• Sat. Sep 21st, 2024

هل تلجأ إلى DuckDuckGo بسبب الذكاء الاصطناعي؟ إنه موجود أيضًا

Byadmin

Aug 4, 2024

ميزة الدردشة المميزة في Duckduckgo Ai

قد يجبرك الذكاء الاصطناعي، وخاصة AI Overview، على الخروج من بحث Google والبحث عن محركات بحث أخرى. ولكن إذا قررت الهروب إلى DuckDuckGo، فاعلم أن الذكاء الاصطناعي موجود هناك أيضًا، على الرغم من أنه لن يتدرب على بياناتك.

نظرة عامة على مخاوف الخصوصية المتعلقة بـ Google AI

تتضمن نظرة عامة على الذكاء الاصطناعي من Google، كجزء من عملها، جمع ومعالجة قدر كبير من البيانات الشخصية. ويشمل ذلك سجلات بحث المستخدم وبيانات الموقع والمحتوى الذي تمت مشاهدته وأنواع أخرى من سلوك المستخدم. تستخدم Google هذه البيانات لتدريب وتحسين أنظمة الذكاء الاصطناعي الخاصة بها، بهدف تقديم نتائج بحث أكثر تخصيصًا ودقة.

ومن المفهوم أن هذا الأمر أثار مخاوف بشأن الخصوصية بين بعض المستخدمين، لأنه يعني أن معلوماتهم الشخصية يتم تخزينها واستخدامها من قبل الشركة. وبالنسبة لهم، يظهر DuckDuckGo كبديل مفضل، لأنه يضع أهمية كبيرة على خصوصية المستخدم. وعلى عكس Google، لا يتتبع DuckDuckGo مستخدميه أو يخزن معلوماتهم الشخصية.

بالإضافة إلى مشكلات الخصوصية، قامت ميزة AI Overview بتجديد بحث Google بالكامل. فهي تجمع إجابة واحدة أكبر من مواقع ويب مختلفة ولا تقدم قائمة الروابط المألوفة حتى أسفل الصفحة. وهذا ضار بشكل خاص بمواقع الويب التي تعتمد على ترتيب Google ومعلنيها. بالإضافة إلى ذلك، تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بإجابات غريبة في ميزة AI Overview، مثل منع الجبن من الانزلاق عن البيتزا عن طريق إضافة الغراء.

DuckDuckGo يقدم الدردشة المضمنة بالذكاء الاصطناعي

لقد قامت DuckDuckGo الآن بدمج الذكاء الاصطناعي في تقنيتها أيضًا. وفي حين قد يبدو من غير المنطقي أن يستخدم محرك بحث يركز على الخصوصية روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي، إلا أنها وجدت طريقة لموازنة خصوصية المستخدم مع فوائد الذكاء الاصطناعي.

لقطة شاشة

على عكس Google ومحركات البحث المماثلة، لا يؤثر تطبيق الذكاء الاصطناعي في DuckDuckGo على خصوصية المستخدمين. يتم تضمين الذكاء الاصطناعي داخل محرك البحث ولا يخزن أو يتعلم من بيانات المستخدم الفردية. يتيح هذا للمستخدمين الاستمتاع بمزايا الذكاء الاصطناعي، مثل تحسين دقة البحث وكفاءته، دون التضحية بخصوصيتهم.

يحقق DuckDuckGo AI Chat هذا من خلال استخدام روبوتات الدردشة الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. في الأساس، يسمح لهذه الخيارات الأخرى بإجراء كل التدريب، حتى لا يمس خصوصية المستخدمين. يستخدم DuckDuckGo روبوتات الدردشة من OpenAI وAnthropic وMeta Llama 3 وMistral AI. يمكنك اختيار الروبوت الذي تريد استخدامه ويمكنك حتى التبديل ذهابًا وإيابًا، حيث قد يقدمون لك ردودًا مختلفة.

Duckduckgo Ai Chat طرح الأسئلة

لقد طرحت نفس السؤال، “ما هو موقع maketecheasier.com”، على جميع روبوتات الدردشة الأربعة وتلقيت ثلاثة إجابات مختلفة، بينما لم يتمكن Claude 3 Haiku من Anthropic من تقديم أي إجابة.

من غير المعروف عدد المستخدمين الذين سيسمعون أن DuckDuckGo يطبق الآن الذكاء الاصطناعي ويهربون دون معرفة كيفية استخدامه. لكن يبدو أنه آمن، دون تعريض خصوصيتك وبياناتك الشخصية للخطر. إذا كانت خصوصيتك مهمة بالنسبة لك، فقد ترغب في إلقاء نظرة على ماسحات الويب المظلمة هذه للتحقق من خروقات البيانات الشخصية.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *