• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية إيقاف تشغيل بحث Google AI

Byadmin

Aug 4, 2024

شخص يبحث عن جوجل على الكمبيوتر المحمول الخاص به.

تتمتع ميزة البحث بالذكاء الاصطناعي من Google بإمكانية أن تكون مفيدة، ولكنها غالبًا ما تكون غير صحيحة، وخارج الموضوع، وتعيق النتائج التي تريد حقًا رؤيتها. وفي حين لا توجد طريقة رسمية لإيقاف تشغيل ميزة البحث بالذكاء الاصطناعي، فهناك بعض الحلول لإخفائها.

استخدم أداة اختراق محرك البحث UDM-14

تعمل هذه الخدعة البسيطة للغاية على معظم متصفحات سطح المكتب، ولكنها لا تعمل على الأجهزة المحمولة. تعمل معلمة محرك البحث UDM-14 على إزالة فوضى بحث Google، مثل نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي في بحث Google والإعلانات.

لأغراض العرض التوضيحي، أستخدم Google Chrome، لكن الخطوات متشابهة بالنسبة لمعظم المتصفحات. انقر على القائمة ذات النقاط الثلاث في أعلى اليمين، وحدد إعدادات. يختار محرك البحث في الجزء الأيسر، واختر إدارة محركات البحث والبحث في الموقع.

إدارة إعدادات محرك البحث في Google Chrome.

قم بالتمرير إلى الأسفل وحدد يضيف في ال بحث الموقع القسم، ثم أعطِ موقع البحث أي اسم تريده. لقد اخترت بحث جوجل بدون الذكاء الاصطناعي. ثم أدخل في ال الاختصار الحقل و {google:baseURL}/search?udm=14&q=%s في ال عنوان URL المربع ثم اضغط يضيف.

تعديل بحث الموقع في جوجل كروم.

انقر على النقاط الثلاث بجوار إدخال البحث في الموقع الجديد، ثم حدد جعل الافتراضيسيقوم Google الآن بالبحث باستخدام هذه المعلمة الجديدة.

تعيين موقع بحث افتراضي جديد في Chrome لإيقاف بحث Google AI.

ستنتج عمليات البحث قائمة بالنتائج فقط. لقد اختفت ميزة البحث بالذكاء الاصطناعي من Google، و”أسئلة الناس أيضًا”، والإعلانات، وأي إضافات أخرى.

قم بإيقاف تشغيل بحث Google AI باستخدام الإضافات

إذا لم يعمل معامل UDM-14، أو كنت ترغب في الاحتفاظ بكل شيء باستثناء نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي في بحث Google، فحاول استخدام ملحق Chrome من جهة خارجية. نظرًا لأن Google يمكنها إجراء تغييرات في أي وقت، فقد تتوقف هذه الملحقات عن العمل، ولكن في الوقت الحالي، نجحت معي بشكل جيد في حظر نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي.

استخدام ملحق Bye Bye Google AI لإيقاف نتائج بحث Google AI.
  • إخفاء نظرة عامة على Google AI – يقوم الامتداد الذي يحمل الاسم المناسب بما يقوله بالضبط. فهو يزيل نتائج الذكاء الاصطناعي من بحثك ويترك كل شيء آخر.
  • وداعا، وداعا للذكاء الاصطناعي من جوجل – هذه هي المفضلة لدي شخصيًا. فهي توفر لك قائمة بالخيارات التي يمكنك حظرها، بما في ذلك نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي من Google، وكتل التسوق، والمناقشات، و”أسئلة الأشخاص أيضًا”، والمزيد. اختر ما تريد حظره. بالإضافة إلى ذلك، فهي لا تقرأ أي بيانات للموقع.
  • لا يوجد بحث جوجل بالذكاء الاصطناعي – على الرغم من أنها ليست شائعة مثل الامتدادين الآخرين، إلا أنها تعمل بشكل جيد. ومع ذلك، فإنها تفسد أحيانًا عمليات البحث عن الصور. ولكن، هناك محركات بحث أخرى للصور يمكنك استخدامها إذا كنت تحب هذا الامتداد حقًا.

التبديل إلى نتائج الويب في Google

هل تفضل نتائج بحث Google الكلاسيكية؟ لست وحدك. إذا كنت لا تريد تغيير الإعدادات أو تثبيت الإضافات، فكل ما تحتاجه هو اختصار لوحة مفاتيح بسيط لتخطي نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي في بحث Google.

عندما يتم تعيين Google كمحرك البحث الافتراضي لديك، انقر فوق شريط العناوين، ثم اضغط على و + فضاء. يختار جوجل (الويب فقط)، وأدخل استعلام البحث الخاص بك كالمعتاد. يؤدي هذا إلى إزالة كل شيء باستثناء نتائج البحث القياسية. إنه معلمة UDM-14، دون الحاجة إلى تغيير إعدادات المتصفح الخاص بك. إنه مثالي إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر شخص آخر.

استخدام خيار

بدلاً من ذلك، عند البحث في Google، انقر فوق الويب أسفل مربع البحث مباشرةً. إذا لم تتمكن من رؤيته، فانقر فوق أكثر، ثم الويب.

تحويل نتائج بحث Google إلى الويب فقط.

إيقاف تشغيل نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي في Google Labs

أعلم أن هذه تبدو الطريقة الأكثر بساطة ووضوحًا لإيقاف تشغيل بحث Google AI، لكنها لا تنجح مع الجميع. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تزال ترى نظرة عامة على AI في بعض الأحيان، حتى بعد إيقاف تشغيلها. ومع ذلك، لا يضر تجربتها، لأنها تنجح مع بعض المستخدمين.

افتح Chrome وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك في Google. يجب تسجيل الدخول حتى يعمل هذا. قم بزيارة مختبرات جوجل، وحدد نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي في البحث. تحت تجارب الذكاء الاصطناعي، انقر على في نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي والمزيدإذا رأيت زرًا يطلب منك تشغيل الميزة فقط، فهذا يعني أن المختبر غير ممكّن لك حاليًا.

صفحة تجربة الذكاء الاصطناعي في Google Labs مع تشغيل نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي.

أوقف تشغيل التجربة وأعد تحميل المتصفح. تذكر أن هذا يؤثر فقط على عمليات البحث التي تجريها على Google أثناء تسجيل الدخول.

قم بإيقاف تشغيل تجربة مختبرات Google.

إذا لم تشاهد هذه التجربة مدرجة في أي مكان، فمن المحتمل أن تكون Google قد أزالتها بالفعل.

إيقاف تشغيل بحث Google AI على الهاتف المحمول

يعد إيقاف تشغيل نتائج نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي على الهاتف المحمول أمرًا صعبًا بعض الشيء – ولكن ليس مستحيلًا. الطريقة الأسهل هي البحث كالمعتاد وتحديد الويب أسفل مربع البحث مباشرةً. وهذا يزيل كل الفوضى، بما في ذلك نتائج الذكاء الاصطناعي.

أو استخدم طريقة UDM-14 لتجنب النقر على “الويب” في كل مرة تبحث فيها. لا يسمح لك تطبيق متصفح Chrome بإدخال محركات البحث يدويًا، ولكن هناك حل بديل.

افتح Chrome على هاتفك، وانتقل إلى موقع tenbluelinks.org. افتح علامة تبويب جديدة (لا تغلق علامة التبويب الأولى)، واستخدم Google للبحث عن أي شيء. لا يهم ما تبحث عنه.

قم بزيارة موقع tenbluelinks.org لإيقاف نتائج بحث Google AI على الهاتف المحمول.

اضغط على قائمة النقاط الثلاث الموجودة في الجزء العلوي من المتصفح، ثم حدد الإعدادات -> محرك البحث. يختار جوجل ويب في أسفل القائمة. ورغم أن محرك البحث يُدرج tenbluelinks.org، إلا أن كل شيء لا يزال يمر عبر Google – وليس tenbluelinks.

تغيير محرك البحث الإفتراضي في جوجل كروم على الهاتف المحمول.

استخدم محرك بحث أو متصفح مختلف

بالطبع، إذا كنت لا تزال غير راضٍ عن نتائج بحث Google، حتى بعد إزالة عناصر الذكاء الاصطناعي، فلا داعي لاستخدامه. فجوجل ليس محرك البحث الوحيد، ومتصفح Chrome ليس خيارك الوحيد. يمكنك تجربة Arc، بتصميمه الأنيق، لتجربة شيء جديد ومختلف. ومن بين المتصفحات الشائعة الأخرى:

إذا كنت تحب استخدام متصفح Chrome حقًا، فانتقل إلى محرك بحث افتراضي مختلف، مثل Brave أو DuckDuckGo أو Bing أو Yahoo. بل إن هناك محركات بحث مخصصة للأبحاث الأكاديمية. فقط اعلم أن معظم محركات البحث تضيف أيضًا برامج الدردشة الآلية وعناصر الذكاء الاصطناعي الأخرى.

على الرغم من أنه يمكنك إيقاف تشغيل بحث الذكاء الاصطناعي من Google، إلا أن الذكاء الاصطناعي لن يختفي فجأة. نعم، غالبًا ما تكون نتائج الذكاء الاصطناعي من Google نتائج غريبة وخاطئة، لكن هذا لا يعني عدم وجود بعض الطرق المفيدة للغاية لاستخدام الذكاء الاصطناعي في متصفحك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *