• Sat. Sep 21st, 2024

أفضل 10 خلفيات من Wallpaper Engine

Byadmin

Aug 4, 2024

رجل وقطة يراقبان الكون الأحمر من خلال النافذة

يضم موقع Wallpaper Engine بعضًا من أكثر الخلفيات المتحركة حيوية وإبداعًا وإثارة، ويسمح لك بإنشاء خلفياتك الخاصة وإرسالها. توفر لك هذه القائمة أفضل خلفيات موقع Wallpaper Engine.

لعِلمِكَ:هل تحتاج إلى تحسين سطح المكتب لديك؟ تعرف على كيفية استخدام خلفيات متحركة وحية على نظام التشغيل Windows.

1. مراقبة الكون (باللون الأحمر)

إذا كنت من محبي خلفيات الخيال العلمي، فمن المحتمل أنك ستحبها مراقبة الكون (باللون الأحمر) من تصميم HoHoHO. تصور هذه الخلفية البسيطة رجلاً وقطة ينظران إلى الكون من خلال نوافذ ضخمة ممتدة من الأرض إلى السقف. إنها تثير شعورًا بالرهبة والعظمة عندما تتخيل الرجل باعتباره المصدر وراء التحفة الفنية التي تتكشف خارج النوافذ.

bJpfIuX5Bek الحد الأقصى للقيمة الافتراضية

تنعكس المادة الحمراء البطيئة الحركة بشكل جميل على الأرضية الزجاجية خلف الرجل والقطة، مما يزيد من جمال المشهد. يذكرني بسلسلة أفلام Loki من إنتاج Marvel.

2. Synthwave DeLorean من VISUALDON – 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية

“Visualdon” هو أحد الفنانين الأكثر شهرة في Wallpaper Engine، حيث ساهم في إنتاج عدد كبير من الخلفيات الرائعة. Synthwave DeLorean من VISUALDON – 4K 60fps، هو أحد هذه الإبداعات الرائعة، والذي يصور سيارة DeLorean الشهيرة وهي تتجه نحو غروب الشمس على طريق حالم وحنين. يذكرك أسلوب الفن بنوع synthwave/retrowave، وهو متناغم تمامًا مع أجواء DeLorean.

LDZYODW3BQg الحد الأقصى للقيمة الافتراضية

لا توجد موسيقى مصاحبة للفن الرائع هنا، ولكن تشغيل 60 إطارًا في الثانية، والانعكاسات المذهلة، والتفاصيل التي لا تشوبها شائبة تعوض عن ذلك. ومن المفيد أن تكون بدقة 4K، لذا ستبدو رائعة على أي شاشة تقريبًا. يمكنك أيضًا تصفح Wallpaper Engine للحصول على أشكال مختلفة من هذه الخلفية من نفس الفنان.

نصيحة:هل تبحث عن المزيد من خلفيات 4K؟ اطلع على خلفيات سطح المكتب الرائعة بدقة 4K لنظام التشغيل Windows.

3. مختومة

“Bewie” هو فنان مشهور آخر على Wallpaper Engine، وغالبًا ما تظهر إبداعاته في قوائم أفضل الخلفيات. بعد إنشاء ما يقرب من 100 خلفية، مختوم يعد هذا أحد أفضل أعمالهم، حيث يصور مشهدًا طبيعيًا من خلال ثقب مفتاح عملاق. يتم توجيه وجهة نظر المشاهد من الغابة المظلمة إلى التضاريس الجبلية المشرقة والجميلة مع السحب والطيور الطائرة. هناك أيضًا موسيقى، ويمكنك تخصيص مستوى الصوت ومعدل التشغيل.

مشهد طبيعي يمكن رؤيته من خلال ثقب المفتاح العملاق

تتحول الخلفية تلقائيًا إلى مشهد ليلي مضاء بالقمر استنادًا إلى ساعة النظام لديك. هناك اختلاف طفيف في المنظر الطبيعي للفأرة، لذا تتحرك الخلفية استجابةً لمؤشر الماوس. أسطورة زيلدا ستجد في هذه الخلفية الكثير مما يعجبك من مشاهد الطبيعة المهدئة أو المسلسلات بشكل عام.

4. لوفي كافيه

إبداع آخر من Bewie، مقهى لوفي، هي خلفية شهيرة للغاية على Wallpaper Engine. عندما ترى المقهى البسيط في شارع هادئ كما هو موضح في هذه الخلفية، ورذاذ المطر الخفيف الذي ينهمر حوله، وصوت الرعد الذي يضيف إلى الأجواء، تبدأ في رؤية جاذبيتها. تساعد دقة 4K في تعزيز التفاصيل وبيع المشهد المريح لخلفية الشاشة.

مقهى مكتوب عليه أحرف يابانية في شارع غارق في المطر

كما هو الحال مع العديد من خلفيات Wallpaper Engine، يمكنك تخصيص مستوى الصوت ومعدل تشغيل الموسيقى. كما يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد عناصر معينة في المشهد، مثل الساعة والمطر وتأثيرات الأزهار والملاحظات الموسيقية. كما يوجد أيضًا مُصوِّر صوتي يستجيب لأي شيء يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

جيد ان تعلم:هل تعتقد أن سطح المكتب لديك ممل بعض الشيء؟ قم بتخصيص سطح مكتب Windows الخاص بك باستخدام Rainmeter.

5. المحيط ذو الحركة البطيئة

حركة بطيئة-المحيط تُعد هذه الصورة واحدة من أبسط الخلفيات في هذه القائمة، فهي تصور ببساطة حركة الأمواج في محيط بحركة بطيئة بينما تغرب الشمس في الخلفية. ولكن هناك بعض الأشياء الصغيرة في هذا المشهد التي قد تبهرك وأنت تحدق فيه. أولاً، يبدو واقعيًا بشكل لا يصدق، والأمواج الداكنة هي في نفس الوقت مثيرة للخوف وجذابة. ثانيًا، الوهج الرائع للشمس التي تشرق على الأمواج يخطف الأنفاس.

z8154YEISsc الحد الأقصى للقيمة الافتراضية

أخيرًا، تتوقف حركة الأمواج عند نقطة معينة، فتنعكس الحركة وتستأنف في الاتجاه الآخر. لقد نجح الفنان في إتقان الفيزياء السائلة في هذا المشهد، حيث نجح في تجسيد الشعور العميق والمزعج بالمياه المجهولة.

6. المطر

الخلفية التالية تحمل عنوانًا بسيطًا “مطر“على الرغم من أن المطر هو موضوع شائع على Wallpaper Engine، إلا أن هذه الخلفية بها أفضل تنفيذ له. الصوت الرائع لقطرات المطر التي تتناثر على الخرسانة، والتفاصيل المذهلة على الطريق، والانعكاسات الرائعة، والإضاءة المنتشرة تتحد معًا لإنشاء مشهد مثالي يتيح لك الاستمتاع بالمطر وتقديره في أنقى صوره.

تساقط المطر على طريق خرساني مع أضواء منتشرة في الخلفية

أنا لست من محبي التبلل. في الواقع، أكره التبلل خارج الحمام. لكن ورق الحائط هذا يساعدني على تقدير جميع التأثيرات الأخرى للمطر دون القلق بشأن التبلل.

7. قائمة Mafia Definitive Edition بدقة 4K

لا يمكن لمحبي ألعاب المافيا أن يفوتوا هذه اللعبة. قائمة لعبة Mafia Definitive Edition بدقة 4K خلفية رائعة الصنع تحتفل بشاشة قائمة اللعبة. كما تتميز بموسيقى القائمة الأصلية الموجودة في اللعبة، مع صوت المطر المحيط. كل العناصر التي تشكل الأجواء القاسية والرجعية للعبة موجودة هنا: الأثاث القديم، والآلة الكاتبة، والصور على المكتب، وبندقية صيد ملقاة على كرسي على الجانب.

TvN_9_npYi8 الحد الأقصى للقيمة الافتراضية

تتميز الغرفة أيضًا بإضاءة قاتمة، وهناك أمطار تتساقط على النوافذ، والتي يمكنك من خلالها رؤية أضواء المدينة. يتيح لك ذلك تخصيص العديد من العناصر المشاركة في المشهد. حتى إذا لم تلعب اللعبة، فستتمكن من تقدير العمل الذي تم بذله في هذه الخلفية. سيجد عشاق أفلام العصابات والخلفيات القديمة بشكل عام أن هذه الخلفية تستحق أن تكون على سطح مكتبهم.

جيد ان تعلم:هل تحتاج إلى شاشات توقف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ إليك أفضل شاشات التوقف لنظام التشغيل Windows.

8. HITMAN 3: Chongqing بدقة 4K

هناك عدد لا يحصى من خلفيات الألعاب في Wallpaper Engine، ولكن HITMAN 3: تشونغتشينغ بدقة 4K هذه واحدة من الخلفيات المفضلة لدي. تصور الخلفية موقع المستوى الرابع في لعبة Hitman 3. يمتد المنظور من زقاق إلى شارع، ويغمر المشهد بصبغة حمراء وردية، مع المطر الذي يجعل كل شيء عاكسًا وخارقًا. يمكنك اختيار صوت المطر فقط، أو موسيقى اللعبة، أو كليهما.

ciaby_ey1IQ الحد الأقصى للقيمة الافتراضية

هناك المزيد من التخصيصات فيما يتعلق بتمكين أو تعطيل أشعة الإله للإضاءة الشاملة. هذه واحدة من خلفيات الألعاب الأكثر أناقة وإتقانًا التي رأيتها على Wallpaper Engine. يمكنك تجربتها ومعرفة ما إذا كانت تناسب أسلوبك.

9. استيقظ

ضربة أخرى ناجحة على Wallpaper Engine، استيقظ، هي خلفية مهدئة تصور مشهدًا تحت الماء مع صبي على سرير ينظر إلى حوت يمر. المشهد الصوتي هنا رائع: أصوات حيتان مهدئة مصحوبة بموسيقى تصويرية ممتعة. من المؤسف أنه لا يمكنك تخصيص الصوت لعزل أصوات الحيتان عن الموسيقى، ولكن يمكنك التحكم في معدل التشغيل.

OioPLAp_6qo الحد الأقصى للقيمة الافتراضية

ويظهر الحوت وهو يسبح إلى جانب أسماك أخرى، في حين يظل الصبي يحدق في المشهد، حاملاً فانوسًا في يده.

10. الأخير

الأخير هذه خلفية بسيطة من تصميم “دريويارد”، الذي قدم أكثر من 350 صورة على محرك ورق الجدران. تصور الخلفية مشهدًا من الفضاء الخارجي، حيث يقف رجل يحمل عصا للمشي على سطح كوكب، وينظر إلى كوكب محاط بحلقة وقمر. كما تظهر ومضات من الضوء تنفجر في السماء. المشهد بأكمله مغطى بتوهج أحمر.

AOs_5Ev-q48 maxresdefault

لا توجد موسيقى أو عناصر فردية يمكن تخصيصها هنا، ولكن هناك اختلاف في المنظر – حيث تتفاعل الخلفية مع مؤشر الماوس. يمكنك التحكم في معدل تشغيل الأضواء المتفجرة.

نصيحة:هل تفتقد سطح مكتب Windows الفريد؟ إليك أفضل التطبيقات لتخصيص واجهة Windows الخاصة بك.

يعد Wallpaper Engine أداة رائعة (ورخيصة) لتخصيص جهاز Windows الخاص بك. يمكنك ترك خلفيات الشاشة الثابتة المملة خلفك للحصول على أفضل خلفيات الشاشة الحية من آلاف المبدعين. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل لخلفيات الشاشة المفضلة لديك، والتبديل إلى وضع الأداء على الأنظمة منخفضة الأداء، وحتى مزامنة خلفيات الشاشة المختارة مع مكونات RGB الخاصة بك. يمكن أن تساعدك خلفيات Wallpaper Engine الرائعة هذه في بدء رحلتك لرفع سطح مكتب Windows الخاص بك إلى المستوى التالي.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *