• Sun. Sep 22nd, 2024

كيفية إنشاء حساب PayPal

Byadmin

Aug 5, 2024

إعداد حساب Paypal المميز 2

سواء كنت مستخدمًا جديدًا لـ PayPal وتبحث عن إرسال أو تلقي المدفوعات، أو مستخدمًا حاليًا يريد تفاصيل التحقق، فإن الدليل التالي يوفر لك جميع المعلومات التي تحتاجها لإعداد حساب PayPal.

تنصل:تغطي الإرشادات أدناه إعداد حساب شخصي فقط. سيتم نشر برنامج تعليمي حول إعداد حساب تجاري في وقت لاحق.

كيفية التسجيل في PayPal

سيتعين عليك التسجيل في PayPal قبل أن تتمكن من إعداد حسابك الجديد حساب. انقر على الزر الكبير اشتراك على الصفحة الرئيسية، ثم اختر نوع حسابك، شخصي أو عمل. باستخدام حساب PayPal شخصي، يمكنك إدارة الأموال والتسوق عبر الإنترنت وحتى استخدام ميزة العملة المشفرة في الولايات المتحدة

أضف عنوان بريدك الإلكتروني على PayPal، ثم رقم هاتفك المحمول، وأكد باستخدام رمز أمان قبل إنشاء كلمة مرور. يجب ألا يزيد طولها عن ثمانية أحرف، مع حرفين أو رقمين أو رمزين على الأقل.

إنشاء كلمة مرور صالحة مكونة من رموز أبجدية رقمية لحساب PayPal الجديد الخاص بك.

بعد إنشاء كلمة مرور، أدخل معلوماتك الشخصية، والتي يجب أن تتطابق مع هويتك الرسمية. ثم أضف عنوان الشارع الخاص بك. سيكون حساب PayPal الخاص بك جاهزًا، في انتظار بعض عمليات التحقق.

عند إنشاء حساب بريد إلكتروني لـ PayPal، تذكر أنه أول ما يراه المرسلون والمستقبلون، لذا فكر في الأمر. لا بأس من استخدام Gmail أو Hotmail. ومع ذلك، لمزيد من الثقة، فكر في استخدام نطاق حسن السمعة – إما اسم عملك أو مزيج من اسمك الأول والأخير.

علاوة على ذلك، يتيح لك PayPal إضافة ما يصل إلى سبعة عناوين بريد إلكتروني إلى حسابك، ويمكنك استخدام أي منها لتسجيل الدخول. للوصول إلى جميعها بعد تسجيل الدخول، انقر فوق اسم ملفك الشخصي، وانتقل إلى إعدادات الملف الشخصي -> تسجيل الدخول والأمان -> بريد إلكتروني. انقر تحديث لإضافة أو إزالة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

استخدام عناوين بريد إلكتروني متعددة مع PayPal.

إذا لم تكن مقيمًا في الولايات المتحدة، فتفضل بزيارة موقع PayPal المحلي الخاص ببلدك. (ستجد رابطًا في أسفل الصفحة الرئيسية). يمكنك إعداد حسابات PayPal متعددة داخل نفس البلد، ولكن يجب أن يكون لكل منها معلومات مالية خاصة بها. لا يسمح لك PayPal بإنشاء حسابات PayPal منفصلة في بلدان مختلفة إلا إذا كنت مقيمًا قانونيًا في بلد آخر غير بلدك.

نصيحة:اطلع على دليلنا حول استخدام PayPal لإرسال أو تلقي المدفوعات في بلدك أو دوليًا.

تأكيد حساب PayPal الخاص بك

تتعامل PayPal وبدائل الدفع الأخرى، مثل Payoneer وWise، مع معلومات مالية مهمة. ولأغراض الأمان والمتطلبات القانونية، تطلب منك التحقق من تفاصيل حسابك.

أكد عنوان بريدك الألكتروني

ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بمجرد إنشاء حساب PayPal الجديد. تحقق من مجلد البريد العشوائي في بريدك الإلكتروني إذا لم تتلق رسالة. إذا لم تكن الرسالة موجودة هناك، فانتقل إلى عنوان البريد الإلكتروني، وانقر غير مؤكد بجوار البريد الإلكتروني الذي يحتاج إلى التحقق. قم بذلك في تطبيق الهاتف المحمول أو على موقع الويب. انقر فوق أكد عنوان بريدك الألكتروني في النافذة المنبثقة لتلقي بريد إلكتروني تأكيدي آخر.

انقر فوق

تأكيد رقم هاتفك

سيتم تسجيل رقم هاتف تلقائيًا عند إعداد حساب PayPal جديد. لإضافة رقم هاتف آخر، انتقل إلى إعدادات الملف الشخصي -> تسجيل الدخول والأمان ->هاتف. انقر تحديث بجوار أي رقم هاتف غير مؤكد، ثم قم بتاكيد رقمكسيؤدي هذا إلى إرسال رمز إلى شاشة هاتفك المحمول يمكنك إضافته أثناء التحقق من صحة خطوة.

إضافة هوية حكومية إلى PayPal

في البداية، يخضع حساب PayPal الخاص بك لحدود المعاملات التي يمكن إزالتها من خلال تقديم بطاقة هوية رسمية. في الولايات المتحدة، يمكنك تقديم فواتير الخدمات العامة أو رخصة القيادة أو جواز السفر أو أي بطاقة هوية رسمية أخرى صادرة عن الحكومة.

بعد تسجيل الدخول إلى PayPal، يمكنك متابعة أي إشعارات خاصة بالحساب باستخدام أيقونة “الجرس” المرئية، أو الانتقال إلى اكد هويتك الصفحة. يقوم بمسح بطاقة الهوية الصادرة عن الحكومة للتحقق من صحة بيانات الوجه الحيوية. كما تحتاج إلى إثبات عنوان خلال آخر 12 شهرًا.

إضافة طريقة دفع في PayPal

للتحقق بشكل أكبر من حسابات PayPal، قم بإعداد طريقة دفع باستخدام PayPal. يتطلب هذا إضافة حساب مصرفي وبطاقات ائتمان. لا يعد الأخير ضروريًا إذا كان هدفك الوحيد هو تلقي الأموال وسحبها.

إضافة حساب بنكي إلى PayPal

لإضافة حسابات بنكية، انتقل إلى الشاشة الرئيسية، ثم انقر فوق محفظة -> ربط بطاقة أو بنك. بمجرد النقر فوق ربط حساب بنكييمكنك رؤية العديد من البنوك في قائمة منسدلة. يمكنك الاتصال بها عن طريق تسجيل الدخول باستخدام معرفك المصرفي وكلمة المرور. اختياريًا، أدخل تفاصيل البنك يدويًا، ثم انقر فوق الموافقة والربط.

يتيح لك PayPal إضافة ما يصل إلى ثمانية حسابات بنكية.

أضف حساباتك المصرفية وتفاصيل بطاقة الائتمان إلى حساب PayPal.

إضافة بطاقة الائتمان أو الخصم إلى PayPal

إن إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم أمر مشابه جدًا. بطاقات الائتمان والخصم القسم، انقر ربط البطاقةيمكنك إما ربط البطاقة يدويًا، أو مسحها ضوئيًا باستخدام كاميرا هاتفك الذكي.

ادخل رقم بطاقة الخصم أو الائتمانواختر نوع البطاقةمثل Visa أو MasterCard أو American Express أو Diner's أو Discover. قدم تاريخ انتهاء الصلاحية, رمز الحماية، وبطاقتك عنوان وصول الفواتير. انقر بطاقة الرابط لوضع اللمسات الأخيرة.

قم بإدخال بطاقة الائتمان يدويًا في PayPal.

لاستخدام البطاقة للدفع عبر الإنترنت، قد تحتاج إلى تأكيدها. انقر فوق تأكيد البطاقة بجوار تفاصيل بطاقتك، واتبع التعليمات. قد يفرض PayPal مبلغًا رمزيًا صغيرًا (أقل من 1 دولار)، والذي سيتم استرداده في النهاية.

أضف ما يصل إلى 24 بطاقة إلى حساب PayPal الخاص بك بعد التحقق.

إذا لم يكن PayPal مناسبًا لك، فتعرف على المزيد حول استخدام تطبيق Wise Transfer. قد ترغب أيضًا في استخدام محفظة رقمية، مثل Venmo أو Zelle. يمكنك أيضًا الاطلاع على تطبيقات الدفع عبر الهاتف المحمول NFC، مثل Google Pay وApple Pay وSamsung Pay.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *