• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية حذف حسابك على أمازون

Byadmin

Jul 31, 2024

حذف حساب أمازون المميز

تجعل أمازون عملية طلب الأشياء سهلة للغاية. ومع ذلك، هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى حذف حسابك على أمازون. على سبيل المثال، قد لا ترغب في استخدام الخدمات أو لم تعد ترغب في دعم أمازون. أياً كان السبب، فمن السهل، وإن لم يكن الأمر واضحاً، حذف حسابك على أمازون.

جيد ان تعلم:تحقق من هذه القائمة من الاختراقات التي ستساعدك على توفير المال على أمازون.

كيفية حذف حسابك على أمازون

إذا كنت متأكدًا من رغبتك في نقل عملية التسوق إلى مكان آخر وحذف حساب Amazon الخاص بك إلى الأبد، فاتبع الخطوات التالية.

الكمبيوتر

إذا كنت تتصفح أمازون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر المتصفح، فانتقل إلى صفحة أمازون الرئيسية وتأكد من تسجيل الدخول بحسابك.

حرك الماوس فوق مرحبًا، اسمك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. حدد حساب من القائمة.

النقر على خيار الحساب في إعدادات أمازون على جهاز الكمبيوتر.

على ال الحساب الخاص بك الصفحة، قم بالتمرير لأسفل حتى تصل إلى أسفل الصفحة إدارة بياناتك القسم. انقر على إغلاق حساب أمازون الخاص بك.

النقر على

ملحوظة:إذا كنت تعتقد أنك قد تحتاج إلى بيانات Amazon الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا، فحدد اطلب بياناتك أولاً. بهذه الطريقة، يمكنك تنزيل طلباتك وخيارات الدفع والاشتراكات وسجل البحث والمعلومات حول اشتراكاتك الأخرى في Amazon (Amazon Prime Video وAmazon Music وAmazon Photos) وما إلى ذلك.

ستحاول أمازون إقناعك بالاحتفاظ بحسابك على أمازون من خلال سرد جميع المزايا التي ستفقدها إذا حذفت الحساب. إذا كنت متأكدًا من عدم وجود طريقة للعودة إلى الوراء، فانتقل إلى أسفل الصفحة. اختر سببًا لحذف حسابك على أمازون وتحقق من نعم، أريد إغلاق حسابي في أمازون بشكل دائم وحذف بياناتي الخيار الموجود بالأسفل. وأخيرًا، اضغط على اغلاق حسابي زر.

الضغط على

سترسل لك أمازون رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني، ويتعين عليك الرد عليها. بمجرد قيامك بذلك، ستحذف أمازون حسابك وبياناتك إلى الأبد.

نصيحة:إذا كنت تفكر في الاشتراك في Amazon Prime، ولكنك غير متأكد من أنها تناسبك، فتفضل بإلقاء نظرة على منشورنا للتعرف على الفوائد الرئيسية التي تحصل عليها من خلال الاشتراك.

متحرك

إذا كنت تريد القيام بذلك من تطبيق Amazon للجوال، فمن الممكن. افتح التطبيق وانتقل إلى حساب علامة التبويب من الأسفل.

في كل الأسفل، ستجد إدارة بياناتك القسم. اضغط على إغلاق حساب أمازون الخاص بك خيار لبدء عملية الحذف. اتبع الخطوات الموضحة أعلاه لحذف حساب أمازون الخاص بك.

انقر على

لعِلمِكَ:إذا كنت تريد تقليص حضورك الرقمي، فقد تكون مهتمًا أيضًا بقراءة كيفية حذف حساب Instagram أو إلغاء تنشيطه.

ماذا يحدث عندما أقوم بحذف حسابي على أمازون؟

يؤدي حذف حساب أمازون الخاص بك إلى العديد من الآثار:

  • لن تتمكن بعد الآن من الوصول إلى الحساب. ولن تتمكن بعد الآن من رؤية أشياء مثل سجل الطلبات أو الفواتير (ما لم تكن قد اخترت تنزيل بيانات أمازون مسبقًا).
  • ستفقد في النهاية إمكانية الوصول إلى المحتوى مثل مقاطع الفيديو والموسيقى والكتب الإلكترونية التي اشتريتها من خلال Prime Video أو Music أو Kindle. توصيك أمازون أيضًا بتنزيل المحتوى الذي ربما قمت بتحميله إلى خوادم أمازون، مثل الصور، قبل متابعة حذف حسابك.
  • إذا كان لديك عضوية في Amazon Prime، فإن حذف حسابك في Amazon سيؤدي إلى إلغاء اشتراكك في Prime عبر جميع مواقع Amazon على الويب. إذا كنت ترغب فقط في إلغاء خدمة Amazon Prime، فراجع منشورنا الذي يشرح لك خطوات إلغاء اشتراكك.
  • لن تكون بطاقات هدايا أمازون المتاحة متاحة للاستخدام بعد الآن. وينطبق الأمر نفسه على مشترياتك من متجر تطبيقات أمازون والعملات المعدنية المتاحة.
  • إذا كان لديك أيضًا حساب AmazonDx أو comiXology أو Amazon Business أو Amazon Web Services، فلن تتمكن من الوصول إليها بعد الآن بدون حساب Amazon.
  • سيؤدي إغلاق حساب Amazon الخاص بك أيضًا إلى إنهاء وصولك إلى Amazon Pay، مما يمنعك من استخدامه لإجراء المعاملات على مواقع الويب والخدمات الأخرى التي تقبل Amazon Pay.

نصيحة:تحقق من كيفية إيقاف تشغيل الأوصاف الصوتية لـ Amazon Prime Video.

أسئلة مكررة

لماذا يجب عليّ حذف حسابي على أمازون؟

إذا كنت تبحث عن تقليل عادات التسوق عبر الإنترنت، فإن أمازون تجعل التسوق عبر الإنترنت مريحًا بشكل لا يصدق، وخاصةً من خلال عضوية Prime التي توفر العديد من الخصومات والشحن السريع والوصول إلى فعاليات التسوق الكبرى.

من ناحية أخرى، قد تكون لديك مخاوف بشأن الخصوصية فيما يتعلق بأمازون، حيث تجمع شركة التسوق العملاقة معلومات شخصية واسعة النطاق مثل عناوين المنازل وأرقام الهواتف وتفاصيل بطاقات الائتمان والمزيد. إذا كنت قلقًا بشأن سلامة بياناتك، فقد يكون حذف حسابك على أمازون حلاً.

قد ترغب أيضًا في حذف حساب Amazon الخاص بك إذا كانت لديك تجربة سيئة أثناء استخدام خدمات الشركة. يمكنك التعبير عن عدم رضاك ​​عن طريق اختيار استخدام بائع تجزئة عبر الإنترنت آخر.

هل يمكنني إعادة فتح حساب أمازون المغلق؟

لسوء الحظ، فإن إغلاق حساب أمازون هو إجراء دائم. بمجرد إغلاق الحساب، لا يمكن استعادته في وقت لاحق. إذا غيرت رأيك في وقت ما في المستقبل وقررت أنك تريد العودة إلى التسوق على أمازون، فسيتعين عليك إنشاء حساب جديد تمامًا.

كم من الوقت يستغرق أمازون لحذف حسابك؟

بمجرد إرسال طلب حذف حسابك على أمازون، سترسل إليك أمازون رسالة بريد إلكتروني تطلب منك تأكيد اختيارك. لديك 5 أيام للرد على البريد الإلكتروني. إذا لم تقم بذلك، فلن تحذف أمازون حسابك. لاحظ أن أمازون تنص على أنها ملزمة قانونًا بالاحتفاظ ببعض أنواع البيانات، مثل سجل الطلبات.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *