• Sat. Sep 21st, 2024

هل تقوم Google بإزالة إجابات نظرة عامة غريبة على الذكاء الاصطناعي يدويًا؟

Byadmin

Aug 5, 2024

نظرة عامة على إجابات Google حول حذف Ai يدويًا

لم يمض على إصدار Google's AI Overview سوى بضعة أسابيع، وهو يواجه بالفعل صعوبات. فقد امتلأت وسائل التواصل الاجتماعي بإجابات غريبة من AI Overview، ولكن يبدو أن Google قد تقوم بحذف هذه الإجابات الغريبة يدويًا.

نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي، أحدث ميزات Google

إن ميزة AI Overview من Google هي ميزة تستفيد من قوة الذكاء الاصطناعي للرد على استفسارات المستخدمين. وعلى الرغم من مرور بضعة أسابيع فقط على إطلاقها، إلا أنها أحدثت بالفعل ضجة كبيرة، وإن لم تكن كلها إيجابية.

لقد أثارت هذه الأداة الجديدة، المصممة لمساعدة المستخدمين على العثور بسرعة على المعلومات ذات الصلة، بعض الاستجابات غير المتوقعة والغريبة، والتي تم مشاركتها ومناقشتها على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وقد أثارت الاستجابات غير العادية، والمضحكة في بعض الأحيان، من AI Overview تساؤلات حول قدرة وجاهزية ميزة الذكاء الاصطناعي هذه.

نظرة عامة على حذف الذكاء الاصطناعي يدويًا من Google - إجابات Glue Pizza

كان المثال المتكرر للإجابات الغريبة من AI Overview هو التعليمات بوضع الغراء على البيتزا لمنع الجبن من الانزلاق. من الواضح أن هذه إجابة سخيفة. نأمل ألا يحاول أحد القيام بذلك لمجرد أن Google اقترحته.

نصيحة:هل تشعر بعدم الارتياح عندما يحفظ Google جميع عمليات البحث التي أجريتها في قاعدة المعرفة الخاصة به؟ تعرف على كيفية حذف سجل بحثك على Google.

جوجل تحذف الإجابات الغريبة

في حين من المتوقع عمومًا أن يتعلم الذكاء الاصطناعي ويتحسن بمرور الوقت، فإن العدد الكبير من الإجابات الغريبة في وقت مبكر جدًا من إطلاق AI Overview أمر ملحوظ. ألق نظرة على وسائل التواصل الاجتماعي وستجد الكثير منها.

ومع ذلك، يبدو أن Google قد تتخذ خطوات لتصحيح هذا الأمر. تشير التقارير والملاحظات من المستخدمين إلى أن Google قد تتدخل يدويًا لحذف هذه الاستجابات الغريبة. يشير هذا التدخل اليدوي إلى أن Google تراقب بنشاط أداء AI Overview وتلتزم بتحسين دقتها وموثوقيتها.

سارعت شركة جوجل إلى الدفاع عن ميزتها الجديدة. وذكرت التقارير أن الأسئلة التي تطرحها ميزة AI Overview غير شائعة ولا تمثل ما يسأله الناس عادةً عن جوجل. كما قالت إنها تتخذ إجراءات سريعة وستعمل على تحسين النظام، مع بعض هذه التحسينات التي بدأت بالفعل.

في حين تواجه نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي من Google بعض التحديات المبكرة، يبدو أن الشركة تعمل بنشاط على تحسين الإجابات التي يتم إنتاجها. ستعتمد فعالية جهود Google على عوامل متعددة، لكنها على المسار الصحيح للتعامل معها بالفعل. تحقق من محركات البحث على الويب العميق هذه للعثور على ما لا تستطيع Google اكتشافه.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *