• Sun. Sep 22nd, 2024

أفضل تطبيقات مذكرات السفر لتجميع ذكريات السفر

Byadmin

Aug 5, 2024

رجل يستشير خريطة ورقية وهاتفه أثناء المشي.

هل تريد إنشاء مجلة مفصلة لرحلاتك تتضمن الصور والنقاط المثيرة للاهتمام والذكريات المفضلة وغير ذلك الكثير؟ ما عليك سوى تجربة بعض تطبيقات مجلة السفر لمعرفة التطبيق الأفضل لجمع قصص سفرك، وحتى التخطيط لرحلات جديدة.

الأفضل لتدوين اليوميات العامة: اليوم الأول

متاح لى: اي او اس, ذكري المظهر

سعر: مجاني مع الخيار المميز

اليوم الأول يعد تطبيق Travel Journal أحد أفضل تطبيقات تدوين مذكرات السفر – وأفضل تطبيقات تدوين المذكرات بشكل عام. إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين الذين يريدون توثيق تجارب سفرهم أو مجرد تدوين الأحداث اليومية. كما يتميز أيضًا بالتشفير وحماية كلمة المرور للمساعدة في الحفاظ على إدخالاتك أكثر أمانًا.

أقسام القائمة والخريطة والقائمة في تطبيق مجلة السفر لليوم الأول.

لا يقتصر تطبيق Day One على السفر فحسب. ومع ذلك، فإن القدرة على إنشاء نصوص وإدخالات وسائط، وإضافة تفاصيل على الخريطة، وحتى تتبع اللحظات الخاصة على التقويم، تجعله مثاليًا لتدوين كل ذكرياتك أثناء رحلتك.

شخصيًا، أحب أن الإصدار المجاني خالٍ من الإعلانات. ولكن هذه هي إحدى المرات التي يكون فيها الإصدار المميز يستحق العناء مقابل أقل من 3 دولارات شهريًا، وذلك بفضل إضافة عدد غير محدود من المجلات. يسمح الإصدار المجاني بإدخالات غير محدودة في مجلة واحدة، وفيديو، وما يصل إلى 30 صورة عالية الدقة لكل مدخل، وتسجيل صوتي.

الأفضل للمشاركة: TravelMap

متاح لى: جميع المنصات التي تدعم تطبيقات الويب

سعر: مجاني مع خيارات مميزة

خريطة السفر لا يوجد تطبيق جوال مخصص، لكنه يوفر تطبيق ويب. من الصفحة الرئيسية للموقع، انقر على قائمة المتصفح لديك، ثم حدد تثبيت التطبيق. الأمر بهذه السهولة. سيؤدي هذا إلى إضافة أيقونة إلى جهازك. انقر عليها، وحدد القائمة، ثم اختر إدارة لبدء توثيق مغامرات سفرك.

المشاركات والخريطة والقائمة الرئيسية لتطبيق TravelMap على الويب.

إن إنشاء مدونة خاصة أمر سهل ومجاني تمامًا، مع خريطة توضح الخطوط المؤدية إلى كل وجهة. يمكنك تحميل ما يصل إلى 100 صورة والحصول على نطاقك الخاص مجانًا. وإذا قمت بالترقية، فستحصل على 3000 صورة/عام أو عدد غير محدود، حسب الخطة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الخطة التي تبلغ تكلفتها 97 دولارًا/عامًا استيراد ملفات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وإنشاء أنماط خرائط مخصصة، وتتبع رحلاتك مباشرةً، والمزيد.

إذا كنت مدونًا أو مؤثرًا في مجال السفر، فإن تطبيق TravelMap مثالي لمشاركة ذكريات سفرك مع الآخرين في الوقت الفعلي. ما عليك سوى مشاركة موقع TravelMap الخاص بك، ويمكنهم الانضمام في أي وقت. إذا كنت تسافر كثيرًا، فجرّب هذه التطبيقات لتوفير المال على السفر الدولي.

الأفضل للتخصيص: رحلة

متاح لى: اي او اس, ذكري المظهر

سعر: مجاني مع خيارات مميزة

رحلة يبدو أنه تطبيق قياسي لتدوين اليوميات على السطح، ولكن عندما تتحقق من مجموعة المكونات الإضافية، فمن السهل أن ترى لماذا يعد هذا أحد أفضل تطبيقات تدوين يوميات السفر. أوصي بشدة بإضافة إضافة الموقع والأماكن لإدراج مكان تواجدك تلقائيًا عند إضافة إدخال جديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائمًا الوصول إلى يومياتك من أي متصفح – وليس فقط هاتفك.

رحلة، أحد أفضل تطبيقات مذكرات السفر القابلة للتخصيص، والتي تعرض شاشات الخريطة والمشاركات والإعدادات.

الإصدار المجاني أساسي إلى حد ما ولكنه لا يزال يسمح لك بإضافة علامات جغرافية إلى المشاركات يدويًا، وإضافة صور إلى إدخالاتك، وحماية مجلتك بكلمة مرور. إنه سهل الاستخدام، وتتيح لك المكونات الإضافية المجانية إضافة قوائم مراجعة، وتغيير ألوان المجلة، والتحميل تلقائيًا إلى خدمات أخرى، وتسجيل الطقس، وتسجيل حالتك المزاجية، والمزيد.

تعمل النسخة المتميزة على تعزيز التجربة من خلال إضافة نسخ احتياطية سحابية أكبر، ومزيد من مساحة تخزين الوسائط، والتشفير الشامل، وروابط الويب المشتركة، والقوالب المخصصة، والمزيد.

الأفضل للخصوصية: Penzu

متاح لى: اي او اس, ذكري المظهر

سعر: مجاني مع خيارات مميزة

أظن يستخدم كلمات مرور وحتى تشفيرًا عسكريًا للمساعدة في الحفاظ على أمان إدخالاتك. يمكنك مسح التخزين المحلي بالكامل إذا كنت تقوم بالتبديل إلى جهاز جديد. إنه التركيز على الخصوصية الذي يجعل هذا التطبيق يبرز كواحد من أفضل تطبيقات مذكرات السفر.

تطبيق Penzu Journaling الذي يعرض صفحات المجلة والإدخال والتشفير.

على الرغم من أنه مصمم لأي نوع من المذكرات الرقمية، إلا أنك تحصل على إدخالات غير محدودة وإضافة صور وتخصيصات أساسية – مجانًا تمامًا. وكما هو الحال مع معظم التطبيقات المماثلة، فإن الإصدار المتميز يمنحك بعض الامتيازات الرائعة، مثل التشفير على مستوى أعلى، والمجلات غير المحدودة (واحدة فقط في الإصدار المجاني)، والخطوط المكتوبة بخط اليد، والمزيد من التخصيص، ومطالبات الكتابة، والمزيد.

إذا كان الحفاظ على خصوصية ذكريات سفرك أمرًا مهمًا، فإن الترقية تستحق ذلك. بخلاف ذلك، فإن كلمة مرور جيدة في الإصدار المجاني هي كل ما تحتاجه.

الأفضل للعثور على مغامرات جديدة: Polarsteps

متاح لى: اي او اس, ذكري المظهر

سعر: حر

بولارستيبس يقوم تطبيق مذكرات السفر بشيء لا تقوم به معظم تطبيقات مذكرات السفر الأخرى – فهو يرشدك نحو مغامرات جديدة. فكر في المنصة باعتبارها شبكة اجتماعية للسفر. قم بتحميل رحلاتك أو احتفظ بها خاصة. استكشف الكتيبات الإرشادية والصور والمزيد من المسافرين الآخرين. إذا كنت تشعر بالإلهام للذهاب في رحلة جديدة، فتعرف على كيفية توفير المال على الرحلات الجوية.

استكشاف أماكن جديدة على تطبيق Polarsteps، من خلال عرض الشاشة الرئيسية وصفحات الاستكشاف.

من المثير للدهشة أن استخدام Polarsteps مجاني تمامًا، كما يتم تحميل صورك عالية الدقة تلقائيًا إلى السحابة (إذا أردت) للمساعدة في توفير المساحة على هاتفك. ومرة ​​أخرى، إنه مجاني.

استكشف ذكرياتك في أي وقت، وشاركها مع الآخرين، بل وقم بإنشاء كتيبات إرشادية خاصة بك. يمكنك أيضًا تحويل ذكرياتك إلى كتاب أنيق ذي غلاف مقوى. هذه هي الطريقة التي يجني بها التطبيق المال، ولكن هذا اختياري.

الأفضل للنظر إلى الوراء: Diarium

متاح لى: اي او اس, ذكري المظهر

سعر: مجاني مع الخيار المميز

مذكرة لا يعد تطبيق “مذكرات السفر” مجرد تطبيق. يمكنك تسجيل أي شيء وكل شيء. ولكن من السهل وضع علامة على الإدخالات بالموقع، ورؤية ذكريات السفر في عرض التقويم، وحتى التحقق من الخرائط لمعرفة الأماكن التي سافرت إليها في لمحة.

تطبيق Diarium للسفر يعرض الجدول الزمني، وفي هذا اليوم، وشاشات القائمة الرئيسية.

ما أحبه هو وجهات النظر المختلفة. يمكنك عرض الإدخالات بتنسيق التقويم أو الجدول الزمني أو الخريطة. يمكنك البحث بسهولة عن الإدخالات السابقة أو تشغيل إشعار “في هذا اليوم” لإلقاء نظرة ممتعة على الماضي. إذا كنت قد استخدمت تطبيقًا آخر لتدوين اليوميات في الماضي، يساعدك Diarium في استيراد إدخالاتك لتسهيل عملية الانتقال كثيرًا.

على الرغم من أن التطبيق يعمل على أنظمة تشغيل متعددة مثل iOS وAndroid وmacOS وWindows، إلا أنه يتعين عليك دفع رسوم منفصلة لكل منصة. على سبيل المثال، للانتقال بين Android وWindows، ستحتاج إلى شراء Diarium لكل منصة. ومع ذلك، فهي مجرد رسوم لمرة واحدة لكل منصة.

بغض النظر عن أي من تطبيقات مذكرات السفر التي تختارها، فإن الأمر كله يدور حول الاستمتاع أثناء الرحلة. ليس من السهل دائمًا الحصول على صور مثالية لمذكراتك، ولكن جرّب أدوات تحرير الصور عبر الإنترنت هذه للمساعدة في تحويل الصور الجيدة إلى صور مذهلة، أو استخدم القليل من سحر الذكاء الاصطناعي لجعل صورك أفضل.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *