• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية العثور على أفضل عروض Amazon Prime Day في عام 2024

Byadmin

Aug 4, 2024

باقات أمازون

أكدت أمازون رسميًا موعد Prime Day 2024 للاستفادة من عروض مذهلة على مجموعة متنوعة من المنتجات. فيما يلي، نشارك بعض النصائح المفيدة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من حدث التسوق السنوي هذا والعثور على أفضل عروض Amazon Prime Day.

الاستعداد ليوم البرايم

إذا كان لديك بعض الأشياء التي تريد الحصول عليها خلال Prime Day، فمن الأفضل أن تبدأ في الاستعداد مبكرًا. أولاً وقبل كل شيء، قم بالتسجيل للحصول على حساب Amazon Prime إذا لم يكن لديك حساب.

يمكنك القيام بذلك عن طريق التوجه إلى صفحة أمازون برايم وإدخال المعلومات المطلوبة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بالتسجيل في Prime، فيمكنك أيضًا الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا أيضًا، وذلك بالنقر فوق ابدأ تجربتك المجانية لمدة 30 يومًا زر.

اشترك في Amazon Prime

نوصي أيضًا بإنشاء ميزانية. يمكن أن تساعدك الأحداث مثل Prime Day على الاستمتاع بكل الصفقات والخصومات بسهولة، لذا فإن وجود ميزانية واضحة في الاعتبار يساعد في إبقاء إنفاقك تحت السيطرة.

إن إنشاء قائمة أمنيات يعد خطوة ذكية أخرى. يمكنك حفظ العناصر التي ترغب في تتبعها من خلال النقر على أضف إلى القائمة اضغط على الزر الخاص بالمنتجات التي تعجبك. بمجرد بدء يوم Prime، قم بزيارة قائمتك لمعرفة ما إذا كانت أي من العناصر التي ترغب فيها معروضة للبيع، ثم استغل العروض قبل نفادها.

أضف عنصرًا إلى القائمة على أمازون

من الجدير بالذكر أيضًا أن أمازون تطلق عادةً عروضًا مبكرة ومبيعات مسبقة قبل أيام قليلة من يوم Prime Day لأعضاء Prime. راقب أفضل عروض يوم Prime Day المبكرة من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية لأمازون.

حتى أثناء فعاليات المبيعات، يجب عليك التأكد من أن الصفقة التي تسعى إليها هي بالفعل الأقل سعرًا. قد يكون هذا الأمر صعبًا بعض الشيء، ولكن استخدام أداة تتبع الأسعار يمكن أن يجعل الأمر أسهل كثيرًا.

أداة تتبع الأسعار أمازون (1)

هناك العديد من الأدوات المجانية المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكنك التفكير في استخدامها، مثل CamelCamelCamel وKeepa وHoney. يمكنك تثبيت ملحق للمتصفح لأي أداة تستخدمها، وسيتيح لك ذلك تتبع الأسعار التاريخية للسلع. قارن البيانات لتقرر ما إذا كانت الصفقة الحالية جيدة كما تبدو.

واصل القراءة لمعرفة المزيد حول استخدام أدوات تتبع الأسعار.

اتبع المؤثرين وتعامل مع المواقع الإلكترونية

قد تكون الأحداث مثل Prime Day مربكة بسبب كل الصفقات والخصومات في كل فئة تقريبًا. قد ترغب في الحصول على أفضل الصفقات، ولكن من السهل أن تشعر بالإرهاق بسبب الكم الهائل من العروض. وهنا يمكن أن تساعدك مواقع المؤثرين والعروض الترويجية.

نوصي بمتابعة المؤثرين المشهورين المتخصصين في البحث عن الصفقات على منصات مختلفة (إنستغرام ويوتيوب وتويتر). يمكنك الاطلاع على محتواهم السابق لمعرفة كيفية تغطيتهم لأحداث المبيعات الكبرى مثل Prime Day. نقترح أيضًا الاشتراك في النشرات الإخبارية من هذه المنصات للبقاء على اطلاع على صفقات الوصول المبكر وانخفاض الأسعار والعروض المحدودة الوقت.

عروض على Mte (1)

على الرغم من وجود العديد من المواقع الإلكترونية التي تغطي Prime Day، فإننا نوصيك بمتابعة Make Tech Easier قبل Amazon Prime Day وأثناءه وبعده. فنحن ننشر صفقة رائعة على Amazon كل يوم، وخلال Prime Day، نرفع مستوى الصوت وننشر المزيد.

سجل للحصول على عروض الدعوة فقط

لا يقتصر يوم Prime Day على العروض التي تراها على الصفحة الرئيسية، حيث تقدم العديد من المتاجر والعلامات التجارية خصومات حصرية للعملاء من خلال الدعوات.

للوصول إلى هذه العروض، توجه إلى صفحة العروض على أمازون، ثم انتقل لأسفل للعثور على عرض خاص بالدعوة فقط. انقر فوق المنتج لعرض التفاصيل، ثم انقر فوق رجات دعوة سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد طلبك. قم بذلك لأكبر عدد تريده من المنتجات.

طلب دعوة على أمازون (1)

من المهم ملاحظة أنه لا يتم قبول جميع الصفقات. إذا تلقيت دعوة، فستتلقى بريدًا إلكترونيًا ورسالة على حسابك في أمازون. يمكنك شراء عنصر واحد فقط من خلال الدعوة وعادةً ما يكون لديك حتى نهاية فترة البيع لإكمال عملية الشراء.

إعداد إشعارات التنبيه

لديك أيضًا خيار إعداد إشعارات تنبيهية للصفقات التي لا تريد تفويتها. للقيام بذلك، ابحث عن “تنبيهات الصفقات” على أمازون. حدد تنبيهات الصفقات -> إنشاء تنبيهيمكنك فقط إنشاء تنبيهات للعروض التي أوصت بها أمازون أو التي شاهدتها مؤخرًا.

تنبيهات الصفقات أمازون

أثناء قيامك بذلك، نوصيك أيضًا بالتأكد من تمكين الإشعارات. للقيام بذلك، انقر فوق رمز القائمة (ثلاثة أشرطة) في علامة التبويب السفلية، وحدد الإعدادات -> الإشعارات -> العروض والتوصياتقم بتمكين جميع الخيارات في النافذة التالية للحصول على إشعارات في الوقت المناسب حول أحدث الصفقات والعروض والإصدارات الجديدة.

تمكين إشعارات أمازون

التحقق من تجار التجزئة الآخرين

لا يعد أمازون المتجر الوحيد الذي يقدم خصومات كبيرة في شهر يوليو. فهناك العديد من المتاجر الشهيرة الأخرى التي تقدم عروضها الخاصة خلال نفس الفترة.

عروض وول مارت (1)

ابحث عن العروض في متاجر مثل Walmart وBest Buy وTarget وNewegg خلال Prime Day. هناك فرصة جيدة للعثور على خصومات كبيرة عبر مجموعة واسعة من الفئات، من الإلكترونيات والأجهزة المنزلية إلى الأزياء ومعدات الهواء الطلق.

ستساعدك هذه النصائح في العثور بسهولة على أفضل الصفقات في Prime Day. إذا كنت من عشاق التسوق الذين يبحثون دائمًا عن أفضل الصفقات، ففكر في تثبيت أحد أفضل ملحقات المتصفح لمساعدتك في توفير المزيد من المال أثناء التسوق.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *