• Sun. Sep 22nd, 2024

مدير الكمبيوتر يجعل محرك البحث Bing افتراضيًا بعد الإصلاح

Byadmin

Aug 5, 2024

Microsoft Pc Manager Edge Bing مميز

يتحدث الناس عن حروب المتصفحات، والحواسيب الشخصية في مواجهة أجهزة Mac، والهواتف التي تعمل بنظام Android في مواجهة أجهزة iPhone، وما إلى ذلك، ولكن هناك أيضًا صراع داخل محركات البحث. سيعمل برنامج PC Manager من Microsoft على استعادة محرك بحث Bing إلى الوضع الافتراضي على Edge، بعد إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق PC Manager من Microsoft

لا يوجد سبب كبير للقلق، حيث لا يتم إحداث أي ضرر أثناء ذلك، ولكنه أمر خبيث نوعًا ما، حيث يقوم بتغيير هذا الإعداد الافتراضي دون السؤال أولاً، عندما كنت تبحث فقط عن تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا يتم تحميل برنامج PC Manager افتراضيًا، بل يتم تنزيله اختياريًا. يمكنك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنظيف القرص الصلب وتحرير مساحة التخزين. كما يمكنه أن يقدم لك خدمة كبيرة من خلال تقليل الإعلانات والنوافذ المنبثقة. إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل كما ينبغي، فقم بتشغيل برنامج PC Manager لاكتشاف المشكلات وإصلاحها، بالإضافة إلى القضاء على التهديدات. يحتوي على مجموعة متنوعة من الأدوات المضمنة.

مدير جهاز الكمبيوتر الشخصي من Microsoft Edge Bing Microsoft Store

ومن المثير للاهتمام، وصف التطبيق المجاني على متجر Microsoft يقول إنه يوفر “حماية الإعدادات الافتراضية الخاصة بك من التغييرات غير المصرح بها”. يبدو هذا رائعًا ويساعدك حقًا.

تم إصدار التطبيق في أكتوبر 2022 ويتطلب نظام التشغيل Windows 10 أو إصدار أحدث. ولكن لم يتم انتقاده إلا الآن لمحاولته فرض إدخال Bing على المستخدمين بعد تحديث التطبيق باستخدام نصائح الإصلاح وتنظيف الملفات. هل سئمت من فتح روابط Windows لـ Edge وBing؟ تعرف على كيفية إيقاف ذلك.

يقوم برنامج PC Manager باستعادة محرك البحث الافتراضي Bing

تصدر برنامج PC Manager عناوين الأخبار هذا الأسبوع بعد اكتشاف أنه يقوم بتغيير الإعدادات الافتراضية في متصفح Edge. وكنصيحة إصلاحية، يرسل البرنامج تنبيهًا يفيد بتغيير أحد الإعدادات الافتراضية أثناء إصلاح النظام، ثم يطلب منك إعادة تعيين صفحة البدء إلى صفحة علامة تبويب جديدة ومحرك البحث إلى Bing، إذا كنت قد حددت محرك بحث آخر، مثل Google أو Brave.

مدير جهاز الكمبيوتر من Microsoft ومحرك البحث Edge وBing

الجزء المحبط في هذا الأمر هو أنه على الرغم من أنه يخبرك بتغيير محرك البحث الذي اخترته، إلا أن الأمر قد تم بالفعل بحلول الوقت الذي تتعرف فيه على ذلك. والأمر الأكثر إحباطًا هو أن هذا ليس نصيحة إصلاح. هذا ليس تغييرًا ضروريًا لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بسلاسة أكبر. لم يكن من الضروري “إدارته” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لا يعني هذا أن شركة مايكروسوفت هي الاسم الكبير الوحيد في مجال التكنولوجيا الذي يحاول التسلل إلى نظامك. فشركة أبل معروفة بشكل خاص بمحاولة إبقاء المستخدمين داخل نظامها البيئي، ومن المؤكد أن شركة جوجل لديها الكثير من الحيل في جعبتها أيضًا.

هذا مجرد شيء يجب أن تضعه في اعتبارك. يعد PC Manager أداة مفيدة لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكنك تحتاج فقط إلى مراقبته واستعادة الأشياء إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة بك – وليس بالضرورة الإعدادات الافتراضية التي تختارها لك Microsoft.

إذا كنت تريد المزيد من المساعدة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، فراجع ميزات Windows Defender هذه للمساعدة في حماية جهازك. هل تحتاج إلى تنظيف سجل Windows؟ جرّب هذه الخيارات.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *