• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية البث المباشر على TikTok

Byadmin

Aug 6, 2024

مميزات البث المباشر لـ TikTok

بالإضافة إلى السماح لك بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ونشرها، يتيح لك TikTok أيضًا البث المباشر لتعزيز التفاعل وبناء جمهورك. إذا كنت فضوليًا وترغب في تجربة ذلك، يوضح لك هذا الدليل كيفية البث المباشر على TikTok.

جيد ان تعلم:أظهر تقديرك للمحتوى عالي الجودة من خلال إعادة نشر مقاطع الفيديو لمشاركتها على TikTok.

ما هو تيك توك لايف؟

TikTok LIVE هي ميزة تتيح لمنشئي المحتوى على TikTok بث مقاطع فيديو مباشرة لجمهورهم. بدلاً من تصوير مقطع فيديو وتحريره ونشره، تتيح لك TikTok LIVE إعداد بث فيديو في الوقت الفعلي والتفاعل مع المشاهدين بشكل مباشر. TikTok LIVE هي ميزة تتيح لك إنشاء محتوى يعرض شخصيتك الحقيقية، مما يفتح الأبواب لبناء المزيد من العلاقات الحقيقية مع أولئك الذين ينضمون إلى البث المباشر.

يُعد تطبيق TikTok LIVE مشابهًا للخيارات المتاحة في تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى – بما في ذلك Facebook وInstagram وYouTube – ولكنه يتميز ببعض الخصائص. وهي مدرجة أدناه.

كم عدد المتابعين الذي تحتاجه لبدء البث المباشر على TikTok؟

على عكس الخدمات المماثلة، مثل Instagram، لا يستطيع كل منشئ محتوى على TikTok الوصول إلى وظيفة البث المباشر. ستحتاج إلى 1000 متابع على الأقل على TikTok لبدء بث مباشر. إذا لم يكن لديك متابعون، فلن يظهر لك الخيار.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل لاستخدام هذه الميزة في تطبيق TikTok الخاص بك. إذا كنت منشئ محتوى يزيد عمره عن 18 عامًا، فيمكنك أيضًا كسب نقاط هدايا أثناء الحياة، وهو أمر غير متاح للمبدعين الأصغر سنًا.

نصيحة:شاهد مقاطع الفيديو مع الأصدقاء أثناء استخدام بدائل Facebook Watch Party هذه.

كيفية البث المباشر على TikTok

لبدء البث المباشر على TikTok لأول مرة، اتبع الخطوات الموضحة أدناه. إذا كنت تقوم بإعداده على هاتفك الذكي، فتأكد من تحديث التطبيق لضمان ظهور الخيار.

ملحوظة: يستغرق الأمر بضع دقائق للتحقق إرشادات مجتمع تيك توك يمكن أن يساعدك التخطيط لجلسة البث المباشر الأولى على إنشاء تجربة إيجابية وجذابة لك ولمشاهديك.

متحرك

افتح تطبيق TikTok، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب يحتوي على 1000 متابع على الأقل.

اضغط على + الزر في الأسفل.

الضغط على

اضغط على يعيش الزر الموجود أسفل زر التسجيل.

الضغط على خيار LIVE في تطبيق TikTok.

أدخل عنوان البث المباشر الخاص بك، واختر صورة لتمثيله إذا كنت ترغب في ذلك، ثم اضغط على البث المباشر للبدأ.

الضغط على

أثناء بدء البث المباشر أو قبله، يمكنك اتخاذ خطوات لتحسين التجربة من خلال إضافة أشياء مثل التأثيرات والملصقات والموسيقى والمؤثرات الصوتية. يمكنك أيضًا قلب الكاميرا أو بدء استطلاع رأي مع جمهورك.

عندما يحين وقت إنهاء الجلسة المباشرة، اضغط على زر الطاقة الموجود أسفل قائمة البث لإنهاء البث.

الكمبيوتر

يمكنك أيضًا بدء جلسات TikTok LIVE إذا كنت تستخدم TikTok على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows. ومع ذلك، لن تتمكن من القيام بذلك من متصفحك. ستحتاج إلى تنزيل تيك توك لايف ستوديو.

ملحوظة:قد لا تعمل هذه الميزة إذا لم تكن منشئ محتوى للألعاب ولديك 1000 متابع على الأقل. لكي تكون منشئ محتوى للألعاب، يجب أن تكون قد نشرت مقاطع فيديو قصيرة متعلقة بالألعاب أو بثت محتوى متعلقًا بالألعاب على TikTok. يجب أن يكون لدى منشئي المحتوى غير المتخصصين في الألعاب 10000 متابع على الأقل لاستخدام LIVE Studio.

افتح TikTok LIVE Studio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب متوافق.

للبدء، قم بإعداد معلمات البث الخاصة بك بالضغط على الإعداد الآن زر.

شاشة البدء لتطبيق TikTok LIVE Studio على جهاز الكمبيوتر.

تحقق من جودة الميكروفون أو كاميرا الفيديو. سيقوم TikTok أيضًا بإجراء اختبار سرعة الإنترنت للتأكد من أن جلستك المباشرة ستسير بسلاسة.

التحقق من جودة البث المباشر من خلال TikTok LIVE Studio.

بدلا من ذلك، ضرب ابدأ البث المباشر الآن.

الضغط على زر Go LIVE في TikTok LIVE Studio على جهاز الكمبيوتر.

يمكنك تعيين العديد من المعلمات قبل البث المباشر على TikTok، مثل تحديد هدف البث المباشر، أو إنشاء استطلاع رأي، أو التبديل من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي.

لعِلمِكَ:تعرف على كيفية عرض وإدارة سجل المشاهدة الخاص بك على TikTok.

كيفية الانضمام إلى البث المباشر على TikTok الخاص بمستخدم آخر

على عكس إنشاء بث مباشر خاص بك على TikTok، فإن الانضمام إلى البث المباشر لمستخدم آخر كمشاهد متاح لجميع مستخدمي TikTok. لست بحاجة حتى إلى متابعة الحساب الآخر للانضمام إلى بثه المباشر.

متحرك

افتح تطبيق TikTok على جهازك المحمول، واضغط على يعيش الزر الموجود في الزاوية اليسرى العليا.

الضغط على زر البث المباشر في تطبيق TikTok.

سيتم توصيلك ببث مباشر. إذا لم يعجبك، فاسحب لأعلى للانتقال إلى البث التالي. استمر في القيام بذلك حتى تجد شيئًا يعجبك.

عرض البث المباشر في تطبيق TikTok.

استخدم قسم التعليقات في الأسفل للدردشة مع صاحب البث أو المشاركين الآخرين. إذا كنت ترغب في إرسال هدية لشخص ما، فاستخدم الرمز المناسب على اليمين.

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى بث مباشر كمضيف مشارك، فهذا يشبه استضافة بث مباشر خاص بك. ستحتاج إلى 1000 متابع على الأقل لتكون مؤهلاً للانضمام إلى البث المباشر.

بمجرد تحديد البث المباشر الذي تريد الانضمام إليه، انقر على طلب متعدد الضيوف الرمز (إذا كان متاحًا) للانضمام إلى البث المباشر. إذا وافق المنشئ، فيمكنك البث المباشر معه.

الضغط على زر طلب الضيوف المتعددين للانضمام إلى البث المباشر كمضيف مشارك في تطبيق TikTok.

نصيحة:هل تواجه مشكلة في بث Discord على نظام Windows؟ اتبع الخطوات التالية لإصلاح المشكلة.

الكمبيوتر

على جهاز الكمبيوتر، انقر فوق يعيش الزر الموجود في القائمة على اليسار.

الضغط على خيار LIVE في TikTok على الكمبيوتر الشخصي.

من الأسهل اكتشاف المحتوى الذي قد يثير اهتمامك هنا، حيث يتم تجميع البث المباشر حسب الفئات. حدد أحد الفئات في الجزء العلوي من موجز الفيديو لبدء عرض خيارات البث المباشر.

مشاهدة البث المباشر في TikTok على الكمبيوتر الشخصي.

إن معرفة كيفية البث المباشر على TikTok ليست سوى البداية. قد ترغب في توسيع نطاق معرفتك بالموضوع. تعرّف على كيفية مشاهدة البث المباشر على YouTube والدردشة عليه. قد تكون مهتمًا أيضًا بمعرفة أفضل تطبيقات البث المباشر لنظام التشغيل iOS التي لا تتطلب جهاز كمبيوتر.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *