• Sun. Sep 22nd, 2024

استعد لمشاهدة المزيد من الإعلانات على Amazon Prime Video

Byadmin

Aug 5, 2024

إعلانات Amazon Prime Video المميزة

والآن بعد أن أصبح لدينا خيارات من مئات القنوات، وأنظمة رقمية وكابلية وفضائية أكثر مما يمكنك تخيله، وأجهزة تسجيل الفيديو الرقمي، والإعلانات عند الطلب، أصبح الإعلان المضمن في وسائل الترفيه لدينا عتيقًا. فأما أن أسجل برنامجي التلفزيوني حتى أتمكن من تجاوز الإعلانات، أو أتجاهلها، أو أشاهد البرامج التي لا تحتوي عليها. ومع ذلك، فإن هذا لا يدر المال للمعلنين. فقد بدأت أمازون برايم فيديو في تضمين الإعلانات في برمجتها في وقت سابق من هذا العام، والآن أعلنت أنها ستضيف المزيد.

أمازون تجني الأموال من الإعلانات والمشتركين

بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى الأمر، فإن أمازون تواصل جني الأموال، مع كل مشترك. أعلنت العام الماضي أنها ستبدأ في تشغيل إعلانات محدودة في برمجتها Prime Video. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في رؤية الإعلانات، فيمكنك دفع 3 دولارات إضافية كل شهر.

اشتراك Amazon Prime Video بدون إعلانات

وهذا يعني أن أمازون حصلت على المزيد من المال، بغض النظر عن رغباتك. فإما أنها تأخذ منك 3 دولارات مباشرة، مقابل المتعة التي توفرها لك، أو أنها تحصل على أموال المعلنين من خلال إجبارك على مشاهدة إعلاناتها.

هناك خيار ثالث، وهو الخيار الذي يجعل المشتركين الذين سئموا من الاشتراك يتجهون إلى منافس. والآن بعد أن أعلنت الشركة عن وصول المزيد من الإعلانات إلى خدمة البث المباشر، فقد تفقد المزيد من المشتركين.

جيد ان تعلمأيهما أفضل بالنسبة لك: البث أم التنزيل؟

أمازون تعلن عن المزيد من الإعلانات

أعلنت أمازون أنها ستضيف المزيد من الإعلانات وقد لا يكون التخلص من هذه الإعلانات بهذه السهولة. ومرة ​​أخرى، تستنزف الإعلانات المزيد من الأموال من مشتركيها. وهذه المرة، يبدو أن الإعلانات تفيد التسوق عبر الإنترنت الشهير لشركة أمازون.

وفي إطار مناقشة العام المقبل للبث، أعلنت أمازون في مدونتها أن العلامات التجارية يمكنها استخدام “إعلانات دوارة قابلة للتسوق” لمساعدة مشتركيها على التصفح والتسوق على أمازون أثناء الإعلانات المعروضة خلال البرامج التلفزيونية والأفلام على Prime Video. وهناك أيضًا خيارات “للتوقف المؤقت التفاعلي وإعلانات التوافه الخاصة بالعلامة التجارية” في البرامج والأفلام والأحداث الرياضية الحية. وقد لوحظ أن الأبحاث تُظهر أن المعلنين الذين نشروا إعلانات تفاعلية وغير تفاعلية عززوا المشاركة.

تم شرح إعلانات الدوامة القابلة للشراء على أنها تظهر أثناء فترات الإعلانات، مما يسمح للعلامات التجارية بعرض “تشكيلة متدرجة من منتجاتها” الموجودة بالطبع على أمازون. سيتوقف الإعلان مؤقتًا ليتمكن المشترك من التصفح، ثم يستمر بمجرد توقفه عن التصفح. لذلك لا يمكنهم الابتعاد عن الإعلان، حتى لو قاموا بالتسوق. مع إعلانات التوقف التفاعلية، سيحصل المشتركون على رسائل إعلانية للمنتجات على أمازون عندما يضغطون على زر الإيقاف المؤقت. إعلانات تفاهات العلامة التجارية التفاعلية هي تمامًا كما تبدو.

إذا كنت تشاهد Amazon Prime Video، يبدو أنك لن تتمكن من الهروب من هذا. لم يتم تقديم خيارات لتكاليف الاشتراك الإضافية ولم يتم ذكر أي شيء حول عدم ظهور الإعلانات للمشتركين الذين يدفعون 3 دولارات إضافية شهريًا.

ولكن هذا لا يختلف كثيراً عن محاولات Netflix ابتزاز عملائها لمعرفة من يشاركهم كلمات المرور. لقد انتهى زمن مشاهدة التلفزيون والأفلام دون إعلانات، والقيام بذلك لأن أحد المقربين منك لديه اشتراك. سوف تدفع من خلال Netflix وAmazon وغيرهما، بغض النظر عن من لديه اشتراك، وسوف تفعل ذلك إما من خلال رسوم الاشتراك أو مشاهدة الإعلانات.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *