• Sun. Sep 22nd, 2024

أفضل الطرق لتتبع انخفاض أسعار أمازون

Byadmin

Aug 5, 2024

أفضل أدوات تتبع الأسعار المميزة على أمازون

هل تعلم أنه يمكنك تتبع انخفاض أسعار المنتجات التي تريدها على أمازون؟ اطلع على هذا المنشور للتعرف على أفضل أدوات تتبع الأسعار للاستفادة من أفضل العروض التي يقدمها موقع التسوق.

جيد ان تعلم:تعرف على كيفية تنزيل المشتريات من سجل طلباتك على أمازون.

1. أفضل إجمالاً – CamelCamelCamel

إذا كنت من المتسوقين الدائمين على موقع أمازون، جملجملجمل يعد هذا الموقع من المواقع التي يجب عليك معرفتها. ورغم أنه لا يحتوي على الكثير من المعلومات التي تستحق الاطلاع عليها، إلا أنه مصدر رائع. وتتمثل الوظيفة الأساسية للموقع في تتبع تاريخ الأسعار لأي منتج تقريبًا. ويمكن الوصول إلى الأداة عبر ملحق يسمى The Camelizer (لمتصفحات Chrome وFirefox وMicrosoft Edge وOpera وSafari) أيضًا.

استخدام CamelCamelCamel لتتبع أسعار منتجات أمازون.

العملية بسيطة مثل نسخ عنوان URL للصفحة الخاصة بالعنصر ولصقه في أداة البحث أعلى الصفحة أو البحث يدويًا عن المنتج. اضغط على زر البحث وشاهد سحر CamelCamelCamel. سيتم عرض معلومات حول المنتج وزر الشراء وسجل الأسعار التفصيلي الذي يعود إلى أشهر أو حتى سنوات.

يضبط الموقع افتراضيًا لإظهار سجل أسعار أمازون، ولكن يمكنك تتبع البائعين الخارجيين باستخدام القائمة المنسدلة. يمكنك أيضًا تحديد نسبة انخفاض السعر لتلقي إشعار بشأنها. يمكنك أيضًا اختيار الحصول على تنبيه بشأن أي انخفاض في السعر يتعلق بالمنتج الذي تهتم به. إذا لم يكن لديك منتج معين في الاعتبار تريد تتبعه، فتحقق من أفضل القطرات قسم لأفضل الخصومات المتاحة على أمازون.

لعِلمِكَ:إذا كنت تبحث عن شراء Amazon Fire TV Stick ولكنك غير متأكد من الطراز الذي تريده، فتعرف على نصائح الشراء المفيدة هذه.

2. أفضل طريقة لتتبع مصادر أمازون المتعددة – Keepa

على غرار مواقع تتبع الأسعار الأخرى، يحفظ لقد نجح تطبيق Keepa في إيجاد مكانة خاصة به. انسخ عنوان URL الخاص بالمنتج الذي تريده على موقع Amazon والصقه في مربع البحث في Keepa. وفي غضون ثوانٍ، ستجد سجلًا تفصيليًا لأسعار المنتج على موقعي Amazon وeBay – سواء كان جديدًا أو مستعملًا!

استخدام Keepa لتتبع أسعار منتجات أمازون.

تقدم Keepa أيضًا ملحقًا للمتصفح لجميع المتصفحات الرئيسية، لذا لا يتعين عليك مغادرة صفحة Amazon لاستخدام ميزاتها. يمكنك أيضًا الحصول على Keepa على جهازك المحمول (ذكري المظهر, اي او استتوفر إمكانية استيراد قائمة الرغبات باستخدام Keepa، بالإضافة إلى تحديثات البريد الإلكتروني الخاصة بانخفاض الأسعار.

تعمل Keepa في ما يقرب من اثني عشر موقعًا حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وإسبانيا واليابان وفرنسا وأستراليا. وكمكافأة، تقدم Keepa الدعم للصفقات ذات الصلة. يمكنك أيضًا تصفح قائمة الصفقات الحالية إذا كنت تبحث فقط عن الخصومات وليس عن منتج معين. إذا كانت لديك أي أسئلة، فراجع منتدى Keepa ضمن يبحث فاتورة غير مدفوعة.

3. الأفضل للتتبع عبر متاجر متعددة – Honey

عسل هو ملحق للمتصفحات Chrome وEdge وFirefox. إنه أداة رائعة توفر تحديثات الأسعار من Amazon وeBay وأكثر من 10000 متجر آخر عبر الإنترنت. نوصي باستخدام خيار Chrome، حيث ثبت أن خيار Firefox به بعض الأخطاء أثناء الاختبار.

استخدام Honey لتتبع أسعار منتجات Amazon.

بمجرد تنشيط الامتداد، انتقل إلى العنصر على أمازون. سيُعلمك زر مربع يحمل شعار Honey على الجانب الأيمن من الشاشة ما إذا كان العنصر قد شهد زيادة أو انخفاضًا في السعر مؤخرًا. إذا كنت تريد تتبع أسعار هذا المنتج، فانقر فوق الزر واضغط على راقب السعر زر الإسقاطات. سيتم إضافة العنصر إلى قائمة الإسقاطات الخاصة بك.

يمكنك الوصول إلى العناصر الخاصة بك عن طريق الانتقال إلى موقع Honey والتبديل إلى قائمة منسدلة علامة التبويب. عرض سجل الأسعار للحصول على فكرة عن كيفية تقلب سعر العنصر. تتبع الأسعار وسجل الأسعار ليسا مفصلين مثل المواقع الأخرى في هذه القائمة، ولكن ما يميز Honey حقًا عن المنافسة هو القسائم. تبحث الأداة في الويب عن القسائم وأكواد الترويج وتسهل إضافتها إلى عملية الشراء الخاصة بك.

نصيحة:تعرف على كيفية استخدام جهاز Amazon Echo كمكبر صوت بلوتوث.

4. أفضل طريقة لضبط انخفاض السعر المخصص المطلوب – BigBangPrice

بيغ بانغ برايس هناك بديل آخر على الويب للتحقق من الأسعار على أمازون. بدلاً من ذلك، اختر البدائل المحمولة (ذكري المظهر, اي او اس) إذا كنت تتصفح Amazon في الغالب على هاتفك.

استخدام BigBangPrice لتتبع أسعار منتجات أمازون.

مثل الأدوات الأخرى، يمكنك البحث في BigBangPrice باستخدام رابط المنتج أو معرف المنتج. يمكنك أيضًا البحث بناءً على اسم المنتج. بمجرد أن تعثر الأداة على المنتج، يمكنك معرفة ما إذا كان الوقت مناسبًا لشراء المنتج. تحقق بسرعة من وقت بيع المنتج بأقل سعر. لمزيد من البيانات، راجع مخطط تاريخ الأسعار.

إن إنشاء مراقبة الأسعار أمر سهل مع BigBangPrice. تتيح لك الأداة أيضًا إدخال المبلغ الدقيق الذي تريد دفعه مقابل المنتج يدويًا. وكما هو الحال مع الخيارات الأخرى، يمكنك تصفح أفضل الصفقات اليومية على Amazon. كما يتيح لك BigBangPrice التحقق من أفضل صفقات الكوبونات.

5. أفضل الصفقات – SlickDeals

SlickDeals هو موقع ويب سيساعدك في تحديد الصفقات على المنتجات التي تهتم بها. الأداة متاحة على الويب أو كتطبيق جوال (ذكري المظهر, اي او اس)، على الرغم من أن الأخير أكثر محدودية.

استخدام SlickDeals لتتبع أسعار منتجات أمازون.

ابدأ بالبحث عن المنتج في SlickDeals. يمكنك أيضًا البحث عن متجر (على سبيل المثال، Amazon) للاطلاع على أفضل الصفقات الحالية. بمجرد العثور على صفقة تعجبك، تحقق من سجل أسعارها. يمكنك أيضًا التحقق من الأسعار لدى تجار التجزئة الآخرين الذين يبيعون نفس المنتج.

إذا قمت بالتمرير إلى الأسفل أكثر، فهناك خيار لإنشاء تنبيه الصفقة لفئة المنتج الخاصة بالعنصر. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن جهاز لوحي Kindle، فسيتم إنشاء التنبيه لـ الأجهزة اللوحية وأجهزة قراءة الكتب الإلكترونيةإذا كنت تريد شيئًا أكثر تحديدًا، فانقر فوق تنبيهات الصفقات في القائمة الموجودة في الأعلى وإنشاء تنبيه مخصص. قم بتضمين الكلمات الرئيسية، مثل العلامة التجارية واسم المنتج والتاجر، للحصول على أفضل النتائج. تحقق أيضًا من تنبيهات الصفقات قسم للعثور على عروض على المنتجات المماثلة.

نصيحة:إذا كنت تبحث عن البدء في الادخار، تحقق من أفضل التطبيقات التي تساعدك على وضع الميزانية وتوفير المال.

بغض النظر عن الطريقة أو الموقع الإلكتروني الذي تختاره، فإن تتبع أسعار أمازون لم يكن أسهل من أي وقت مضى. من المرجح أن يوفر لك الوقت الضئيل الذي يستغرقه نسخ ولصق عنوان URL أو البحث عن منتج مئات الدولارات سنويًا. إذا كنت تريد معرفة المزيد من الحيل والنصائح لتوفير المال على أمازون، فاقرأ المزيد. يمكننا أيضًا أن نوضح لك كيفية تغيير بلدك ولغتك على أمازون.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *