• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية التسجيل للحصول على عضوية Amazon Prime

Byadmin

Aug 3, 2024

التسجيل في Amazon Prime المميز

يمكن أن يؤدي الانضمام إلى Amazon Prime إلى فتح مجموعة من المزايا، بما في ذلك الشحن السريع والمجاني والخصومات الحصرية. إذا كنت تفكر في الاشتراك ولكنك غير متأكد من أين تبدأ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. يتضمن هذا الدليل تعليمات سهلة المتابعة حول كيفية الاشتراك في Amazon Prime.

جيد ان تعلم:تعرف على كيفية حذف المشتريات من سجل طلباتك على أمازون.

ما هي عضوية Amazon Prime؟

Amazon Prime هي خدمة اشتراك تقدم مزايا متنوعة مقابل رسوم شهرية أو سنوية. إذا كنت من المتسوقين الدائمين على Amazon، فمن الجدير حقًا التفكير في الاشتراك في Prime. تقدم Amazon نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا لأي شخص مهتم. تابع القراءة للحصول على نظرة شاملة على الميزات التي تعد جزءًا من حزمة Amazon Prime.

نصيحة:هل يزعجك الوصف التلقائي لـ Amazon Prime Video؟ تعرف على كيفية إيقاف تشغيله.

كيفية التسجيل للحصول على عضوية Amazon Prime

للتسجيل في Amazon Prime، قم أولاً بإنشاء حساب Amazon، إما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من تطبيق Amazon Shopping للجوال (ذكري المظهر, اي او اس).

إنشاء حساب أمازون

انتقل إلى أمازون الصفحة الرئيسية، وانقر على مرحبا، قم بتسجيل الدخول في الزاوية اليمنى العليا. إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول، فانقر على هل أنت جديد على Amazon.com؟ قم بإنشاء حساب خيار.

الضغط على

كمستخدم جديد، انقر فوق قم بإنشاء أمازون الخاص بك حساب زر.

الضغط على

ابدأ في ملء نموذج التسجيل بإضافة اسمك وعنوانك والبريد الإلكتروني (الهاتف). اضغط على يكمل اضغط على الزر عندما تنتهي.

إنشاء حساب جديد على أمازون عبر متصفح الويب.

ستقوم أمازون بالتحقق من حسابك عن طريق إرسال كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) إليك، والتي ستتلقاها إما في بريدك الإلكتروني أو على هاتفك. اكتب كلمة المرور لمرة واحدة (OTP) على صفحة أمازون للمتابعة.

إدخال رمز OTP في أمازون في متصفح الويب.

سيطلب منك أمازون إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية، ثم إنشاء حسابك.

اشترك في Prime

سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى صفحة أمازون الرئيسية، حيث ستظهر وكأنك مسجل الدخول.

الكمبيوتر

إذا كنت تستخدم متصفحك، فانقر فوق مرحبًا، اسم الزر الموجود في أعلى اليمين.

الضغط على اسمك في أمازون في متصفح الويب.

انقر على رئيس الوزراء على ال الحساب الخاص بك صفحة.

الضغط على Prime في شاشة حسابك على Amazon في متصفح الويب.

قم بالتمرير لأسفل الصفحة، وحدد نوع الاشتراك المرتبط برسوم العضوية، ثم انقر فوق ابدأ تجربتك لمدة 30 يومًا الزر. هناك أربعة خيارات:

اختيار خطة Prime على أمازون على الويب.
  • برايم شهريا – 14.99 دولارًا شهريًا
  • برايم سنوي – 139 دولارًا أمريكيًا في السنة
  • الطالب المميز – 7.49 دولار شهريًا
  • الوصول الرئيسي – 6.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا (لمستفيدي المساعدات الحكومية المؤهلين)

ملحوظة:إذا كنت طالبًا نشطًا، فيمكنك فتح نسخة تجريبية مدتها ستة أشهر.

أضف طريقة دفع إذا لم تقم بذلك بعد (لاحظ أنه يمكنك استخدام رصيد بطاقة هدايا أمازون للدفع في المستقبل)، ثم اضغط على يكمل.

اختيار طريقة الدفع لاشتراك Amazon Prime على أمازون على الويب.

سوف تقوم أمازون بالتحقق من بطاقتك ولكنها لن تفرض أي رسوم بعد. ولن يحدث هذا إلا بعد انتهاء فترة التجربة التي تبلغ 30 يومًا.

متحرك

يعد الاشتراك في عضوية Prime من تطبيق Amazon للجوال أمرًا صعبًا بعض الشيء. نوصي باستخدام متصفح للجوال والانتقال إلى صفحة أمازون برايم. اضغط على ابدأ تجربتك المجانية لمدة 30 يومًا اضغط على الزر لبدء العملية، ثم اتبع التعليمات المذكورة أعلاه للاشتراك.

سجل للحصول على متصفح Amazon Prime Mobile وابدأ التجربة

سيساعدك اتباع هذا المسار في تجاوز أي مشكلات قد تواجهها التطبيقات. على سبيل المثال، في حالتنا، يوضح تطبيق iPhone بوضوح أننا لا نستطيع الاشتراك في Prime من تطبيق الهاتف المحمول.

لا يمكنك الاشتراك في Prime من تطبيق Amazon Shopping على iPhone.

أما بالنسبة لنظام Android، فيمكنك تجربة التبديل إلى التسوق علامة التبويب في الأسفل والنقر فوق انضمام رئيس الوزراء سيؤدي هذا إلى فتح صفحة متصفح لتتمكن من مواصلة عملية التسجيل.

لعِلمِكَ:تعرف على كيفية استخدام جهاز Amazon Echo كمكبر صوت بلوتوث؟

كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Amazon Prime الخاص بك

للوصول إلى Amazon مع مزايا Prime، تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك. (يجب أن يكون نفس الحساب الذي استخدمته لتنشيط Prime.) ستعرف أنك تستخدم الحساب الصحيح إذا رأيت شارة Amazon Prime تظهر على الجانب الأيسر من شريط البحث في الأعلى.

شعار Amazon Prime مرئي في أمازون على الويب.

عندما يتعلق الأمر بتسجيل الدخول إلى Prime Video لبث الفيديو، فقد تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام بريدك الإلكتروني/رقم هاتفك وكلمة المرور الخاصة بـ Amazon. يمكنك الوصول إلى Prime Video عبر متصفحك أو من تطبيق الهاتف المحمول (ذكري المظهر, اي او اس).

للوصول أمازون ميوزيك بصفتك عضوًا رئيسيًا، يمكنك القيام بذلك مباشرةً في متصفحك أثناء تسجيل الدخول باستخدام حساب Amazon الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت تستمع على جهاز Echo، فستحتاج أيضًا إلى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام بيانات اعتماد Amazon الخاصة بك في تطبيق Amazon Music للجوال (ذكري المظهر, اي او اس) أو تطبيق Amazon Alexa (ذكري المظهر, اي او اس).

يمكنك عرض Amazon Music عبر موقع Amazon الإلكتروني بعد تسجيل الدخول باستخدام Prime.

إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب أمازون الخاص بك، فلن تواجه أي مشكلة في الوصول برايم جيمينج لبدء المطالبة بالألقاب أو لعب أي من الألعاب المجانية.

للحصول على وصول رئيسي لـ صور أمازون، سوف تحتاج إلى الضغط على تسجيل الدخول الزر، ثم احصل على تطبيق Amazon Photos على هاتفك (ذكري المظهر, اي او اس) و/أو سطح المكتب الخاص بك.

الوصول إلى Amazon Photos من حساب Amazon Prime على الويب.

نصيحة:تعرف على أفضل الطرق لتتبع انخفاض أسعار أمازون، وتوفير مبالغ كبيرة من المال.

أسئلة مكررة

كيف أقوم بتجديد عضويتي في Amazon Prime؟

يتم تجديد عضوية Amazon Prime تلقائيًا. لا يتعين عليك القيام بأي شيء. سيتم خصم الرسوم من البطاقة التي قمت بربطها بحساب Amazon الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى تذكير باستحقاق الاشتراك، فمن الممكن تمكينه والحصول على إشعار بالتجديد قبل ثلاثة أيام من إتمام الدفع.

هل هناك نسخة تجريبية مجانية من Amazon Prime؟

نعم، تقدم أمازون نسخة تجريبية مدتها 30 يومًا لغالبية مستويات الاشتراك في Prime. ويمكن للطلاب الوصول إلى عرض أكثر سخاءً. حتى إذا لم يكن عليك دفع أي شيء عند التسجيل، ضع في اعتبارك أنه لا يزال يتعين عليك إدخال بطاقة ائتمان صالحة، وستتحقق أمازون منها قبل منحك حق الوصول إلى جميع مزايا Prime.

متى يمكنني إلغاء عضويتي في Amazon Prime؟

متى شئت. لا يوجد قيد فيما يتعلق بموعد إلغاء اشتراك Amazon Prime. لتجنب دفع ثمن شهر آخر من Amazon Prime، تأكد من إلغاء اشتراكك قبل تاريخ التجديد بوقت كافٍ، والذي يتم إدراجه ضمن الحساب -> برايم.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *