• Sun. Sep 22nd, 2024

هل نمت أكثر من اللازم اليوم؟ هل تعمل شركة Apple على حل مشكلة عدم عمل المنبه في iPhone

Byadmin

Aug 5, 2024

خاصية عدم رنين المنبه في آيفون آبل

هل تحتوي طاولة السرير الخاصة بك على منبه أو حتى راديو؟ إذا كنت مثل معظمنا، فلن تجدها الآن. فأنت لا تحتاج إلى أي شيء، باستثناء هاتفك الأندرويد أو الآيفون، وهو ما يزيد بالطبع من استقلاليتنا عن الهواتف الذكية. وهذا يجعل مشكلة عدم عمل منبه الآيفون كارثية. كن مطمئنًا أن شركة آبل تدرك هذه الصعوبة وتعمل على حلها.

الاعتماد على أجهزة الإنذار المحمولة

إن ما أضعه الآن بجوار سريري ليس سوى نسخة محدثة من المنبه المفضل لدي على الإطلاق. كان لدي هاتف كبير مزود بلوحة مفاتيح متصلة بسماعة يدوية، وكان يعمل أيضًا كجهاز راديو. صدقني عندما أقول إنه قبل 40 عامًا، كان رائعًا. لذا فإن هاتفي الآيفون ليس سوى نسخة محدثة إلى حد ما، على مدى بضعة عقود.

لقطة شاشة
لقطة شاشة

لكن جمال الاعتماد على iPhone هو أنه يمكنك الاستيقاظ بالطريقة التي تريدها، سواء مع الموسيقى أو المنبه أو نغمة رنين خاصة أو مع الغفوة أو بدونها. الأمر متروك لك. وهذا يسمح لك أيضًا بلعب لعبة قبل الذهاب إلى الفراش أو التحقق من الطقس ورسائلك عند الاستيقاظ.

تخيل الذعر الذي يصيبك عندما لا يعمل المنبه في هاتفك الآيفون بشكل صحيح. تستيقظ وأنت تتصبب عرقًا وتدرك أنه كان يجب عليك الذهاب إلى العمل قبل ساعتين. ومن المؤسف أن هذا ما يحدث لمستخدمي هواتف الآيفون مؤخرًا. وكما يمكنك أن تتخيل، من المحزن أن تعتمد على شيء ما كثيرًا، ثم يتسبب ذلك في تأخرك عن العمل، أو تفويت موعد، وما إلى ذلك.

آبل تعمل على حل مشكلة التنبيه في آيفون

سأعترف منذ البداية بأنني لم أعد أعتمد على منبه هاتفي الآيفون بعد الآن – على الأقل ليس يوميًا. فأنا أرتدي ساعة آبل في الليل، لذا فإن المنبه سينطلق من ساعتي بدلاً من ذلك، وهو ببساطة ليس مرتفعًا بما يكفي، إلا إذا كنت نائمًا ومعصمي تحت أذني مباشرة. وإذا كان من المهم حقًا أن أستيقظ، فأنا أترك ساعة آبل على الشاحن.

لكن حتى الأشخاص الذين لا يعتمدون على Apple Watch يواجهون مشاكل تتعلق بعدم عمل منبه iPhone. تم الإبلاغ عن ذلك لأول مرة في برنامج Today على NBC، ونشر العديد من الأشخاص على TikTok ومنافذ التواصل الاجتماعي الأخرى أن منبهات iPhone الخاصة بهم لا تعمل.

لم يتضح بعد متى بدأت المشكلة أو ما إذا كانت تؤثر على إصدار حديث من نظام التشغيل iOS أو جميع أنظمة التشغيل iOS، أو حتى بعض طرز iPhone. وقد لاحظ أحد الأشخاص المنزعجين بشكل خاص غيابه عن الفصول الدراسية، على الرغم من ضبط خمسة منبهات.

لقطة شاشة

يعتقد بعض المستخدمين أن السبب في ذلك هو “ميزات الانتباه” في نظام التشغيل iOS. يتم خفض أصوات التنبيه إذا كنت تنظر إلى جهاز iPhone الخاص بك. يمكنك إيقاف تشغيلها ومعرفة ما إذا كانت تساعد من خلال النقر على معرف الوجه ورمز المرور في الإعدادات، ثم قلب ميزات الانتباه الواعي التبديل إلى إيقاف.

ولحسن الحظ، تقول شركة Apple إنها على علم بالمشكلة المتعلقة بعدم عمل إنذار iPhone، وتحديدًا عدم تشغيل المنبه عندما ينبغي، وأنهم يعملون على حل هذه المشكلة.

جرّب هذه الحلول إذا لم يكن هاتفك iPhone يرن عند تلقي المكالمات. احصل على بعض المساعدة الإضافية لهاتفك iPhone باستخدام أدوات iOS هذه التي ستساعدك على إدارة يومك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *