• Fri. Sep 20th, 2024

كيفية اختيار غطاء الهاتف المناسب لهاتفك الذكي

Byadmin

Aug 4, 2024

كيفية اختيار غطاء الهاتف، الصورة المميزة.

هل حصلت على هاتف جديد؟ تهانينا! الآن عليك شراء غطاء هاتف يناسب جهازك ويحميه من السقوط والخدوش. يوضح هذا البرنامج التعليمي كيفية اختيار غطاء الهاتف المناسب لأي هاتف ذكي.

كيفية البحث عن حافظة هاتف

قبل بضع سنوات، كان اختيار غطاء الهاتف الذكي أمرًا بسيطًا للغاية. كانت طرز الهواتف القديمة غالبًا ما تتمتع بعامل شكل مماثل، وكانت كاميراتها موضوعة بزوايا متشابهة.

ومع ذلك، فقد تغيرت الأوقات. فبسبب التنوع الهائل في الهواتف الذكية ذات الكاميرات المتعددة والزوايا الواسعة للغاية، أصبح من الصعب العثور على جراب هاتف يناسب الجميع. وينطبق هذا بشكل خاص على مستخدمي Android.

إذا بدأت للتو في البحث عن جراب هاتف ولا تعرف ما الذي تبحث عنه، فهناك قاعدة بسيطة يجب اتباعها: تحقق من موضعي الكاميرا الخلفية والأمامية لهاتفك، وابحث عن منتجات مماثلة عبر الإنترنت. عليك البحث حسب اسم ورقم طراز هاتفك.

اختيار غطاء الهاتف حسب وضع الكاميرا الخلفية لنموذج Samsung Galaxy Android.

تحقق من الصور المتوفرة على الإنترنت لغطاء هاتفك المزود بفتحات مصممة بشكل أنيق للكاميرات. على سبيل المثال، يحتوي الغطاء الموضح أعلاه على فتحات مقطوعة بشكل مثالي لهاتفي Samsung Galaxy A12، والذي يتميز بأربع كاميرات خلفية: أساسية، وكاميرات واسعة للغاية، وماكرو، وكاميرات عمق. كما يتضمن الغطاء ثلاث فتحات صغيرة لتغليف الكاميرات الأمامية للهاتف.

لعِلمِكَ:احصل على أفضل النصائح لالتقاط صور عالية الجودة في الليل باستخدام هاتف Android الخاص بك.

أشياء يجب مراعاتها عند شراء حافظة هاتفك

بمجرد التأكد من محاذاة الكاميرا في الحافظة، فكر في فحص نوع حافظة الهاتف التي تحتاجها. تعمل حافظات الهاتف الآن كشكل من أشكال التعبير عن الذات، وهناك العديد من الأنواع أكثر من ذي قبل. عند اختيار واحدة لهاتفك الذكي، ضع العوامل التالية في الاعتبار.

1. المواد

تستضيف مواقع الويب مثل Amazon أو AliExpress مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد اللازمة لأغطية الهواتف، بما يتناسب مع التفضيلات الفردية للمستهلكين. المواد الأكثر شيوعًا هي كما يلي؛

بلاستيك عادي:من أهم مميزات أغطية الهواتف البلاستيكية أنها شفافة. وهذا يسمح لك برؤية شاشة هاتفك واللوحة الخلفية بوضوح. فكر في اختيار غطاء بلاستيكي بخصائص مقاومة للاصفرار والحماية من السقوط، مثل هذا النموذج للآيفون 14.

جلد صلب:الجلد دائمًا ما يكون مريحًا عند اللمس وهو مادة متينة تحمي هاتفك من ارتفاع درجة الحرارة والخدوش والسقوط. على سبيل المثال، لدي جراب هاتف جلدي ممتاز مزود بإغلاق مغناطيسي لهاتف OnePlus Nord CE 3 Pro. مثل معظم جرابات المحفظة، فإنه يتضمن حاملات بطاقات وجيوبًا إضافية للفواتير الورقية. يمكنك أيضًا اختيار جراب جلدي صناعي أرخص.

حافظة جلدية لهاتف OnePlus Nord CE3.

معدني:العلب المعدنية مقاومة لجميع الظروف الجوية ولا تنحني أو تتشوه بسهولة. على سبيل المثال، هذا هو غطاء iPhone 14 تم بناؤه باستخدام سبيكة ألومنيوم قوية مع وسادات مطاطية مقاومة للحرارة.

سيليكون:يعتبر السيليكون خيارًا جيدًا لحافظات الهواتف، لأنه يجمع بين متانة المعدن والطبيعة خفيفة الوزن للبلاستيك العادي. جراب سيليكون من Caseative لجهاز iPhone 15 تتميز بنمط موجة مميز لإضفاء مظهر أنيق. ومثل البلاستيك، فإن الحافظات المصنوعة من السيليكون سهلة التركيب والإزالة.

غطاء السيليكون من Caseative لجهاز iPhone 15.

نصيحة:تعرف على كيفية حماية خصوصيتك وأمانك على أجهزة Android.

2. الحماية

تم تصميم جميع حافظات الهواتف لحماية الهاتف من السقوط والتلف الناتج عن الاستخدام اليومي. وهذا هو السبب وراء المنطقة المرتفعة حول نتوء الكاميرا. ومن بين ميزات الحماية الأخرى التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار:

شديدة التحمل/وعرة:إذا كنت قلقًا بشأن سقوط هاتفك كثيرًا، فاختر تصميمًا قويًا ومتينًا. وهذا يعني عادةً وجود طبقات متعددة من الحماية. سامسونج جالكسي S23 يحتوي على حامل معدني، وبولي كربونات صلب، ومطاط ناعم، وواقي عدسة وشاشة.

تسرب المياه:في حين أن العديد من أغطية الهواتف تدعي الحماية ضد الانسكاب العرضي، يمكنك أيضًا البحث عن حقيبة هاتف مقاومة للماء. هذه هي حافظة Hiearcool مثالية لزوار الشاطئ ومحبي الرحلات البحرية.

ملف تعريف نحيف:أغطية الهواتف النحيفة مفيدة لإمساك أفضل، وبالطبع تكون شفافة عادةً. وهذا يجعلها أسهل في التعامل معها. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك غطاء X-Level Slim-fit المقاوم للصدمات لهاتف Samsung Galaxy S24.

غطاء X-level Slim-fit لهاتف Samsung Galaxy S24.

حارس الشاشة:بينما تأتي العديد من الهواتف مع واقيات الشاشة الخاصة بها، يمكنك الحصول على واقي شاشة إضافي عند شراء غطاء الهاتف. وهذا يمنحك طبقة مزدوجة من الحماية. على سبيل المثال، هذا الغطاء للهاتف من Miracase يأتي مع حواف مرتفعة، وواقي شاشة زجاجي مدمج، وواقي عدسة الكاميرا.

جيد ان تعلم:بالإضافة إلى حماية شاشتك، قد تحتاج أيضًا إلى حماية عينيك من وهج الهاتف الذكي.

3. الوظيفة

ما هو الغرض من غطاء هاتفك؟ فكر في هذه الأغراض الأساسية.

حافظة مغناطيسية:قد يحتاج السائقون إلى غطاء هاتف يلتصق بلوحة القيادة مثل المغناطيس. تحقق من هذا حامل الهاتف الذكي المتوافق مع MagSafe للآيفون وكذلك موديلات الأندرويد.

حافظات المحفظة/الفوليو: تساعدك حافظة المحفظة/الفوليو على الاحتفاظ بأموالك وبطاقاتك ومستندات الهوية مع هاتفك. أجد أن حافظة المحفظة الخاصة بهاتف Samsung Galaxy A12 مفيدة للغاية أثناء السفر. كما أنها تتسع لبطاقات SIM إضافية.

حافظة محفظة فوليو لهاتف Samsung Galaxy A12.

حافظة شحن الهاتف:ماذا عن حافظة هاتف يمكنها أيضًا شحن هاتفك لك؟ هذا غطاء الهاتف لهاتف Samsung Galaxy S9 يحتوي على تركيب يمكن توصيله بأي محطة شحن لاسلكية.

عوامل اخرى:هل تريد تصميمًا صديقًا للبيئة؟ تحقق من هذا غطاء iPhone 13 مصنوع من مواد قابلة للتحلل البيولوجي الألياف النباتية.

نصيحة:تعرف على أفضل الخيارات لشاحن الهاتف اللاسلكي.

اختيار اللون واللمسة النهائية

بمجرد أن تتعرف على أساسيات حماية الهاتف، فمن الطبيعي أن ترغب في اختيار لون وتشطيب يتناسبان مع أسلوب حياتك وتعبيرك عن نفسك. بالطبع، يعتمد ذلك على ميزانيتك. ولكن بشكل عام، التفضيل الشخصي هو الأهم. اختر لونًا يتوافق معك ويعكس شخصيتك.

إذا كنت شخصًا جريئًا وعاطفيًا، فاحصل على علبة حمراء مذهلة. تتوفر الألوان الذهبية والفضية لأولئك الذين يحبون القليل من اللمعان. إذا كان بوسعك أن تنفق الكثير من المال على العلامات التجارية المصممة، فراجع هذا حافظة مصممة لهاتف iPhone 15 من Coachعند تصفح الإنترنت، يمكنك العثور على أغطية هواتف مماثلة من Gucci وLouis Vuitton وغيرها من العلامات التجارية الفاخرة.

غطاء هاتف مصمم من العلامة التجارية الفاخرة Coach.

تتوفر العديد من خيارات الألوان لحافظات الهواتف. شخصيًا، أفضل الغطاء الأسود لأنه لا يبهت بسهولة. وقد يفضل البعض الأبيض أو الأصفر للحصول على مظهر جديد. يمثل اللون الرمادي توازنًا بين الاثنين وهو اختيار جيد للأشخاص الذين يفضلون التصميم الأنيق. يمكنك أيضًا اختيار تصميم غير لامع أو لامع أو مخصص.

من المهم التفكير جيدًا في اختيار الجراب المناسب للهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على قائمتنا التي تضم 10 إكسسوارات لهاتف iPhone يمكن تقديمها كهدايا رائعة (بسعر 100 دولار أو أقل).

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *