• Fri. Sep 20th, 2024

7 روبوتات إنتاجية مفيدة لـ Slack

Byadmin

Aug 4, 2024

تم تحميل Slack على جهاز Mac.

يعد Slack رائعًا لمساعدة فريقك على التواصل، ولكن باستخدام روبوتات Slack المناسبة، يمكنه في الواقع تعزيز الإنتاجية أيضًا. تساعد أفضل روبوتات الإنتاجية لـ Slack فريقك على تتبع التواريخ المهمة، والبقاء متحفزًا، والحصول على إجابات سريعة للأسئلة المهمة.

1. الأفضل لتسجيل الدخول اليومي: Geekbot

التسعير: مجاني مع الخيار المميز

جيكبوت يعد Geekbot أحد أفضل برامج الإنتاجية على Slack لمساعدة الفرق البعيدة على البقاء على اتصال. عندما يعيش أعضاء الفريق في مناطق زمنية مختلفة، فمن الصعب دائمًا متابعة من يفعل ماذا. يساعد Geekbot في إبقاء جميع الموظفين على نفس الصفحة من خلال عمليات تسجيل الوصول أو الاجتماعات اليومية.

يقوم Geekbot بإجراء تسجيل وصول يومي في Slack.

قم بإعداد أسئلة لطرحها على الأعضاء يوميًا، مثل كيفية أدائهم، والمهام التي يعملون عليها في ذلك اليوم، وأي أسئلة لديهم لأعضاء آخرين. هذه النتائج عبارة عن منشورات يمكن للجميع رؤيتها والرد عليها أثناء تسجيل الدخول. قم بإعداد أسئلة مخصصة، واستخدم القوالب، بل واحصل حتى على تعليقات حول معنويات الفريق.

إنه مجاني لعدد يصل إلى 10 أعضاء، ثم قم بالدفع فقط لكل مستخدم للأعضاء الذين يحتاجون إلى استخدامه.

2. أفضل ملخص يومي: Spoke.ai

التسعير: مجاني، مع خيارات مميزة سيتم إصدارها لاحقًا

غالبًا ما تضيف روبوتات Slack إلى المحادثة، ولكن تحدث.اي يساعد في تقليل العبء الزائد من رسائل Slack. قم بإعداد ملخص يومي لأهم قنوات ومحادثات Slack لرؤية كل شيء في مكان واحد. إنه يعمل حتى في القنوات الخاصة.

إنشاء ملخص يومي باستخدام روبوت الإنتاجية لـ Slack، Slack.ai.

قم بإعداد ملخصات مختلفة لقنوات مختلفة أو مجموعات من أعضاء الفريق أو قم بإعداد ملخص يشمل كل شيء للجميع. أفضل جزء هو أن الروبوت يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة الأعضاء على الإجابة بسرعة على الأسئلة. هل تحتاج إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول مشروع ما؟ ما عليك سوى السؤال وسيبحث Spoke.ai عن الإجابات في المحادثات الأخيرة.

3. الأفضل لإدارة المهام: Trello

التسعير: حر

تريلو تعتبر أداة إدارة المشاريع الشهيرة، ولكن عند إضافة روبوت Trello إلى Slack، تحصل على مجموعة قوية لإدارة المهام. يمكنك بسهولة عرض بطاقات Trello وتحديثها مباشرة من Slack. ويمكنك أيضًا إنشاء بطاقات جديدة.

استخدام أحد أفضل روبوتات الإنتاجية لـ Slack، Trello.

بالطبع، لا يتعلق الأمر فقط برؤية تفاصيل Trello في Slack. انقل محادثات Slack إلى بطاقات Trello ذات الصلة لرؤية كل شيء في مكان واحد، بغض النظر عن المنصة التي تستخدمها. كل ما عليك فعله هو تعلم بعض الأوامر السريعة، وستكون جاهزًا لاستخدام التطبيقين معًا.

إذا كنت تحب استخدام Trello، فجرب أتمتة Trello هذه لإنجاز المزيد من المهام. أو جرّب لوحات Trello العامة هذه للاطلاع على طرق جديدة لاستخدام Trello.

4. الأفضل لتتبع الوقت: AttendanceBot

التسعير:مجانًا مع الخيارات المميزة

يقع العديد من أعضاء الفريق في خطأ ترك حالتهم دائمًا على أنها متاحة أو غائبة، سواء كانوا نشطين أم لا. روبوت الحضورتبدأ رسالة سريعة إلى الروبوت في تتبع الحضور والوقت. وترسل رسالة أخرى لتسجيل خروجك. إنها طريقة بسيطة وفعالة لتتبع حضور الأعضاء ومدة عملهم وحتى إدارة من هو متاح في أي وقت.

رسالة ترحيب وبرنامج تعليمي من AttendanceBot في Slack.

إذا كنت تقوم بتحصيل الفواتير من المشاريع بناءً على الوقت الذي تم العمل فيه، فإن برنامج Slack هذا يتيح لك تتبع الوقت لكل مشروع ولكل عضو في الفريق. يمكنك حتى إعداد طلبات الإجازات، ورؤية نظرة عامة سريعة على الإجازات، وأيام المرض، وساعات عمل أعضاء الفريق الآخرين. أوصي بشدة بمشاهدة البرنامج التعليمي لإعداد كل شيء بشكل صحيح.

5. الأفضل لقوائم المهام: Workast

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

وركاست يعد هذا أحد روبوتات الإنتاجية المفضلة لدي على Slack لتتبع المهام اليومية. من السهل إنشاء قائمة مهام مباشرة في Slack. ثم تتبع ما تحتاج إلى القيام به، وما لا يزال معلقًا، وحتى الحصول على تذكيرات حتى لا تنسى أي شيء.

إعداد مهمة جديدة في Workast.

إذا كنت تستخدم أدوات أخرى لإدارة المشاريع، مثل Trello أو Asana، فإن Workast يستورد مهامك مباشرةً إلى Slack. ومن خلال توفير كل شيء في مكان واحد، يصبح الجميع أكثر إنتاجية بدلاً من التنقل بين علامات التبويب للبقاء على المسار الصحيح.

6. الأفضل لمعنويات الفريق: Doozy

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

هل تكره وجود روبوتات Slack منفصلة لأعياد الميلاد والذكرى السنوية والاحتفالات الأخرى؟ خارج عن الطبيعة يتعامل روبوت واحد مع كل شيء. غالبًا ما تركز روبوتات الإنتاجية على Slack على المهام، ولكن تعزيز الروح المعنوية من خلال الاعتراف بالإنجازات والأيام الخاصة يعزز الإنتاجية أيضًا.

البدء باستخدام Doozy في Slack.

بالإضافة إلى الاحتفالات والتقدير، يساعد Doozy أيضًا أعضاء الفريق على التعرف على بعضهم البعض. شارك في مسابقات التوافه. قم بإعداد مقدمات ممتعة. قم بتحويل Slack من مجرد محادثات العمل إلى شيء أكثر جاذبية يشجع فريقك على التحدث مع بعضهم البعض.

إذا كنت تعمل عن بعد وترغب في التواصل مع الآخرين خارج فريق Slack الخاص بك، فجرب مساحات العمل المجانية على Slack.

7. أفضل طريقة لجمع المعلومات: استطلاع بسيط

التسعير: مجاني مع خيارات مميزة

هل تشعر بأنك لا تعرف فريقك حقًا؟ احصل على تعليقات قيمة، وتعرف على المزيد حول ما يريده فريقك، واكتشف مناطق المشكلات، والمزيد مع استطلاع بسيط. قم بإنشاء استطلاعات رأي/مسوحات ذات أسئلة فردية ومتعددة في دقائق معدودة، بل ويمكنك أيضًا إعادة نشرها على مدار اليوم حتى لا يفوتها أحد.

إنشاء استطلاع رأي باستخدام روبوت الاستطلاع البسيط في Slack.

بالطبع، لا يقتصر روبوت Slack هذا على الأسئلة الجادة فقط. لا تتردد في إطلاق العنان لإبداعك والاستمتاع أيضًا. جرّب إجراء AMA أسبوعيًا (اسألني عن أي شيء) مع الإدارة أو الخبراء في مجال عملك. استضف مسابقة تافهة. أو اطلب من الأعضاء إرسال أفكار لاستطلاعات الرأي المستقبلية.

أسئلة مكررة

ما هو الفرق بين روبوتات Slack والتطبيقات؟

على الرغم من أنك غالبًا ما ترى استخدام الروبوتات والتطبيقات بالتبادل، إلا أن التطبيق يشير إلى مجموعة كاملة من الميزات، بينما يشير الروبوت فقط إلى مكون المراسلة الذي يتفاعل معه المستخدمون.

هل يمكنني استخدام روبوتات متعددة في مساحة عمل Slack الخاصة بي؟

بالتأكيد. ومع ذلك، فإن الإصدار المجاني من Slack يقتصر على 10 تكاملات وتطبيقات فقط. بالإضافة إلى ذلك، قد تتطلب بعض برامج الإنتاجية المخصصة لـ Slack إصدارًا مميزًا من Slack، لذا تحقق قبل استخدام البرنامج.

من المفيد أيضًا التفكير فيما إذا كان Slack مناسبًا لفريقك. شاهد مقارنة بين Slack وTeams لمعرفة ما إذا كان Teams أفضل لاحتياجاتك.

كيف يمكنني أن أكون أكثر إنتاجية في Slack؟

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *