• Sun. Sep 22nd, 2024

محرك بحث جوجل يستعد لإضافة المزيد من الذكاء الاصطناعي

Byadmin

Aug 5, 2024

بحث جوجل بالذكاء الاصطناعي المميز

لا يسعني إلا أن أؤكد أن الذكاء الاصطناعي يغزو عالم التكنولوجيا بوتيرة سريعة. ويعد محرك بحث جوجل أحدث كيان يخوض غمار مجال الذكاء الاصطناعي.

نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي لتوفير معلومات سريعة

من الصعب أن نتذكر وقتًا لم نكن نستطيع فيه اللجوء إلى الإنترنت للإجابة على كل أسئلتنا. يمكن لمحرك البحث جوجل الإجابة عن كل شيء نيابة عنا – عند الطلب. لكن الإجابات ليست سريعة دائمًا. في بعض الأحيان يتعين عليك فتح العديد من صفحات الويب للعثور على ما تبحث عنه.

تهدف نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي إلى تغيير كل ذلك. إنها واحدة من أهم ميزات الذكاء الاصطناعي التي ستضيف جوجل إلى البحثلقد أجرت Search Labs بالفعل تجربة مع AI Overviews والتي أثبتت شعبيتها، ولكنها الآن تطرحها للمستخدمين في الولايات المتحدة، مع توقعات بالتوسع قريبًا.

قم بتخصيص الإجابات التي تحصل عليها في نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي من Google من خلال تبسيط اللغة أو الحصول على مزيد من التفاصيل. قد ترغب فقط في الحصول على القليل من المعلومات، أو قد ترغب في الحصول على الخلفية الكاملة. الأمر متروك لك.

يوفر نموذج Gemini قدرات استدلال متعددة الخطوات لـ AI Overviews. فبدلاً من الاضطرار إلى إجراء عمليات بحث متكررة للعثور على جميع المعلومات التي تحتاجها، ستتيح لك AI Overviews الحصول على جميع المعلومات في بحث واحد.

نصيحة:لاستخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق المزيد من الإنتاجية، راجع مطالبات ChatGPT هذه.

قم بوضع خططك من خلال بحث جوجل

لا يقتصر الأمر على البحث عن المكونات أو الوصفات المحددة، بل يمكنك الآن استخدام بحث Google لمساعدتك في التخطيط. يمكنك أن تطلب منه وضع خطة وجبات متعددة الأيام لعدد معين من الأشخاص وتحديد أنك تبحث عن وصفات سهلة. ورغم أن بحث Google لن يوفر لك الخطة الكاملة، إلا أنه سيوفر لك العديد من الوصفات للبدء.

يمكنك أيضًا اتباع نفس الطريقة لإنشاء خطط السفر، من خلال تسمية موقعك وتواريخك وما إلى ذلك. في النهاية، سيتوسع خيار التخطيط ليشمل التدريبات والحفلات وليالي المواعدة.

إلى جانب نظرة عامة وتخطيط الذكاء الاصطناعي، سيسمح لك البحث أيضًا بإنشاء صفحة نتائج تتيح لك تبادل الأفكار وطرح الأسئلة أثناء تقديم مقطع فيديو. وبفضل كل هذه المساعدة التي يوفرها الذكاء الاصطناعي، فإن Google في طريقها إلى تقديم إجابات أسرع وأفضل في البحث.

إذا كان يقلقك أن Google لديه هذه المعلومات، فتعرف على كيفية حذف سجل بحث Google الخاص بك وبدء بحث Google بشكل مجهول.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *