• Sun. Sep 22nd, 2024

7 تطبيقات مجانية لتنزيل الموسيقى لنظامي التشغيل Android وiOS

Byadmin

Aug 5, 2024

أفضل تطبيقات تنزيل الموسيقى المميزة

لقد دخلنا بالفعل في عصر البث الموسيقي، وبدأت عمليات تنزيل الموسيقى تشبه أقراص DVD في عصر Netflix. هناك شيء مطمئن في الحصول على الموسيقى مباشرة على جهازك، دون الحاجة إلى القلق بشأن تقلبات اتصالات الإنترنت السيئة. ألق نظرة على هذه التوصيات لتطبيقات تنزيل الموسيقى لنظامي التشغيل Android وiOS للحصول على الموسيقى المفضلة لديك مباشرة على جهازك.

جيد ان تعلم:تعرف على كيفية مشاركة Apple Music مع عائلتك.

1. أوديوماك

متاح على: ذكري المظهر, اي او اس, الويب

إذا كنت تريد التأكد من أن الموسيقى التي تقوم بتنزيلها لن تنتهك أي قوانين حقوق الطبع والنشر، وكنت منفتحًا على التحقق من المواهب الناشئة في أنواع موسيقى الهيب هوب والإلكترونية والريغي، فجرب Audiomack.

نظرة عامة على واجهة تطبيق Audiomack.

يوفر هذا التطبيق منصة للفنانين الذين لا يملكون منافذ توزيع رسمية، ولكن يمكنك أيضًا العثور على بعض الأسماء المعروفة هناك. يحتوي Audiomack على نظام لتصفية المحتوى للتأكد من جودته. لقد دفع هذا المشروع بالفعل نجوم الهيب هوب مثل T-Wayne وFetty Wap وMigos إلى صفقات تسجيل مع شركات التسجيل، مما يتيح لك فرصة المساعدة في العثور على النجم الكبير التالي. ومع ذلك، لاحظ أنه ليست كل المسارات متاحة للتنزيل مجانًا. للحصول على إمكانية الوصول، قد تحتاج إلى التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة سبعة أيام.

يعمل Audiomack أيضًا كمشغل موسيقى. إذا كنت فنانًا، فيمكنك تنزيل تطبيق مصاحب وتحميل الموسيقى الخاصة بك إلى التطبيق (بعد اكتمال عملية التحقق). يمكنك أيضًا متابعة الفنانين المفضلين لديك على التطبيق، والحصول على إشعارات عند توفر أغانٍ جديدة.

2. فيلدو

متاح على: ذكري المظهر

لا يتوفر تطبيق Fildo عبر الوسائل التقليدية، مثل متجر Google Play. يمكنك الحصول عليه فقط عبر الموقع الرسمي بصيغة APK.

نظرة عامة على واجهة تطبيق Fido.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية. يمكنك تصفح أفضل الأغاني والألبومات عبر الشاشة الرئيسية للتطبيق. أو يمكنك استخدام وظيفة البحث للبحث عن أغانٍ أو ألبومات معينة. بمجرد العثور على شيء مثير للاهتمام، انقر على غلاف الألبوم لفتحه. لتنزيل أغنية، اضغط على أيقونة النقاط الثلاث بجوارها، ثم حدد تحميل.

يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء قوائم تشغيل ويتيح لك استيراد قوائم تشغيل Spotify الخاصة بك. سيتم حفظ الأغاني التي تقوم بتنزيلها في وحدة التخزين الداخلية لجهازك حتى تتمكن من الوصول إليها حتى بدون التطبيق. يوفر Fildo أيضًا قسم دردشة يسمح لك بالتفاعل مع مستخدمي التطبيق الآخرين، ولكنك ستحتاج إلى التسجيل بحساب. يتمثل الجانب السلبي في Fildo في أنه مليء بالإعلانات، لذا إذا لم تكن مرتاحًا لذلك، فنقترح عليك التفكير في تطبيقات تنزيل الموسيقى المجانية الأخرى المدرجة هنا.

نصيحة:لا تريد استخدام Spotify بعد الآن؟ اطلع على بعض البدائل الرائعة.

3. تشغيل الصوتيات

متاح على: ذكري المظهر, اي او اس, شبابيك, الويب

يتبنى تطبيق Audials Play نهجًا مختلفًا عندما يتعلق الأمر بتنزيل الموسيقى على جهازك. حيث يتألف التطبيق من مجموعة من محطات الراديو التي تتيح لك تنزيل برامجك الإذاعية المفضلة. كما يحتوي التطبيق على قسم للبودكاست.

نظرة عامة على واجهة تطبيق Audials.

مع تطبيق Audials Play، يمكنك تسجيل البث بالكامل، وسيحفظ التطبيق البث مع فصل الأغاني تلقائيًا. إذا كنت تريد الاستماع إلى فنان معين، فإن التطبيق يحتوي على ميزة بحث مفيدة تحدد بسرعة المحطات التي تشغل حاليًا أغاني هذا الفنان، ثم تسمح لك بتسجيل اللحن بسهولة.

يتيح لك تطبيق Audials Play أيضًا استيراد الموسيقى الخاصة بك حتى تتمكن من الاستماع إليها دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، هناك إمكانية الوصول إلى وظيفة المعادل لتحسين صوت المسارات.

4. سبوتي فلاير

متاح على: ذكري المظهر, لينكس, ماك, شبابيك

SpotiFlyer هو تطبيق آخر يجب عليك تنزيله بصيغة APK، لأنه غير متاح عبر القنوات الرسمية. بمجرد تثبيته، يتيح لك تنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو بتنسيق صوتي.

نظرة عامة على واجهة تطبيق SpotiFlyer.

من أبرز ما يميز هذا التطبيق هو أنه يمكنك تنزيل الأغاني من Spotify. ورغم أن تطبيق Spotify الرسمي يحتوي على خيار “تنزيل” الأغاني، إلا أنها لن تكون موجودة على جهازك. بل يمكنك بدلاً من ذلك الاستماع إليها من تطبيق Spotify دون الاتصال بالإنترنت.

يساعدك SpotiFlyer على حفظ أغانيك المفضلة على جهازك. ستحتاج إلى لصق رابط الأغنية، ولكن على الهاتف المحمول، ستحتاج أولاً إلى فتحها في متصفحك (بعد نسخها من داخل التطبيق). الصقها في تطبيق SpotiFlyer، ثم اضغط على يبحث الزر. اضغط تحميل في الشاشة التالية، ستظهر أغنيتك في وحدة التخزين الداخلية لديك. يتيح لك SpotiFlyer أيضًا التنزيل من SoundCloud وYoutube وJioSaavn.

5. واي ميوزيك

متاح على: ذكري المظهر

YMusic هو تطبيق تنزيل موسيقى يسمح لك بتشغيل أي مقطع فيديو على YouTube كملف صوتي، ويسمح لك أيضًا بتشغيله في الخلفية على هاتفك.

نظرة عامة على واجهة تطبيق YMusic.

الميزة الرائعة هي أنه يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو كملفات صوتية. هناك خيار لتنزيلها بتنسيق M4A وMP3، كما يحتوي على واجهة مستخدم رائعة للمكتبة تتيح لك بعد ذلك إدارة ملفات الموسيقى الخاصة بك تمامًا كما تفعل في تطبيق مشغل الموسيقى.

يتم حفظ الأغاني التي تم تنزيلها على هاتفك حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة عبر مشغل الموسيقى المفضل لديك. ونظرًا لأن التطبيق يعمل أيضًا كمشغل موسيقى، فإنه يتيح لك الوصول إلى وظيفة المعادل لتحسين الصوت.

لعِلمِكَ:قم بتعزيز تجربة تشغيل الموسيقى في Chrome باستخدام هذه الإضافات.

6. نيوبايب

متاح على: ذكري المظهر

NewPipe هو تطبيق آخر يسمح لك بتنزيل الموسيقى. إنه مفتوح المصدر ويتم تحسينه باستمرار. يتميز بدعم التنزيلات من SoundCloud وMediaCCC وBandcamp وFramaTube، لذا يمكنك استخدامه للبحث عن هذه التطبيقات. لا يقتصر على YouTube.

نظرة عامة على واجهة تطبيق NewPipe.

بشكل افتراضي، يفتح التطبيق كواجهة أمامية لموقع YouTube. ابحث عن الفيديو الذي تريد وضعه على جهازك، وانقر على أيقونة التنزيل الموجودة أسفل المقطع، واختر ما إذا كنت تريد تنزيله كفيديو أو صوت. يمنحك NewPipe أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة من الإعدادات للتنزيلات. على سبيل المثال، يسمح لك بتحديد قائمة التنزيل واختيار مكان تنزيل كل أغنية.

إذا كنت تريد التبديل إلى SoundCloud أو Bandcamp، فانقر فوق أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليسرى، ثم أيقونة NewPipe في الأعلى، وحدد الخدمة المطلوبة من القائمة المنسدلة.

نصيحة:تعرف على أفضل الطرق لتسجيل الصوت على Android.

7. برنامج تنزيل ملفات MP3

متاح على: ذكري المظهر

MP3 Downloader هو تطبيق يوفر مكتبة واسعة من المقاطع التي يمكن تنزيلها مجانًا. كما أنه يحتوي على ميزات إضافية قد تجدها مفيدة.

نظرة عامة على واجهة تطبيق MP3 Downloader.

اكتشف ال تحميل المكتبة، حيث يتم تصنيف الموسيقى على أساس النوع. نظرًا لأن تطبيق MP3 Downloader يعمل أيضًا كمشغل موسيقى، فستتمكن من الاستماع إلى الأغنية (الأغاني) قبل الضغط على زر التنزيل لحفظ الأغنية في وحدة التخزين الداخلية لديك. كما يمكن الوصول إليها داخل التطبيق من غير متصل على الانترنت قسم.

يمكنك استخدام MP3 Downloader لتصفح مقاطع فيديو YouTube، والتحقق من كلمات الأغاني، وتحديد الأغاني، وضبط منبه الموسيقى، والمزيد. كما يحتوي التطبيق على وظيفة معادل صوت مدمجة.

نصيحة:إذا كنت تبحث عن موسيقى خالية من حقوق الملكية لاستخدامها في مشروعك القادم، فجرب هذه المواقع.

أسئلة مكررة

لقد قمت للتو بتنزيل أغنية ولكن لا يمكنني العثور عليها على جهاز Android الخاص بي. ماذا يجب أن أفعل؟

إن العثور على الملفات التي تم تنزيلها على هاتفك ليس بالأمر السهل دائمًا. إذا كنت تواجه مشكلة، فراجع دليلنا للعثور على الملفات التي تم تنزيلها على أي جهاز يعمل بنظام Android. سواء كنت تحاول العثور على الأغنية التي قمت بتنزيلها للتو أو ملف APK، فإن هذا الدليل
يجب المساعدة.

هل من الآمن تثبيت ملفات APK على جهاز Android الخاص بي؟

إن تثبيت هذه الأنواع من الملفات على نظامك يأتي مع بعض التهديدات الأمنية. سينبهك هاتفك عندما تكون على وشك تثبيت ملف APK، وتحتاج إلى منح إذن صريح لتثبيت التطبيق. إذا كان جهازك يمنعك تمامًا من تثبيت ملف APK، فهناك طرق للالتفاف حول ذلك. لتجنب أي مشكلات على هاتفك، تأكد من استخدام أحد مواقع الويب هذه لتنزيل ملفات APK بأمان.

هل استخدام هذه الخدمات قانوني؟

الإجابة هي مزيج من الاثنين. فوفقًا لقانون حقوق الطبع والنشر، فإن الحصول على عمل محمي بحقوق الطبع والنشر (مثل ملف MP3) أو توزيعه دون إذن صريح من حامل حقوق الطبع والنشر يعد مخالفًا للقانون. ومع ذلك، فإن بعض ملفات الموسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر، في حين أن البعض الآخر ليس كذلك. وحتى إذا كانت بعض ملفات الموسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر، فيمكن للفنانين توزيعها بحرية ووضع الأغاني للتنزيل على الإنترنت. عندما تصادف أغانٍ وألبومات لفنانين مشهورين على بعض التطبيقات المذكورة أعلاه، ضع في اعتبارك أنها على الأرجح أعمال محمية بحقوق الطبع والنشر، لذا فإن الشيء الأكثر أمانًا هو الامتناع عن تنزيلها. ومع ذلك، لا يزال لديك إمكانية الوصول إلى الكثير من المحتوى الذي لن يسبب لك أي مشاكل.

حقوق الصورة: فريبيك. جميع لقطات الشاشة بواسطة الكسندرا أريسي.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *