• Sun. Sep 22nd, 2024

أفضل 7 خدمات بريد إلكتروني آمنة لتحسين الخصوصية

Byadmin

Aug 5, 2024

صندوق بريد خاص يعرض خدمات البريد الإلكتروني الآمنة.

هل سئمت من أعين المتطفلين الذين يفحصون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قبل أن تتاح لك الفرصة؟ انتقل من الأسماء الكبيرة الشائعة إلى خدمات البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا لتحقيق خصوصية أفضل.

1. الخدمة الأكثر توافقًا: Disroot

المنصات: الويب، ويندوز، ماك أو إس، لينوكس، آي أو إس، أندرويد

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

إزالة الجذور وُلدت شركة “بلوك تشين” في أمستردام عام 2015 كرغبة في التحرر من الخدمات التي تسيطر عليها الشركات وتراقبها. أراد الفريق إنشاء مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات والتخزين التي تحترم حرية المستخدمين وخصوصيتهم، وتكون لامركزية ومفتوحة ومتحدة.

Disroot، إحدى خدمات البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا، تظهر في واجهة الويب كل جزء من الأجزاء الرئيسية.

Disroot خالٍ من الإعلانات، ولا يتتبع البيانات، ولا يتجسس ويطلب معلوماتك الشخصية، مثل عنوانك أو لون سروالك المفضل. بل إنك تحصل على 1 جيجابايت من مساحة التخزين مجانًا. عميله المستند إلى المتصفح، مكعب دائريمن السهل استخدامه، ولكنه يؤمن الرسائل باستخدام تشفير PGP. أو يمكنك استخدامه مع مجموعة متنوعة من عملاء البريد الإلكتروني.

لقد أقامت شركة Disroot شراكة مع جميع الشركات المناسبة أيضًا، حيث تقدم تخزينًا سحابيًا آمنًا مع نكست كلاود ومعالج الكلمات السحابي في شكل إيثر باد.

2. الأفضل لتشفير OpenPGP: Mailfence

المنصات: الويب، أندرويد، iOS

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

سياج البريد يقوم هذا التطبيق بإدارة عملية الخصوصية بشكل مختلف قليلاً عن الخدمات الأخرى في هذه القائمة. فهو يستخدم تشفير المفتاح العام OpenPGP، والذي يوفر تشفيرًا من البداية إلى النهاية استنادًا إلى مفتاح تشاركه مع متلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هذه الميزة بالكامل اختيارية بالطبع، لذا لا يتعين عليك المرور بكل هذه الإجراءات الروتينية لكل رسالة بريد إلكتروني عادية ترسلها.

إرسال بريد إلكتروني باستخدام Mailfence

لا يمكن لخدمة Mailfence الاطلاع على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو مسحها ضوئيًا بسبب التشفير. تم إنشاء هذه الخدمة، التي تقدم أيضًا التقويم والتخزين السحابي وميزات التعاون، في أعقاب الكشف عن وثائق سنودن بواسطة مجموعة من المطورين المتحمسين لحقوقك في الخصوصية عبر الإنترنت.

استمتع بما يصل إلى 1 جيجابايت من مساحة التخزين مجانًا تمامًا، مع دعم 500 ميجابايت من رسائل البريد الإلكتروني و500 ميجابايت من المستندات. أنا شخصيًا أحب الخطة الأساسية المتميزة التي تمنحك 10 أسماء مستعارة و11 جيجابايت من مساحة التخزين.

3. أفضل حل شامل: ProtonMail

المنصات: الويب، أندرويد، iOS

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

بريد بروتون يعد ProtonMail أحد أكثر خدمات البريد الإلكتروني الآمنة شيوعًا في هذه القائمة. تقع خوادمه في سويسرا، مما يعني أن حكومة الولايات المتحدة لا تستطيع إغلاقها بالقوة أو إصدار أوامر لها بإنتاج معلومات. في كل الأحوال، يتم تشفير رسائل البريد الإلكتروني من البداية إلى النهاية، مما يجعل من المستحيل اعتراضها وفك تشفيرها. أيضًا، لا يسجل ProtonMail عناوين IP، لذا فإنك تكون مجهول الهوية حقًا باستخدام هذه الخدمة.

ProtonMail، إحدى خدمات البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا، يحتوي على صندوق وارد يحتوي على رسالتين تساعدان في عملية الإعداد.

إن إنشاء حساب ProtonMail مجاني، إلا أنه يمكنك الترقية إلى حساب مميز للوصول إلى المزيد من الميزات. وكما هو الحال مع الخدمات المجانية المماثلة، تحصل على 1 جيجابايت من مساحة التخزين.

تتضمن الخطط المميزة إمكانية الوصول إلى تطبيقات أخرى، مثل التقويم، والتخزين السحابي، وشبكة VPN، ومدير كلمات المرور.

4. أفضل برنامج مفتوح المصدر بشكل عام: Tuta Mail

المنصات: الويب، ويندوز، ماك أو إس، لينكس، أندرويد، آي أو إس

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

جميعتعد خدمة البريد الإلكتروني المجانية والمفتوحة المصدر بالكامل، والتي كانت تُعرف سابقًا باسم Tutanota، خدمة بريد إلكتروني مجانية ومفتوحة المصدر بالكامل توفر تشفيرًا شاملاً لرسائل البريد الإلكتروني. وعلى عكس العديد من المنافسين، فإن جميع عملاء وخدمات البريد الإلكتروني مفتوحة المصدر بالكامل. حتى أن الفريق أنشأ تطبيقًا لنظام Android على F-Droid لأولئك الذين يريدون تجنب Google، على الرغم من أنه يمكنك تشفير البريد الإلكتروني في Gmail.

رسالة ترحيبية من Tuta تشرح كيفية استخدام الخدمة للمستخدمين الجدد.

بالنسبة لمستخدمي غير Tuta، بمجرد أن يتلقى المستلم المقصود بريدك الإلكتروني المشفر، فلن يتمكن من عرض الموضوع أو المرفق أو الرسالة ما لم يتمكن من إنشاء كلمة مرور (يجب أن يتفق عليها الطرفان مسبقًا) لفتح محتويات رسالتك.

بالنسبة للحسابات المجانية، تحصل على 1 غيغابايت من مساحة التخزين ولا تحتاج إلى أسماء مستعارة، ولكن يمكنك الترقية للحصول على 15 اسمًا مستعارًا ونطاقات مخصصة والمزيد. يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مشفرة، ولكن لا تفعل ذلك إلا مع رسائل البريد الإلكتروني غير الخاصة أو المهمة.

5. الأفضل للشركات: Hushmail

المنصات: الويب، iOS، Windows، macOS، الإعدادات المخصصة

التسعير: 50 دولارًا أمريكيًا سنويًا للأفراد، وتبدأ الأعمال من 10.79 دولارًا أمريكيًا شهريًا

هشميل لقد تم إطلاق هذه الخدمة منذ فترة، مما يجعلها واحدة من خدمات البريد الإلكتروني الآمنة الأكثر شهرة. لا يمكن للمنصة الوصول إلى محتوى بريدك الإلكتروني، والذي يتم حمايته بكلمات مرور مشفرة – لذا لا توجد أعين متطفلة. تم تصميمها مع وضع الشركات الصغيرة وشركات الرعاية الصحية ومكاتب المحاماة في الاعتبار، ولكن تتوفر خطط شخصية.

خدمات البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا لتحقيق خصوصية أفضل Hushmail

أرسل رسائل البريد الإلكتروني بشكل طبيعي أو قم بتشفيرها. بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون Hushmail، يمكنهم فقط قراءة الرسائل المشفرة على صفحة آمنة. سيتعين عليهم إعداد رمز مرور للوصول إلى الرسائل الآمنة. تتوفر أيضًا جميع خيارات تصفية البريد العشوائي والقائمة السوداء وإخفاء الهوية المعتادة، بما في ذلك عدد غير محدود من أسماء البريد الإلكتروني المستعارة للحفاظ على خصوصية هويتك.

لسوء الحظ، لم يعد تطبيق Hushmail يقدم إصدارًا مجانيًا، على الرغم من وجود ضمان استرداد الأموال خلال 60 يومًا. تبدأ سعة التخزين من 10 جيجابايت للحسابات الشخصية.

6. أفضل مزود بيئي: Posteo.de

المنصات: الويب

التسعير: 1 دولار/شهر

بوستيو.دي هي شركة مقرها برلين تأخذ ميزات الأمان الخاصة بها على محمل الجد. يمكنك تشفير كل شيء بسهولة، بما في ذلك جهات الاتصال. تستخدم المنصة تشفير TLS للإرسال والاستلام وأثناء النقل. إذا كان مزود البريد الإلكتروني للمستلم لا يدعم التشفير، فلن تصل الرسالة إلى صندوق الوارد الخاص به، وسيتم إخطارك بذلك.

خدمات البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا لتحسين الخصوصية

قم بالتسجيل بشكل مجهول وإعداد 2FA لحماية حسابك بشكل أكبر. على الرغم من عدم وجود تطبيق للجوال، إلا أن واجهة الويب وتطبيقات الويب متاحة، ويمكنك إضافتها إلى عملاء البريد الإلكتروني POP3 وIMAP المفضلين لديك. على الرغم من عدم وجود خطة مجانية، إلا أنك تحصل على 2 جيجابايت من التخزين، مع تكلفة كل جيجابايت إضافية 0.25 دولار فقط شهريًا.

لا يعد Postseo.de مفتوح المصدر فحسب، بل إنه صديق للبيئة بنسبة 100%. كما أنك تحصل على الخصوصية والشعور الدافئ بالمساعدة في حماية البيئة.

7. كولاب الآن

المنصات: الويب

التسعير: 5.50 دولار شهريا

كولاب الآن تعد هذه الخدمة واحدة من خدمات البريد الإلكتروني الآمنة مفتوحة المصدر، حيث يتم استضافة خوادمها وإدارتها بالكامل في سويسرا، تمامًا مثل ProtonMail، وبالتالي لا يتم تتبع بياناتك الخاصة مطلقًا. تستهدف الخدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وخاصة تلك التي تريد تمرير المعلومات السرية عبر البريد الإلكتروني.

النافذة الرئيسية للبريد الإلكتروني في Kolab Now.

إنه يوفر تشفيرًا كاملاً من البداية إلى النهاية، على الرغم من أنه ليس عليك استخدامه لجميع الرسائل. بالنسبة للشركات، فهو متوافق مع HIPAA وPCI وGDPR. على الرغم من أنه ليس مجانيًا، إلا أنك تحصل على 5 جيجابايت من التخزين، والتي يمكنك زيادتها إلى 100 جيجابايت إذا كنت بحاجة إليها. يمكنك الوصول إلى صندوق البريد الخاص بك عبر واجهة الويب أو عملاء البريد الإلكتروني IMAP وSMTP وActiveSync وCalDAV وCardDAV المفضلين لديك.

تتضمن الخطة الأساسية البريد الإلكتروني فقط. أو قم بالترقية للحصول على ميزات أخرى، مثل تطبيق تدوين الملاحظات المتكامل، ودعم وضع علامات على البريد الإلكتروني، وجهات الاتصال والتقويم، والمجلدات المشتركة والمزيد.

أسئلة مكررة

هل يحتاج المستلمون إلى استخدام نفس الخدمة؟

لا يحتاج المرسلون إلى استخدام نفس الخدمة التي يستخدمها المستلمون. تتيح لك خدمات البريد الإلكتروني الآمنة عادةً إرسال رسائل غير مشفرة إلى مستخدمين آخرين. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من هذه الخدمات خيارات تشفير أخرى للإرسال إلى خدمات أخرى.

هل هناك طريقة لتأمين حساب البريد الإلكتروني الحالي الخاص بي؟

توفر معظم الخدمات خيارات الاستيراد لمساعدتك في نقل بريدك الإلكتروني إلى حساب آخر، ولكن إذا كنت تريد فقط الاحتفاظ بحسابك الحالي، ففكر في SecureMyEmail. فهو يوفر تشفيرًا لمعظم خدمات البريد الإلكتروني الشائعة وهو مجاني لحساب واحد.

كيف يمكنني حماية خصوصيتي أثناء المراسلة؟

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *