• Sun. Sep 22nd, 2024

عرض الرسائل المحذوفة على WhatsApp

Byadmin

Aug 5, 2024

عرض صورة مميزة لرسائل الواتس اب المحذوفة

هل قمت بحذف بعض رسائل WhatsApp عن طريق الخطأ، أو قام الشخص الذي كنت تدردش معه بحذف بعض الرسائل من جانبه؟ يوضح هذا الدليل كيفية رؤية الرسائل المحذوفة على WhatsApp.

جيد ان تعلم:هل تعلم أنه بإمكانك مشاركة ملفك الشخصي على WhatsApp عبر رابط؟ جرّب إحدى هذه الطرق.

1. التحقق من سجل/تاريخ الإشعارات (Android)

إذا كنت تبحث عن استرداد رسالة محذوفة مؤخرًا من صديق الدردشة الخاص بك، فجرب هذه الطريقة. على أجهزة Android، يمكنك عرض سجل الإشعارات، ونأمل أن يحتوي على الرسالة المفقودة.

على هاتف Android الخاص بك، افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى إشعاراتثم حدد سجل الإشعارات.

اختيار

يجب أن ترى قائمة بالإشعارات الأخيرة (خلال آخر 24 ساعة). إذا قام الشخص الآخر بحذف الرسالة بعد إرسال إشعار بالفعل إلى جهازك، فستتمكن من رؤيتها في سجلك.

ملحوظة: لكي تتمكن من عرض سجل الإشعارات الخاص بك، يجب أن يكون لديك تم تمكين الخيار مسبقًا. قم بذلك عن طريق الوصول إلى الإعدادات -> الإشعارات -> سجل الإشعارات، وتمكين استخدام سجل الإشعارات التبديل في الأعلى.

عرض جميع اشعارات الواتس اب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

إذا كنت ترغب في الوصول إلى سجل الإشعارات بشكل أسرع، فانقر مع الاستمرار على مساحة على الشاشة الرئيسية. حدد الحاجيات من القائمة.

الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية لنظام Android لعرض خيار الأدوات.

اذهب إلى إعدادات، ثم المس مع الاستمرار اختصار الإعدادات انقر على الخيار أدناه لوضعه على الشاشة الرئيسية.

وضع اختصار الإعدادات على الشاشة الرئيسية لجهاز Android الخاص بك.

مقبض سجل الإشعاراتستظهر أيقونة على الشاشة الرئيسية، وفي كل مرة تضغط عليها، ستتمكن من عرض قائمة بالإشعارات الأخيرة لديك.

عرض سجل الإشعارات على هاتف Android.

ملحوظة: على iPhone، حتى إذا كان بإمكانك عرض الإشعارات القديمة من مركز الإشعاراتسوف تختفي التنبيهات الخاصة بالرسائل المحذوفة على WhatsApp من العرض.

2. أعد تثبيت التطبيق (Android، iPhone)

إذا كنت تريد استعادة رسائل WhatsApp التي حذفتها أنت أو صديقك في المحادثة، فحاول إعادة تثبيت التطبيق. إذا كنت قد قمت مسبقًا بعمل نسخة احتياطية من محادثاتك، فقد تتمكن من استعادة الرسائل المفقودة.

نصيحة:ألق نظرة على أفضل حزم ملصقات WhatsApp.

ذكري المظهر

توفر لك Google خيار نسخ محادثاتك احتياطيًا إلى حساب Google. تأكد من تعيين حساب في WhatsApp قبل إنشاء نسخة احتياطية لـ WhatsApp. للتحقق، اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، وحدد الإعدادات -> الدردشات -> النسخ الاحتياطي للدردشة.

النقر على

انقر على حساب جوجلإذا كان لديك حسابات متعددة على Google، فحدد الحساب الذي يحتوي على أكبر مساحة تخزين مجانية. انقر على دعم الزر لبدء عملية النسخ الاحتياطي.

التنصت

عندما تحتاج إلى استعادة الرسائل المفقودة، قم بإلغاء تثبيت التطبيق، ثم قم بتنزيله مرة أخرى من متجر جوجل بلاى، وأعد تثبيته على جهازك. سيبحث التطبيق عن النسخ الاحتياطية المتاحة. بمجرد العثور على نسخة احتياطية، انقر فوق استعادة -> التالي.

على نظام Android، يمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية للمحادثات الفردية واستعادتها. انتقل إلى الإعدادات -> الدردشات -> سجل الدردشة.

الضغط على خيار سجل الدردشة في واتساب على أندرويد.

يختار تصدير الدردشة من الخيارات.

تحديد

اختر الدردشة التي ترغب في تصديرها، ثم حدد ما إذا كنت تريد تضمين الوسائط أم لا.

ستكون النسخة الاحتياطية متاحة في ملف ZIP، والذي يمكنك مشاركته على الفور لحفظ وعرض محادثة مهمة في غضون ثوانٍ. إنه الحل الأسهل لاستعادة رسالة مفقودة بسرعة.

خيارات المشاركة للدردشة المُصدَّرة في WhatsApp لنظام Android.

ايفون

يعتمد تطبيق WhatsApp على جهاز iOS الخاص بك على حساب iCloud الخاص بك لإجراء عمليات النسخ الاحتياطي. مرة أخرى، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية لجميع محادثاتك، أو اختيار نسخ احتياطية للمحادثات الفردية.

لإجراء نسخة احتياطية كبيرة على WhatsApp، اضغط على إعدادات في القائمة الموجودة في الأسفل، ثم حدد الدردشات -> النسخ الاحتياطي للدردشة.

النقر على

اضغط على اعمل نسخة احتياطية الان زر.

بدء عملية النسخ الاحتياطي في WhatsApp للآيفون.

عند إعادة التثبيت واتساب من متجر التطبيقات، اضغط على استعادة -> التالي لاستعادة رسائلك المحذوفة.

الضغط على زر الاستعادة في تطبيق WhatsApp للآيفون.

كما هو الحال في نظام التشغيل أندرويد، يمكنك أيضًا عمل نسخة احتياطية للدردشات الفردية. افتح محادثة، وانقر على صورة الملف الشخصي للشخص في الجزء العلوي من النافذة. مرر لأسفل، وانقر على تصدير الدردشة.

النقر على

سيتم حفظ الدردشة كملف ZIP، ويمكنك مشاركتها مع الآخرين عبر تطبيقات الوسائط الاجتماعية. بدلاً من ذلك، حدد حفظ في الملفات لمشاهدتها لاحقا.

خيارات لمشاركة دردشات WhatsApp المحفوظة على iPhone.

نصيحة:تعرف على كيفية تنزيل تطبيقات iOS من iTunes على Windows.

3. الاسترداد من iCloud/iTunes (iPhone)

بدلاً من ذلك، يمكنك استرداد رسائل WhatsApp المحذوفة باستخدام نسخة احتياطية كاملة على iCloud أو iTunes. يرجى ملاحظة أن هذه الطرق تتطلب إعادة ضبط جهاز iPhone إلى إعدادات المصنع بعد إنشاء النسخة الاحتياطية.

اي كلاود

افتح تطبيق “الإعدادات” على جهاز iPhone الخاص بك لإنشاء نسخة احتياطية على iCloud. انقر على اسمك/معرف Apple الخاص بك في الجزء العلوي من الشاشة.

الضغط على معرف Apple في تطبيق الإعدادات الخاص بجهاز iPhone.

يختار اي كلاودثم اضغط على النسخ الاحتياطي على iCloud تحت النسخ الاحتياطية للجهاز.

اختيار

تأكد من تشغيل الخيار. إذا لم يكن كذلك، فقم بتبديل المفتاح بجوار عمل نسخة احتياطية لهذا الهاتف على، ثم اضغط على اعمل نسخة احتياطية الان زر.

الضغط

إعادة ضبط الجهاز إلى إعدادات المصنع.

عند إعداد الجهاز مرة أخرى، حدد استعادة من نسخة احتياطية على iCloud الخيار في التطبيقات والبيانات شاشة.

اختيار

قم بتثبيت WhatsApp وتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف. ستكون رسائل WhatsApp المحذوفة في انتظارك.

اي تيونز

إذا كنت تستخدم iTunes بانتظام لعمل نسخة احتياطية لبيانات iPhone، فيمكنك الاعتماد على البرنامج لاستعادة محادثات WhatsApp (إلى جانب كل شيء آخر).

لإنشاء نسخة احتياطية، افتح تطبيق iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك باستخدام كابل USB. انقر فوق رمز الهاتف الصغير.

الضغط على أيقونة الهاتف في تطبيق iTunes على الكمبيوتر.

يختار ملخص من القائمة الموجودة على اليسار، ثم انقر فوق اعمل نسخة احتياطية الان على اليمين.

الضغط

عند إعداد جهاز iPhone الخاص بك مرة أخرى، حدد الاستعادة من جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي في ال التطبيقات والبيانات شاشة.

يختار

قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر الشخصي، ثم افتح iTunes، وانتقل إلى ملخص القسم مرة أخرى، ثم اضغط استرجاع النسخة الاحتياطية. حدد النسخة الاحتياطية التي تحتوي على رسائل WhatsApp الخاصة بك لاستعادتها.

لعِلمِكَ:لا تريد أن يرى أشخاص محددون حالتك على WhatsApp؟ تعرف على كيفية إخفائها.

4. جرّب تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية (Android وiOS)

إذا لم تسفر الطرق المذكورة أعلاه عن النتائج التي تريدها، فيمكنك أيضًا محاولة رؤية رسائل WhatsApp المحذوفة عبر تطبيق تابع لجهة خارجية.

على نظام أندرويد، أعط ملاحظة الحفظ جرب. سيحفظ هذا التطبيق جميع رسائل WhatsApp التي تتلقاها عبر التطبيق. إذا قرر صديقك في الدردشة حذف بعض رسائله في محادثتك، فستظل قادرًا على عرض الدردشة بالكامل دون تغيير في تطبيق Notisave.

قم بتنزيل تطبيق Notisave وتثبيته على جهازك. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق، ستحتاج إلى منح بعض الأذونات.

الآن، في كل مرة تتلقى فيها رسائل جديدة في WhatsApp (ومن تطبيقات أخرى أيضًا، بما في ذلك Facebook Messenger وSnapchat والمزيد)، ستظهر هذه الرسائل مجمعة في محادثات في تطبيق Notisave.

عرض واجهة تطبيق Notisave.

إذا كنت تريد إجراء المحادثات كاملة في Notisave، فيمكنك الرد من داخل التطبيق. سيتم عكس ردودك تلقائيًا في WhatsApp. هناك شيء واحد يجب ملاحظته هنا وهو أنه إذا قمت بحذف رسائلك الخاصة عبر تطبيق Notisave، فلن ينعكس ذلك في WhatsApp.

رسائل WhatsApp المحذوفة لا تزال مرئية في تطبيق Notisave (على اليمين).

يحتفظ تطبيق Notisave أيضًا بسجل للإشعارات الواردة من التطبيقات الأخرى، إذا كنت ترغب في تتبعها أيضًا.

على iPhone، يمكنك تجربة تطبيق مثل برنامج PhoneRescueولكن توقع نتائج مختلطة. قد يحالفك الحظ، ولكن لا تعلق كل آمالك على هذه الأداة، وخاصة في الإصدار المجاني.

نصيحة:تعرف على كيفية تغيير صورة ملفك الشخصي أو صورتك الجماعية في WhatsApp بسهولة.

الآن بعد أن استعدت رسائلك المفقودة، إذا كنت تريد العثور على رسالة معينة على WhatsApp، فراجع كيفية البحث عن رسائل WhatsApp. تابع القراءة لمعرفة كيفية إرسال رسالة إلى نفسك على WhatsApp لاستخدامه كتطبيق لتدوين الملاحظات.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *