• Sat. Sep 21st, 2024

10 بيضات عيد الفصح التي يخفيها لك جوجل

Byadmin

Aug 4, 2024

بيض عيد الفصح المميز من Google

تعتمد على Google في البحث، ولكن هل أدركت عدد بيض عيد الفصح الذي يخفيه Google حتى تستمتع به؟ استكشف شخصية Google المرحة من خلال الألعاب والإشارات إلى الثقافة الشعبية وحتى أدوات الموسيقى.

1. لعبة الديناصورات

تعد لعبة الديناصورات واحدة من أكثر بيض عيد الفصح الكلاسيكي الذي تقدمه Google. وقد لا يعرف معظم الأشخاص بوجودها لأنها لا تظهر إلا بعد انقطاع اتصال الإنترنت.

لعب لعبة الديناصور بدون اتصال بالإنترنت في Chrome.

ما عليك سوى قطع الاتصال بالإنترنت والبحث في Google عن أي شيء. عندما تظهر رسالة “لا يوجد إنترنت” مع ديناصور تي ريكس لطيف، اضغط على مفتاح المسافة أو مفتاح السهم لأعلى على لوحة المفاتيح لبدء لعبة الركض التي لا تنتهي. اضغط على السهم لأعلى للقفز فوق العوائق ومعرفة المدة التي ستستمر فيها. يمكنك أيضًا زيارة كروم://دينو/ للعب أثناء الاتصال بالإنترنت. اضغط على T-rex على هاتفك للعب.

إذا كنت تحب بيضة عيد الفصح هذه، فتفضل بالاطلاع على 18 لعبة مخفية على Google لتلعبها.

2. اقلب العملة المعدنية أو ارمِ النرد

هل لا تستطيع اتخاذ قرار؟ دع جوجل يقوم بذلك نيابة عنك. كواحدة من أكثر البيضات المفيدة التي أخفتها جوجل، يمكنك إما رمي عملة معدنية أو رمي نرد لاتخاذ أي قرار. قم برمي ستة أنواع مختلفة من النرد وحتى رميها لعدد محدد من المرات. بالطبع، بيضة عيد الفصح التي يتم فيها رمي النرد رائعة أيضًا للألعاب.

اتخاذ القرارات في جوجل عن طريق رمي العملات المعدنية أو رمي النرد.

افتح بحث جوجل وابحث عن رمي النرد أو اقلب العملة المعدنية لإظهار الأداة على الفور. إذا قمت بالتوسيع أدوات ستجد أسفل أي خيار المزيد من أدوات Google لمساعدتك.

3. الإجابة على الحياة

لأي مشجعين دليل المسافر إلى المجرة, أنت تعرف بالفعل إجابة سؤال الحياة. ولكن لا ضرر من البحث عنها على جوجل. كإشارة إلى الكتاب سيئ السمعة، حاول البحث على جوجل عن الجواب على الحياة الكون وكل شيء.

محاولة استخدام بيضة عيد الفصح من جوجل للعثور على إجابة لسؤال الحياة.

تظهر آلة حاسبة تُظهر أن الإجابة هي بالفعل 42. إنها ليست بيضة عيد الفصح المفيدة، ولكنها لا تزال ممتعة.

4. ذا لاست اوف اس

أنا متحمس دائمًا للعثور على بيض عيد الفصح الخاص بالثقافة الشعبية على Google، وإذا كنت تحب لعب The Last of Us أو مشاهدة البرنامج التلفزيوني الجديد، فستحب هذا. ابحث في Google عن الأخير منا. ثم انقر على الفطر الذي يظهر في أسفل الشاشة. يتداخل الفطر أحيانًا مع الفطر الموجود في أسفل الشاشة، لذا انظر بعناية في منتصف الجزء السفلي.

أفضل بيض عيد الفصح من Google مخفي لك في لعبة Last Of Us

عند النقر فوقه، تبدأ فطريات الكورديسيبس في الظهور في جميع أنحاء الشاشة. وكلما نقرت عليها أكثر، زاد عدد تلك الفطريات التي تظهر. إنها في الواقع طريقة رائعة لإنشاء خلفية مخصصة لسطح المكتب أو الهاتف المحمول عن طريق التقاط لقطة شاشة.

5. رسومات جوجل

أحد أكثر بيض عيد الفصح شيوعًا الذي يخفيه Google بذكاء هو الخربشة. في بعض الأحيان، تكون تلك الصور اللطيفة أعلى شريط البحث عبارة عن ألعاب في الواقع. إذا كنت لا تريد زيارة Google كل يوم والنقر عشوائيًا على الصور، فما عليك سوى البحث عن رسومات جوجل.

العثور على لعبة خربشة عشوائية على جوجل.

يعرض هذا لعبة عشوائية من رسومات Google Doodle. لا تعرف أبدًا أي لعبة قد تحصل عليها، وهذا هو الهدف بالكامل. إذا وجدت لعبة تعجبك، فما عليك سوى تذكر الاسم للعثور عليها مرة أخرى لاحقًا. ابحث عن كل رسومات Google Doodle (التفاعلية والثابتة) على موقع جوجل دودل.

6. الموالف والمسرع

أقوم بوضع بيضتي عيد الفصح من Google معًا لأنهما مثاليان للموسيقيين. الكتابة إما موالف جوجل أو المسرع جوجل في البحث يعطيك موالف أو المسرع.

استخدام موالف بيض عيد الفصح والمسرع من Google.

هذه أدوات بسيطة، لكنها تعمل بشكل جيد لمساعدتك على ضبط جيتارك أو أي آلة موسيقية أخرى، والالتزام بإيقاع محدد. بالطبع، يحب بعض الأشخاص التأمل على إيقاعات المسرع أيضًا.

7. أنا أشعر بالفضول

هل تريد أن تتعلم بعض الحقائق العشوائية أو ربما تصبح أفضل لاعب في لعبة Jeopardy؟ جرب الكتابة أنا أشعر بالفضول في بحث Google. استمتع بحقيقة عشوائية تمامًا. ستحصل على شيء جديد في كل مرة تبحث فيها.

التعلم من بيض عيد الفصح من Google مع شعوري بالفضول.

يرجى ملاحظة أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في تشغيل هذا البرنامج. حقائق ممتعة لقد تعطلت منذ عام 2019 تقريبًا. ومع ذلك، لم أواجه أي مشاكل مع “أشعر بالفضول”.

8. إعادة ترتيب الكلمات

يصبح Google حرفيًا بعض الشيء عندما تبحث عن إعادة ترتيب الكلماتبينما تحصل على نتائج حول ما هو التلاعب بالألفاظ، يقدم لك Google أيضًا تلاعبًا بالألفاظ لكلمة “التلاعب بالألفاظ”.

البحث عن كلمة anagram على جوجل.

جربها بنفسك. ابحث عن إعادة ترتيب الكلمات ويسأل جوجل “هل تقصد: nag a ram” ابحث عن تعريف اللغز ويسألك Google عما إذا كنت تقصد “الشهرة المهووسة مرة أخرى”. وإذا كنت بحاجة إلى إعادة ترتيب الكلمات، فأنت الآن جاهز. إذا كنت تحب ألعاب الكلمات، فراجع بدائل Wordle هذه.

9. سونيك وماريو

سيحب أي من محبي Sonic the Hedgehog وSuper Mario Bros. إشارة Google إلى كلتا اللعبتين. ابدأ بالبحث عن سونيك القنفذانقر أو اضغط على الصوت الصغير الموجود في البطاقة الموجودة على يمين النتائج وشاهده وهو يدور.

استمتع ببيض عيد الفصح الخاص بـ Sonic وMario في البحث على Google.

أو ابحث عن سوبر ماريو بروسانقر على المربع الموجود في البطاقة الموجودة على اليمين واستمتع بأصوات العملات المعدنية التي تعود بنا إلى الماضي في اللعبة. انقر بقدر ما تريد لإزعاج كل من حولك أو جعل الجميع يرغبون في لعب ماريو.

10. بيضة عيد الفصح ثلاثية الأبعاد

هل تحب الرياضيات، وخاصة الرسوم البيانية؟ جرّب بيضة عيد الفصح ثلاثية الأبعاد. ربما تكون هذه واحدة من بيضات عيد الفصح المفضلة لدي من Google. كل ما عليك فعله هو إدخال معادلة وسيظهر لك Google بيضة ثلاثية الأبعاد متعددة الألوان تبدو وكأنها تطفو في نتائج البحث.

انسخ ولصق ما يلي في بحث Google أو فقط انقر هنا:

1.2+(sqrt(1-(sqrt(x^2+y^2))^2) + 1 - x^2-y^2) * (sin (10000 * (x*3+y/5+7))+1/4) from -1.6 to 1.6
إنشاء بيضة ثلاثية الأبعاد في بحث Google.

إذا كنت تعتقد أن هذا يبدو رائعًا، فحاول رسم قلب عيد الحب، والذي يعمل بشكل مشابه. ابحث عن المعادلة التالية أو انقر هنا لرؤية قلب أزرق:

sqrt(cos(x))em>cos(300x)+sqrt(abs(x))-0.7)em>(4-x*x)^0.01, sqrt(6-x^2), -sqrt(6-x^2) from -4.5 to 4.5

مكافأة: اجعل بحث Google يقوم بالحيل

إذا كنت تريد أن تقوم صفحة نتائج البحث الخاصة بك بإجراء بعض الحيل، فحاول البحث عن العناصر التالية:

  • برميل لفة – يجعل صفحة النتائج تقوم بتدحرج البراميل
  • منحرف – يجعل النتائج غير متوازنة
  • مهمة دارت – يتسبب في اصطدام قمر صناعي بكويكب (تحية لمهمة دارت التابعة لوكالة ناسا)
  • جوجل الجاذبية – اكتب هذا في البحث واضغط على أنا أشعر بالحظ وشاهد كيف تسحب الجاذبية النتائج إلى القاع.

عندما تنتهي من اللعب ببيض عيد الفصح والألعاب المتنوعة التي تقدمها Google، اقض بعض الوقت في لعب ألعاب الطاولة عبر الإنترنت مع الأصدقاء. أو جرِّب ألعاب تقمص الأدوار المجانية هذه.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *