• Sat. Sep 21st, 2024

7 من أفضل مساحات العمل المجانية على Slack للانضمام إليها للتواصل مع الآخرين

Byadmin

Aug 4, 2024

أفضل مساحات العمل المجانية المميزة على Slack 2

ربما تكون بالفعل جزءًا من مساحة عمل Slack لوظيفتك أو مشروع مستقل، ولكن هل أدركت أن هناك العديد من مجتمعات Slack المجانية للتواصل؟ من توفير مكان للتحدث مع الآخرين حول العمل من المنزل، إلى نصائح البرمجة، ستجد مجتمعات مليئة بأشخاص متشابهين في التفكير.

1. الأفضل للعاملين عن بعد: Remotely One

عن بعد يعد Slack موطنًا للعاملين عن بُعد والعاملين عن بُعد والبدو الرقميين للتواصل. فهو يوفر 11 قناة Slack لمناقشة التحديات والدروس التي تعلمتها أثناء العمل خارج المكتب. وهناك أيضًا قناة مناقشة عامة. سواء كنت عاملًا مستقلاً أو عاملًا عن بُعد أو جزءًا من فريق موزع، فستجد أشخاصًا آخرين يمكنك التواصل معهم.

نموذج طلب الانضمام إلى Remotely One، أحد أفضل مجتمعات Slack للعاملين عن بعد.

يتعين عليك تقديم طلب للانضمام، وقد يستغرق الأمر عدة أيام حتى تتم الموافقة عليه. يتطلب التقديم إدخال بريدك الإلكتروني واسمك والإجابة على بعض الأسئلة، مثل سبب رغبتك في الانضمام وأنواع الأحداث التي ترغب في رؤيتها وحتى أنواع العلاقات التي تتطلع إلى تكوينها (الأصدقاء، العلاقات الرومانسية، إلخ).

تتمتع بعض الشركات بقنوات Slack الخاصة بها أو تستخدم Microsoft Teams للسماح للعاملين عن بعد بالدردشة والتواصل.

2. الأفضل للمسوقين: العباقرة على الإنترنت

عباقرة الانترنت يتيح لك هذا الموقع التعلم ومشاركة النصائح والتحول إلى عبقري في التسويق عبر الإنترنت مع إمكانية العثور على وظيفة أحلامك. إنه أحد أفضل مجتمعات Slack المجانية للتواصل مع المسوقين ورجال الأعمال والكتاب وخبراء وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. يضم حاليًا أكثر من 35000 عضو و18 قناة.

صفحة التسجيل لمساحة عمل Slack Online Geniuses.

يتيح لك المجتمع النشط للغاية الوصول إلى محترفين موثوقين من جميع أنحاء العالم في مختلف الصناعات. لا يمكن العثور على ثروة المعلومات في هذه المجموعة في أي مكان آخر. ما لم تدفع مقابل العضوية الاحترافية، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر حتى تتم الموافقة على عضويتك.

3. الأفضل لكتاب الوثائق: كتابة الوثائق

اكتب الوثائق يعد أحد مجتمعات Slack المجانية الأكثر نشاطًا ويضم أكثر من 15000 عضو. إذا كنت بحاجة إلى زملاء في الكتابة الفنية والوثائق للتواصل معهم، انضم إلى هذا المجتمع، واجعله منزلك الجديد على الإنترنت. احصل على نصائح رائعة، مثل متى تستخدم تهجئات أو عبارات مختلفة. ابحث عن فرصة عمل جديدة من خلال الإعلانات الجديدة المنشورة كل أسبوع.

تفاصيل الانضمام إلى مجتمع Write the Docs Slack.

ستجد أيضًا تفاصيل حول المؤتمرات القادمة ومكانًا ممتعًا للدردشة حول أي شيء يدور في ذهنك. حتى إذا كنت جديدًا تمامًا في الصناعة، فهو أحد أكثر أماكن العمل ودية على Slack.

4. الأفضل لمديري المنتجات: الاهتمام بالمنتج

بينما اهتم بالمنتج تم تصميم Slack خصيصًا لمديري المنتجات، وهو أيضًا أحد أفضل مجتمعات Slack المجانية لرجال الأعمال، أو أي شخص يكافح لإنشاء منتج/خدمة رائعة، أو أولئك الذين يتطلعون إلى فهم المزيد حول تطوير المنتجات بشكل عام. بالطبع، إذا كنت تعمل على مشروع محبط، فهذا هو المكان المناسب للتنفيس بحرية أو الحصول على تعليقات.

انتبه إلى صفحة تسجيل المنتج لمجتمع Slack المجاني.

مع أكثر من 65000 عضو، هناك دائمًا شخص يمكنك التواصل معه. كما يحتوي على قنوات أكثر من معظم مساحات العمل العامة على Slack. بالتأكيد، هناك قدر كبير من الترويج الذاتي، ولكنها أيضًا طريقة رائعة لاختبار المنتجات الجديدة أو التحقق من المنافسة.

5. أفضل نصائح البرمجة: CodeBuddies

كود بوديز يعد هذا أحد أكثر مجتمعات Slack ودية التي كان لي متعة الانضمام إليها. لا يهم إذا كنت تواجه صعوبة في إنشاء صفحة ويب Hello World أو تطبيق تسوق ينافس Amazon، فأنت مرحب بك هنا. مع أكثر من 17000 عضو، هناك دائمًا شخص ما حولك لمساعدتك.

صفحة الدعوة للانضمام إلى مساحة عمل CodeBuddies Slack.

تتيح لك العديد من القنوات مشاركة النصائح والخبرات وحتى التباهي قليلاً. أو يمكنك طرح الأسئلة إذا كنت تتعلم للتو أو تواجه مشكلة. إنه مجتمع نشط للغاية، لذا ربما لن تحتاج إلى الانتظار طويلاً للحصول على إجابات. أوصي باستخدام الرابط الثاني للانضمام، حيث لم أتمكن من تشغيل الرابط الأول.

6. الأفضل لعلم البيانات والتعلم الآلي: DataTalks.Club

هل تحب مناقشة الإمكانيات والتطورات في علم البيانات والتعلم الآلي؟ انضم إلى مجتمع DataTalks.Club على Slackيضم الموقع حاليًا أكثر من 55000 عضو، بالإضافة إلى العديد من القنوات ذات الموضوعات المختلفة. وتدور دائمًا محادثات رائعة.

تفاصيل الانضمام إلى مجتمع DataTalks.Club Slack.

أحد الأشياء التي أحبها هي قناة الأسئلة المهنية. إنها مكان جيد للعثور على فرص جديدة، والمسار الذي يجب اتباعه بعد الحصول على الشهادات، وما الذي يمكن توقعه في الصناعة. بشكل عام، إنها مجتمع داعم يظل مركّزًا بشكل كبير على علم البيانات.

7. الأفضل لمحبي الحياكة: KnitChats

في حين أن مجتمعات Slack الأخرى في هذه القائمة مرتبطة بالعمل بشكل أكبر، دردشة الحياكة يضفي القليل من المرح والاسترخاء على هذا المزيج. ناقش كل ما يتعلق بالحياكة، واطلع على المشاريع المختلفة، واعرض أعمالك قيد التنفيذ.

دعوة للانضمام إلى مجتمع KnitChats Slack.

إنه أحد أصغر مساحات العمل في Slack في القائمة، ولكنه نشط بشكل مدهش مع عشاق الحياكة الودودين والمتعاونين. حتى إذا كنت جديدًا على الحياكة، فستجد مجتمعًا داعمًا هنا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحياكة طريقة رائعة لإخراج العمل من عقلك.

أسئلة مكررة

هل يمكنني أن أبدأ مساحة عمل Slack الخاصة بي؟

نعم. إذا لم يعجبك أي مما سبق، ففكر في إنشاء مجموعتك الخاصة. للأسف، تفرض العديد من مجموعات Slack رسومًا على العضوية أو لم تعد نشطة. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لـ Slack واستخدم البدء خيار إنشاء مساحة عمل/مجتمع خاص بك لمجالك المحدد. (إذا كنت قد قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى مساحة عمل Slack، فابحث عن إنشاء مساحة عمل جديدة قم بالترويج لمساحة عملك من خلال موقع ويب أو على وسائل التواصل الاجتماعي لتشجيع الأشخاص على الانضمام.

خذ وقتك لتعلم أوامر Slack واختصارات لوحة مفاتيح Slack لاستخدام Slack بكفاءة أكبر.

هل يمكنني مغادرة مساحة عمل Slack؟

إذا لم تعد ترغب في أن تكون جزءًا من مجتمع Slack عبر الإنترنت، فيمكنك إلغاء تنشيط حسابك. لن يؤدي هذا إلى حذف أي رسائل أرسلتها حتى الآن.

انقر على صورة ملفك الشخصي، ثم حدد حساب تعريفيانقر على قائمة النقاط الثلاث الموجودة أسفل صورتك، ثم حدد إعدادت الحساب. وأخيرا، انقر فوق الغاء تفعيل حسابكسيؤدي هذا فقط إلى إزالتك من مساحة العمل/المجتمع المعين. إذا كنت عضوًا في مساحات عمل أخرى، فلن يؤثر هذا عليها على الإطلاق.

هل يمكنني عرض جميع مجتمعات Slack الخاصة بي في مكان واحد؟

نعم. عند تسجيل الدخول إلى أي من مساحات العمل الخاصة بك على Slack، انقر أو اضغط على اسم المجتمع في الجزء العلوي الأيسر. حدد أي مجتمع آخر من القائمة. لن ترى سوى مساحات العمل التي تشترك في نفس عنوان البريد الإلكتروني.

يمكنك أيضًا زيارة Slack.com أثناء تسجيل الدخول إلى أي مساحة عمل لعرض مساحات العمل الأخرى.

أين يمكنني البحث عن المزيد من مجتمعات Slack؟

على الرغم من عدم وجود مورد يحتوي على كل مساحة عمل Slack مدرجة، يمكنك البحث على سلوفايل, مؤشر الخلية، و أير تيبل للمجتمعات. بعض القوائم مخصصة للمتميزين فقط، بينما قد تكون القوائم الأخرى قديمة ولم تعد موجودة. قد ترغب أيضًا في التحقق من خوادم Discord للتواصل.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *