرة على إجهاد أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب إلى أقصى حد. يمكنك تشغيلها على بطاقة رسوميات اقتصادية بأدنى الإعدادات، ولكن لتجربة الإضاءة والفيزياء والقوام المذهلة حقًا، يجب أن يكون لديك وحدة معالجة رسوميات حديثة عالية الجودة.

6. فورزا هورايزون 5

غالبًا ما لا تتبادر ألعاب السباق إلى أذهاننا عندما نتحدث عن الرسومات المتطلبة، ولكن فورزا هورايزن 5 تستحق هذه اللعبة ذكرها في هذه القائمة. ورغم أنها ليست صعبة مثل بعض الألعاب الأخرى، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى جهاز كمبيوتر قوي لاستخراج أداء ثابت. تقدم النسخة الخامسة من سلسلة Forza Horizon نسخة خيالية ومذهلة بصريًا من المكسيك، مما يسمح لك بتجربة القيادة في عالم مفتوح في أنقى صورها.

لقطة شاشة من Forza Horizon 5 تظهر بعض سباقات البطاقات في المنحدر

واحدة من أفضل الألعاب على Xbox Series X، فورزا هورايزن 5 يمكن تشغيل اللعبة حتى على GTX 1070، ولكن إذا كنت تريد تجربة 100+ FPS رائعة بإعدادات 4K القصوى، فستحتاج إلى بطاقة رسوميات متطورة من الجيل الأحدث.

7. بوابة بالدور 3

قد لا يبدو أن لعبة RPG ثلاثية الأبعاد تنتمي إلى هذه القائمة، ولكن بوابة بالدور 3 تختلف هذه اللعبة عن غيرها. فهي واحدة من أفضل ألعاب عام 2023، حيث تجلب Dungeons & Dragons إلى عالم ألعاب الفيديو، وتقدم الكثير من المحتوى وأسلوب لعب مُرضٍ للغاية. وحدة معالجة الرسوميات الموصى بها لهذه اللعبة هي RTX 2060 Super، ولكن قد تحتاج إلى رفع مستوى توقعاتك إلى مستوى أعلى.

لقطة شاشة من Baldur's Gate 3 تظهر شخصية تحمل فانوسًا

بمجرد البدء في زيادة الدقة إلى 1440 بكسل و4K، وضبط الإعدادات إلى الحد الأقصى، ستلاحظ أن اللعبة أصبحت تتطلب الكثير من الجهد. ستحتاج على الأقل إلى RTX 4070 للحصول على أداء ثابت بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. من الجيد تشغيل شيء مختلف عند اختبار أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بالألعاب للتأكد من أنك محمي في جميع السيناريوهات.

لعِلمِكَ:هل تحب ألعاب RPG؟ تتضمن هذه القائمة أفضل ألعاب RPG المجانية التي يمكنك لعبها على جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك.

8. داينج لايت 2

ضوء متخامد تمكنت من حشد جمهور كبير من المتابعين، وذلك بفضل أسلوبها الفريد في التعامل مع نوع الزومبي والعالم الجذاب الذي ابتكره المطورون. ولكن داينج لايت 2 أصبحت اللعبة أكبر وأكثر جرأة – عالم مفتوح أكبر، وشخصيات أكثر، وميكانيكا لعب أكثر، وبالطبع، صور أكثر غامرة. تتميز اللعبة بأحد أكثر العوالم المفتوحة إثارة للإعجاب، والتي تم تحسينها بشكل أكبر من خلال تتبع الأشعة.

لقطة شاشة من لعبة Dying Light 2 تظهر زومبيًا في الليل يحدق في بطل الرواية

يجب على معظم الأشخاص إيقاف تشغيل تتبع الأشعة للاستمتاع بمعدل إطارات قابل للعب، حيث يتم تخصيص تتبع الأشعة في الغالب لبطاقات الرسوميات عالية الأداء من سلسلة RTX 3000 وRTX 4000 في هذه اللعبة. ولكن إذا كان لديك واحدة، فقم برفعها إلى 11، وقم بتشغيل DLSS أو FSR، وابحث عن التوازن الأمثل للإعدادات حسب ذوقك. يبلغ عمرها الآن أكثر من عامين، داينج لايت 2 لا تزال واحدة من أفضل الألعاب من حيث المظهر لهذا الجيل.

9. ذا لاست اوف اس الجزء الاول

واحدة من أفضل الألعاب في العقد الماضي، الأخير منا لا يحتاج الأمر إلى مقدمة. تم إطلاقه على PlayStation، ويظل أحد أكثر الألعاب نجاحًا على المستوى النقدي والتجاري حتى الآن. سيصل إلى الكمبيوتر الشخصي في شكل ذا لاست اوف اس الجزء الاوللقد جلبت صورًا مطورة وطريقة لعب محسنة وأوضاع لعب جديدة.

لقطة شاشة من الجزء الأول من لعبة The Last Of Us تظهر جويل وهو يلامس رأس شخص ما

على الرغم من وجود بعض مشكلات الاستقرار والتحسين عند الإطلاق، فقد أدت التحديثات المنتظمة منذ ذلك الحين إلى تحسين الأمور كثيرًا. إنها الآن واحدة من أفضل العناوين الحديثة لاختبار قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب. يوصي المطورون ببطاقة RTX 2070 Super، لكنك ستحتاج إلى بطاقة RTX 4070 لتحقيق أكثر من 60 إطارًا في الثانية بدقة 1440 بكسل. بالنسبة لدقة 4K، يجب أن تكون بطاقة RTX 4070 Ti هي الحد الأدنى الذي يجب أن تستهدفه. كن مستعدًا لاستخدام وحدة المعالجة المركزية بشكل كبير أيضًا.

10. Ark: Survival Ascended

Ark: Survival Ascended هي إعادة إنتاج للعبة البقاء على قيد الحياة الناجحة لترويض الديناصورات، آرك: البقاء على قيد الحياة المتطورتم إصدار اللعبة الأصلية في عام 2015 ويبدو أنها قديمة. تعيد هذه النسخة الجديدة بناء اللعبة من البداية باستخدام Unreal Engine 5، مستفيدة من كل مزايا Lumen وNanite في المحرك لتقديم تجربة بصرية مذهلة لهذا الجيل.

لقطة شاشة من لعبة Ark: Survival Ascended تظهر ديناصورًا بالقرب من جرف في الغابة

قد تدق بطاقة الرسوميات الموصى بها RTX 3080 ناقوس الخطر في رأسك، نظرًا لأنها بطاقة رسوميات متطورة حديثة نسبيًا. ومع ذلك، فإن رسومات اللعبة رسومية للغاية، وتحتاج إلى كل القوة التي يمكنها الحصول عليها. حتى على RTX 4070 Ti، تقتصر على دقة 1440 بكسل. هذه واحدة من أكثر الألعاب صعوبة وأفضلها لاختبار أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مع الطريقة التي تعاقب بها الألعاب الحديثة أجهزة الكمبيوتر الأكثر تطورًا، يبدو أن أيام أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ذات الميزانية المحدودة أصبحت معدودة، إذا كنت ترغب في تجربة الألعاب الأكثر تطلبًا للرسوميات في ذروتها. لحسن الحظ، لا يزال بإمكانك بناء جهاز كمبيوتر للألعاب بقيمة رائعة مقابل المال بأقل من 1400 دولار أمريكي يمكنه سحق معظم الألعاب بدقة 1440 بكسل. قبل أن تبدأ في البناء، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها وبعض أخطاء البناء التي يجب تجنبها.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *