• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية فتح رابط مغناطيسي في أي متصفح

Byadmin

Aug 4, 2024

فتح الروابط المغناطيسية في المتصفح

لسنوات عديدة، كانت الروابط المغناطيسية بمثابة بديل خفيف الوزن لعمليات التنزيل التقليدية عبر التورنت. في هذا الدليل، سنوضح لك كيفية فتح رابط مغناطيسي باستخدام أي متصفح ويب.

ملحوظة:ستحتاج إلى تثبيت عميل تورنت لاستخدام الروابط المغناطيسية. قبل المتابعة بالخطوات التالية، قم بتنزيل منصة التورنت المفضلة لديك وتثبيتها على Windows أو Mac أو Linux.

قبل تشغيل الروابط المغناطيسية على Google Chrome، تأكد من أنه يمكنه التعامل مع بروتوكولات الروابط المغناطيسية. للقيام بذلك، انتقل إلى chrome://settings/handlers على متصفح Chrome الخاص بك.

ابحث عن الحقل المسمى يمكن للمواقع أن تطلب التعامل مع البروتوكولاتافتراضيًا، يجب تمكينه، ولكن إذا لم يكن كذلك، فقم بتمكينه أولاً. يتيح هذا الإعداد لمتصفح Chrome فتح الروابط المغناطيسية وملفات التورنت مباشرةً باستخدام عميل التورنت المفضل لديك.

معالجات بروتوكول متصفح Google Chrome.

بعد ذلك، ابحث عن موقع تنزيل ملفات تورنت يستضيف روابط مغناطيسية (معظمها يفعل ذلك). تعرض بعض مواقع تنزيل ملفات تورنت بشكل بارز تنزيل المغناطيس قد يكون لدى البعض الآخر رمز مغناطيسي فقط، مثل هذا المثال بجوار زر التنزيل، على YTS، الصفحة الرئيسية الرسمية لأفلام YIFY.

أيقونة المغناطيس بجوار التنزيل على موقع تورنت الأفلام المسمى yts.mx.

انقر على زر التنزيل في متصفح Chrome. سيتم تحويل الرابط المغناطيسي إلى التنسيق المتوافق مع منصة التورنت المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تنزيل رابط مغناطيسي من متصفح Chrome على عميل Vuze.

لعِلمِكَ:ما هو Microsoft Edge WebView2 Runtime؟ تعرف على كيفية تأثيره على عرض محتوى الويب على متصفح Edge.

لتشغيل الروابط المغناطيسية على متصفح Microsoft Edge، يجب عليك التأكد من أنه قادر على التعامل مع بروتوكولات الروابط المغناطيسية. قم بزيارة الحافة://الإعدادات/المحتوى/المعالجات وتمكين المجال ل السماح للمواقع بطلب أن تصبح معالجات افتراضية للبروتوكولات (مستحسن).

بعد ذلك، انتقل إلى موقع تنزيل ملفات التورنت. ابحث عن فيلم أو برنامج. بمجرد تحريك المؤشر بالقرب من تحميل أو احصل على هذا التورنت الزر، رابط مغناطيسي يظهر في الجزء السفلي المطلق من صفحة الويب.

رابط مغناطيسي للتورنت يظهر في أسفل صفحة الويب في متصفح Microsoft Edge.

عند النقر فوق زر التنزيل، قد تتلقى تحذيرًا من متصفح Edge مفاده أن “هذا الموقع يحاول فتح تطبيق تورنت”. انقر فوق يفتح لمواصلة التنزيل. سيستمر التنزيل المتبقي في التطبيق الذي تختاره.

تنزيل رابط مغناطيسي من متصفح Edge على عميل التورنت.

متعلق ب:يمكنك تنزيل التورنت من سطر الأوامر في أوبونتو، توزيعة لينكس الأكثر شعبية.

لتشغيل الروابط المغناطيسية باستخدام Firefox، انتقل إلى شريط عنوان Firefox، وأدخل about:configثم ابحث عن network.protocol-handler.expose.magnet في تلك الصفحة. في نص التفضيل هذا، انقر فوق زر التبديل للتأكد من قيمة تم ضبطه على خطأ شنيع.

تم تعيين قيمة تبديل بروتوكول شبكة Firefox Magnet على أنها

في الخطوة التالية، افتح إعدادات المتصفح وانتقل إلى عام -> الملفات والتطبيقات -> التطبيقات. هنا، تحت ماذا يجب أن يفعل فايرفوكس بالملفات الأخرى؟ يختار احفظ الملفات، أو اسأل عما إذا كنت تريد فتح الملفات أو حفظها.

بعد ذلك، قم بزيارة موقع تورنت وحدد رابط المغناطيس الخاص بك. سيسألك Firefox عما إذا كنت تريد السماح لهذا الموقع بفتح رابط المغناطيس. انقر اختر التطبيقويمكنك الآن فتح الرابط مباشرة في منصة التورنت الخاصة بك.

رسالة تحذير على فايرفوكس عند فتح رابط مغناطيسي.

لقد أصبح DuckDuckGo متصفحًا شائعًا يهتم بالخصوصية. لفتح الروابط المغناطيسية باستخدام DuckDuckGo، ما عليك سوى النقر فوق أيقونة المغناطيس أو نص بارز يقول تنزيل المغناطيس.

نظرًا لأن متصفح DuckDuckGo لا يحتوي إلا على عدد قليل جدًا من الإعدادات التي يجب الاهتمام بها، فيجب أن يتم فتح رابط المغناطيس على الفور باستخدام تطبيق تورنت مثبت. يتم حساب معلومات التعريف المهمة الخاصة به، وهي الهاش، على موقع ويب معين وإرسالها مباشرة إلى برنامج التورنت الخاص بك.

تنزيل رابط مغناطيسي باستخدام DuckDuckGo في علامة تبويب أخرى.

لعِلمِكَ:التحقق من سجل Safari والبحث فيه على جهاز Mac.

لا يدعم متصفح Safari الروابط المغناطيسية في الوضع الافتراضي. الأمر أصعب بسبب المشكلات القانونية المتعلقة بتنزيل ملفات التورنت على نظام Apple البيئي. وكما هو موضح هنا، لن تتمكن من رؤية أي روابط تنزيل على عنوان URL المغناطيسي.

ومع ذلك، هناك طريقة واحدة تعمل على أجهزة iPad وiPhone. لن تحتاج سوى إلى تثبيت ملحق رابط المغناطيس على App Store. بمجرد أن يعمل هذا الامتداد على متصفح Safari الخاص بك، فسوف يقوم تلقائيًا بنسخ ولصق رابط المغناطيس. بعد ذلك، يمكنك تنزيله باستخدام منصة تورنت على جهاز Mac.

تنزيل رابط المغناطيس باستخدام متصفح سفاري.

متعلق ب:إليك كل ما تحتاج إلى معرفته حول قانونية تنزيل ملفات التورنت.

لتشغيل الروابط المغناطيسية باستخدام متصفح Opera، انتقل أولاً إلى مربع البحث في Opera واكتب الأوبرا://الإعدادات/المعالجاتسيؤدي هذا إلى فتح إعدادات معالج الأوبرا. هنا يجب عليك تحديد يمكن للمواقع أن تطلب التعامل مع البروتوكولات.

إن عملية فتح الروابط المغناطيسية في متصفح Opera تشبه إلى حد كبير عملية فتح الروابط المغناطيسية في متصفح Chrome/Edge. ما عليك سوى العثور على الملف الذي تريد تنزيله والنقر فوقه. إذا كان رابطًا مغناطيسيًا، فيجب أن يفتح عميل Torrent تلقائيًا. أو قد تتلقى رسالة تسألك عما إذا كنت تريد فتح الملف المغناطيسي باستخدام تطبيق Torrent الخاص بك.

إن الروابط المغناطيسية وملفات التورنت تسير جنبًا إلى جنب، ولكنها ليست نفس الشيء تمامًا. في الواقع، إذا كنت تستخدم رابطًا مغناطيسيًا، فلن تحتاج حتى إلى تنزيل ملف تورنت لبدء تنزيل المحتوى. يُنصح دائمًا باستخدام شبكة VPN تجارية موثوقة أثناء تنزيل روابط التورنت/المغناطيسية.

هل تريد معرفة كيفية تحويل رابط مغناطيسي إلى ملف تورنت، والعكس صحيح؟ لقد قمنا بتغطية احتياجاتك. الآن بعد أن أصبح بإمكانك تنزيل الأفلام باستخدام الروابط المغناطيسية، فلماذا لا تتعرف على كيفية مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام مع أصدقائك عبر الإنترنت؟

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *