• Sat. Sep 21st, 2024

ما هو Revolut وكيف يتم استخدامه للدفع عبر الإنترنت؟

Byadmin

Aug 5, 2024

صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لخدمة مصرفية

يعد Revolut أحد أكثر حلول الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول شيوعًا، وهو متاح في العديد من البلدان. ​​يوضح هذا الدليل ماهية Revolut وكيفية التسجيل للحصول على حساب وكيفية إرسال الأموال.

ما هو ريفولوت؟

ثورة هو بنك محمول مقره المملكة المتحدة تأسس في عام 2015. يعد إرسال الأموال إلى الخارج باستخدام التطبيق أرخص من استخدام الخدمات المصرفية التقليدية، كما يمكنك أيضًا الدفع مقابل سلع في دول أخرى برسوم أقل.

تقدم Revolut خطة مجانية تتيح تخصيص البطاقة، وسحوبات مجانية، وخدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وهناك خطتان مدفوعتان.

الاشتراك سعر فوائد
غالي 9.99 دولار شهريًا اشتراكات التطبيقات المتميزة (على سبيل المثال، NordVPN و Headspace)، وتخصيص البطاقة
معدن 16.99 دولار شهريًا تأمين، خصم 40% على الرسوم الدولية، صرف أموال غير محدودة

يتيح لك Revolut أيضًا تخزين الأموال والاستثمار في الأسهم والعملات المشفرة.

ماذا يمكنك أن تفعل مع Revolut؟

يتيح لك Revolut تبسيط المدفوعات الدولية بعدة طرق.

1. إجراء المدفوعات الدولية

إذا كنت تعيش في الخارج، فاستخدم تطبيق Revolut لتحويل الأموال إلى العملة المحلية للمستلم. ستحصل على حساب مصرفي محلي لتحويل الأموال وتسريع العملية.

قائمة عملات ريفولوت العالمية

عند استخدام Revolut، يمكنك فتح حسابات متعددة لإنفاق الأموال عبر الإنترنت وشخصيًا. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لرحلة صيفية عبر إنجلترا، فافتح حسابًا بالجنيه الإسترليني وتنازل عن الرسوم التي تدفعها عادةً بعملتك المحلية. تشمل العملات المستخدمة بشكل شائع الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو.

قد تستغرق التحويلات الدولية ما يصل إلى خمسة أيام، ولكن من تجربتي الشخصية، فإنها عادة ما تكون أقصر بكثير. تصل التحويلات بنفس العملة عادة في غضون 24 ساعة.

2. ضع أموالك في جيوبك

يعد Revolut أيضًا مكانًا مفيدًا لتخزين الأموال في جيوب مختلفة (كانت تُعرف سابقًا باسم الخزائن). يمكنك استخدام هذه الجيوب لتوفير المال للرحلات القادمة وتوفير النقود التي تحتاجها لسداد فواتيرك الشهرية.

إنشاء جيوب في Revolut

عند إنشاء جيوب في Revolut، يمكنك اختيار أهداف الادخار وتسميتها بأي اسم تريده. يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء جيوب فردية لنفسك، وإصدارات جماعية إذا كنت تدخر المال مع أشخاص آخرين.

يمكنك إضافة الأموال إلى هذه الجيوب وسحبها متى شئت. يتيح لك Revolut إضافة الأموال إلى حسابك عبر التحويل المصرفي أو بطاقة الخصم/الائتمان أو Google Pay أو Apple Pay. إذا واجهت صعوبة في القيام بذلك عبر Google Pay، فراجع هذا الدليل لإصلاح مشكلة عدم عمل Google Pay.

3. الاستثمار

يتيح لك تطبيق Revolut الاستثمار في أسهم الشركات الكبرى من خلال تطبيق الهاتف المحمول. ستجد قائمة بالمشتريات الأولى الأكثر شيوعًا وأكبر الرابحين والخاسرين كل يوم. بمجرد العثور على السهم الذي ترغب في الاستثمار فيه، يمكنك إضافة أموال إلى حسابك وشرائه.

شراء الأسهم في ريفولوت

بالإضافة إلى أسهم الشركة، تتيح لك Revolut تداول السلع الأساسية مثل الذهب والفضة. كما يمكنك الوصول إلى صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة (ETFs).

قائمة صناديق الاستثمار المتداولة في تطبيق Revolut

تقدم Revolut أيضًا ميزة Robo-Advisor، التي تتيح لك أتمتة تداولاتك. تفرض هذه الميزة رسومًا شهرية لا تقل عن 0.25 دولارًا.

4. مزايا إضافية

من خلال تطبيق Revolut، يمكنك الحصول على شريحة eSIM للسفر واختيار كمية البيانات التي تريدها، كما يتوفر لديك خيار حجز الفنادق لرحلتك.

اختر eSIM في تطبيق Revolut

يتيح لك Revolut أيضًا إنشاء بطاقات افتراضية يمكن التخلص منها وتكون صالحة لعملية شراء واحدة عبر الإنترنت. إذا كنت قلقًا بشأن حصول الآخرين على معلوماتك الشخصية، فقد تجد أن هذا مفيد لحماية نفسك.

يمكنك أيضًا طلب بطاقة مادية لحسابك في Revolut. ستعمل البطاقة في أي مكان يقبل بطاقات VISA أو Mastercard. على الرغم من أن بطاقة Revolut المادية مجانية، إلا أنه يتعين عليك دفع رسوم التوصيل.

كيفية التسجيل في Revolut واستخدامه

للتسجيل في Revolut، ستحتاج إلى تنزيل اي او اس أو ذكري المظهر التطبيق. سيتعين عليك التحقق من رقم هاتفك وتأكيد هويتك. اعتمادًا على مكان إقامتك، قد يتعين عليك أيضًا إدخال رقم معرف الضريبة الخاص بك.

بعد التحقق من حسابك، يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك والبدء في الإنفاق:

افتح تطبيق Revolut، وتأكد من أن بيت تم تحديد علامة التبويب. اضغط على + أضف المال.

إضافة الأموال في تطبيق Revolut

اختر طريقة الدفع المفضلة لديك. أدخل المبلغ الذي ترغب في تحويله، واختر العملة الصحيحة. أكِّد رغبتك في الدفع في أسفل الشاشة، ثم قم بالتحقق إذا لزم الأمر.

بالإضافة إلى Revolut، هناك العديد من البدائل الأخرى لـ PayPal للدفع عبر الإنترنت. ومن الأمثلة على ذلك Payoneer وVenmo وWise.

Revolut هو بنك رقمي مناسب للتحويلات الدولية وإنفاق الأموال أثناء السفر. يمكنك أيضًا الاستثمار في الأسهم والعملات المشفرة إذا كنت مهتمًا بالتداول. نظرًا لأنه يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالأموال في حساباتك، فهو بديل رائع لأساليب المعاملات المصرفية التقليدية. من المفيد أيضًا التحقق من الخدمات المالية الأخرى للبطاقات الافتراضية قبل اختيار خيار دفع بديل.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *