• Sat. Sep 21st, 2024

أفضل 5 تطبيقات مواعدة للمثليين جنسياً (بناءً على تجربة شخصية)

Byadmin

Aug 4, 2024

تطبيقات مواعدة تبحث عن امرأة مثلية

نحن نعيش في عالم لم نعد فيه نلتقي بفتيات في الحانات أو في العمل. وبدلاً من ذلك، يستخدم معظم الأفراد العازبين (وأنا منهم مؤخرًا) تطبيقات المواعدة. ولكن بصفتي أبًا أو أمًا عازبًا مثليًا، اكتشفت بسرعة أن تطبيقات المواعدة ليست كلها متساوية. بالنسبة لي، كان من المهم العثور على التطبيقات الموجهة خصيصًا للمجتمعات التي أنتمي إليها، مثل تطبيقات المواعدة الخاصة بمجتمعات LGBTQ.

1. أفضل تطبيق مواعدة للمثليين من الرجال: Grindr

جريندر (ذكري المظهر | اي او اس) ليس فقط أحد أقدم تطبيقات المواعدة للمثليين، بل كان أيضًا أحد أول تطبيقات المواعدة الحديثة التي تم إطلاقها. تم تصميم Grindr للرجال المثليين، ويمكن أن يكون وسيلة رائعة للرجال للتواصل والعثور على شركاء محتملين.

تطبيق Grindr للمواعدة بين المثليين

إن البدء في استخدام Grindr يتطلب فقط عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف وصورة واحدة وبعض المعلومات الشخصية (الاسم وتاريخ الميلاد والموقع). بعد ذلك، يمكنك الوصول فورًا إلى ملفات تعريف أخرى، والتي يمكنك مشاهدتها من خلال التمرير عبر الصور على شاشتك. ثم انقر فوق الصور التي تلفت انتباهك لعرض ملف تعريف الشخص وتحديد ما إذا كنت تريد “النقر” عليها.

بصفتي امرأة مثلية، فإن Grindr ليس التطبيق المناسب لي. علاوة على ذلك، تخلى بعض الرجال الذين تحدثت إليهم عن Grindr لأنه اكتسب سمعة مماثلة لسمعة Tinder لكونه يستهدف “اللقاءات العابرة”. ومع ذلك، يسمح Grindr للمستخدمين بتحديد ما يبحثون عنه ومعلومات مفيدة أخرى في حالة بحثهم عن شيء أكثر جدية.

2. أفضل تطبيق مواعدة WLW Queer: HER

عندما عدت إلى عالم المواعدة لأول مرة، كنت أرغب بشدة في تطبيق مواعدة موجه للمثليات والمثليين جنسياً. وكما يمكنك أن تستنتج من الاسم، فإن تطبيق HER (ذكري المظهر | اي او اس) تم تصميمه حصريًا ليكون المعادل السحاقي لتطبيق Grindr. ومنذ عام 2013، قام هذا التطبيق بهذا الأمر تمامًا.

تطبيق HER للمواعدة المثلية

بعد تنزيل تطبيق HER، ستنتقل إلى إعدادات ملفك الشخصي، والتي تستغرق بضع دقائق فقط. يمكنك البدء في التمرير على الأشخاص الذين يستوفون المعايير المحددة فيما يتعلق بالموقع والجنس وحالة العلاقة والخيارات الأخرى. بعد أن تتطابق مع شخص ما، يمكنك البدء في مراسلته لتحديد ما إذا كان هذا الشخص مناسبًا لك حقًا.

بشكل عام، أحب الطريقة التي يتم بها إعداد الملفات الشخصية على HER، حيث يسهل عليك تمرير الصور وقراءة المعلومات الشخصية. كما أحب أنه يمكنك رؤية ما يبحث عنه الشخص الذي قد يتطابق معك (الارتباطات العابرة، أو المواعدة غير الرسمية، أو العلاقات الأحادية، أو تعدد الزوجات) والأشياء التي قد تكون “عائقًا”. ومع ذلك، فإن نظام المراسلة محدود للغاية وأحيانًا ما يكون به خلل، لذا قد ترغب في التفكير في WhatsApp أو منصات المراسلة الأخرى للمحادثات التي ترغب في متابعتها.

3. أفضل تطبيق مواعدة شائع للأشخاص المثليين جنسياً: Hinge

لا يقتصر مجتمع LGBTQIA+ على استخدام تطبيقات المواعدة المثلية فقط. تدعم العديد من تطبيقات المواعدة الأكثر شهرة الهويات المثلية. بناءً على خيارات تخصيص الجنس والعديد من الجنسيات المدرجة، Hinge (ذكري المظهر | اي او اس) يأخذ الكعكة لأفضل تطبيق مواعدة سائد للأشخاص المثليين.

أفضل تطبيقات المواعدة Hinge

Hinge هو تطبيق مواعدة رائع للأفراد الذين يقدرون الملفات الشخصية التي تحتوي على معلومات شاملة. بالإضافة إلى الصور والمعلومات الديموغرافية، يمكن لمستخدمي Hinge إضافة إجابات سريعة ومقاطع صوتية ومقاطع فيديو قصيرة إلى ملفاتهم الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، عند زيارة الملفات الشخصية، يكون لديك خيار التعليق مباشرة على جزء معين من ملفهم الشخصي حتى تتمكن من بدء محادثة على الفور.

مع ذلك، فإن Hinge يحد من عدد الإعجابات التي يمكنك تقديمها يوميًا، وفي النهاية ستفقد فرص التعليق ما لم تختر الاشتراك المميز. أيضًا، على عكس تطبيقات المواعدة الأخرى للمثليين التي جربتها، لا تقوم بملء السيرة الذاتية التقليدية على Hinge.

4. تطبيق المواعدة الأكثر شمولاً للمثليين: Taimi

وقت (ذكري المظهر | اي او اس) هو تطبيق مواعدة “شامل” لمجتمع LGBTQ يركز على التعبير عن الذات والأمان. يتيح لك التطبيق الاختيار من بين العديد من الأجناس والتوجهات الجنسية وتفضيلات الشريك لضمان شعور الجميع بالترحيب. يركز Taimi أيضًا على الأمان، لذلك لا يمكنك التقاط لقطات شاشة وتحديد البيانات التي يتلقاها المستخدمون الآخرون عنك.

تطبيقات المواعدة للآباء والأمهات العازبين Taimi

عندما تقوم بإعداد ملفك الشخصي، فإنك لا تكتفي بملء المعلومات الأساسية عن سيرتك الذاتية؛ بل تقوم بإعداد بطاقات Taimi. يمكن أن تكون هذه البطاقات عبارة عن صور أو منشورات على Instagram أو معلومات Spotify أو “بطاقات خاصة”، والتي يجب على المستخدمين طلب الوصول إليها. أيضًا، بينما لا تقوم تطبيقات المواعدة المثلية الأخرى بإخطارك إلا عندما يكون لديك تطابق أو رسالة، يرسل Taimi إشعارات حول جميع جوانب المنصة. لذا، في كل مرة يزور فيها شخص ما ملفك الشخصي، أو يعجب بك، أو يرسل رسالة، أو يتطابق معك.

لسوء الحظ، لم أجد هذا التطبيق سهل الاستخدام مثل بعض تطبيقات المواعدة الأخرى التي جربتها. كما وجدت أنه من المحبط عدم تمكنك من عرض الأشخاص الذين أعجبوا بك أو شاهدوا ملفك الشخصي دون دفع المال مقابل اشتراك مميز. يبدو أن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا يحبون تطبيق Taimi بسبب “إحساسه بوسائل التواصل الاجتماعي”.

وبغض النظر عن شكواي، لا أستطيع أن أكره هذا التطبيق كثيرًا: فهو الطريقة التي وجدت بها شريكي الحالي.

5. تطبيق مجتمع المثليين الذي يعمل أيضًا كمواعدة: Lex

أحد أحدث التطبيقات التي دخلت الساحة هو Lex (ذكري المظهر | اي او استم إطلاق تطبيق المواعدة LGBTQ+ هذا في عام 2019، وهو مصمم لجمع الأشخاص على أساس الاهتمامات والموقع حتى يتمكنوا من الالتقاء بشكل طبيعي لتكوين علاقات. ما عليك سوى إنشاء ملف تعريف، أو البحث عبر مجموعات الاستكشاف المتاحة، أو التمرير عبر المنشورات للتواصل مع الآخرين.

تطبيقات مواعدة Lgbtq Lex

إن إنشاء ملف تعريف على Lex أمر سهل إلى حد ما: ما عليك سوى إضافة صورة وإدخال تفاصيلك الشخصية وتحديد ما تبحث عنه في التطبيق. ويمكنك حتى ربط حسابك على Instagram إذا كنت ترغب في مشاركة المزيد من الصور أو التحدث إلى أشخاص خارج التطبيق. وبمجرد إنشائه، يمكنك تعديل ملف التعريف الخاص بك أو حذفه في أي وقت.

شخصيًا، وجدت هذا التطبيق هو الأكثر إرباكًا بين كل التطبيقات التي جربتها. إذا كنت تستمتع بالتواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت وتستمتع بمنصات التواصل الاجتماعي مثل Reddit، فستقدر Lex. بخلاف ذلك، يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على أشخاص قد يكونون مادة للمواعدة، وهو أمر ليس رائعًا إذا كنت مستعدًا للنزول من الأريكة والابتعاد عن هاتفك.

تطبيقات المواعدة للمثليين لا تزال حية وبصحة جيدة

لا تكاد تطبيقات المواعدة المثلية هذه تلامس سطح الخيارات المتاحة. ومع ذلك، ليست كل تطبيقات المواعدة LGBTQ+ متشابهة. تغطي هذه الخيارات الرائعة الأساسيات، بغض النظر عن الحرف الذي تختاره في “حساء الأبجدية” لمجتمع المثليين. ومع ذلك، إذا لم تكن مستعدًا للمواعدة، فيمكنك دائمًا العثور على أصدقاء جدد عبر الإنترنت بناءً على اهتمامات مماثلة.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *