• Fri. Sep 20th, 2024

تطبيق Messenger سيسمح بعرض صور عالية الدقة وملفات أكبر حجمًا

Byadmin

Aug 6, 2024

ملفات الصور الكبيرة المميزة في Meta Messenger

هناك العديد من خيارات تطبيقات المراسلة. هناك التطبيقات الافتراضية التي تأتي مع Android وiOS، بالإضافة إلى WhatsApp وSnapChat وFacebook. يبدو أن Messenger يتطلع إلى الخروج من المجموعة، أو على الأقل أن يصبح أكثر تنافسية مع الآخرين. أعلنت Meta يوم الثلاثاء أنها تطرح ميزات جديدة ستسمح لك بإرسال صور عالية الدقة وملفات أكبر، وإنشاء ألبومات مشتركة، والمزيد.

لعِلمِكَ:هل أصدقاؤك غير متاحين على Messenger؟ اقرأ لتتعرف على السبب.

صور عالية الدقة

مع ال تغييرات جديدة سيتم طرحها على Messengerستتمكن من إرسال صور واضحة بدقة عالية داخل محادثاتك. لقد قمت بالتحقق من ذلك، ولم تتوفر هذه الميزة بعد في تطبيق Messenger الخاص بي، ولا توجد تحديثات في متجر التطبيقات، لكنني أثق في أن هذه التغييرات ستأتي قريبًا.

إذا كنت بحاجة إلى مشاركة الصور بدقة أعلى، فلن تحتاج إلى التبديل إلى تطبيق مختلف بعد الآن. في عالم التكنولوجيا، نريد أن نحافظ على زوار مواقعنا وتطبيقاتنا لأطول فترة ممكنة، وهذا من شأنه أن يساعد الأشخاص على البقاء على Messenger لفترة أطول قليلاً.

إنشاء ألبومات مشتركة

من المزايا الرائعة في بعض تطبيقات المراسلة إنشاء ألبوم مشترك. إذا ذهبت في إجازة مع عائلتك أو أحد أصدقائك، فيمكنك إنشاء ألبوم مشترك حتى تتمكنوا جميعًا من مشاركة الصور فيه. ستتمكن من الوصول إلى جميع الصور التي التقطها الجميع. ولن تحتاج إلى الانتظار حتى يرسلوها إليك أو ينشروها على Facebook.

سيتمكن كل من في الدردشة من عرض الصور ومقاطع الفيديو في الألبوم المشترك وإضافتها وحذفها وتنزيلها. وستتمكن من متابعة ما يوجد في المجلد من خلال النقر على اسم المجموعة، تمامًا كما يمكنك مع الإعدادات الأخرى. ومع ذلك، لم تتوفر هذه الميزة بعد، حيث أعلنت Meta أنها ستطرحها في الأسابيع المقبلة.

أضف صديقًا جديدًا باستخدام رمز الاستجابة السريعة

نظرًا لوجود أشخاص يحملون أسماء متشابهة، فقد يكون من الصعب العثور على “ماري سميث” الصحيحة على فيسبوك. ولكنك لن تحتاج إلى القلق بشأن ذلك بعد الآن، حيث يمكنك الآن إضافة أصدقاء واتصالات جديدة باستخدام رمز الاستجابة السريعة الشخصي الخاص بك.

رمز الاستجابة السريعة لبرنامج Meta Messenger

يحدث هذا التغيير بالفعل على تطبيق Messenger الخاص بي، وعلى كل من جهازي iPhone وiPad. انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على الرمز الموجود في الجزء العلوي الأيسر. سيؤدي هذا إلى ظهور رمز الاستجابة السريعة الخاص بك. يمكن للشخص الآخر مسح الرمز لإضافتك تلقائيًا كجهة اتصال. يمكنه أيضًا مشاركة رابط بالنقر فوق **مشاركة**.

جيد ان تعلم:تعرف على كيفية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك على Messenger.

إرسال ملفات تصل إلى 100 ميجابايت

كما لو لم يكن من الكافي مشاركة الصور الكبيرة، يمكنك أيضًا مشاركة الملفات الكبيرة. لم يعد عليك اللجوء إلى مشاركتها عبر البريد الإلكتروني بعد الآن. يمكنك الآن مشاركة ملفات يصل حجمها إلى 100 ميجا بايت. والأفضل من ذلك، يمكنك مشاركة معظم تنسيقات الملفات، بما في ذلك Word وPDF وExcel وZIP.

مرة أخرى، يبدو أن Meta تحاول أن تجعل الأمر بحيث لا يتعين عليك الذهاب إلى أي مكان آخر، بخلاف تطبيقاتها وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، والتي تشمل Facebook وInstagram وWhatsApp. تابع القراءة لمعرفة بعض البدائل لـ Meta.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *