• Fri. Sep 20th, 2024

11 حيلة ذكية لتوفير المال على أمازون

Byadmin

Aug 3, 2024

صورة مميزة توضح عددًا من الحيل الذكية لتوفير المال على أمازون.

غالبًا ما تقدم أمازون أسعارًا تنافسية على منتجاتها. ومع ذلك، إذا كنت تحب الحصول على صفقة جيدة مثلي تمامًا، فستحتاج إلى الاستفادة من الطرق المفضلة لدي لتوفير المال على أمازون.

1. تسوق عروض أمازون

في أعلى معظم صفحات أمازون، يمكنك عرض رابط يسمى صفقات اليومكما يوحي اسمه، يمكنك الحصول على مجموعة من السلع المفيدة بأسعار مخفضة. المجموعة واسعة إلى حد ما، وتشمل الإلكترونيات والآلات الموسيقية وسماعات الرأس والملابس وحتى بعض المواد الغذائية الأساسية. هناك أيضًا سلع حساسة للوقت عروض البرق والتي يمكنك مشاهدتها على الصفحة الرئيسية.

سواء كنت تبحث عن شاحن للهاتف المحمول أو مكنسة كهربائية آلية أو قبعة بيسبول جديدة، فإن تصفح هذه الصفقات على أمازون يشبه إلى حد ما زيارة سوق السلع المستعملة المحلي. إذا كنت قد بدأت للتو في تعلم كيفية توفير المال على أمازون، فإن هذه الصفقات تمنحك لمحة عامة عما ينتظرك.

الضغط على "صفقات اليوم" على صفحة داخلية لأمازون.

2. انضم إلى Amazon Prime

كل صيف، تستضيف أمازون حدثًا خاصًا يسمى Amazon Prime Day. يستمر لمدة 48 ساعة أو أكثر وهو مخصص حصريًا لعملاء Prime. ينتظر صائدو الصفقات هذا اليوم بفارغ الصبر. إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول جديد أو دراجة داخلية أو ساعة ذكية، ويمكنك الانتظار لإجراء عملية الشراء، فإن Prime Day هو أفضل وقت.

خارج Prime Day، يمكنك الاستمرار في الحصول على خصومات كبيرة من خلال تصفح المنتجات التي تحتوي على مع برايم إذا لم تكن عضوًا في Amazon Prime بعد، فستحصل على فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا لبدء توفير المال على Amazon. هناك رسوم شهرية قدرها 14.99 دولارًا أمريكيًا/شهرًا بعد الفترة التجريبية، لذا إذا كنت لا تستخدم Amazon كثيرًا، فقد ترغب في تخطي عضوية Prime.

عروض Amazon Prime Day لعام 2024.

متعلق ب:حتى بعد مرور Prime Day، يمكنك الاستمرار في الحصول على خصومات كبيرة من خلال عضوية Amazon Prime.

3. استخدم كوبونات أمازون

من صفقات اليوم القسم، يمكنك بسهولة العثور على كوبونات المنطقة الموجودة أسفله مباشرةً. هناك، ستكتشف مجموعة كبيرة من المنتجات. عندما تنقر على منتج، يمكنك تطبيق خصم على الفور سيظهر أثناء الدفع. أو ابحث فقط عن المنتجات التي تحتوي على مع قسيمة العلامة بجانبهم.

على الرغم من عدم وجود كوبونات في جميع منتجات أمازون، يمكنك بسهولة العثور عليها في أي فئة باستخدام المرشحات الصحيحة. وإذا كنت تستخدم متصفح Microsoft Edge، التسوق في مايكروسوفت يضيف خصومات إضافية عند إضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك.

متعلق ب:يوجد في Google Chrome العديد من ملحقات المتصفح لتوفير المزيد من الأموال على كل منتج.

4. الشراء من متجر أمازون

بالنسبة للمتسوقين الأذكياء، إليك نصيحة: في بعض الأحيان ينتهي الأمر بالمتاجر عبر الإنترنت إلى وجود مخزون زائد. ولإفراغ هذا المخزون، تقدم المتاجر عروضًا رائعة. على موقع أمازون، يوجد قسم خاص يسمى منفذ أمازون حيث يمكنك العثور على هذه العناصر الزائدة عن الحاجة. ما عليك سوى التوجه إلى صفقات اليوم القسم وانقر على مَنفَذ في الملاحة الثانوية.

إذا كنت ترغب في شراء المنتجات بكميات كبيرة، فإن المنتجات المعروضة في المتاجر تعتبر خيارًا ممتازًا لأنها تقدم خصومات إضافية. لمعرفة ما إذا كانت المنتجات التي تهمك تحظى بشعبية، ابحث عن وصف يوضح عدد المنتجات التي تم شراؤها في الشهر الماضي. بهذه الطريقة، ستحصل أيضًا على المزيد من المراجعات لمساعدتك في اتخاذ قرارك.

5. الشراء من Amazon Resale (المعروف سابقًا باسم Amazon Warehouse)

عند التسوق على أمازون، يمكنك الاختيار بين العناصر الجديدة والمستعملة. إذا كنت لا تمانع في شراء المنتجات المستعملة، فيمكنك العثور على صفقات رائعة. يتم تصنيف حالة كل عنصر، مثل “جيد جدًا”، وفقًا لمعايير أمازون.

لاستكشاف المنتجات المستعملة، انتقل إلى صفقات اليوم وانقر على إعادة البيع على أمازون يعد هذا القسم مفيدًا بشكل خاص للأجهزة الإلكترونية، والهواتف المحمولة غير المؤمنة، وحافظات الهواتف، والأدوات الأخرى.

متعلق ب:بالإضافة إلى أمازون، يمكنك استخدام خدمة تسمى Temu للحصول على الكثير من الأشياء المجانية على الويب.

6. استخدم النقاط

قبل إتمام عملية الشراء على أمازون، وقبل صفحة الدفع مباشرةً، ستجد طرقًا مختلفة للدفع. ترتبط هذه الخيارات ببرنامج المكافآت وبطاقتك الائتمانية. ابحث عن قسم يسمى رصيدك المتوفر لمعرفة ما إذا كان لديك أي نقاط يمكن استبدالها. يمكن أن يشمل ذلك بطاقات الهدايا والقسائم وأكواد الترويج.

تقدم بطلب للحصول على بطاقة فيزا أمازون وادفع بمرور الوقت باستخدام Affirm.

إذا اقترحت أمازون التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان أمازون، وتمت الموافقة عليك، فستتلقى خصومات فورية كبيرة على مشترياتك. إذا لم يكن من الممكن إدارة نفقات كبيرة مقدمًا، تقدم أمازون خيارًا يسمى الدفع بمرور الوقت مع Affirm. بهذا يمكنك الدفع على أقساط سهلة. الحد الأدنى لقيمة عمليات الشراء بالتقسيط هو 50 دولارًا.

7. اختر ألوانًا مختلفة لنفس المنتج

بالنسبة لبعض المنتجات، يمكنك توفير المال بسهولة عن طريق اختيار لون مختلف للمنتج. عادةً، كلما كان المنتج أكثر لونًا، كلما كان سعره أعلى. وينطبق هذا بشكل خاص على المنتجات ذات الإصدار المحدود مع بعض الألوان الغريبة، وخاصةً المنتجات في فئات الموضة والملابس.

قد يكون فارق السعر كبيراً ــ وأحياناً يصل إلى مئات الدولارات. خذ على سبيل المثال حذاء Air Jordan من إنتاج شركة Nike. يدفع بعض المستهلكين مبالغ إضافية مقابل ألوان جريئة معدنية، ولكن يمكنك الحصول على نفس المنتج بلون مختلف بسعر أقل كثيراً.

اقرأ أيضاً:تعرف على كيفية حذف حساب Temu الخاص بك.

8. اختر الشحن بدون تسرع

عند التسوق على أمازون، اختر الشحن المجاني دون تسرع إذا لم تكن في عجلة من أمرك. يساعد هذا أمازون في إعطاء الأولوية للطلبات العاجلة. في المقابل، تقدم أمازون خصومات أو مكافآت لاحقًا. بهذه الطريقة، يمكنك توفير الكثير من المال على الطلبات غير العاجلة على أمازون. تتطلب معظم هذه الامتيازات عضوية أمازون برايم، ولكن لا يزال بإمكان العملاء غير الأعضاء في برايم الحصول على خصومات فورية

لا توجد خيارات شحن سريعة في أمازون.

تنطبق القواعد نفسها على الاختيار بين التوصيل “المجانية” و”الأسرع” على صفحات المنتجات الفردية. إذا كان بإمكانك الانتظار لبضعة أيام أخرى، فإن اختيار التوصيل المجاني يمكن أن يوفر لك مبلغًا كبيرًا من تكاليف الشحن.

9. استفد من الاشتراك والتوفير

عندما تحتاج بانتظام إلى منتجات أساسية، تقدم أمازون خصومات فورية من خلال الاشتراك وحفظ الميزة متاحة على صفحات المنتجات. إنها مجانية ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. يتم خصم المدفوعات بناءً على راحتك.

هذه طريقة رائعة لتوفير بعض المال على مشترياتك الشهرية من البقالة، ولفائف ورق التواليت، ومستلزمات طعام الحيوانات الأليفة، ومنتجات الصيدلة، وغيرها من السلع القابلة للتلف. وبصرف النظر عن بطاقات الائتمان، يمكنك أيضًا استخدام حساب جاري شخصي (في الولايات المتحدة فقط) أو بطاقة متجر أمازون لهذه المشتريات المتكررة.

10. استخدم برنامج Amazon Trade-In

هل لديك أي سلع مستعملة؟ تتيح لك أمازون استبدالها بخصومات كبيرة على أحدث الترقيات. وهذا لا ينطبق فقط على منتجات أمازون مثل أجهزة Echo ولكن أيضًا على الأدوات الذكية الأخرى. فكر في Apple وSamsung والهواتف الذكية من Google وXbox وNintendo وPlayStation ومختلف الملحقات. إنها أفضل طريقة لتوفير المال على أمازون باستخدام بضاعتك الحالية

بصرف النظر عن هذه العلامات التجارية، فإن العلامات التجارية مثل Bose وSony وArlo وFoscam وNETGEAR وASUS هي أيضًا جزء من الصفقة. بمجرد اختيارك لخصم (يبدأ من 20%)، يعتمد خصمك على حالة المنتج. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشحن مجاني عبر UPS، وتتولى أمازون التعامل معه مباشرة من عتبة دارك.

إليك طريقة أخرى للحصول على أفضل صفقة على أمازون، رغم أنها تتطلب استخدام أدوات خارجية. وهذا مفيد حقًا إذا كان بوسعك الانتظار بضعة أيام لشراء منتج أو إذا كنت تريد التأكد من أن الصفقة الحالية هي الأفضل. يمكنك البحث عن هذه الصفقات الرائعة باستخدام أداة مقارنة الأسعار.

من بين أفضل الأدوات لهذا الغرض CamelCamelCamel وKeepa. داخل موقع أمازون، هناك اختراق آخر يمكنك استخدامه. يساعدك على فتح المنتجات المخفضة المخفية بعمق. عندما تبحث عن منتج، أضف النص ببساطة &pct-off=%-% بعد عنوان URL للفئة لرؤية جميع المنتجات التي تقدم نسبة الخصم التي تحتاجها.

لقد تعلمنا هنا كيفية توفير المال على أمازون باستخدام العديد من الحيل. هل تتساءل عن كيفية الاشتراك في عضوية أمازون برايم؟ لقد قمنا بتغطية كل خطوة. إذا كنت قارئًا شغوفًا، فيمكنك استخدام Amazon Prime Reading للوصول إلى أكبر مجموعة من الكتب للقراءة.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *