• Fri. Sep 20th, 2024

تيك توك تستضيف حدث مبيعات في يوليو مثل Amazon Prime Day

Byadmin

Aug 4, 2024

عروض تيك توك المميزة لك في أيامك

يعلم الجميع أن أفضل يوم للتسوق في العام هو الجمعة السوداء، ولكن بعد ذلك مباشرة يأتي يوم أمازون برايم، والذي يُقام عادةً في شهر يوليو. هذا العام، تتحدى تيك توك هذا من خلال استضافة يوم مبيعات خاص بها يشبه يوم أمازون برايم في شهر يوليو.

تيك توك يعلن عن “أيام الصفقات لك”

مع عدم ذكر أي شيء على الإطلاق عن حدث صفقات أمازون في يوليو، أعلنت TikTok أنها ستستضيف فعالية “عروض خاصة لك” في يوليو. حتى اسم الحدث يجعل الأمر يبدو وكأن TikTok يحاول إثارة أفكار حول Amazon Prime Day دون ذكره.

قالت شركة تيك توك في إعلانها إن “المتسوقين مدعوون لتجربة سلسلة من البث المباشر على تيك توك”. ووعدت بتقديم خصومات حصرية، بالإضافة إلى حزم من علامات تجارية ومبدعين مختلفين. غالبًا ما يتم ذكر العلامات التجارية للجمال في منشور المدونة، لكنها تعد بعروض على الجمال والأزياء والكتب والمنزل.

في حين يستمر Amazon Prime Day لمدة يومين فقط كل عام (16 و17 يوليو هذا العام)، لا يذكر TikTok المدة التي سيستمر فيها حدث البيع الخاص به، فقط أنه يبدأ يوم الثلاثاء 9 يوليو. كما يقتصر على الولايات المتحدة

بالإضافة إلى العروض الترويجية، يمكن لتجار ومنشئي المحتوى في TikTok Shop المشاركة في تحديات المحتوى لأحداث التسوق المباشرة ومقاطع الفيديو القصيرة. ويمكنهم عرض منتجاتهم على متابعيهم والتفاعل معهم.

المنافسة مع أمازون

تجدر الإشارة إلى أن القليل من المنافسة الصحية أمر جيد دائمًا، ولكن لا يمكننا اعتبار حدث TikTok سوى منافسة مباشرة. يبدأ الحدث قبل أسبوع واحد بالضبط من Amazon Prime Day.

صفقة تيك توك لأيامك في Amazon Prime Day

ولكن إذا كانت هناك شركة تستطيع أن تصمد أمام بعض المنافسة، فهي أمازون. فهي تسيطر على التسوق عبر الإنترنت. من المؤكد أنك تستطيع التسوق في العديد من الأماكن، ولكن بالنسبة للعديد من الناس، فإن أمازون هي المحطة الأولى في رحلة التسوق عبر الإنترنت. وتلاحق وول مارت أمازون منذ فترة، ولكنها لم تتمكن بعد من التفوق على عملاق التسوق عبر الإنترنت.

كن مطمئنًا أن Make Tech Easier ستتابع عروض Amazon في Amazon Prime Day كما نفعل دائمًا. في الواقع، نقوم بالفعل بإعداد عروض لعرضها في ذلك الأسبوع، بدءًا من اليوم السابق في 15 يوليو.

إذا كنت ترغب في العثور على المزيد من العروض الرائعة، فراجع ملحقات المتصفح هذه التي ستساعدك على توفير المال عند التسوق عبر الإنترنت. كما يمكنك أيضًا الاطلاع على أفضل الطرق لتتبع انخفاض أسعار أمازون.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *