• Sun. Sep 22nd, 2024

شواحن السيارات الكهربائية والمزيد من الأجهزة المنزلية تدعمها الآن شركة Matter

Byadmin

Aug 5, 2024

تطبيق Matter Now يدعم شواحن السيارات الكهربائية

تم طرح Matter في عام 2022 باعتباره الشيء الكبير القادم من قبل الشركات الثلاث الكبرى: Apple وGoogle وAmazon. أضافت Matter الإصدار 1.3 دعمًا لشواحن السيارات الكهربائية (EV) وأفران الميكروويف ومجففات الملابس والمزيد.

معايير المشاركة والموضوعات السابقة

أحب أن أعتقد أنني شخص متصل إلى حد ما، ولكن حتى الآن، لم يتم تقديم Matter لي بشكل صحيح، على الرغم من وجود العديد من أجهزة المنزل الذكي وأجهزة إنترنت الأشياء.

لدي العديد من أجهزة Apple وبعض أجهزة Amazon أيضًا. كنت أفترض أن Matter سيصبح سريعًا جزءًا من حياتي، حيث كان من المفترض أن يكون معيارًا عالميًا تلتزم به العديد من شركات التكنولوجيا. تلتزم الشركات به، لكنه لم يكن موجودًا في الأجهزة التي أملكها أو سأستخدمها.

تشمل الأجهزة التي تمت إضافتها إلى إصدار Matter السابق الثلاجات ومكيفات الهواء وغسالات الصحون والغسالات والمكانس الكهربائية الآلية وغيرها من الأجهزة المنزلية. لم أشتر أجهزة جديدة منذ بضع سنوات، لذا لم يتم تقديم هذا المعيار لي بعد، لكن ليس لدي شك في أنني سأقترب منه في وقت ما.

نصيحة: تعرف على كيفية الاتصال برقم 911 باستخدام المساعدين الافتراضيين.

إضافات الإصدار 1.3 من Matter

مع مرور عام ونصف تقريبًا، الموضوع الآن في الإصدار 1.3، عادةً ما يتم تحديثه كل ستة أشهر. يتيح كل إصدار جديد إمكانية تنفيذ Matter في المزيد من الأجهزة. تتضمن القائمة الأحدث ما يلي:

  • شواحن السيارات الكهربائية
  • مجففات الملابس
  • الميكروويف
  • الأفران، أسطح الطهي، شفاطات الهواء
  • أجهزة كشف التسرب والتجمد
  • أجهزة استشعار المطر
  • صمامات المياه
  • مشغلات الوسائط/أجهزة التلفاز

تمت إضافة هذه الأجهزة الإضافية لجعل Matter أكثر فائدة للمستخدمين في جميع أنحاء المنزل، وخاصة المطبخ والغسيل وإدارة الطاقة والمياه وشحن السيارات الكهربائية. ونأمل أن يتم إضافة الكفاءة والسلامة في جميع أنحاء المنزل أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن دعم “المشاهد” و”دفع الأوامر”. يسمح الأول لمصنعي المنتجات ومنصات المنزل الذكي بإنشاء مشاهد على الأجهزة وإدارتها أيضًا. يمكن تشغيل أجهزة متعددة أو غرف أو منزل كامل من خلال أمر واحد. يمكن لأليكسا القيام بذلك بالفعل، لكن هذا يقتصر على الأجهزة التي تدعم أليكسا فقط.

هذا أمر يجب وضعه في الاعتبار عند شراء الأجهزة الجديدة. إذا كان توصيلها جميعًا أمرًا مهمًا بالنسبة لك، فستحتاج إلى التحقق لمعرفة ما إذا كانت أجهزتك الجديدة معتمدة من Matter، حيث لن تعمل جميع شواحن السيارات الكهربائية وأجهزة الملابس وأجهزة استشعار المطر وما إلى ذلك مع Matter – فقط تلك المعتمدة وفقًا لهذا المعيار.

إذا كنت تريد الحصول على فكرة أفضل عن كيفية عمل Matter في المنزل، فراجع مراجعتنا لمعرفة كيف يعمل AiDot وMatter معًا لجعل المنازل أكثر ذكاءً. إذا كنت لا تريد أي جزء من ذلك، فتعرف على أجهزة التلفزيون “الغبية” هذه التي تتخلى عن الميزات الذكية.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *