• Fri. Sep 20th, 2024

متى سيكون يوم Amazon Prime Day لعام 2024؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

Byadmin

Aug 4, 2024

باقة أمازون برايم

سواء كنت من عشاق التسوق أو ببساطة شخصًا يحب الصفقات الجيدة، فإن Amazon Prime Day 2024 هو حدث لن ترغب في تفويته. يناقش هذا الدليل كل شيء عن هذا الحدث الذي طال انتظاره، من التاريخ إلى أنواع الصفقات التي يمكنك توقعها.

ما هو Amazon Prime Day؟

تخيل يومًا (أو يومين) من الخصومات المذهلة والعروض الترويجية الضخمة والصفقات التي لا تراها كثيرًا. هذا هو يوم Amazon Prime: حدث تسوق تم إطلاقه في عام 2015 للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لـ Amazon. وهو متاح حصريًا لأولئك الذين لديهم عضوية Prime (واحدة من المزايا العديدة التي يمكن لأعضاء Amazon Prime الاستمتاع بها).

يُعد هذا الحدث الذي يستمر عادةً لبضعة أيام فرصة للحصول على العناصر التي تشعر عادةً بأنها خارج الميزانية. يمكنك العثور على خصومات هائلة على العلامات التجارية الشهيرة عبر فئات مختلفة.

يتوفر Prime Day في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا والعديد من البلدان الأخرى. يجب أن تكون عضوًا في Prime للاستفادة من جميع الخصومات المذهلة، ويمكنك حتى الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا للبدء.

متى سيكون Amazon Prime Day 2024؟

سيعود Prime Day يوم الثلاثاء 16 يوليو ويوم الأربعاء 17 يوليو، وفقًا للتقليد المعتاد بأن يأتي Prime Day في منتصف يوليو. ستستمر مبيعات Prime Day لمدة 48 ساعة، وهي فترة كافية للحصول على كل ما كنت ترغب في الحصول عليه أو لديك بالفعل في قائمة أمنياتك. ومع ذلك، هذا ليس كل شيء.

تاريخ اليوم الرئيسي

في الأسابيع والأيام التي تسبق يوم Prime Day، عادة ما تطلق أمازون عروضًا وخصومات مبكرة، وهي في الأساس بمثابة إعلان تشويقي قبل الإطلاق الكبير. توقع أن ترى خصومات على أجهزة أمازون، مثل مكبرات الصوت Echo، وأجهزة Fire اللوحية، وأجهزة القراءة الإلكترونية Kindle، وأجهزة Fire TV Sticks، بالإضافة إلى سلع أخرى.

كيفية الاستعداد ليوم Amazon Prime Day 2024

يعد Amazon Prime Day حدثًا يستمر لمدة يومين فقط. وهذا يعني أن فرصة الحصول على أفضل الصفقات محدودة، خاصة إذا كنت تبحث عن العروض المتاحة لفترة محدودة. وأفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من الحدث، في هذه الحالة، هي الاستعداد مسبقًا.

أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تكون عضوًا في Prime. إذا لم تقم بالتسجيل بعد، فيمكنك ذلك بالانتقال إلى amazon.com/primeإذا تم عرض نسخة تجريبية مجانية عليك، فانقر فوق ابدأ تجربتك المجانية لمدة 30 يومًا اضغط على الزر، وأدخل التفاصيل المطلوبة. إذا لم يتم تقديم أي تفاصيل لك، فسوف تحتاج إلى دفع رسوم اشتراك للاستمرار.

اشترك في Amazon Prime

بمجرد إنشاء حسابك وتشغيله، فكر في عمل قائمة بكل ما تحتاج إليه. قد تتسبب جميع الصفقات والإعلانات في اليوم الرئيسي في حدوث بعض الارتباك، لذا سيساعدك هذا على البقاء على المسار الصحيح أثناء الحدث.

نصيحة مفيدة أخرى هي إعداد تنبيهات الصفقات في تطبيق أمازون. بعض الصفقات تستمر لمدة 48 ساعة، في حين أن بعضها لا يستمر سوى بضع ساعات. وبالتالي، فإن إبقاء أجهزتك في متناول يدك والتصرف بسرعة يمكن أن يساعد في ضمان عدم تفويتك للعناصر التي كنت تتطلع إليها.

لإنشاء تنبيه بشأن صفقة، افتح تطبيق Amazon الخاص بك وابحث عن “تنبيهات الصفقات” باستخدام شريط البحث. انقر على تنبيهات الصفقات -> إنشاء تنبيه. ومن الجدير بالذكر أن المنتجات الموصى بها أو التي تمت مشاهدتها مؤخرًا فقط ستظهر في احصل على تنبيهات الصفقات قد لا تتمكن من إنشاء تنبيهات لجميع المنتجات التي تريدها.

تنبيهات الصفقات أمازون

هناك أيضًا طرق متعددة لتتبع انخفاض الأسعار على أمازون والتي يمكنك متابعتها.

أخيرًا، من الأفضل مراقبة مواقع متعددة. يوجد لدى أمازون العديد من المنافسين، ومعظمهم يقدمون صفقاتهم وخصوماتهم الخاصة في نفس الوقت تقريبًا. يمكنك التحقق من Walmart وTarget وBest Buy والمنافسين الآخرين للعثور على أفضل الصفقات لنفسك.

ما الذي يمكن توقعه في Prime Day 2024

لا تكشف أمازون عن التفاصيل الدقيقة لما سيتم خصمه. ستجد خصومات كبيرة على الإلكترونيات والأدوات التقنية والسلع المنزلية والأزياء ومنتجات التجميل والمزيد.

وبحسب عملاق التجارة الإلكترونية، ورغم عدم ذكر المنتجات نفسها، فإنه سيعرض هذا العام أدنى الأسعار لهذا العام على منتجات مختارة من Barbie وL'Oréal وShark. كما ستشاهد عروضًا من Elemis وGhd وNinja وSamsung وBose وFitbit وOral-B وSony.

عروض أمازون برايم (1)

وبصرف النظر عن ذلك، نتوقع أن يتم تخفيض أسعار أجهزة أمازون الشهيرة بنسبة تصل إلى 65%. وسيتم إطلاق بعض هذه الصفقات قبل بدء Prime Day رسميًا.

هل أنت متحمس للاستفادة من التوفير والانطلاق في جولة تسوق عبر الإنترنت؟ يعد Amazon Prime Day حدثًا يجب أن تسجله في تقويمك. وبينما تنتظر السادس عشر من يوليو، فكر في تثبيت أحد أفضل ملحقات المتصفح لتوفير المال أثناء التسوق.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *