• Sun. Sep 22nd, 2024

كيفية استخدام Wise لتحويل الأموال

Byadmin

Aug 5, 2024

تحويل الأموال بذكاء - المميز 2

Wise، مثل PayPal، عبارة عن منصة ملائمة تتيح لك إرسال الأموال إلى أي مكان في العالم. يوضح هذا البرنامج التعليمي السريع كيفية استخدام Wise لتحويل الأموال داخل المنصة وإلى حساب مصرفي خارجي.

كيفية تحويل الأموال إلى حساب وايز

لتحويل الأموال إلى حساب Wise آخر، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الحكيم، واختر العملة المفضلة لديك. انقر فوق يرسل زر.

اختر مستلمًا من القائمة في النافذة التالية. إذا كنت تريد إرسال أموال إلى مستلم جديد ولم تقم بإضافة تفاصيله إلى حساب Wise الخاص بك بعد، فانقر فوق إضافة مستلم.اختر العملة و البحث الحكيم الخيار، وابحث عنهم باستخدام بريدهم الإلكتروني أو Wisetag. بمجرد تحديد موقع الشخص، أضفه وأدخل المبلغ الذي تريد إرساله وانقر فوق يكمل. اختر سبب التحويل الخاص بك، ثم انقر فوق يكمل مرة أخرى.

إضافة حساب وايز

راجع التفاصيل وانقر على متابعة الدفع خيار.

كيفية تحويل الأموال من وايز إلى حساب بنكي

تختلف عملية تحويل الأموال من حسابك في Wise إلى حساب بنكي قليلاً، حيث يتعين عليك إدخال تفاصيل المستلم يدويًا.

افتح حسابك، واختر العملة المفضلة لديك، ثم انقر فوق يرسل. يختار إضافة مستلم والعملة مرة أخرى. في إضافة مستلم النافذة، انقر على أدخل تفاصيل البنك الخيار. اختر المستلم الجديد (أنت، أو شخص آخر، أو شركة/مؤسسة خيرية).

إضافة حساب بنكي إلى Wise

أدخل تفاصيل البنك للمستلم. اختر بين ثلاثة خيارات: ACH وWire وSWIFT. بناءً على الخيار الذي تختاره، أدخل تفاصيل البنك والمعلومات الأخرى المطلوبة يدويًا. من المهم أيضًا ملاحظة أن رسوم Wise تختلف لكل خيار. اختر يتأكد.

أدخل تفاصيل الدفع، واختر سبب التحويل. راجع المعلومات المقدمة، وانقر فوق متابعة الدفع.

هل تفرض شركة Wise رسومًا على تحويل الأموال؟

إذا كنت تقوم بتحويل الأموال من حسابك إلى حساب آخر في Wise بنفس العملة، فلن يتم تحصيل رسوم منك. ومع ذلك، تفرض Wise رسومًا عند إرسال الأموال خارج Wise إلى حساب مصرفي أو تحويل المبلغ بعملة مختلفة.

يمكنك رؤية المبلغ الذي سيتم تحصيله منك مقابل التحويل في نافذة المراجعة قبل إجراء الدفع. تعتمد هذه الرسوم على المبلغ الذي ترسله والطريقة التي تختارها للدفع. في وقت كتابة هذا المقال، تبدأ الرسوم من 0.35% من المبلغ الذي ترسله. قد تكون رسوم التحويل لبعض العملات أعلى أيضًا، وهو عيب في استخدام Wise.

إن إرسال واستلام الأموال عبر Wise سريع ومريح. كما أن موقع Wise الإلكتروني وتطبيق Wise سهل الاستخدام. ومع ذلك، من المهم أن تضع في اعتبارك أن معظم التحويلات تتطلب منك دفع رسوم أثناء الإرسال (ما لم تكن تدفع إلى حساب Wise بنفس العملة). نوصي أيضًا بتمكين المصادقة الثنائية لتجربة مصرفية عبر الإنترنت أكثر أمانًا.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *