• Fri. Sep 20th, 2024

تمت إزالة أرخص خطة Netflix بدون إعلانات

Byadmin

Aug 4, 2024

أفضل خطة Netflix بدون إعلانات مميزة

لقد وجدت Netflix الآن طريقة لضرب مستخدميها الأكثر ولاءً مرة أخرى. إذا كنت تستخدم أرخص خطة Netflix التي تسمح لك بعدم رؤية الإعلانات، فسيتعين عليك إما البدء في رؤية الإعلانات، أو الانتقال إلى إحدى الخطط الأكثر تكلفة.

Netflix تفي بوعدها

لقد بذلت شركات قطع الكابلات كل ما في وسعها لتوفير المال. وقد حدث تبادل كلمات المرور بشكل متكرر. وقد انتبهت Netflix إلى هذا الأمر وبدأت في تنفيذ استراتيجية ربما لا تمنع تبادل كلمات المرور بشكل مباشر ولكنها تعالجها. إذا تم استخدام حسابك على عنوان مختلف عن عنوانك، فسوف تتلقى إشعارًا من Netflix.

على الرغم من عدم الإعلان عن الأرقام النقدية، إلا أنه في الأشهر القليلة الأولى بعد دخلت الخطة حيز التنفيذ العام الماضيتمكنت Netflix من كسب ما يقرب من 6 ملايين مشترك جديد مدفوع الأجر. ومع ذلك، لم تحقق الشركة نفس نوع الإيرادات التي كانت تتطلع إليها من خلال هذه الخطة.

أرخص خطة Netflix بدون إعلانات ثلاث خطط

بعد رفع الأسعار في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، أعلنت شركة نتفليكس في يناير/كانون الثاني أنها ستلغي أرخص خطة نتفليكس بدون إعلانات. وقد خدع المستخدمون واعتقدوا أن هذا يشكل تهديدًا، لأنه لم يحدث أبدًا. ومع ذلك، بدأ مستخدمو هذه الخطة الآن في تلقي رسائل تفيد بأن خطتهم تنتهي، وأنهم بحاجة إلى اختيار خطة جديدة لمواصلة المشاهدة.

إذا اختاروا عدم عرض الإعلانات، فهذا يعني أنهم سيدفعون 15.49 دولارًا. وإذا أرادوا استخدام Netflix على أكثر من جهازين، فسوف يدفعون الاشتراك المميز، 22.99 دولارًا. وإذا قرروا تحمل الإعلانات، فسوف يدفعون 6.99 دولارًا، وهو مبلغ يبدو كبيرًا إذا كان عليك مشاهدة الإعلانات.

جيد ان تعلم: هل تفكر في التحول إلى Amazon Prime؟ اطلع على مقارنة Netflix وAmazon Prime Video.

تحقق من خطتك وفاتورتك

لأكون صادقًا، لم أكن متأكدًا من الخطة التي أستخدمها، ولكنني كنت أعتقد أنني أستخدم أرخص خطة Netflix بدون إعلانات. لكن هذا ليس صحيحًا.

لقد قمت بفحص حسابي، لأنني لا أريد أن يتم قطع خدمة Netflix عني، ولكنني لا أريد أيضًا أن يقوموا بإرسال المبلغ إليّ دون أن أسأل. اتضح أنني مشترك في الخطة المميزة، وهو ما لا أريده. لا أريد أن أدفع 22.99 دولارًا، ولكن لدي ثلاثة أفراد من العائلة يعيشون هنا. كل شخص يشاهد على جهاز مختلف.

من المرجح أن شركة Netflix كانت تبحث عن المزيد من الإيرادات عندما أوقفت مشاركة كلمات المرور. ورغم أنها وجدت العديد من العملاء الجدد، إلا أنها لم تحقق إيرادات بقدر ما توقعت. لذا في وقت لاحق من العام، رفعت الأسعار، وفي الشهر التالي ألغت أرخص خطة تسمح لك بعدم مشاهدة الإعلانات.

هل هي مخاطرة؟ هل سيبدأ مستخدمو Netflix في الابتعاد عن الخدمة، بعد أن سئموا من استنزاف أموالهم؟ أم أنهم أصبحوا مهووسين بعادة الإفراط في المشاهدة، إلى الحد الذي يجعلهم يدفعون أسعارًا مرتفعة مقابل ذلك؟ لا شك أن هذا هو ما أفعله.

على الأقل ستحصل على شيء مقابل هذه الرسوم الشهرية. ألق نظرة على الألعاب المجانية التي يمكنك الحصول عليها مع اشتراكك في Netflix.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *