• Sat. Sep 21st, 2024

كيفية تعديل الرسائل التي أرسلتها بالفعل على WhatsApp

Byadmin

Aug 5, 2024

تعديل رسائل الواتس اب المميزة

إذا سبق لك أن نظرت إلى رسالة WhatsApp التي أرسلتها للتو وشعرت بالانزعاج عند رؤية خطأ إملائي بسيط، فلن تحتاج بعد الآن إلى تصحيح الأخطاء النحوية أو الإملائية برسالة متابعة سريعة. بدلاً من ذلك، قم بتعديل رسائل WhatsApp قبل أن يلاحظ المتلقي ذلك من خلال هذه الخطوات البسيطة.

جيد ان تعلم:جرب هذه الطرق لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة.

كيفية تعديل الرسائل المرسلة على WhatsApp على الهاتف المحمول

لفترة طويلة، لم يسمح تطبيق WhatsApp للمستخدمين بتعديل رسائلهم في التطبيق. لحسن الحظ، لم يعد هذا هو الحال. يتيح لك تطبيق المراسلة المملوك لشركة Meta الآن تعديل رسائلك المرسلة بسرعة بعد الضغط على زر الإرسال. ومع ذلك، فإن الشركة المملوكة لشركة Meta لديها تحذيران يجب عليك اتباعهما.

سيتم عرض الرسائل المحررة تم التعديل قم بإضافة علامة بجانبها، حتى يدرك الأشخاص الذين تراسلهم أنك قمت بإجراء تصحيح لرسالتك. وكما هو الحال مع جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات، فإن رسائلك والتعديلات التي تجريها محمية بالتشفير من البداية إلى النهاية.

هناك جانب آخر يجب تذكره وهو أنه لا يمكنك تعديل الرسائل إلا خلال مهلة زمنية قدرها 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة. وبمجرد انقضاء هذه المهلة، لن تتمكن من تعديل الرسائل بعد الآن.

اتبع الخطوات التالية لتحرير رسالة على هاتفك المحمول.

ذكري المظهر

افتح سلسلة الرسائل على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android، وأرسل رسالة نصية جديدة.

اضغط مع الاستمرار على الرسالة التي تريد تعديلها لإظهار بعض الخيارات في الأعلى. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا.

الضغط

يختار يحرر في القائمة. أعد كتابة الرسالة، أو قم ببساطة بتصحيح الخطأ، ثم اضغط على علامة الاختيار الخضراء للتأكيد. ضع في اعتبارك أن الشخص الآخر لن يتمكن من عرض الرسالة الأصلية بمجرد قيامك بذلك.

ستظل الرسالة المحررة في موقعها الأصلي أثناء المحادثة، ولكن يمكنك رؤية تم التعديل العلامة الموجودة بجوار وقت الإرسال. هذا شيء لا يمكنك إزالته. الخيار الوحيد هو حذف الرسالة لجميع الأطراف النشطة في المحادثة، ثم إعادة كتابة الرسالة وإعادة إرسالها.

علامة التعديل مرئية بجوار الرسالة المحررة في WhatsApp لنظام Android.

لاحظ أنه يمكنك تعديل الرسالة عدة مرات إذا أردت ذلك، بشرط عدم مرور 15 دقيقة. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أعلاه مرة أخرى.

لعِلمِكَ:يمكنك مشاركة ملفك الشخصي على WhatsApp مع الآخرين من خلال رابط.

ايفون

على iPhone، افتح سلسلة رسائل وأرسل رسالة جديدة.

اضغط مطولاً على الرسالة حتى تظهر قائمة السياق، ثم حدد يحرر من الخيارات.

اختيار

قم بإجراء التعديلات التي تريدها، ثم اضغط على علامة الاختيار الخضراء للتأكيد. ستظهر الرسائل التي تم تعديلها، إلى جانب تم التعديل العلامة، ستظهر في المحادثة.

تم تعديل الرسالة في واتساب للآيفون.

كيفية تعديل الرسائل المرسلة على WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

يمكنك أيضًا تعديل الرسائل التي أرسلتها للآخرين عبر WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افتح محادثة وأرسل رسالة جديدة. حرك الماوس فوق الرسالة حتى ترى وجهًا تعبيريًا يظهر بجوار رسالتك على اليسار. اضغط على وجه التعبير التعبيري أو الرمز الصغير المتجه لأسفل بجواره للكشف عن بعض الخيارات. انقر فوق يحرر.

الضغط على

قم بتعديل الرسالة، ثم اضغط على علامة الاختيار لتأكيد التغيير. ستكون الرسالة المحررة مرئية في المحادثة مع تم التعديل بطاقة شعار.

تم تعديل عرض الرسائل في WhatsApp للكمبيوتر الشخصي.

نصيحة: إليك طريقة سريعة لاستعادة صورة ملفك الشخصي المفقودة على WhatsApp.

لماذا لا تعمل خاصية تعديل الرسائل في WhatsApp؟

إذا كنت تحاول تعديل رسالة WhatsApp، ولكنك لا ترى الخيار، فقد يكون ذلك بسبب أحد الأسباب التالية:

  • ربما تحاول تعديل رسالة قديمة. إذا مرت 15 دقيقة منذ إرسال الرسالة، فلن تتمكن من تعديلها بعد الآن.
  • يمكنك فقط تعديل رسائلك الخاصة، ولا يمكنك تعديل رسائل الآخرين.
  • لا يمكنك تعديل الرسائل إلا من نفس الجهاز الذي أرسلت منه الرسالة. لا يمكنك تعديل رسالة عبر هاتفك إذا أرسلتها في الأصل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو العكس.
  • يجب أن يكون لديك أنت ومتلقي الرسالة أحدث إصدار من WhatsApp (ذكري المظهر, اي او اس) مثبتًا على هاتفك، حيث إن هذه ميزة جديدة نسبيًا ولا تتوفر في الإصدارات الأقدم. تأكد من التحقق من تحديث التطبيق لديك.
  • لقد قمت بتحديد عدة رسائل. تأكد من عدم حدوث ذلك، حيث لا يمكن تعديل عدة رسائل في وقت واحد على WhatsApp.
  • لقد قمت بمسح النص بالكامل. إذا قمت بحذف النص بالكامل أثناء تحرير رسالة WhatsApp وحفظها، فلن يتم تطبيق أي تغييرات على رسالتك الأصلية. تأكد من كتابة شيء ما قبل الحفظ.

نصيحة:هل تريد خيارًا أكثر أمانًا لأغراض المراسلة الخاصة بك؟ تحقق من بدائل WhatsApp هذه.

الآن بعد أن تعرفت على كيفية إصلاح الأخطاء المطبعية بسرعة أو تعديل الرسائل بالكامل على WhatsApp، ربما ترغب أيضًا في معرفة كيفية البحث عبر الرسائل على التطبيق. بدلاً من ذلك، إذا كنت قلقًا من أن شخصًا ما قام بحظرك على WhatsApp، فراجع نصائحنا حول كيفية معرفة ما إذا كان قد تم حظرك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *