• Fri. Sep 20th, 2024

قد تتضمن ميزة الدفع باللمس عبر NFC قريبًا “اللمس متعدد الأغراض”

Byadmin

Aug 4, 2024

صنبور متعدد الأغراض NFC مميز

عندما نعتاد جميعًا على النقر ببطاقات الائتمان والخصم على أجهزة الدفع في المتاجر، قد يصبح الأمر أكثر فائدة. قد يتم طرح مفهوم “النقر متعدد الأغراض” في المستقبل، والذي من شأنه أن يسمح لك بالقيام بمزيد من الأشياء في أجهزة الدفع التي تعمل بتقنية NFC.

مفهوم الصنبور متعدد الأغراض

ال منتدى NFC نشر منشورًا على مدونته وملف PDF حول مفهوم الصنبور متعدد الأغراض الجديد الذي “من المتوقع أن يحدث ثورة في تجربة المستخدم غير التلامسية”.

بمجرد نقرة واحدة على بطاقتك، يمكنك تفعيل خدمة توصيل الإيصالات من نقطة إلى نقطة، أو الحصول على بطاقة ولاء، أو إرسال بطاقة هويتك، أو استخدام بطاقة النقل الخاصة بك. مع وضع ذلك في الاعتبار، فمن السهل أن نرى كيف يمكن أن يكون هذا ثوريًا.

قال مايك ماكامون، المدير التنفيذي لمنتدى NFC: “يحب المستهلكون وتجار التجزئة الأمان والموثوقية والراحة التي توفرها المدفوعات غير التلامسية – تخيل أيضًا تسجيل نقاط الولاء أو الحصول على إيصالك من خلال نفس النقرة الفورية. إن إمكانية إكمال وظائف متعددة وربط الخدمات معًا لا حدود لها”.

الهدف هو تحسين قابلية استخدام تقنية Tap to Pay وجعلها قابلة للتخصيص وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. ستتمكن من إضافة نقاط الولاء واستخدام العروض الترويجية وتطبيق التنازلات وأفضل أسعار السفر. يمكنك أيضًا تلقي معلومات إضافية حول المنتج، مثل كيفية إعادة تدويره عند الانتهاء من استخدامه.

كيف يمكن أن تعمل الصنبور متعدد الأغراض

ملف PDF الخاص بـ NFC وقد شرحت الشركة مفهوم الصنبور متعدد الأغراض بالكامل. وأوضحت فوائد هذه التكنولوجيا، وقالت إنها تستطيع التحقق من الشروط المسبقة لعملية البيع، مثل الأذونات والخصومات والولاء والتذاكر. ثم يمكنها إجراء الدفع مقابل السلع والخدمات والتذاكر، ومتابعة المعالجة اللاحقة، مثل الإيصالات ومعالجة البيانات والوصول إليها.

بالطبع، هذا يعني أنه يجب أن يتم نقل التكنولوجيا إلى هاتفك الذكي، إذا قمت بلمس جهازك بدلاً من بطاقتك، سواء كانت بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان، وأجهزة NFC. سيتعين على جميع الأجهزة أن تحمل هذه التكنولوجيا الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، تم توضيح أن مطوري التطبيقات يمكنهم تصميم تطبيقات تتفاعل مع أجهزة NFC لقراءة البيانات وكتابتها للمساعدة في مفهوم Multi-Purpose Tap. يمكن أن يغير هذا من طريقة تبادل المدفوعات والمعلومات. تحقق من بعض تطبيقات Android الرائعة التي تستخدم NFC بالفعل.

Google Pay مقابل Samsung Pay مقابل Apple Pay: تعرف على تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول NFC الأفضل بالنسبة لك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *