• Sun. Sep 22nd, 2024

دليل شراء أفضل الساعات الذكية – اجعل التكنولوجيا أسهل

Byadmin

Aug 5, 2024

ساعة ذكية على المعصم.

تُبقيك الساعات الذكية على اتصال دائم دون الحاجة إلى إخراج هاتفك باستمرار. يجب أن تجمع أفضل الساعات الذكية بين الميزات المفيدة والتصميم الأنيق والأشرطة المريحة التي تجعل استخدامها ممتعًا. وتلبي الأجهزة المذكورة في دليل الشراء هذا هذه المعايير.

معاييرنا

لا تقتصر أفضل الساعات الذكية على إخبارك بالوقت وإظهار الإشعارات لك فحسب. بل أصبحت أكثر أهمية لتتبع يومك وإدارة صحتك وحتى مساعدتك على البقاء أكثر أمانًا. وفي حين أن هناك العديد من الميزات التي يجب البحث عنها، فقد وضعنا عدة أشياء في الاعتبار عند اختيار أفضل الساعات الذكية لهذه القائمة.

التوافق

من الواضح أن الساعات الذكية يجب أن تكون متوافقة مع نظام التشغيل iOS أو Android. إذا كنت ملتزمًا تمامًا بنظام تشغيل واحد على الآخر، فسيصبح اختيارك أسهل كثيرًا. ومع ذلك، فإن الساعات الذكية التي تدعم كلا النظامين هي الأفضل.

راحة

لا أحد يريد ساعة ذكية تسبب تهيجًا أو إزعاجًا بعد بضع ساعات فقط من ارتدائها. أصبحت الأشرطة المصنوعة من السيليكون تحظى بشعبية متزايدة، على الرغم من أن الساعة المثالية تحتوي على مجموعة متنوعة من الأشرطة لضمان اختيار السوار المناسب لاحتياجاتك.

عمر البطارية

تمامًا مثل هاتفك، تحتاج ساعتك الذكية إلى أن تدوم لفترة طويلة. بطبيعة الحال، يختلف عمر البطارية وفقًا للاستخدام. ومع ذلك، يجب أن تدوم لمدة 12 ساعة على الأقل لضمان استمرارها معك طوال الجزء الأكبر من يومك. يعد اختيار ساعة سريعة الشحن فكرة جيدة إذا كنت تستخدمها كثيرًا حتى تتمكن من شحنها بسرعة عندما تتاح لك الفرصة.

سمات

تختلف الميزات بين الساعات الذكية، ولكن بعض أهم الميزات التي يجب البحث عنها تشمل:

  • المزامنة السلسة للإشعارات وجهات الاتصال
  • مراقبة الصحة، مثل معدل ضربات القلب
  • تتبع اللياقة البدنية الأساسية، مثل عداد الخطوات
  • مقاوم المياه
  • التحكم في الموسيقى
  • مجموعة متنوعة من التطبيقات
  • زجاج مقاوم للخدش
  • نظام تحديد المواقع العالمي (جي بي اس)
  • تطبيق سهل الاستخدام

التخصيص

على الرغم من أن إمكانية اختيار أساور وواجهات ساعات مختلفة ليست بنفس أهمية بعض المعايير الأخرى، إلا أنها ميزة رائعة. ففي النهاية، إذا كنت ترتدي شيئًا ما على معصمك طوال الوقت، فيجب أن يتناسب مع شخصيتك.

دليل شراء أفضل الساعات الذكية

لم تكن أول ساعة ذكية ذكية على الإطلاق. فقد كانت ساعة Plus Four Wristlet Route Indicator، التي صدرت عام 1927، تتيح للمستخدمين إدخال خريطة للتنقل لمساعدتهم على الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب. ومع ذلك، كانت مبتكرة في ذلك الوقت. وبحلول ثمانينيات القرن العشرين، بدأت الساعات تصبح أكثر ذكاءً بعض الشيء.

في عام 1982، أطلقت شركة Seiko ساعة TV Watch، ذات الشاشة الصغيرة، وسرعان ما تبعتها بساعة Data-2000 بعد عام واحد والتي كانت تتميز بلوحة مفاتيح قابلة للفصل. وفي عام 1995، واصلت شركة Seiko تمهيد الطريق بإصدار ساعة MessageWatch، التي كانت تعرض معرف المتصل ونتائج المباريات والطقس وحتى تحديثات الأسهم.

بحلول عام 1998، تم طرح ساعة ذكية للغاية. تتيح لك ساعة المعصم التي تعمل بنظام Linux قراءة رسائل البريد الإلكتروني والاتصال لاسلكيًا بأجهزة الكمبيوتر. وفي حين تم إصدار العديد من الساعات الأخرى البارزة بعد ذلك، لم تظهر أول ساعة ذكية رئيسية تعمل بنظام Android إلا في عام 2012 مع ساعة Sony SmartWatch. ثم انتقلنا إلى عام 2014، حيث تم إصدار أول ساعة Apple Watch.

1. الأفضل بشكل عام: Apple Watch Series 9

ال ساعة ابل سيريس 9 لقد تفوقت Apple Watch Series 3 على نماذج Android المماثلة، ويرجع ذلك أساسًا إلى ميزات الأمان المدمجة وتصميمها الخالي من الكربون. بالطبع، إنها بسهولة واحدة من أفضل الساعات الذكية، وذلك بفضل ميزاتها العديدة والتكامل السلس مع أجهزة Apple الأخرى.

ساعة Apple Watch Series 9 تعرض شاشات المكالمات والرسائل النصية.

الشاشة فائقة السطوع تجعلها مثالية للاستخدام الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتعقب بيانات اللياقة البدنية والصحة والنوم، مما يمنحك نظرة عامة واضحة على تقدمك. ويمكنها حتى أن تخبرك إذا كان لديك إيقاع قلب غير منتظم. وتشمل المزايا الأخرى مجموعة واسعة من الأشرطة (كمنتج من Apple) وواجهات ساعة قابلة للتخصيص بالكامل.

2. أفضل قيمة إجمالية: Amazfit GTR 4 Limited Edition

ال أمازفيت GTR 4 إصدار محدود إنها المزيج المثالي بين السعر والميزات وهي الإصدار المتميز من GTR 4. كما أنها توفر عمر بطارية مذهل يصل إلى 14 يومًا. لست مضطرًا للاختيار بين نظامي التشغيل iOS وAndroid، حيث أن هذه الساعة الذكية متوافقة مع كليهما، بما في ذلك أجهزة iOS القديمة.

ساعة Amazfit GTR 4 الذكية ذات الواجهة التناظرية الكلاسيكية.

على الرغم من أن Amazon Alexa مدمج، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدام مساعدين صوتيين آخرين. ومن المدهش أن هذه الساعة لا تبخل في الميزات. استمتع بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتتبع الرياضة/اللياقة البدنية ومراقبة الصحة وبث الموسيقى أو تخزينها على الساعة نفسها. تعرف على كيفية قدرة ساعة ذكية رخيصة على تغيير حياتك.

3. الأفضل للمكالمات: CMF By Nothing Watch Pro Smartwatch

إذا كان إجراء المكالمات على ساعتك أمرًا مهمًا بالنسبة لك، فامنحها ساعة ذكية CMF By Nothing Watch Pro جربها. فهي تحتوي على خاصية الاتصال عبر البلوتوث وخاصية إلغاء الضوضاء النشطة، وهي ميزة فريدة من نوعها بالنسبة للساعة الذكية. وبسعر أقل بكثير من 100 دولار، فهي أيضًا واحدة من أفضل الساعات الذكية ذات الميزانية المحدودة.

ساعة ذكية CMF من Nothing باللون الرمادي

إنه متوافق مع كل من أنظمة التشغيل iOS وAndroid ويوفر مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية (عدد قليل فقط من الأنشطة) ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) متعدد الأنظمة. وبطبيعة الحال، يأتي مع تطبيق خاص به لمساعدتك في إدارة كل شيء. ومع ذلك، لا توجد خيارات كثيرة للتخصيص.

4. الأكثر متانة: Garmin Instinct 2

إذا كنت تحب الحياة في الهواء الطلق والمشي لمسافات طويلة، فأنت بحاجة إلى ساعة ذكية أكثر متانة. جارمين انستينكت 2 تم تصميمه للاستخدام في الهواء الطلق ويمكنه تحمل درجات الحرارة العالية والصدمات وبالطبع الماء (حتى عمق 100 متر). كما أنه يستخدم زجاج Corning Gorilla لمنع الخدوش.

ساعة Garmin Instinct 2 مع ميزة مراقبة معدل ضربات القلب.

على الرغم من إمكانية تلقي الإشعارات وإجراء المكالمات، إلا أن Garmin تركز بشكل أساسي على الأنشطة الخارجية. يمكنك مراقبة معدل ضربات القلب والإجهاد والنشاط، وذلك من خلال العديد من ملفات تعريف النشاط المحملة مسبقًا. ومع ذلك، فإن الميزة البارزة هي نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، الذي يحتوي على ثلاثة أنظمة تحديد المواقع العالمية. كما يحتوي على TracBack لمساعدتك على تتبع خطواتك أثناء المشي لمسافات طويلة.

5. أفضل أندرويد: Samsung Galaxy Watch 6

بالنسبة لمستخدمي أندرويد، أفضل ساعة ذكية هي ساعة سامسونج جالكسي واتش 6إنها في الأساس ساعة Apple Watch، ولكن لمستخدمي Android. يمنحك تصميم الإطار الرفيع المزيد من واجهة الساعة لعرض الإشعارات والتحقق من إحصائياتك وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فإن تبديل السوار بنقرة واحدة يجعل من السهل تغيير السوار كل يوم إذا أردت.

ساعة Samsung Galaxy Watch 6 باللون الأزرق المخضر.

تتيح لك ميزة تتبع اللياقة البدنية المتقدمة لأكثر من 90 تمرينًا ومراقبة النوم ومراقبة الصحة واكتشاف عدم انتظام ضربات القلب وغير ذلك الكثير متابعة أهدافك وصحتك العامة. كما أنها تتصل بسلاسة بأجهزة Galaxy الأخرى وتعمل بشكل جيد مع أجهزة Android غير التابعة لشركة Samsung. أو إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى، فجرّب هذه الساعات الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android.

أسئلة مكررة

ما هو الفرق بين الساعة الذكية وجهاز تتبع اللياقة البدنية؟

هناك الكثير من التداخل بين الاثنين. توفر العديد من الساعات الذكية تتبع اللياقة البدنية والصحة. تتيح لك العديد من أجهزة تتبع اللياقة البدنية تلقي إشعارات من هاتفك. ومع ذلك، غالبًا ما تتمتع أجهزة تتبع اللياقة البدنية بتتبع لياقة بدنية وصحة أكثر تقدمًا من الساعات الذكية.

إذا كنت مهتمًا بالتطبيقات وتقنية NFC والمزيد من الاتصال بهاتفك، فعادةً ما تكون الساعات الذكية أفضل.

هل يمكنني شراء أي حزام ساعة لساعتي الذكية؟

على الرغم من أنه يمكنك شراء أحزمة ساعات من جهات خارجية لبعض الساعات الذكية، تحقق من نوع اتصال الحزام أولاً. تعمل بعض الساعات الذكية مع نوع معين من الحزام فقط. على سبيل المثال، تقدم العديد من العلامات التجارية أحزمة متوافقة مع Apple Watch.

هل ستعمل الساعات الذكية مع أي هاتف ذكي؟

لا، فلكل ساعة ذكية متطلبات مختلفة. فبعضها يعمل فقط مع نظام التشغيل iOS، بينما يعمل البعض الآخر فقط مع نظام التشغيل Android. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لديك على الأقل إصدار محدد من نظام التشغيل حتى تعمل الساعة. قبل شراء أي شيء، تحقق من المواصفات للتأكد من أنه يعمل مع نظام هاتفك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *