• Sun. Sep 22nd, 2024

دليل شراء أفضل الخواتم الذكية

Byadmin

Aug 5, 2024

لقطة مقربة من حلقة أورا

توجد الخواتم الذكية على إصبعك كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للموضة. إذا كانت الساعة الذكية أو سوار اللياقة البدنية ضخمين للغاية بالنسبة لك، ففكر في أحد أفضل الخواتم الذكية للحصول على طريقة غير مزعجة وأنيقة لتتبع تدريباتك ولياقتك البدنية اليومية. توفر هذه الأجهزة الرائعة دقة أكبر من أجهزة تتبع اللياقة البدنية الأخرى وقد قطعت شوطًا طويلاً في السنوات القليلة الماضية، مما يتيح لك الكثير من الخيارات.

لعِلمِكَ:هل تريد تجربة كاملة؟ اطلع على أفضل الساعات الذكية للحصول على تجربة كاملة يمكن ارتداؤها.

معاييرنا

على عكس أجهزة تتبع اللياقة البدنية التقليدية، فإن الخاتم الذكي هو جهاز شخصي أكثر ويمكن استخدامه كإكسسوار للأزياء. بالإضافة إلى تتبع الصحة والنشاط، فإن عوامل مثل التصميم والحجم والملاءمة تصبح بنفس القدر من الأهمية.

التصميم والراحة والمتانة

الخاتم الذكي هو شيء من المرجح أن ترتديه طوال اليوم، على عكس الأجهزة القابلة للارتداء الأخرى. وبالتالي، يصبح مظهر الخاتم أكثر أهمية. هل تحب شيئًا يبدو مثل المجوهرات أم أداة مستقبلية؟

في الوقت نفسه، يعد حجم الخاتم ومناسبته أمرًا بالغ الأهمية. إذا كانت العلامة التجارية لديها مجموعة قياسات الخاتم المتاحة، فيجب عليك طلبها واختبار المقاس الذي يناسبك بشكل أفضل. إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد يساعدك جدول المقاسات القياسي الموجود على صفحة المنتج أو موقع الويب. تعد المتانة اعتبارًا مهمًا آخر، حيث يجب تصميم الخاتم لتحمل قسوة الاستخدام اليومي.

ميزات الصحة واللياقة البدنية

إنك تشتري خاتمًا ذكيًا – ليس فقط من أجل المظهر، بل وأيضًا من أجل الوظائف. يمكن أن تكون الميزات مثل تتبع النشاط، وتتبع النوم، ومراقبة المؤشرات الحيوية، ومراقبة الإجهاد، وتقنية NFC مهمة. اختر خاتمًا يقوم بمعظم ما تريده في حدود ميزانيتك.

البرمجيات والتوافق

ستحتوي معظم الخواتم الذكية على تطبيق مصاحب خاص بها حيث يمكنك عرض جميع بيانات أنشطتك وخيارات التخصيص. كما ستتم مزامنة بعضها مع Google Fit أو Apple Health، وهو ما قد يكون ميزة كبيرة.

عمر البطارية

عمر البطارية مهم بالنسبة للخواتم الذكية، تمامًا كما هو الحال بالنسبة للأجهزة الأخرى. ورغم أنها قد تكون خفيفة الميزات، إلا أنك لا تزال تستخدمها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويضيف عمر البطارية الأطول قدرًا كبيرًا من الراحة. كما أن سرعة الشحن الأسرع تشكل ميزة كبيرة.

دليل شراء أفضل الخواتم الذكية

عندما يفكر معظمنا في أجهزة تتبع اللياقة البدنية، فإننا نتخيل الساعات الذكية أو الأساور الذكية. وقد كان هذان العاملان كافيين إلى حد كبير حتى بالنسبة لعشاق اللياقة البدنية الأكثر تشددًا. توفر أفضل الأساور الذكية معظم ميزات الساعات الذكية كاملة الحجم، مما يحقق توازنًا رائعًا بين الوظائف والراحة.

من ناحية أخرى، ازدهرت الخواتم الذكية ببطء في الظل على مدى السنوات الخمس الماضية أو نحو ذلك. وكانت منتجات مثل Oura Ring وMotiv Smart Ring وغيرها هي التي بدأت كل شيء، ولكن الآن السوق مليئة بالعديد من الخيارات من علامات تجارية مثل Ultrahuman وCircular وRingConn، والتي تقدم للمستخدمين أداة بسيطة لتتبع لياقتهم البدنية ونومهم.

حتى شركة سامسونج أعلنت عن إضافة خاتمها الذكي Galaxy Ring إلى مجموعتها من الأجهزة القابلة للارتداء الذكية. كما يشاع أن شركة Apple تعمل على إصدار خاص بها من الخاتم الذكي. ومع رهان الصناعة بشكل كبير على هذا الشكل المليء بالميزات، فإن مجال الخاتم الذكي يمر بمرحلة مثيرة.

أفضل خاتم ذكي بشكل عام: Oura Ring Gen3

لا تزال Oura تحتل الصدارة في قائمتنا، حيث خاتم أورا الجيل الثالث يعد خاتم Oura Ring هو الخاتم الذكي الأفضل بالنسبة لمعظم المستخدمين. يتكون الجيل الثالث من Oura Ring من التيتانيوم ويوفر ميزات تتبع النوم واللياقة البدنية عالية الدقة والعمق بالإضافة إلى مراقبة معدل ضربات القلب وSpO2. يتوفر اتصال سلس مع Google Fit وApple Health، ويمكنك الحصول على مجموعة قياس الخاتم مقابل 10 دولارات، والتي يتم تحويلها إلى رصيد أمازون لاستردادها مقابل تكلفة الخاتم.

خاتم أورا الجيل الثالث

يُعد Oura Ring Gen3 جهازًا لتتبع اللياقة البدنية والصحة بشكل عام أكثر من كونه خاتمًا ذكيًا يركز على اللياقة البدنية. إنه رائع فيما يفعله ويدوم عمر بطاريته سبعة أيام، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك شهري للوصول إلى معظم ميزاته. ومع ذلك، فإن دقته وتصميمه الرائع وخيارات الألوان تجعله يستحق العناء بالنسبة للعديد من المستخدمين.

جيد ان تعلم:هل تحتاج إلى إلهام فيما يتعلق باللياقة البدنية؟ اطلع على أفضل تطبيقات الهاتف المحمول التي تساعدك على الحفاظ على صحتك.

أفضل قيمة إجمالية: خاتم الصحة Fourmor

إذا كنت قد بدأت للتو في تتبع اللياقة البدنية، فقد لا ترغب في إنفاق مئات الدولارات على خاتم ذكي. خاتم فورمور الصحي تقدم هذه الساعة الذكية تجربة دقيقة وبسيطة للغاية بسعر مناسب للميزانية. لا تزال تحصل على كل ما تحتاجه من تتبع النوم واللياقة البدنية ودرجة الحرارة، بالإضافة إلى مراقبة المؤشرات الحيوية، تمامًا مثل منافسيها.

خاتم فورمور الصحي

ستحصل على هيكل سيراميك متين بشكل مدهش، وتصنيف رائع لمقاومة الماء، وعمر بطارية يصل إلى سبعة أيام، بالإضافة إلى علبة شحن محمولة. ورغم أنه يمكنك فقط مزامنته مع تطبيق الخاتم نفسه وليس Apple Health وGoogle Fit، إلا أن المعلومات التي يقدمها لا تزال رائعة. بالإضافة إلى ذلك، بسعره هذا، يصبح صفقة رائعة.

الأفضل للياقة البدنية: Ultrahuman Ring Air

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى أقصى استفادة من التدريبات والنوم والأنشطة اليومية، حلقة هوائية ألترا هيومان يعد هذا الخيار الأفضل. فهو لا يتمتع بهيكل من التيتانيوم شديد التحمل فحسب، بل إنه يوفر لك أيضًا خيارات ألوان متعددة للاختيار من بينها. ومع ذلك، فإن أبرز ما يميز هذا الجهاز هو المعلومات المتفوقة التي يوفرها من خلال تطبيق Ultrahuman. فهو يتصل بتطبيق Apple Health وGoogle Fit ولكنه لا يقوم بمزامنة كل قطعة من المعلومات معهما.

حلقة هوائية ألترا هيومان

سواء كان الأمر يتعلق بمؤشر النوم التفصيلي أو مؤشر الحركة أو درجة التعافي، فلا يمكنك أن تطلب المزيد من المعلومات من بيانات اللياقة البدنية اليومية. كما أن عمر البطارية الذي يصل إلى ستة أيام والبنية خفيفة الوزن من الميزات الرائعة. وهناك مجموعة لتحديد حجم الخاتم للتحقق من الحجم قبل شراء الخاتم. وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى اشتراك للوصول إلى أي من معلومات تتبع الصحة واللياقة البدنية الرائعة.

نصيحة:هل لا تقوم بممارسة تمارين رياضية كافية؟ استخدم أسلوب اللعب في تمارينك الرياضية لإعادة تنشيط روتين اللياقة البدنية لديك.

الأفضل لتتبع النوم: RingConn Smart Ring

ال خاتم RingConn الذكي قد يبدو متطابقًا مع الخيارات الأخرى في هذه القائمة، نظرًا لبنيته المصنوعة من التيتانيوم وعمر البطارية الطويل والميزات المجانية، ولكن ما يجعله مختلفًا هو معلومات تتبع النوم الشاملة التي يوفرها: دورة النوم ومراقبة صحة النوم، نعم، ولكن أيضًا نصائح النوم. كما يقيس مستوى التوتر لديك وجميع أنواع معلومات النشاط في ميزة الجدول الزمني الفريدة.

كما يوفر RingConn وضع تتبع صامت يزيل جميع الإشعارات غير الضرورية ويمنحك فقط المعلومات الأساسية عن الصحة واللياقة البدنية. هناك ثلاثة خيارات للألوان للاختيار من بينها، ويمكن لعلبة الشحن أن تشغل الخاتم من 18 إلى 20 مرة بشحنة واحدة. وعلى الرغم من البنية الصلبة، فإن الخاتم خفيف الوزن ويبدو بسيطًا للغاية. يحتاج الجانب البرمجي للأشياء إلى العمل، ولكن بخلاف ذلك، فإن ما هو معروض جذاب للغاية، خاصة بسبب سياسة عدم الاشتراك.

الأفضل للنساء: خاتم فيمومتر

في حين أن العديد من الخيارات المذكورة أعلاه رائعة لكل من الرجال والنساء، حلقة فيمومتر يتخصص هذا الخاتم في صحة الخصوبة وتتبع التبويض والحيض، من بين مقاييس متخصصة أخرى قد تجدها النساء مفيدة. يعمل الخاتم بسلاسة لتزويدك بكل قطعة من المعلومات التي تحتاجينها لإدارة دورتك الشهرية والحمل بطريقة علمية ودقيقة. كما أن ميزات مراقبة النوم الأساسية ممتازة أيضًا.

حلقة فيمومتر

على الرغم من أن هذا الخاتم يستهدف فئة معينة، إلا أنه رائع فيما يفعله. فهو مصنوع من السيراميك، كما أنه مقاوم للماء، مثل العديد من الخاتم المنافس. ولا توجد اشتراكات لميزات التتبع، ولكن يمكنك اختيار الدفع مقابل تحليل البيانات المتقدم وموارد الخصوبة. ومع ذلك، فإن التصميم الأبيض والوردي لا يناسب الجميع.

لعِلمِكَ:هل تحتاج إلى تتبع خطواتك على هاتفك؟ اطلع على أفضل تطبيقات عداد الخطوات وعداد الخطوات على أنظمة iOS وAndroid.

أسئلة مكررة

في أي إصبع يجب أن أرتدي الخاتم الذكي؟

ارتدِ خاتمًا ذكيًا في إصبع السبابة أو الوسطى أو البنصر في أي من يديك. ويعتمد ذلك على تفضيلاتك والإصبع الذي يناسبك بشكل أفضل.

هل الحلقات الذكية دقيقة؟

نعم، بل إنها أكثر دقة من الساعات الذكية والأساور الذكية، وذلك بسبب موقعها على الإصبع، حيث توجد المزيد من الأوعية الدموية والشعيرات الدموية. وهذا يسمح لها بتوفير معدل ضربات القلب وقياسات أخرى أفضل.

كم سعر الخاتم الذكي؟

يمكن أن يتراوح سعر الخاتم الذكي ما بين حوالي 100 دولار للخواتم ذات الميزانية المحدودة إلى أكثر من 400 دولار للخيارات المتميزة.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *