• Fri. Sep 20th, 2024

سامسونج تطرح هاتفي Galaxy Z Fold6 وFlip6 وتوسع نطاق الذكاء الاصطناعي

Byadmin

Aug 4, 2024

مميزات هاتف Samsung Galaxy Fold6 Flip6 Ai

أقامت شركة سامسونج حدث Galaxy Unpacked بأخبار مشابهة لأخبار شركات التكنولوجيا الأخرى: أجهزة جديدة وذكاء اصطناعي موسع. كما قدمت جهازًا مخصصًا للرياضيين الأوليمبيين.

لعِلمِكَ: تعرف على هذه التطبيقات المفيدة من سامسونج لجميع مستخدمي أندرويد.

سامسونج جالكسي ايه اي

المشاركة في جميع الإصدارات إن Galaxy AI هي ميزة جديدة. تتبع شركة Samsung مسارها الخاص، وليس بالضرورة مسار الآخرين، مع Galaxy AI. إنها ليست ميزة جديدة لأجهزة Galaxy، حيث تم إصدارها في البداية في أبريل 2024. ومع ذلك، أعلنت اليوم عن بعض المهام الموسعة لها، والتي من شأنها أن تجعلها متماشية مع الميزات الأخرى.

مترجم الذكاء الاصطناعي لهاتف Samsung Galaxy Fold6 Flip6

ملاحظة المساعدة سيساعد هذا البرنامج موظفي الضباط على نسخ الكلام وتنظيمه إلى نص. قد يستغرق القيام بذلك بمفردك وقتًا طويلاً. بصفتي شخصًا قام بتلخيص ما قيل في وقت مبكر من حياتي المهنية، يمكنني التحدث عن ذلك. ولكن إذا كنت تريد تلخيص ما قيل في اجتماعك، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام Note Assist، والذي سيحافظ حتى على فصل ما يصل إلى 10 متحدثين في النسخ. ترجمة PDF سأفعل الشيء نفسه بالنسبة لملفات PDF.

رسم تخطيطي إلى صورة يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الذين يستخدمون قلم S Pen رسم صورة، وللذين لا يستخدمون قلم S Pen الرسم يدويًا. وسيتدخل Galaxy AI لإنشاء صورة من الرسم. دائرة للبحث يتيح لك وضع دائرة حول علامة أو قائمة مكتوبة بلغة أجنبية وترجمتها. حتى إذا كانت بمجموعة من اللغات، فسوف يكتشفها Galaxy AI ويترجمها.

سامسونج جالكسي Z Fold6 وFlip6

تمامًا مثل معظم الهواتف الذكية الجديدة، سيستفيد هاتفا Galaxy Z Fold6 وFlip6 الجديدان من سامسونج من الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى ذلك، تصف سامسونج هذين الهاتفين بأنهما الأرفع والأخف وزنًا في سلسلة Galaxy Z. تتميز السلسلة بتحسينات في التصميم لجعلها أكثر متانة. تدعم الحافة القابلة للطي المعززة المفصلة ذات القضبان المزدوجة للتعامل بشكل أفضل مع الصدمات في حالة السقوط.

هواتف سامسونج جالكسي فولد 6 وFlip6 الذكية بتقنية الذكاء الاصطناعي

تم تحسين الطيات أيضًا، مع طبقات معززة تحافظ على قوتها. بالإضافة إلى المتانة، تم استخدام Armor Aluminum وCorning Gorilla Glass Victus 2.

سيعمل معالج Snapdragon 8 Gen 3 Mobile Platform، وهو المعالج الأكثر تقدمًا حتى الآن للهواتف المحمولة، على الاستفادة القصوى من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة العصبية.

لتتماشى مع Galaxy AI، تم تحسين الهواتف لمعالجة الذكاء الاصطناعي، مع تحسين الرسومات والأداء. كما تم دمج تطبيق Google Gemini في Galaxy AI. وهناك أيضًا قدرات ذكاء اصطناعي محسنة للصور والألعاب. ويمكنك الوصول إلى وظائف الذكاء الاصطناعي دون حتى فتح الجهاز باستخدام شاشة Super AMOLED FlexWindow مقاس 3.34 بوصة.

لعِلمِكَ: تعرف على ما إذا كان Bixby أو Google Assistant أفضل لمستخدمي Samsung.

سلسلة سماعات سامسونج جالكسي بودز 3

حتى سماعات Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro الجديدة ستتمتع بقدرات محسنة بفضل تقنية Galaxy AI. يمكنك استخدام Interpreter إذا كنت تستمع إلى محاضرة بلغة أجنبية. تتيح لك الأوامر الصوتية التحكم في الوظائف دون لمس سماعات الأذن أو الهاتف الذكي. هناك أيضًا ميزات ANC.

سماعات سامسونج جالكسي فولد 6 فليب 6 Ai Buds3 Pro

يعد التصميم الجديد لسماعات الأذن بملاءمة أكثر راحة، ويقال إن Blade Lights تجعلها أكثر أناقة وحداثة. يمكنك التحكم فيها باستخدام الشفرة عن طريق الضغط عليها أو تمريرها لأعلى أو لأسفل. يتم توفير صوت دقيق عالي المدى عبر مكبرات صوت ثنائية الاتجاه ومكبرات صوت مزدوجة.

سامسونج جالكسي رينج، جالكسي ووتش 7، وجالكسي ووتش الترا

كما ستبرز تقنية Galaxy AI بشكل بارز في ساعات SAMSUNG Galaxy Ring وGalaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra، مع وعد بتعزيز الصحة الرقمية. يوفر Galaxy Ring مراقبة الصحة وتتبعها ورؤيتها من خلال إصبعك. تتبع ساعة Watch7 صحتك اليومية وتمارينك الرياضية، وتذهب ساعة Watch Ultra إلى أبعد من ذلك.

حلقة الذكاء الاصطناعي لهاتف سامسونج جالكسي فولد 6 فليب 6

تتميز ساعة Galaxy Ring بخفة وزنها ومقاومتها للماء بفضل طبقة التيتانيوم من الدرجة 5. وتدوم البطارية لمدة تصل إلى سبعة أيام بفضل علبة الشحن. كما تتضمن مقاييس نوم جديدة، مثل الحركة والزمن الكامن. وتتيح لك ساعة Galaxy Watch 7 تتبع أكثر من 100 تمرين وتوفر ميزة De Novo Sleep Apnea المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. وتتيح ساعة Galaxy Watch Ultra نطاقًا أوسع من الارتفاعات.

هاتف Samsung Galaxy Z Flip6 إصدار أوليمبي

تنتج شركة سامسونج، باعتبارها شريكًا عالميًا للألعاب الأولمبية والبارالمبية، إصدارًا أوليمبيًا من هاتف Galaxy Z Flip6. وهو إصدار خاص للرياضيين المتنافسين في أولمبياد باريس هذا الصيف. إنها المرة الأولى التي يتوفر فيها منتج جديد للرياضيين قبل إصداره رسميًا.

هاتف Samsung Galaxy Fold6 Flip6 Ai Olympic Edition

تتميز ساعة Flip6 باللون الأصفر مع الحلقات الأولمبية. تم تصميم حقيبة Flipsuit من قبل نفس مصمم الملابس الرسمية لفريق فرنسا. سيتم تحميل Galaxy AI والتطبيقات المفيدة مسبقًا، على أمل أن تساعد الرياضيين في سباقاتهم للفوز بالميداليات. سيكون هناك Flip6 على المنصة أيضًا، حتى يتمكن الرياضيون من التقاط صور شخصية أثناء حصولهم على ميدالياتهم.

تتوفر جميع الأجهزة، باستثناء إصدار Olympic Edition، للطلب المسبق والتوافر العام بدءًا من 24 يوليو. قبل أن تشتري أحد هذه الأجهزة، هل تتساءل عما إذا كان Samsung Pay جيدًا، أو ما إذا كان يجب عليك الاستمرار في استخدام Google Pay أو Apple Pay. يقارن هذا الدليل بين الثلاثة.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *