• Sat. Sep 21st, 2024

هل جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب الذي تم بناؤه مسبقًا هو الأفضل بالنسبة لك؟

Byadmin

Aug 4, 2024

شخص يرتدي سماعات رأس ويلعب على جهاز كمبيوتر للألعاب

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر مكتبي للألعاب، فربما تعرف المسارين المختلفين اللذين يمكنك اتباعهما: شراء كمبيوتر مكتبي مُجهَّز مسبقًا أو بناء كمبيوتر مكتبي بنفسك. ورغم أن أجهزة الكمبيوتر المكتبية المُجهَّزة خصيصًا لها مزاياها، فإن الكمبيوتر المكتبي المُجهَّز مسبقًا للألعاب أفضل بالنسبة للعديد من اللاعبين. يوضح هذا الدليل المواقف التي يكون فيها الكمبيوتر المكتبي المُجهَّز مسبقًا للألعاب أفضل.

لعِلمِكَ:هل تحتاج إلى تفصيل أكثر؟ اطلع على مقارنتنا بين أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر الجاهزة.

يبدو أن بناء منزلك بنفسك مهمة شاقة

بصراحة، إذا كان هذا ينطبق عليك، فربما يجب عليك اتباع طريقة التجميع المسبق. ففي النهاية، ليس لدى الجميع الوقت أو الرغبة في البحث عن الأجزاء لأسابيع، واستهلاك مراجعات لا حصر لها، والبحث عن أفضل أسعار المكونات، وبناء الكمبيوتر بأنفسهم. يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا كبيرين، وخاصة للمبتدئين. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج إلى القليل من العقل الفني لتجنب الأخطاء الشائعة أثناء عملية بناء الكمبيوتر.

يتيح لك شراء جهاز كمبيوتر للألعاب جاهز الصنع تحويل العبء بالكامل إلى الشركة المصنعة. تتيح لك معظم مواقع الويب الخاصة ببناء أجهزة الكمبيوتر المخصصة تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بناءً على ميزانيتك وتفضيلاتك الجمالية. كل ما عليك فعله هو الدفع، ثم الانتظار حتى يتم تسليم النظام المجهز بالكامل إلى باب منزلك.

الراحة هي الأهم على المرونة

لا تعد أجهزة الكمبيوتر الجاهزة الخيار الأفضل للمستخدمين الأقل خبرة في مجال التكنولوجيا فحسب. بل إنها قد تكون أكثر فائدة أيضًا إذا كنت تريد الراحة المتمثلة في الحصول على مصدر واحد لجميع استفساراتك ومشاكلك بعد الشراء. عادةً ما يقدم بائع أجهزة الكمبيوتر الجاهزة ضمانًا شاملاً وتجربة دعم فني سلسة لعدة سنوات بعد الشراء.

من الفوائد الأخرى لشراء جهاز كمبيوتر جاهز هو أنك لست بحاجة إلى القلق بشأن تحسين إعدادات جهاز الكمبيوتر الخاص بك لضمان أفضل أداء. تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر الجاهزة على إعدادات BIOS محسنة وجميع البرامج الضرورية. يمكن أن تكون هذه الميزة سهلة الاستخدام مهمة للعديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر.

جيد ان تعلم:هل قمت للتو ببناء جهاز كمبيوتر جديد للألعاب يعمل بنظام Windows؟ تعرف على كيفية تحسين جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 للألعاب.

الترقيات المتكررة ليست مرغوبة

لا يفكر الجميع في إمكانية الترقية عند شراء كمبيوتر للألعاب. نعم، يرغب العديد من المستخدمين في نظام يسمح لهم بترقية المعالج بسهولة دون تغيير اللوحة الأم أو تبديل وحدة معالجة الرسومات دون تغيير مصدر الطاقة. ولكن إذا كنت شخصًا يحتاج فقط إلى كمبيوتر قوي للألعاب لبضع سنوات ولا تريد العبث بالأجهزة، فقد يكون شراء كمبيوتر ألعاب مُجهز مسبقًا هو الخيار الأفضل.

لا توفر أجهزة الكمبيوتر الجاهزة عادةً قدرًا كبيرًا من المرونة عندما يتعلق الأمر بترقية المكونات. قد تجد وحدة إمداد طاقة غير قادرة على دعم بطاقات الرسومات عالية الأداء التي تستهلك الكثير من الطاقة أو لوحة أم لا تحتوي على فتحة PCIe 5.0 M.2 لأفضل أقراص SSD للألعاب. ولكن إذا كنت راضيًا عن جهاز كمبيوتر للألعاب يلبي جميع احتياجاتك الحالية، فلن تكون هذه مشكلة بالنسبة لك.

نصيحة:هل تقرر شراء جهاز كمبيوتر مخصص؟ لا تنس هذه الاعتبارات قبل البدء في بناء جهاز كمبيوتر للألعاب.

توفير المال هو الأولوية

على الرغم من أن الحكمة التقليدية تقول إن بناء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أرخص من شراء جهاز مُجهز مسبقًا بنفس التكوين، إلا أن هذا لا ينطبق دائمًا. في العديد من الحالات، يمكن لبائعي الأجهزة المُجهزة مسبقًا تقديم تكوين تنافسي بسعر أقل أو مماثل، مقارنة بجهاز كمبيوتر مُجهز خصيصًا. ويرجع هذا إلى قوة المساومة التي تتمتع بها الشركات المصنعة فيما يتعلق بالمكونات وظروف السوق.

في هذه السيناريوهات، قد يكون شراء جهاز كمبيوتر للألعاب مُجهز مسبقًا هو الخيار الأرخص، بشرط أن تقضي وقتًا طويلاً في البحث بعناية عن بائع يقدم التكوين المطلوب بسعر جذاب. كما يستخدم العديد من بائعي الأجهزة المُجهزة مسبقًا إصدارات OEM من وحدات معالجة الرسومات أو اللوحات الأم التي تمكنهم من تسعير أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسعر أقل من المنافسين الذين يصنعون أجهزة كمبيوتر مخصصة.

لعِلمِكَ:هل تريد أن يظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قادرًا على المنافسة؟ إليك أفضل أجزاء الكمبيوتر المخصصة للألعاب لإعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعام 2024.

ما الذي يجب البحث عنه عند شراء جهاز كمبيوتر للألعاب مُجهز مسبقًا

الآن بعد أن قررت أن جهاز الكمبيوتر المخصص للألعاب هو الأفضل بالنسبة لك، ما الذي يجب عليك فعله بعد ذلك؟

وفيما يلي بعض الأسئلة الأساسية التي ينبغي أخذها في الاعتبار عند الشروع في هذه العملية:

  • ما هي ميزانيتك؟ يتلخص الأمر كله في هذا: حدد الحد الأقصى الذي ترغب في إنفاقه على جهاز كمبيوتر للألعاب. يمكن أن تتكلف أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ما بين 400 دولار إلى 4000 دولار.
  • ما هو أداء الألعاب الذي تبحث عنه؟ يعتمد هذا على نوع الألعاب التي ترغب في لعبها والدقة المطلوبة. بالنسبة لألعاب الرياضات الإلكترونية والألعاب الجانبية والألعاب الإستراتيجية، لن تحتاج إلى أكثر من جهاز كمبيوتر للألعاب بميزانية محدودة. ولكن بالنسبة للألعاب ذات القصة من الفئة AAA، ستحتاج إلى كل قوة وحدة معالجة الرسوميات التي يمكنك وضعها في ميزانيتك. وبالمثل، تكلف أجهزة الكمبيوتر للألعاب بدقة 1440 بكسل و4K أكثر بكثير من تلك المناسبة لدقة 1080 بكسل.
  • ماذا تفعل بالإضافة إلى الألعاب؟ إذا كان كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر للألعاب، فربما لا تحتاج إلى التركيز كثيرًا على المعالج أو التبريد. ولكن إذا كنت ترغب أيضًا في الانخراط في تحرير الفيديو، والرسم ثلاثي الأبعاد، وأحمال العمل الثقيلة الأخرى، فقد ترغب في الحصول على معالج ثماني النواة (على الأقل) في جهازك.
  • ما هي الميزات التي تريدها؟ هل تريد اتصال Wi-Fi وBluetooth في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ كم عدد منافذ USB-A وUSB-C التي تريدها؟ ما المنافذ التي تحتاجها في لوحة الإدخال/الإخراج الأمامية؟ يمكن أن تكون هذه اعتبارات مهمة، حيث لا يمكنك دائمًا تغييرها لاحقًا. قد ترغب أيضًا في تحديد هيكل متوسط ​​الحجم تقليدي أو هيكل صغير الحجم.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب

قد يكون اختيار أحد أفضل الأنظمة الجاهزة عملية شاقة، ولكننا قمنا بفحص السوق بدقة بحثًا عن أفضل الخيارات لكل ميزانية:

  1. أفضل كمبيوتر للألعاب بميزانية محدودة: ال كمبيوتر الألعاب HP Victus 15L يتيح لك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكوينات. لكن مجموعة Ryzen 5 5600G وRTX 4060 مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 16 جيجابايت ووحدة تخزين SSD NVMe بسعة 512 جيجابايت مقابل حوالي 800 دولار هي خيار رائع.
كمبيوتر الألعاب HP Victus 15L
  1. أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب السائدة:إذا كان لديك القليل من المال الإضافي، MSI Codex R يستخدم نفس وحدة معالجة الرسوميات RTX 4060 ولكنه يرفع وحدة المعالجة المركزية إلى Intel Core i5-13400F القادرة للغاية، إلى جانب 16 جيجابايت من ذاكرة DDR5 و1 تيرابايت NVMe SSD، بإجمالي 999 دولارًا. ستوفر لك وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الإضافية، إلى جانب سرعة DDR5 الأسرع، تجربة لعب أفضل بكثير. بالإضافة إلى ذلك، ستضيف علبة RGB إلى جماليات الكمبيوتر الشخصي.
جهاز كمبيوتر للألعاب MSI Codex R
  1. أفضل قيمة للكمبيوتر للألعاب:لاستخراج أقصى استفادة من أموالك، سيتعين عليك تمديد ميزانيتك إلى حوالي 1500 دولار جهاز Legion Tower 5i Gen 8 (Intel) مع RTX 4070ستحصل على معالج Core i7-13700F ثماني النواة القوي مع بطاقة RTX 4070 المجهزة بدقة 1440 بكسل. كما تم تعزيز التصميم بذاكرة وصول عشوائي DDR5 سعة 16 جيجابايت ووحدة تخزين SSD NVMe سعة 1 تيرابايت. كما ستحصل على هيكل RGB رائع المظهر، بالإضافة إلى مبرد هواء RGB.
كمبيوتر الألعاب Lenovo Legion Tower 5i Gen 8
  1. أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب عالي الجودة:للحصول على تجربة لعب خالية من العيوب تقريبًا مع جميع الميزات والخصائص التي تمكنك من لعب أحدث العناوين، فإن جهاز الألعاب الذي يبلغ سعره 2000 دولار سائل CyberPowerPC Gamer Supreme ينتقل الأمر إلى المستوى التالي مع RTX 4070 Ti Super القادرة على عرض 4K وRyzen 7 7800X3D، والذي يُعد أسرع وحدة معالجة مركزية للألعاب في العالم. كما تحصل على 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي DDR5، و2 تيرابايت NVMe SSD، ومبرد سائل مقاس 240 مم، وعلبة RGB شفافة.
جهاز كمبيوتر CyberPowerPC Gamer Supreme Liquid للألعاب
  1. أفضل جهاز كمبيوتر للألعاب الرائد:إذا كنت بحاجة إلى أداء ألعاب فائق، فلا تبحث أبعد من 3699 دولارًا كمبيوتر الألعاب Skytech Legacy، والذي يتميز بأقوى وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومية حاليًا – Core i9-14900K وRTX 4090، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي DDR5 ضخمة بسعة 64 جيجابايت ووحدة SSD NVMe بسعة 2 تيرابايت. ستحصل أيضًا على مبرد سائل مقاس 420 مم ووحدة إمداد طاقة بقوة 1000 وات، لذلك لن يتأخر جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كمبيوتر الألعاب Skytech Legacy

كانت أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب أقل جودة من أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب من حيث جودة المكونات وأداء الألعاب والتصميم. ومع ذلك، قطعت أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب شوطًا طويلاً على مر السنين، حيث تقدم كل من شركات تكامل الأنظمة الكبرى وشركات بناء أجهزة الكمبيوتر المتخصصة المزيد من التخصيص مقارنة بالماضي، إلى جانب الأسعار التنافسية. واليوم، أصبحت أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب المخصصة للألعاب أفضل لشريحة كبيرة من المستخدمين الذين يريدون الراحة وراحة البال التي توفرها أجهزة التوصيل والتشغيل.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *