• Sun. Sep 22nd, 2024

كيفية تحويل Raspberry Pi إلى محطة راديو Discord

Byadmin

Aug 5, 2024

Raspberry Pi في محطة الراديو

هل تدير خادم Discord وترغب في إضفاء بعض الإثارة على مجتمعك؟ تخيل تدفقًا مستمرًا للموسيقى، وتنشيط المحادثات، وإضفاء الأجواء المناسبة على خادمك. باستخدام Raspberry Pi فقط، يمكنك إنشاء محطة راديو تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وتبث مباشرة إلى قناة صوتية. لذا، فلنبدأ!

متطلبات الأجهزة والبرامج

لتحويل Raspberry Pi الخاص بك إلى محطة راديو Discord، ستحتاج إلى التأكد من أن لديك الأجهزة والبرامج المناسبة.

المتطلب الرئيسي هو Raspberry Pi بقوة معالجة كافية لتشغيل بيئة سطح المكتب. وهذا ضروري لأننا سندير محطة الراديو Discord الخاصة بنا باستخدام برنامج واجهة المستخدم الرسومية (Kenku FM – المزيد عنه قريبًا). أنا أستخدم أحدث Raspberry Pi 5 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ولكن Raspberry Pi 4 الأقدم مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي يمكنه أيضًا القيام بالمهمة بشكل فعال.

أوصي بشدة بتثبيت نظام التشغيل Raspberry Pi على Raspberry Pi الخاص بك، لأنه مُحسَّن للأجهزة ويوفر بيئة سطح مكتب سهلة الاستخدام. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك، فراجع دليلنا حول كيفية إعداد نظام التشغيل Raspberry Pi على Raspberry Pi الخاص بك.

ملحوظة:على الرغم من أن أنظمة التشغيل الأخرى التي تعمل مع بيئة سطح المكتب قد تعمل أيضًا، ضع في اعتبارك أن الأشياء قد تبدو مختلفة عما في لقطات الشاشة الخاصة بي، وقد تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات الطفيفة على الإرشادات.

الآن بعد أن أصبحت أجهزتك وبرامجك جاهزة، فلننتقل إلى إعداد محطة راديو Discord الخاصة بك!

تثبيت Kenku FM على Raspberry Pi الخاص بك

لإعداد محطة الراديو الخاصة بك على Discord، ستحتاج إلى تثبيت Kenku FM، وهو تطبيق سطح مكتب مصمم لتسهيل مشاركة الموسيقى في خادم Discord قدر الإمكان. باستخدام Kenku FM، يمكنك مشاركة الموسيقى المحلية أو حتى الصوت من مواقع الويب مثل YouTube وSpotify.

يمكن العثور على الملفات الثنائية المعدة مسبقًا لـ Kenku FM على الموقع الرسمي، كينكو.اف ام، أو على إصدارات GitHub أفضل جزء هو أنه يمكنك دفع أي سعر يناسبك، بما في ذلك 0 دولار. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Raspberry Pi، فستحتاج إلى تنزيل الإصدار المخصص لـ Debian ARM. هناك أيضًا إصدار ARM متاح لأنظمة التشغيل المستندة إلى Red Hat.

تحميل برنامج Kenku Fm نسخة Arm

بمجرد تنزيل ملف .deb، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه وحدد تثبيت الحزمة الخيار. ستظهر نافذة تأكيد، وستحتاج إلى النقر فوق ثَبَّتَ المضي قدما.

تثبيت حزمة Kenku Fm

بعد التثبيت، يجب أن تتمكن من العثور على Kenku FM في قسم الملحقات في قائمة Raspberry Pi (الرمز في الزاوية العلوية اليسرى).

ربط محطة Kenku FM بخادم Discord الخاص بك

بافتراض أن قناة الصوت التي تريد تحويلها إلى محطة راديو موجودة بالفعل (إذا لم تكن موجودة، فيمكنك اتباع الخطوات التالية) التعليمات الرسمية فيما يتعلق بكيفية إنشائه، فإن الخطوة التالية هي توصيل Kenku FM بخادم Discord الخاص بك. للقيام بذلك، ستحتاج إلى إنشاء تطبيق Discord وبوت مخصص، ثم إعداد النطاقات والأذونات اللازمة.

أولاً، افتح بوابة مطوري Discord وسجّل الدخول إلى حساب Discord الخاص بك. انقر فوق تطبيق جديد في الجزء العلوي الأيمن، قم بتسمية التطبيق الجديد، ثم انقر فوق يخلق زر.

بوابة مطوري Discord إنشاء تطبيق جديد

بعد ذلك، افتح إعدادات البوت الصفحة. إذا لم يكن الروبوت موجودًا بعد، فانقر فوق إضافة بوت الزر، وأكد ذلك بالنقر فوق نعم افعلها! بعد ذلك، يمكنك تحديد رمز للبوت، وإعطائه اسمًا فريدًا، وإلغاء تحديد المربع بوت عام خيار لتحديد الأشخاص الذين يمكنهم إضافة هذا الروبوت إلى الخادم.

إنشاء بوت Discord

الآن توجه إلى إعدادات OAuth2 الصفحة، قم بالتمرير لأسفل إلى مولد عنوان URL لـ OAuth2، وتمكين بوت النطاق في النطاقات القسم. انتقل لأسفل إلى أذونات الروبوت القسم، وتمكين يتصل و يتكلم أذونات الصوت تحت أذونات الصوتأخيرًا، قم بالتمرير إلى الأسفل حتى النهاية وانسخ عنوان URL الذي تم إنشاؤه.

رابط تم إنشاؤه بواسطة بوت Discord

لإضافة الروبوت الجديد إلى خادم Discord الذي تريد استخدامه فيه، الصق الرابط الذي نسخته في الخطوة السابقة في متصفح الويب الخاص بك. حدد الخادم الذي تريد إضافة الروبوت إليه، وانقر على يكمل الزر، ثم انقر فوق تفويض قم بإكمال اختبار Captcha إذا لزم الأمر.

Discord Connect Kenku Fm Bot مع خادم

استخدام Kenku FM لتشغيل محطة راديو Discord

لديك الآن روبوت Discord في خادمك مع إذن لتشغيل الصوت في قنوات الصوت. لتزويد الروبوت بالموسيقى لتشغيلها، تحتاج إلى نسخ رمز الروبوت (انتقل إلى إعدادات البوت الصفحة وانقر عليها إعادة تعيين الرمز لإنشاء الرمز الخاص بك لأول مرة) وإضافته إلى Kenku FM (افتح إعدادات الشاشة ولصق الرمز الخاص بك في الرمز المميز يمكنك بعد ذلك النقر فوق الحقل يتصل ثم قم بإعادة تشغيل تطبيق Kenku FM.

رمز بوت كينكو اف ام ديسكورد

توفر Kenku FM طريقتين أساسيتين لمشاركة الصوت في Discord. يمكنك استخدام واجهة مشغل كينكو لمشاركة ملفات الموسيقى المحلية كقوائم تشغيل، أو يمكنك استخدام متصفح الويب المدمج لبث الصوت من مواقع الويب مثل موقع YouTube و سبوتيفاي.

إذا كنت تريد مشاركة الملفات المحلية، فأنت بحاجة إلى النقر فوق أيقونة زائد (+) بجوار قوائم التشغيل وأنشئ قائمة التشغيل الأولى الخاصة بك. يمكنك بعد ذلك فتحها والنقر فوق أيقونة زائد (+) في الزاوية اليمنى العليا لإضافة مساراتك.

أضف مسارات إلى قائمة تشغيل Kenku Fm

بمجرد الإضافة، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي مسار لتشغيله. تأكد من تحديد قناة صوت Discord الخاصة بك كقناة صوتية. انتاج في الشريط الجانبي الأيسر.

مخرج كينكو إف إم إلى قناة صوتية

من ناحية أخرى، إذا كنت تفضل بث الصوت من مواقع الويب مثل YouTube أو Spotify، افتح علامة تبويب جديدة في متصفح الويب المدمج في Kenku FM، انتقل إلى موقع الويب الذي تريد البث منه. ابدأ تشغيل الصوت الذي تريد مشاركته، وتأكد من تحديد انتاج إلى قناة Discord الخاصة بك في الشريط الجانبي الأيسر.

تشغيل يوتيوب Kenku Fm

لتحقيق أفضل جودة صوت، أوصيك بفتح إعدادات قناة الصوت على Discord وتعيين معدل بت القناة إلى الحد الأقصى للقيمة (يتم ضبطها على 64 كيلوبت في الثانية بشكل افتراضي).

تشغيل برنامج Discord Kenku Fm في قناة Voice

الآن، يجب أن تقوم خدمة Kenku FM بتشغيل الموسيقى أو الصوت بسلاسة في قناة الصوت Discord الخاصة بك. لمواصلة تحسين خادمك، نوصيك بالاطلاع على هذه المقالة حول أفضل خوادم Discord، حيث يمكنك العثور على نغمة ملهمة لإشراك مجتمعك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *