• Sun. Sep 22nd, 2024

ما هو Microsoft Copilot وكيف تستخدمه؟

Byadmin

Aug 5, 2024

Microsoft Copilot مفتوح في Microsoft Edge والشريط الجانبي لنظام Windows

Microsoft Copilot هو رفيق الذكاء الاصطناعي من Microsoft لنظامي التشغيل Windows وEdge والأجهزة المحمولة وحتى Office 365. اكتشف ما هو، وما الذي يجعله مختلفًا، وكيفية استخدامه مجانًا.

ما هو برنامج Microsoft Copilot؟

يعد Copilot، الذي يحل محل Bing Chat، مساعدًا للدردشة الآلية من Microsoft يعمل بنظام GPT-4 من OpenAI. وهو مدمج في العديد من أدوات Microsoft، مثل Windows ومتصفح Edge وأدوات Microsoft 365. وبينما العديد من الميزات مجانية، يمكنك الترقية إلى الإصدارات المتميزة للحصول على استجابات أسرع والتكامل مع أدوات Office 365. اعتبره إصدار Microsoft من ChatGPT.

ماذا يستطيع مساعد الطيار أن يفعل؟

يمكن لبرنامج Microsoft Copilot مساعدتك في كل شيء بدءًا من تلخيص نتائج استعلامات البحث وحتى إظهار كيفية تغيير الإعدادات في Windows. تتضمن بعض المهام الأكثر فائدة ما يلي:

  • استخدم الصوت والنص والصور للدردشة مع Copilot
  • تلخيص استعلامات البحث وصفحات الويب والمستندات
  • مواضيع البحث
  • إنشاء الصور (يستخدم DALL-E 3)
  • إنشاء محتوى نصي (رسائل البريد الإلكتروني، والمدونات، والقصص، وما إلى ذلك)
  • قم بالحجز
  • تسوق عبر الإنترنت
  • تأليف الأغاني
  • تعزيز تطبيقات Microsoft 365، مثل إنشاء قالب جدول بيانات من موجه
  • تغيير إعدادات Windows، أو على الأقل الانتقال إلى الشاشة الصحيحة لتغيير الإعدادات

ما الذي يجعل Copilot مختلفًا عن برامج الدردشة الآلية الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي؟

حاليًا، تقدم Microsoft إمكانية الوصول إلى GPT-4 مجانًا. معظم الخدمات الأخرى، بما في ذلك ChatGPT، تقدم GPT-3.5 مجانًا فقط. بالإضافة إلى ذلك، يتم دمجه في العديد من خدمات Microsoft، بما في ذلك Windows، لذلك لا يتعين عليك تسجيل الدخول إلى خدمة أو منصة منفصلة لاستخدامه. وهذا يجعله أكثر ملاءمة.

كما تقدم الشركة عددًا متزايدًا من المكونات الإضافية، مثل Suno (لإنشاء الأغاني) وInstacart (لوصفات الطعام وتوصيل البقالة)، لتوفير المزيد من الميزات. وكل هذا مجاني حاليًا.

كيفية استخدام Microsoft Copilot

على عكس العديد من برامج المحادثة الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، لا يتوفر برنامج Microsoft Copilot في مكان واحد. في الواقع، إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من Windows، فقد يكون مدمجًا بالفعل في تجربة سطح المكتب لديك. قد يساعد تسهيل العثور على برنامج Copilot واستخدامه في منح برنامج المحادثة هذا ميزة.

ما عليك سوى اختيار المكان الذي تريد استخدامه فيه، وإدخال المطالبة أو الاستعلام، والبدء في التفاعل. إذا كنت تريد حفظ محادثاتك ونتائجك، فقم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.

من خلال موقع Copilot

إذا كنت تريد فقط التحقق من Copilot على أي جهاز، فانتقل إلى موقع Microsoft Copilotلا تحتاج حتى إلى تسجيل الدخول إلى أي شيء لاستخدامه. اختر من بين مطالبات مقترحة، وحدد أسلوب المحادثة، وأدخل مطالبتك. تابع بمزيد من المعلومات أو الأسئلة عندما تحصل على نتائجك.

الموقع الرئيسي لـ Microsoft Copilot يسلط الضوء على برامج Copilot GPT الأخرى.

يمكنك أيضًا التحقق من برامج Copilot GPT الأخرى، وهي إصدارات أكثر تركيزًا من Copilot في الشريط الجانبي. جرّب Designer وVacation Planner وCooking Assistant وFitness Trainer. يمكن للشركات والمحترفين أيضًا استخدام استوديو مساعد الطيار لإنشاء Copilot GPTs الخاصة بهم.

ضمن الشريط الجانبي لمساعد الطيار

حاليًا، لا يتوفر Copilot على جميع أجهزة سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows. لا تزال إمكانيات Windows 10 محدودة، حتى لو كانت متوفرة. قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من Windows 11 للوصول إلى أحدث ميزات Copilot.

إذا كان شريط Copilot Sidebar متاحًا في نظام التشغيل Windows، فسترى أيقونة صغيرة متعددة الألوان في شريط الإشعارات أو شريط المهام. بالنسبة لي، فهي موجودة في شريط الإشعارات على يمين الساعة.

انقر على الرمز لإظهار نسخة صغيرة من موقع Copilot. يعمل بنفس الطريقة.

تم فتح شريط Copilot Sidebar في نظام التشغيل Windows 11.

في Microsoft Edge

إذا كنت تستخدم متصفح Microsoft Edge، فإن Microsoft Copilot مضمّن فيه. إذا لم يستجب متصفح Edge، فجرّب هذه الحلول السريعة.

افتح متصفح Edge وانقر على أيقونة Copilot في مربع البحث لفتح موقع Copilot على الويب. أو أدخل استعلام البحث الخاص بك، وسيقدم لك متصفح Edge ملخصًا أعلى نتائج البحث القياسية مباشرةً. استمر في الدردشة أسفل الملخص إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات.

استخدام Copilot داخل متصفح Microsoft Edge.

يتميز متصفح Edge أيضًا بشريط Copilot Sidebar الخاص به. افتح متصفح Edge وانقر على أيقونة Copilot الزرقاء والخضراء في أعلى اليمين. يعمل الشريط تمامًا مثل إصدار سطح المكتب.

استخدام الشريط الجانبي Copilot في Microsoft Edge.

عن طريق تنزيل تطبيق Copilot Mobile

إذا لم تكن بحاجة إلى بحث Bing، فقم بتنزيل تطبيق Copilot للجوال (اي او اس | ذكري المظهر). إنه مزيج من Bing Search وCopilot ويعمل بنفس الطريقة مثل الطرق الأخرى، ولكن في شكل تطبيق سهل الاستخدام.

تطبيق Microsoft Copilot يتيح لك تأليف أغنية.

ضمن بحث Bing أو Bing Mobile

إذا كنت تحب استخدام بحث Bing أو تطبيق Bing للجوال، فإن Copilot متضمن. للبحث، افتح Bing.com في متصفحك المفضل على أي جهاز، ثم انقر فوق أيقونة Microsoft Copilot بجوار مربع البحث. أو أدخل استعلام البحث الخاص بك، وانقر فوق مرشح Copilot أسفل مربع البحث. تفتح كلتا الطريقتين Copilot لتبدأ في التفاعل.

صفحة بحث Bing مع أيقونة Copilot المميزة. يوجد أسفلها بحث Bing مع مرشح Copilot المميز.

في تطبيق Bing للجوال، انقر على أيقونة Copilot في أسفل منتصف الصفحة الرئيسية، ثم استخدم Copilot كالمعتاد.

فتح Microsoft Copilot في تطبيق Bing للجوال.

داخل Microsoft 365

إن معظم Microsoft Copilot مجاني الاستخدام. ولكن إذا كنت ترغب في دمجه في Microsoft 365، مثل Word وExcel، فإن السعر يبدأ من 20 دولارًا أمريكيًا/الشهر. ومع ذلك، بمجرد إضافته، يمكنك استخدامه مع مجموعة متنوعة من أدوات 365. انقر فوق زر أو رمز Copilot (يعتمد الموضع على تطبيق Microsoft 365) لبدء استخدام الأداة.

استخدام Copilot في Microsoft Word.

تذكر، إذا كنت تستخدم أي أداة ذكاء اصطناعي لمساعدتك في الكتابة، فتأكد من استخدامها بطريقة أخلاقية. إذا كنت مهتمًا ببرامج الدردشة الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، فجرب بدائل ChatGPT هذه. أو إذا كنت من مستخدمي macOS، فجرب تطبيقات سطح المكتب البديلة لـ ChatGPT هذه.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *