• Sun. Sep 22nd, 2024

كيفية تغيير الصوت على Waze

Byadmin

Aug 5, 2024

تغيير الصوت في Waze مميز

Waze هو تطبيق ملاحة يمكنه تقديم توجيهات صوتية، لذا لن تضطر دائمًا إلى النظر إلى الخريطة أثناء القيادة للتأكد من أنك على الطريق الصحيح. بشكل افتراضي، يستخدم Waze صوتًا أنثويًا، ولكن إذا كنت لا تحب الصوت وترغب في تغييره، فيمكنك ذلك. يوضح هذا البرنامج التعليمي كيفية تغيير أصوات Waze بسهولة – وحتى استخدام صوتك الخاص – لتوفير معلومات الملاحة.

جيد ان تعلم:أضف الموسيقى إلى قيادتك من خلال تعلم كيفية التحكم بأمان في Spotify من Waze وGoogle Maps.

كيفية تغيير الصوت في Waze

يمكنك تغيير خيار صوت التنقل في تطبيق Waze إلى شيء آخر باتباع الخطوات التالية:

افتح تطبيق Waze على جهازك الذي يعمل بنظام Android أو iPhone، ثم اضغط على قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليسرى.

الضغط على قائمة الهامبرغر في تطبيق Waze من شاشة التنقل.

يختار إعدادات من القائمة.

الضغط على خيار الإعدادات في تطبيق Waze.

مقبض الصوت والصوتثم انقر على خيار الصوت الافتراضي ضمن صوت ويز.

النقر على

تصفح خيارات الصوت من خلال التمرير خلالها. إذا كنت تتحدث الإنجليزية كلغة أم، فستجد عددًا لا بأس به من الخيارات، بما في ذلك بعض المشاهير: الممثل الكوميدي حسن منيح، ولاعب التنس روجر فيدرر، والمغنية كريستينا أغيليرا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين بعض الخيارات الغريبة والمضحكة، مثل Kung Fu Panda وAlien وZen Surfer وScary Clown. لاحظ أن هذه الخيارات تختلف، حيث يوفر Waze أصواتًا جديدة بشكل متكرر، مع إزالة أصوات أخرى.

اختيار خيارات Waze البديلة من قائمة الإعدادات.

بالنسبة لأولئك الذين لا يتحدثون الإنجليزية كلغة الأم، فإن الخيارات أكثر محدودية، ولكن هناك عدد من البدائل التي يمكنك تجربتها لكل لغة. انقر على أحد الخيارات لتغيير الاتجاهات إلى صوت مختلف.

نصيحة:تعرف على كيفية مشاركة موقعك على WhatsApp.

كيفية استخدام صوتك في Waze

إذا لم تروق لك أي من هذه الخيارات، فيمكنك استخدام صوتك الخاص على Waze. أو إذا كان لديك صديق تجد صوته مريحًا بشكل خاص، فاطلب منه تسجيل صوته لك في Waze باتباع الخطوات التالية:

افتح التطبيق على هاتفك، وانقر على قائمة الهامبرغر في الزاوية العلوية اليسرى. انتقل إلى الإعدادات -> الصوت والصوت، ثم اضغط على صوت ويز. انقر على أضف صوتا في الجزء العلوي من الصفحة.

النقر على

ستظهر لك نافذة منبثقة تحذرك من أن تسجيلاتك تُستخدم لإرشادك على الطريق، لذا يجب عليك التأكد من وضوحها ودقتها. اضغط على نعم لاستكمال.

الضغط على موافق على تحذير الأمان في تطبيق Waze.

سيتعين عليك تسجيل سلسلة من العبارات باستخدام صوتك. ابدأ بالأولى من خلال النقر على كل شيء جاهز، هيا بنا!

البدء في تسجيل عبارة في تطبيق Waze.

اضغط على أيقونة الميكروفون لبدء تسجيل هذه العبارة. تأكد من التحدث بصوت واضح.

الضغط على أيقونة الميكروفون لبدء تسجيل العبارة في تطبيق Waze.

بمجرد الانتهاء من التسجيل، اضغط على زر التشغيل لإعادة تشغيل التسجيل والتأكد من صحته. إذا كنت ترغب في إعادة ذلك، فقم بتسجيل الرسالة مرة أخرى بالضغط على أيقونة الميكروفون مرة أخرى والنقر على يحفظ.

تم تغيير صوت Waze Replay Recording

انتقل إلى المقطع التالي، ثم سجل أكبر عدد ممكن من العبارات. ستستخدم أي عبارة لا تسجلها الصوت الافتراضي. عند الانتهاء من التسجيلات، اضغط على منتهي في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

الضغط على زر تم في قائمة العبارات المسجلة في تطبيق Waze.

الآن سوف تتمكن من تلقي الاتجاهات في Waze بصوتك أو صوت صديقك.

لعِلمِكَ:تعرف على كيفية حفظ مسار على خرائط جوجل.

ماذا تفعل إذا لم يكن هناك صوت في Waze

إذا لم تكن الاتجاهات الصوتية مسموعة في تطبيق Waze، فتأكد من تشغيل الخيار. افتح التطبيق وانتقل إلى الإعدادات -> الصوت والصوت. في الأعلى، تأكد من أن اصوات لم يتم ضبطه على عن أو تنبيهات فقط.

تشغيل وإيقاف أصوات Waze في إعدادات التطبيق.

لكي تكون الاتجاهات الصوتية مسموعة، يجب أن يكون الخيار على. ثم قم بإنشاء مسار وحاول مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان بإمكانك سماع أي شيء.

يمكنك أيضًا إعادة تشغيل الصوت من شاشة الملاحة. انقر على أيقونة الصوت التي يظهر عليها شريط بجوار وقت الوصول المقدر في الأسفل.

الضغط على أيقونة إيقاف الصوت في شاشة التنقل في تطبيق Waze.

يختار الصوت مفعلثم اضغط نعم.

التبديل إلى

نصيحة:تعرف على كيفية إسقاط الدبابيس في خرائط Google للحصول على اتجاهات أكثر دقة.

تم شراء Waze بواسطة Google بعد اكتسابه شعبية. تمتلك شركة البحث العملاقة أيضًا Google Maps. إذا كنت مهتمًا ببدائل Google Maps الأخرى، فراجع تطبيقات الخرائط الجديرة بالاهتمام هذه. قد ترغب أيضًا في توسيع نطاق معرفتك من خلال القراءة حول كيفية إضافة توقف في Waze إذا كنت بحاجة إلى توصيل شخص ما في الطريق.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *