• Fri. Sep 20th, 2024

أفضل بدائل Xbox Game Pass

Byadmin

Aug 1, 2024

وحدة تحكم Xbox One بجانب الألعاب.

مع قيام Microsoft بزيادة أسعار Xbox Game Pass مرة أخرى، قد تبحث عن شيء مختلف، بما في ذلك منصات مختلفة تمامًا. توفر لك بدائل Xbox Game Pass هذه مجموعة متنوعة من الألعاب للاختيار من بينها، بغض النظر عن اهتماماتك.

1. الأفضل للألعاب القديمة: Nintendo Switch Online

المنصات:نينتندو سويتش

سعر: تبدأ من 19.99 دولارًا سنويًا

لأي شخص يحب ألعاب نينتندو القديمة، عضوية نينتندو سويتش اونلاين إنه أمر لا يحتاج إلى تفكير. تمنحك الخطة الأساسية إمكانية الوصول إلى عدد متزايد من عناوين NES وSNES وGame Boy، بما في ذلك اللعبة الكلاسيكية المطلقة، سوبر ماريو بروسإذا قمت بالترقية إلى حزمة التوسعة (49.99 دولارًا أمريكيًا في السنة)، فستحصل أيضًا على العديد من عناوين N64 وGame Boy Advance وSega Genesis.

منصة الألعاب الرجعية Nintendo Switch Online.

لكن الأمر لا يقتصر على الألعاب القديمة. يمكنك أيضًا الحصول على الحفظ السحابي، والوصول إلى اللعب عبر الإنترنت (للألعاب التي تدعم ذلك)، وبعض الهدايا المجانية الرائعة، مثل جميع الألعاب القديمة. دورات تعزيزية للعبة ماريو كارت 8 ديلوكس و Animal Crossing New Horizons: Happy Home Paradiseتوجد أيضًا خطط عائلية تتيح لك التوفير عند استخدام مستخدمين متعددين.

2. أفضل مجموعة لدعم الأعمال الخيرية: Humble Choice Bundle

المنصات: الكمبيوتر

سعر: 11.99 دولار شهريا

هل تحب ألعاب الكمبيوتر والتبرع للجمعيات الخيرية؟ ما عليك سوى الاشتراك في مجموعة الاختيار المتواضعإنها واحدة من أفضل بدائل Xbox Game Pass نظرًا لأنها تتيح لك الوصول إلى مجموعة مختارة من ألعاب الكمبيوتر الشخصية كل شهر، والتي تبلغ قيمتها حوالي 200 دولار، مقابل 12 دولارًا فقط. يمكنك الاحتفاظ بالألعاب، حتى إذا ألغيت عضويتك. يمكنك تخطي الأشهر أو الإلغاء وإعادة الاشتراك في أي وقت دون أي عقوبات.

بدائل Xbox Game Pass - مجموعة Humble Choice

لا تقتصر خياراتك على الباقة الشهرية فقط. تمنحك عضويتك إمكانية الوصول إلى خصومات تصل إلى 20% من خلال متجر Humble. بالإضافة إلى ذلك، تذهب نسبة 5% من مشترياتك إلى الأعمال الخيرية. ستجد أيضًا باقات يمكنك الدفع مقابلها، مما يوفر لك وفورات كبيرة. قد لا تجد دائمًا أحدث العناوين، ولكن هناك الكثير من الخيارات التي ستبقيك مستمتعًا.

3. الأفضل للاعبي PS4/PS5: PlayStation Plus

المنصات: PS4، PS5، الكمبيوتر الشخصي (ليست كل العناوين متاحة)

سعر:تبدأ من 9.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا

إذا كنت من محبي وحدة تحكم PlayStation، فإن أحد البدائل الواضحة لـ Xbox Game Pass هو بلاي ستيشن بلستقدم الخطط الثلاث المختلفة مستويات متفاوتة من الفوائد. تقدم الخطة الأساسية مجموعة متناوبة من عناوين PS4 وPS5 الشهرية التي يمكنك تنزيلها ولعبها مجانًا، ولكن للمشتركين فقط. كما تحصل على تعدد اللاعبين عبر الإنترنت وخصومات خاصة وتخزين سحابي.

ثلاث خطط مختلفة متاحة مع PlayStation Plus.

مع الترقية، يمكنك الوصول إلى كتالوج الألعاب ومكتبات Ubisoft + Classics. استمتع بالألعاب الكلاسيكية من PlayStation وPSP وPS2 وPS3 الأصلية، بالإضافة إلى ألعاب Ubisoft الكلاسيكية، مثل اساسنز كريد و بعيدة كل البعدفي المستوى الأعلى، يمكنك الوصول إلى البث السحابي لألعاب معينة واللعب على الكمبيوتر الشخصي لمتابعة ما توقفت عنده على جهاز PS4 أو PS5.

4. الأفضل لمحبي EA: EA Play

المنصات: الكمبيوتر الشخصي (تطبيق EA وSteam)، Xbox، PS4

سعر: يبدأ من 5.99 دولارًا شهريًا أو 39.99 دولارًا سنويًا

إذا كنت مشتركًا بالفعل في Xbox Game Pass Ultimate، EA اللعب يتم تضمين هذه الخدمة مع اشتراكك. ولكن إذا كنت تلعب ألعاب EA بشكل أساسي، فستوفر الكثير من المال عن طريق إلغاء اشتراك Xbox والاكتفاء بخدمة EA Play، على الرغم من أن المكتبة ليست واسعة النطاق مثل بعض الخيارات الأخرى. يمكنك الاختيار بين مستويين من الاشتراك، لكن كلاهما يمنحك وصولاً مبكرًا (من 10 ساعات إلى 10 أيام) إلى الألعاب قبل إطلاقها رسميًا.

أحدث لعبة متاحة في مكتبة الألعاب التجريبية EA Play.

طالما أنك عضو، يمكنك الاستمتاع بوصول غير محدود إلى مكتبة ألعاب EA. وإذا قمت بالترقية إلى فئة Play Pro، فستحصل أيضًا على وصول غير محدود إلى إصدارات متميزة من الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على مكافآت وخصومات خاصة داخل اللعبة مخصصة للأعضاء فقط لشراء الألعاب. الجانب السلبي الوحيد هو أن العضوية ليست متعددة المنصات. لاستخدامها على منصات متعددة، ستحتاج إلى اشتراكات متعددة.

5. الأفضل للألعاب المحمولة: Apple Arcade وGoogle Play Pass

المنصات: iOS (Apple Arcade)، Android (Google Play Pass)

سعر: 6.99 دولار شهريًا أو 49.99 دولار سنويًا (Apple Arcade)، 4.99 دولار شهريًا أو 29.99 دولار سنويًا (Google Play Pass)

انا اجمع آبل آركيد و جوجل بلاي باسيعتمد اختيارك على ما إذا كنت تستخدم Apple أو Android. كلاهما متشابهان إلى حد كبير ويتيحان لك الوصول إلى العديد من الألعاب المحمولة مقابل سعر شهري واحد. كما أنهما أفضل بدائل Xbox Game Pass للاعبي الأجهزة المحمولة.

فوائد الانضمام إلى عضوية Apple Arcade.

تقدم Apple Arcade أكثر من 200 لعبة، مع إضافة ألعاب جديدة بانتظام. وتتخلص جميع الألعاب المضمنة من الإعلانات وتفتح معظم عمليات الشراء داخل التطبيق. ويمكنك أيضًا اللعب على معظم أجهزة Apple، بما في ذلك iPhone وiPad وMac وApple TV وApple Vision Pro.

فوائد الانضمام إلى عضوية Google Play Pass.

يعمل Google Play Pass على إزالة الإعلانات وإلغاء قفل معظم عمليات الشراء داخل التطبيق أيضًا. يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 لعبة وتطبيق، وخصومات خاصة على عمليات الشراء داخل التطبيق التي لا يتم تضمينها في العضوية.

مع كلا الاشتراكين، ستفقد الوصول إلى أي مزايا خاصة إذا قمت بإلغاء الاشتراك أو إزالة تطبيق من المكتبة. ومع ذلك، يتضمن كلا الاشتراكين مشاركة عائلية لما يصل إلى خمسة أفراد. تذكر أنه يمكنك أيضًا مشاركة Xbox Game Pass الخاص بك.

6. الأفضل لمحبي Ubisoft: Ubisoft+

المنصات: الكمبيوتر

سعر: تبدأ من 7.99 دولارًا شهريًا أو 79.99 دولارًا سنويًا

يوبيسوفت+ تعد خدمة Xbox Game Pass واحدة من البدائل المحدودة لخدمة Xbox Game Pass في هذه القائمة، تمامًا مثل خدمة EA Play. تمنحك العضوية إمكانية الوصول إلى مجموعة مختارة من ألعاب Ubisoft. للوصول إلى جميع الألعاب، سيتعين عليك الترقية إلى خطة 17.99 دولارًا أمريكيًا/الشهر، والتي تمنحك ما يزيد قليلاً عن 100 لعبة. ومع ذلك، تتضمن التكلفة الإضافية الوصول في اليوم الأول وحتى الوصول المبكر إلى الألعاب الجديدة.

فوائد الانضمام إلى عضوية Ubisoft Plus.

تمنحك كلتا الخطط خصمًا بنسبة 20% على جميع الألعاب المضمنة في خطتك. ومع ذلك، تتيح لك الخطة المميزة الاستمتاع بعضويتك على Luna وXbox. بشكل عام، إنها ليست البديل الأكثر فعالية من حيث التكلفة، لكن الأمر كله يعتمد على الألعاب التي تفضل لعبها أكثر من غيرها.

7. الأفضل إذا كنت تمتلك ألعابًا بالفعل: GeForce NOW

المنصات: ويندوز، ماك، iOS، أندرويد، التلفزيون الذكي

سعر: مجاني مع خيارات مميزة

جيفورس الآن تعمل بشكل مختلف عن بدائل Xbox Game Pass الأخرى. تتطلب منصة الألعاب السحابية هذه شراء الألعاب أولاً، ثم تشغيلها على أي جهاز تقريبًا، وذلك بفضل الوصول السحابي. وهي مصممة لألعاب الكمبيوتر (أكثر من 1500 لعبة متوفرة) التي يتم شراؤها من متاجر مختلفة، مثل Steam وUbisoft وEpic Games Store.

عرض فوائد عضوية GeForce Now.

تمنحك النسخة المجانية أداءً أساسيًا وساعة واحدة فقط من الوصول في كل مرة، على الرغم من أنه يمكنك الانتظار للعب مرة أخرى عند الانتهاء. تمنحك العضويات المميزة جلسات مدتها من 1 إلى 8 ساعات في المرة الواحدة، وخوادم أفضل، وأداء أعلى، ودقة أفضل. بدلاً من ذلك، يمكنك تجربة ظل، والذي يعمل بشكل مماثل.

إذا كنت من محبي الألعاب القديمة، فتعلم كيفية لعبها على Raspberry Pi. أو إذا كنت تنتقل إلى ألعاب الكمبيوتر، فاعرف ما إذا كانت الألعاب على الكمبيوتر أو السحابة هي الأفضل.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *