• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية توفير المال مع خدمات البث

Byadmin

Aug 2, 2024

ميزة توفير المال في خدمات البث

لقد دشنت خدمات البث المباشر عصرًا جديدًا من الترفيه. فلم يسبق في تاريخ الأفلام والتلفزيون أن كان هناك الكثير من المحتوى المتاح، وكل ذلك بنقرة زر واحدة. ومع ذلك، فإن كل هذا يأتي بثمن باهظ للغاية. إذا كنت تريد تقليص المبلغ الذي تنفقه على خدمات البث المباشر، ولكنك لا تريد “قطع الكابل” تمامًا، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

التغيير إلى مستوى اشتراك أرخص

بصرف النظر عن بعض الحالات الشاذة، فإن معظم منصات البث لديها مستويات اشتراك متعددة بأسعار مختلفة. المستوى الذي تختاره سيحدد أشياء مثل عدد الأجهزة التي يمكنها البث في وقت واحد ودقة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تقدم بعض الخدمات مستويات مدعومة بالإعلانات وهي أرخص. يمكنك الوصول إلى نفس المحتوى بأسعار منخفضة للغاية، والمقابل هو أنه سيتعين عليك مشاهدة بعض الإعلانات بين الحين والآخر.

عند التفكير في خفض مستوى الاشتراك إلى مستوى أرخص، انتبه إلى عادات المشاهدة لديك. كم عدد الأشخاص في منزلك الذين يبثون المحتوى في نفس الوقت؟ كيف تستهلك المحتوى بشكل أساسي؟ إذا كنت تشاهد المحتوى بشكل أساسي على شاشة أصغر مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي، فربما لا تحتاج إلى دفع ثمن دقة 4K. تختلف عادات المشاهدة واحتياجات كل شخص، لذا قم بتقييم عاداتك واحتياجاتك واتخذ أفضل قرار لأسرتك.

قم بتخفيض اشتراكاتك

في الأيام الأولى للبث المباشر، تصور الجميع تقريبًا نسخة مثالية من استهلاك الترفيه. كان من المقرر استبدال حزم الكابلات الباهظة الثمن والمتضخمة بانتقاء المحتوى الذي يهمك فقط. لسوء الحظ، يبدو أن كل حامل حقوق طبع ونشر واستوديو كبير لديه خدمة بث مستقلة خاصة به. ونتيجة لذلك، إذا كنت ترغب في مشاهدة جميع العروض الرائعة والوصول إلى الرياضة وأحدث الأفلام الرائجة، فعليك الاشتراك في كل منصة. من الواضح أن هذا يمكن أن يصبح مكلفًا بشكل لا يصدق بسرعة. إذا كنت لا تستطيع تحمل عدم الوصول إلى كل شيء، ولكنك تشعر بالضيق في محفظتك، فيجب أن تفكر في التخلص من اشتراكات البث المباشر الخاصة بك.

الطريقة التي تعمل بها بسيطة. عندما يتم إصدار مسلسل تلفزيوني أو فيلم تريد مشاهدته، اشترك في تلك المنصة. عندما تنتهي من المشاهدة، قم بإلغاء الاشتراك. ثم انتقل ببساطة إلى منصة أخرى بها المزيد من المحتوى الذي تريد مشاهدته. كرر العملية. يتطلب الأمر المزيد من الجهد من جانبك حيث ستحتاج إلى ملاحظة ما يتم إصداره ومتى، ولكن يمكن أن يوفر لك الكثير. أفضل جزء هو أن معظم المنصات تسمح للمستخدمين بإيقاف اشتراكهم مؤقتًا. هذا يوفر عليك الحاجة إلى إنشاء حساب جديد في كل مرة تريد فيها مشاهدة خدمة معينة. بدلاً من ذلك، يمكنك ببساطة إيقاف اشتراكك مؤقتًا واستئنافه في وقت لاحق. هذا مفيد بشكل خاص لأنه يحافظ على سجل المشاهدة الخاص بك سليمًا.

هل أنت مؤهل للحصول على خصم؟

يدرك معظم الناس الخصومات المخصصة للطلاب. فكل منصة بث تقريبًا من Netflix إلى Amazon Prime إلى Spotify تقدم أسعارًا خاصة إذا كنت طالبًا. وعادة ما يكون الحصول على الخصم بسيطًا مثل تقديم عنوان بريد إلكتروني للمدرسة. ويمكن أن تكون المدخرات كبيرة. على سبيل المثال، يتم تخفيض اشتراك Hulu بنسبة 75%، مما يجعله 1.99 دولارًا فقط شهريًا.

لست طالبًا؟ المعلمون وغيرهم من المعلمين محظوظون بشكل خاص هنا. قدم إثباتًا للتوظيف ويمكنك الاستمتاع بخصومات كبيرة على كل خدمة تقريبًا. على سبيل المثال، تقدم Apple Music خصمًا بنسبة 50% وتتضمن AppleTV+ بدون تكلفة إضافية! إذا كنت قد خدمت في الجيش، فيمكنك أيضًا الاستفادة من أسعار خاصة. على سبيل المثال، تقدم Disney+ خصمًا بنسبة 25% على جميع الباقات للخدمة الفعلية والاحتياطية والمحاربين القدامى.

عروض مزودي خدمات الهاتف المحمول

تقدم العديد من شركات الهاتف المحمول (على الأقل في الولايات المتحدة) خدمات البث المباشر ضمن خططها دون أي تكلفة إضافية على العميل. فكر في الخدمة كحافز إضافي للبقاء مع مزود الخدمة الحالي. من المؤكد أن العديد من هذه الصفقات ستوفر لك أرخص خطة، وهو ما يعني عادةً أنك ستضطر إلى تحمل الإعلانات. ولكن مهلاً، فالمجاني مجاني. وبما أنك ربما تدفع بالفعل فاتورة شهرية للهاتف المحمول على أي حال، فلن يضرك أن ترى ما إذا كان مزود الخدمة المحمول الخاص بك سيضيف خدمة بث مجانية كإضافة رائعة.

لمنحك فكرة عن ما هو متاح، تقدم لك خطة Magenta من T-Mobile خدمة Netflix مجانًا. وتقدم AT&T خطة تتضمن خدمة HBO Max. وتقدم Verizon عددًا من الخطط التي تتضمن خدمات Apple TV وParamount+ والمزيد. راجع موقع الويب الخاص بمزود خدمة الهاتف المحمول للحصول على مزيد من المعلومات.

التحقق من الحزم

يؤدي تجميع الخدمات إلى توفير كبير عند مقارنة تكلفة كل خدمة على حدة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك تجميع الخدمات المزيد من التنوع وفواتير أقل للتعامل معها. على سبيل المثال، تمتلك شركة ديزني Disney+ (بكل وضوح)، وHulu وESPN+. يمكنك الاشتراك في كل من هذه المنصات بشكل مستقل. ومع ذلك، يمكنك اختيار تجميع المنصات معًا، مثل Disney+ وHulu لتوفير ما يقرب من 40% أو تجميع المنصات الثلاثة لتوفير ما يقرب من 50% مقارنة بالاشتراك في كل خدمة على حدة.

ابحث عن عروض التسجيل

تقدم معظم منصات البث المباشر مكافآت تسجيل خاصة للعملاء الجدد. تتكون هذه العروض الترويجية عادةً من عدد معين من الأشهر المجانية أو فاتورة مخفضة. ومع ذلك، هناك أيضًا صفقات تظهر بناءً على أحداث معينة. الآن بعد أن أبرم اتحاد كرة القدم الأميركي صفقات شراكة لبث مباريات حصرية مع أمثال أمازون وبيكوك، تقدم هذه المنصات مكافآت تسجيل خاصة للأشخاص الذين ينضمون لهذا الغرض الصريح.

تثبيت خدمات البث المجانية

إن مصطلحي “مجاني” و”بث مباشر” عادة ما يستحضران في الأذهان صورة شخص “يبحر في أعالي البحار”، ولكن في الواقع، هناك وفرة من منصات البث المباشر التي لا تفرض أي رسوم على الإطلاق. بالطبع، ستوفر كل هذه المنصات إعلانات، ولكن هذا ثمن زهيد مقابل محتوى غير محدود على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تلفزيون بلوتو السريع

بعض هذه الخدمات، مثل Pluto TV، هي منصات “سريعة” أو تلفزيون مجاني مدعوم بالإعلانات. تتميز هذه المنصات بقنوات “مباشرة” مختارة، تذكرنا ببرامج التلفزيون الكبلي. وتتخصص خدمات أخرى، مثل Tubi، في المحتوى عند الطلب الذي يختاره المستخدم، على غرار Netflix. هناك الكثير من منصات البث المجانية المتاحة وهي متوافقة مع كل جهاز وتلفزيون تقريبًا. نظرًا لأنها مجانية تمامًا ولا تتطلب أي معلومات شخصية للتسجيل، فلا يوجد سبب لعدم تجربتها جميعًا.

احصل على بطاقة مكتبة

تحتوي العديد من المكتبات على مجموعات ضخمة من الوسائط المادية، بما في ذلك أقراص Blu-ray وأقراص DVD والأقراص المضغوطة وحتى ألعاب الفيديو. ومع ذلك، لا يرغب الجميع في العودة إلى الوسائط المادية. حتى لو كنت ترغب في ذلك، فمن الصعب القيام بذلك لأن معظم الناس تخلصوا من مشغلات أقراص Blu-ray وأجهزة الاستريو الخاصة بهم. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بجميع الوسائط التي تقدمها مكتبتك المحلية، والتي يتم بثها مباشرة إلى منزلك.

تتيح تطبيقات مثل Kanopy وHoopla وLibby للمستخدمين الوصول إلى المواد المعروضة من مكتبتهم المحلية على أجهزتهم الشخصية، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر. يتخصص Kanopy في محتوى الفيديو مثل الأفلام والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية. Hoopla هو تطبيق متعدد الاستخدامات يغطي الفيديو والموسيقى والكتب وحتى القصص المصورة. يركز Libby بشكل أساسي على الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية والقصص المصورة والمجلات. التطبيقات مجانية للاستخدام بشرط أن تكون مكتبتك المحلية شريكة مع الخدمة. في معظم الحالات، توجد حدود لعدد العناوين التي يمكنك استعارتها في وقت واحد، ولكن يتم تحديد هذه الحدود من قبل مكتبتك. استشر مكتبتك المحلية لمعرفة ما يمكنك الاستفادة منه.

احصل على هوائي تلفزيون

هل تعلم ما هو البث التلفزيوني المباشر الأصلي؟ التلفزيون عبر الهواء. يتم بث المحتوى مباشرة إلى غرف المعيشة في جميع أنحاء البلاد، وكل ذلك مجانًا. الجزء الأفضل هو أن كل هذه القنوات المجانية لا تزال تطفو على الهواء. وباستخدام هوائي التلفزيون يمكنك مشاهدتها بسهولة. هذا صحيح، يمكن مشاهدة المسلسلات الكوميدية والرياضة والأخبار والمزيد من الشبكات الرئيسية مثل NBC وABC وFox وCBS وغيرها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، دون أي تكلفة.

لحسن الحظ، فإن هوائيات التلفزيون رخيصة وأكثر تطورًا من آذان الأرانب القديمة التي قد تتخيلها. فهي قادرة على التقاط البث بدقة عالية، واعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد تكون قادرة على ضبط مجموعة متنوعة من القنوات التابعة. هناك عدد من الهوائيات في السوق تلبي احتياجات معينة، لذا اقرأ لتختار أفضل خيار لمنزلك.

تغليف

كان البث المباشر يُنظر إليه ذات يوم باعتباره الكأس المقدسة للترفيه المنزلي. وفي حين أن هذا صحيح إلى حد ما بمعنى أن الناس مدللون بالاختيار، إلا أن السوق أصبح مشبعًا بشكل مفرط. إن الحفاظ على الاشتراكات في كل خدمة بث مباشر متاحة سيكلف الكثير من المال. ومع ذلك، فإن تبني الاقتراحات الموضحة أعلاه يتطلب الحد الأدنى من الجهد ولا يكلف سوى القليل أو لا شيء لتنفيذه، لذا فإنك ستكسب كل شيء ولن تخسر شيئًا.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *