• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية إنشاء خلفيات الذكاء الاصطناعي على Android

Byadmin

Aug 4, 2024

خلفيات الذكاء الاصطناعي على الأندرويد: صورة مميزة.

خلفيات الذكاء الاصطناعي هي ميزة جديدة لنظام Android تتيح لك استخدام كلماتك وأفكارك لإنشاء خلفيات جديدة وأصلية. سيوضح لك هذا الدليل كيفية إنشاء خلفية الذكاء الاصطناعي الخاصة بك على هاتف Android الخاص بك.

ما هي خلفيات الذكاء الاصطناعي على الأندرويد

خلفيات الذكاء الاصطناعي على أندرويد هي ميزة جديدة في إصدارات أندرويد 14 والإصدارات الأحدث. فهي تمكن المستخدمين من إنشاء خلفيات مخصصة باستخدام مطالبات نصية. باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي، يمكنك بسهولة تحويل النص الذي يدخله المستخدم إلى صور جديدة وفريدة من نوعها. سواء كنت تستخدم كلماتك الخاصة أو تختار من بين الخيارات المتنوعة المتاحة على الشاشة، فستحصل على خلفية مخصصة حسب تفضيلاتك.

على أجهزة Android 14+ المدعومة، تستخدم الميزة الجديدة نموذج تحويل النص إلى صورة من Google لإنشاء خلفيات فريدة. ونظرًا لأن الميزة غير مدعومة حاليًا على غالبية أجهزة Android، يمكنك الاستفادة من طرق بديلة أخرى لإنشاء خلفيات مماثلة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

متعلق ب:هل تعلم أنه بإمكانك إنشاء وكيل الذكاء الاصطناعي الخاص بك دون الحاجة إلى البرمجة؟

كيفية إنشاء خلفيات الذكاء الاصطناعي في Android 14

1. موديلات Pixel التي تعمل بنظام Android 14

في الوقت الحالي، تتوفر خلفيات الذكاء الاصطناعي التوليدية في Android فقط مع عدد قليل من طرز Android 14، وهي Pixel 8 وPro. إذا كان لديك هذه الأجهزة، فاتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه لإضافة خلفية ذكاء اصطناعي جديدة لنظام Android. بالنسبة لأجهزة Pixel الأخرى، اتبع الخطوات الواردة في القسم أدناه المتعلق بأجهزة Android 14 الأخرى.

على جهاز Pixel الذي يدعم الميزة الجديدة لخلفيات الذكاء الاصطناعي، قم أولاً بإلغاء قفل هاتفك. اضغط مع الاستمرار على مساحة فارغة على الشاشة الرئيسية. حدد إعدادات -> ورق الجدران والأسلوب -> مزيد من الخلفيات -> خلفيات الذكاء الاصطناعي. اختر أي موضوع للذكاء الاصطناعي من القائمة.

لاستكشاف المزيد من أفكار الموضوعات، حدد الهمني في الأسفل. لإنشاء خلفية مخصصة لنظام Android تعتمد على تفضيلاتك الخاصة، انقر فوق أي كلمة مسطرة في المطالبة التي ستظهر خيارات إضافية. حدد اختيارك هنا.

بعد اختيار الصورة، انقر فوق إنشاء خلفية احصل على خلفية AI خاصة بك لنظام Android. يمكنك حفظها على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل الآن.

لعِلمِكَ:هل تعلم أنه بإمكانك إضافة خلفية Android مختلفة إلى كل شاشة رئيسية تعمل بنظام Android.

2. هواتف أخرى تعمل بنظام Android 14+

تدعم أيضًا هواتف Android 14+ الأخرى من مختلف العلامات التجارية واجهة مماثلة لخلفيات الذكاء الاصطناعي، على غرار تلك الموجودة في طراز Android 14 من Google Pixel. ولكن ستحتاج إلى تنزيل ملف APK الرسمي من Google لخلفيات الذكاء الاصطناعي.

عند التنزيل، قد ترى رسالة تقول قد يكون الملف ضارًا. فقط اذهب للأمام وانقر تحميل على أي حال لحفظ APK على هاتفك.

تنبيه بوجود ملف ضار على موقع APK Mirror.

بعد تنزيل APK، سيسألك النظام عما إذا كنت تريد تثبيت التطبيق. انقر فوق ثَبَّتَ للمتابعة. إذا لم تقم بذلك من قبل، فقد تحتاج أيضًا إلى تغيير إعدادات هاتفك لتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

بعد فترة من الوقت، سيتم تثبيت التطبيق على جهازك. من جهازك إعدادات، امنح التطبيق جميع الأذونات التي يحتاجها لإعداد خلفيات على جهازك. يمكنك الآن استخدامه لإنشاء خلفيات AI وتغييرها، تمامًا كما يتم ذلك على أجهزة Pixel المدعومة.

تنبيه بتثبيت تطبيق خلفيات الذكاء الاصطناعي على Android 14.

متعلق ب:تعرف على كيفية تحويل أي صورة في الأندرويد إلى خلفية وجعلها تتناسب تمامًا مع أبعاد الهاتف.

كيفية إنشاء خلفيات AI في إصدار Android الأقدم

إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم قليلًا من نظام Android، فلن تحصل على الدعم لإنشاء خلفيات AI تلقائيًا. ومع ذلك، هناك طرق بديلة لتحقيق نفس النتائج. كل ما تحتاجه هو برنامج موثوق لإنشاء خلفيات AI. Gencraft – مولد الفن بالذكاء الاصطناعي يُعد أحد أفضل التطبيقات لهذا الغرض.

بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى صورة الجيل القسم ووصف أفكارك من خلال ملء النص بكلماتك الخاصة. إذا قمت بالنقر فوق تعزيز المطالبةيمكنك الاختيار من بين العديد من الأنماط المختلفة مثل الرسوم المتحركة، والسايبربانك، والرسوم المتحركة، وألعاب الفيديو، والأسطورية، والتصوف، والطبيعة.

انقر يولد بعد الانتهاء من مطالبتك النصية.

أدخل نصًا موجهًا في تطبيق Gencraft لإنشاء الصور لنظام Android.

ستكون الصورة النهائية جاهزة. يمكنك النقر فوق تجدد للحصول على نسخة بديلة من الصورة. أو انقر فوق تحميل لحفظ الصورة على هاتفك. في الإصدار المجاني، يمكنك فقط تنزيل الصورة بإصدار عالي الدقة. بعد ذلك، اختر رمز هاتفك تعيين كخلفية خيار الحصول على خلفية الشاشة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

Gencraft هو برنامج مجاني. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تحويل أي فكرة خيالية إلى واقع. ضع في اعتبارك أنك مقيد بخمسة إبداعات ذكاء اصطناعي يوميًا، وهناك مؤقت تحديث يومي يتم إعادة تعيينه كل 24 ساعة.

استخدام مولد الصور AI الخاص بـ Gencraft لحفظ خلفية على هاتف Android.

تطبيقات إنشاء صور الذكاء الاصطناعي الأخرى التي يمكنها مساعدتك في إنشاء خلفية الذكاء الاصطناعي على Android هي:

في هذا الدليل، رأينا كيفية إنشاء خلفية AI من إنشاء المستخدم على أجهزة Android. تحقق أيضًا من أحدث ميزات Android الأخرى مثل استنساخ التطبيق الذي يسمح لك بتكرار التطبيقات على هاتف Android.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *