• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية تحويل المغناطيس إلى تورنت (والعكس صحيح)

Byadmin

Aug 4, 2024

تحويل المغناطيس إلى تورنت

عندما يتعلق الأمر بالتورنت، فغالبًا ما يكون لديك خيار الاختيار بين الروابط المغناطيسية أو ملفات التورنت. ومع ذلك، قد يأتي وقت يكون لديك فيه رابط مغناطيسي وتحتاج إلى تحويله إلى تورنت، أو العكس. سيوضح لك هذا الدليل كيفية القيام بالأمرين.

نصيحة:بالإضافة إلى استخدام عميل التورنت، يمكنك أيضًا فتح الروابط المغناطيسية مباشرةً في متصفحك.

توفر ملفات التورنت جميع البيانات الوصفية، مثل اسم الملف وحجمه وبنيته، مما يضمن تنزيلات أسرع نظرًا لعدم الحاجة إلى بيانات وصفية لاسترجاعها. إذا كان لديك روابط مغناطيسية ولكنك تفضل ملفات التورنت، فيمكنك تحويل الروابط المغناطيسية إلى ملفات تورنت باستخدام أداة تحويل عبر الإنترنت أو عميل تورنت يدعم تحويل الملفات المغناطيسية إلى ملفات تورنت.

استخدام عميل التورنت

نظرًا لأنك تحتاج إلى عميل تورنت لتنزيل التورنت، فنحن نوصيك باستخدام عميل تورنت يتيح لك تحويل المغناطيس إلى تورنت. كيوبت تورنت هو الأكثر موثوقية لهذا الغرض. فهو مجاني وقوي ومتاح على جميع المنصات الشائعة، بما في ذلك Windows وMac وLinux.

في qBittorrent، انقر فوق أضف رابط التورنت اضغط على الزر ولصق رابط المغناطيس لبدء عملية التنزيل.

إضافة رابط مغناطيسي في qBittorrent

سيستغرق العميل بضع ثوانٍ لاسترداد البيانات الوصفية ثم يسمح لك بتكوين التنزيل. لا حاجة لبدء التنزيل، فقط انقر فوق حفظ كملف .torrent اضغط على الزر الموجود في الزاوية اليسرى السفلية وسوف يقوم بتحويل رابط المغناطيس إلى ملف تورنت.

استخدام qBittorent لتحويل رابط المغناطيس إلى ملف تورنت

استخدام أداة الويب

إذا كنت تريد فقط تحويل رابط مغناطيسي إلى ملف تورنت بسرعة، فإن استخدام خدمة الويب سيكون هو الأسهل. ما عليك سوى توفير الرابط المغناطيسي وسوف يتم تحويله إلى ملف تورنت لتتمكن من تنزيله.

أوصي مغناطيس 2 تورنت لهذا الغرض، فهو سهل وسريع الاستخدام. كل ما عليك فعله هو لصق رابط المغناطيس في الصق رابط المغناطيس هنا الحقل وسيتم تحويله تلقائيًا إلى ملف تورنت.

إضافة رابط مغناطيسي باستخدام Magnet2Torrent

إذا كنت تريد المزيد من الخيارات والتحكم، إذن محول Magnet إلى Torrent بواسطة Webtor.io قد يكون هذا خيارًا أفضل. يمكنك لصق رابط المغناطيس الكامل أو مجرد تجزئة المعلومات هنا. سيتيح لك ذلك تنزيل الملف الكامل (بدون عميل تورنت)، ومشاركته مع شخص ما، أو تنزيل ملف .torrent المحول.

webtor.io - تنزيل ملف تورنت باستخدام رابط مغناطيسي

إذا كان تحويل المغناطيس إلى تورنت ميزة ضرورية بالنسبة لك، فأنت بحاجة إلى عميل تورنت يدعم هذه الوظيفة. لسوء الحظ، لا يدعم معظم عملاء التورنت هذه الميزة. بخلاف qBittorrent، إليك خيارات أخرى:

1. أنا آسف

مشابه لـ qBittorrent، تيكساتي هو عميل تورنت مجاني سهل الاستخدام ويوفر إمكانية تخصيص عالية. تتمثل قوته الرئيسية في ميزات إدارة النطاق الترددي المتقدمة وتتبعها لضمان تنزيلات أسرع.

لتحويل رابط مغناطيسي إلى ملف تورنت، يجب عليك أولاً بدء عملية التنزيل باستخدام رابط المغناطيس. بمجرد الدخول إلى قائمة الانتظار، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف التورنت وحدد يشارك -> حفظ .torrent للحصول على ملف التورنت.

Tixati حفظ ملف التورنت

2. الطوفان

غمر يعد برنامج Torrent Client أحد برامج التورنت القوية الأخرى المتوفرة لأنظمة Windows وMac وLinux. ولا يوفر ميزة مخصصة لتحويل الروابط المغناطيسية إلى روابط تورنت. ومع ذلك، يمكنك تكوينه لحفظ ملفات التورنت التي ينشئها أثناء عملية التنزيل في الموقع المفضل لديك. وإليك الطريقة:

في Deluge، انقر فوق يحرر في الأعلى وحدد التفضيلات.

تفضيلات الطوفان

انتقل إلى تحميل علامة التبويب في اللوحة اليسرى وتمكين نسخة من ملفات .torrent إلى: الخيار. يمكنك الآن اختيار الموقع المفضل لديك لحفظ ملفات التورنت المحولة.

حفظ ملف تورنت من شركة Deluge

عندما تستخدم رابطًا مغناطيسيًا لتنزيل ملف تورنت، فسيتم إنشاء ملف تورنت في الموقع المحدد.

نصيحة: يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لـ يوتورنت أو بت تورنت كذلك إذا كنت تفضل استخدامها. فقط انتقل إلى التفضيلات -> الدلائل وحدد موقعًا لملفات التورنت.

نعم، يمكنك تحويل ملفات التورنت إلى روابط مغناطيسية. إن تجزئة المعلومات هي معرف فريد يسمح للأقران بتحديد موقع التورنت وتنزيله. تتضمن كل من الروابط المغناطيسية وملفات التورنت تجزئة المعلومات هذه. وهذا يعني أنه يمكنك استخراج تجزئة المعلومات من ملف التورنت وإنشاء رابط مغناطيسي.

هناك طرق متعددة للقيام بذلك، وفيما يلي أدرج الطرق الثلاث الأسهل:

استخدام عميل التورنت

تسمح لك أغلب برامج التورنت بتحويل ملفات التورنت إلى روابط مغناطيسية، لذا يمكنك استخدام أي برنامج تورنت شائع لهذا الغرض. ومن خلال اختباراتي، وجدت أن برامج qBittorrent وDeluge وTixati وuTorrent وBitTorrent وVuze وBiglyBT وFrostWire تتمتع جميعها بهذه الوظيفة.

تحويل ملفات التورنت إلى ملفات المغناطيس بواسطة Tixati

للتحويل، ابدأ عملية تنزيل التورنت في العميل باستخدام ملف تورنت. في قائمة الانتظار، انقر بزر الماوس الأيمن على التورنت وحدد نسخة مغناطيسية URI أو خيار مماثل لنسخ رابط المغناطيس إلى الحافظة الخاصة بك.

استخدام أداة الويب

لا يوجد العديد من أدوات الويب المخصصة لهذا الغرض، ولكن خبز الجوز t2m كل ما تحتاجه لإنجاز المهمة هو محول تورنت مجاني إلى رابط مغناطيسي حيث يمكنك إسقاط ملف التورنت الخاص بك للحصول على رابط مغناطيسي.

استخدم nutbread لتحويل ملف التورنت إلى رابط مغناطيسي

عند تحميل ملف التورنت، سيتم تحويله تلقائيًا وإظهار رابط قابل للنقر. هناك أيضًا خيارات القسم أدناه حيث يمكنك تحرير الرابط بشكل أكبر لتضمين/استبعاد معلومات مثل الاسم وحجم البيانات وأدوات التتبع.

استخدام تطبيق Android

إذا كنت تدير ملفات التورنت على هاتفك، فيمكنك استخدام تطبيق لتحويل ملفات التورنت إلى روابط مغناطيسية أثناء التنقل. محول تورنت ماجنت هو تطبيق مجاني يمكنه تحويل ملفات التورنت إلى روابط مغناطيسية والعكس.

فقط قم بتشغيل التطبيق وانقر على ملف تورنت -> مغناطيس اختر ملف التورنت الخاص بك وسيظهر لك على الفور رابط المغناطيس. كما يوفر أزرارًا لنسخ الرابط أو مشاركته أو فتحه بسهولة في عميل التورنت الخاص بك على نظام Android.

تطبيق Torrent To Magnet للاندرويد

أسئلة مكررة

ما هو الرابط المغناطيسي؟

الرابط المغناطيسي هو رابط تشعبي يحتوي على رمز تجزئة فريد يحدد محتوى ملف على شبكة نظير إلى نظير. يمكن لعميل التورنت استخدام رمز التجزئة هذا للحصول على معلومات حول الملف ثم تنزيله من النظراء.

ما هو ملف التورنت؟

يحتوي ملف التورنت على بيانات وصفية حول الملفات الموجودة على شبكة نظير إلى نظير، بما في ذلك الاسم والحجم والبنية وتجزئة المعلومات وخوادم التتبع. يستخدم عميل التورنت المعلومات الموجودة داخل ملف التورنت لبدء عملية التنزيل باستخدام أدوات التتبع المقدمة.

ما هي فوائد تحويل المغناطيس إلى تورنت؟

تحتوي ملفات التورنت بالفعل على البيانات الوصفية المطلوبة، لذا فهي أسرع في بدء عملية التنزيل حيث لا يلزم جلب أي بيانات. ونظرًا لأنها يمكن أن تتضمن أيضًا عناوين URL للتتبع، فإن هذا يجعل العثور على الأقران أسهل. وهي أيضًا رائعة لأغراض الأرشفة حيث تحتوي على جميع المعلومات دون الاعتماد على اتصال بالإنترنت.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *