• Sun. Sep 22nd, 2024

8 من أفضل برامج إدارة التنزيل لنظام التشغيل Windows

Byadmin

Aug 5, 2024

أفضل برامج إدارة التنزيل لنظام التشغيل Windows (المميزة 2)

إذا كنت تقوم بتنزيل ملفات متعددة أو ملفات كبيرة جدًا، فقد تتوقف نتيجة لبطء السرعات وتعطل المتصفح وإغلاق الكمبيوتر. من الأسرع والأكثر ملاءمة استخدام مدير تنزيل Windows، حيث يمكنك إيقاف التنزيلات مؤقتًا وإعادة تشغيلها في أي وقت. تتضمن هذه القائمة توصياتنا لأفضل مديري التنزيل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

1. مدير التنزيل المجاني

سعر: حر

التوفر: تطبيق ويندوز, تطبيق متجر مايكروسوفت, جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس ملحقات المتصفح

لاستخدام مدير التنزيل المجاني لنظام التشغيل Windows، انقر فوق إضافة تنزيل جديد اضغط على الزر، ثم انسخ رابط التنزيل والصقه. أضف روابط متعددة، إذا أردت، واحدًا تلو الآخر. يقسم FDM حركة التنزيل إلى أقسام ويعزز السرعات بناءً على أولويات الملفات. من السهل جدًا جدولة التنزيلات لوقت لاحق.

تنزيل ملف التثبيت بحجم 3 جيجابايت باستخدام Free Download Manager.

يمكن لبرنامج FDM التعامل مع تنسيقات ملفات مختلفة، مثل ملفات التورنت، وEXE، وMP4، والصور البصرية، وAPK، وملفات ZIP. ومع ذلك، لم يعد يدعم تنزيل مقاطع فيديو YouTube. ضع في اعتبارك أنه يتطلب مساحة لا تقل عن 150 ميجابايت على محرك الأقراص لديك.

على الرغم من وجود زر للتبرع على الموقع الإلكتروني، فإن التطبيق الذي تقوم بتثبيته لن يحتوي على إعلانات أو أي مقاطعات أخرى. كما حصل البرنامج على العديد من الجوائز وتقييمات الخمس نجوم لواجهته سهلة الاستخدام وسهولة استخدامه.

لعِلمِكَ:تعرف على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو المتدفقة على أي منصة.

2. برنامج Xtreme Download Manager

سعر: حر

التوفر: مثبت الويندوز, تطبيق متجر مايكروسوفت

إذا كنت تبحث عن إصدار مجاني من مدير التنزيلات مع الحد الأدنى من الفوضى، فإن Xtreme Download Manager هو خيار ممتاز. لقد بذل المطور الكثير من الجهد في إنشاء تجربة سهلة الاستخدام.

تنزيل برنامج التثبيت LInux Mint باستخدام Xtreme Download Manager.

هناك ثلاثة أوضاع تنزيل مدعومة: تنزيل فردي، وتنزيل فيديو، وتنزيل دفعة واحدة. عند النقر فوق جديد الزر، يتم لصق رابط التنزيل من الحافظة، مما يترك لك خيارين: انقر فوق التحميل الان لبدء التنزيل على الفور أو التحميل لاحقا لتحديد موعده لوقت لاحق.

يحتوي مدير التنزيلات لنظام التشغيل Windows هذا على ميزات إضافية تكمل تجربة التنزيل الخاصة بك. هناك تصميم مدروس جيدًا أداة التقاط الوسائط يدعم بث ملفات الوسائط من متصفحات متعددة. يمكنك أيضًا استخدام مضيفات الوكيل والمنافذ للحصول على التنزيلات من الأجهزة المقيدة بجدار الحماية.

جيد ان تعلم:قم بالاطلاع على قائمتنا لأكثر المواقع أمانًا لتنزيل برامج Windows.

3. برنامج Internet Download Manager

سعر:خيارات متميزة متنوعة

التوفر: ملحق المتصفح

على الرغم من وجود مديري تنزيل مجانيين رائعين لنظام التشغيل Windows، إلا أن هناك بعض المزايا لملحق متصفح Windows المدفوع، Internet Download Manager.

أولاً، لا تشبه سرعات التنزيل العالية أي شيء رأيته من قبل. لقد أتقن IDM فن التنزيل السريع. فهو يستخدم “نظام الحصص التدريجي” الذي يعمل على تسريع التنزيلات، حتى عندما يتم إبطاء سرعة الإنترنت لديك عمدًا. ورغم أن سرعات مزود خدمة الإنترنت لدي أبطأ، فقد تمكنت من تنزيل برنامج تثبيت Linux ضخم بحجم 3 جيجابايت في غضون دقائق فقط.

تنزيل سريع للملفات باستخدام Internet Download Manager.

مع IDM، يمكنك معاينة ملفات zip، وجدولة التنزيلات مسبقًا، والمزامنة مع أي شبكة VPN حتى تظل تنزيلاتك مجهولة. كما يمكنك ترتيب ملفاتك وفقًا للمرشحات واستخدام وكلاء/SOCKS مختلفين. احصل على فترة سخية لمدة 30 يومًا لتجربة جميع الميزات.

لعِلمِكَ:تعرف على ما إذا كان بث ملفات الموسيقى أو الفيديو أفضل من التنزيل.

4. كوكو فيتش

سعر: حر

التوفر: مثبت الويندوز, متجر مايكروسوفت

تزعم العديد من ملحقات مدير التنزيل لنظام التشغيل Windows أنها “متكاملة”، ولكن القليل منها فقط يفي بهذا الوعد. CocoFetch هو أداة تنزيل رائعة تعمل تمامًا كما هو معلن عنها.

CocoFetch هو برنامج لتنزيل التورنت والملفات المتعددة.

منذ تنزيلك الأول، يمنحك CocoFetch نتائج مرضية للغاية على شريط الحالة المرتب. رتِّب التنزيلات وفقًا لعناوين URL وملفات التورنت ومهام الفيديو (يدعم yt-dlp فقط). يعمل بشكل جيد للغاية مع الروابط المغناطيسية وHTTP وFTP وISO ومجموعة من امتدادات ملفات P2P.

يعدك هذا البرنامج بالتحكم الكامل في سجل التنزيلات الخاص بك، فهو يسمح لك بنقل مجموعة ضخمة من امتدادات الملفات دون أي مشكلة. والجزء الأفضل هو أن البرنامج لا يكلفك أي شيء. بعد التثبيت، راجع دليل المستخدم لأول مرة.

جيد ان تعلم:تعرف على كيفية فتح رابط مغناطيسي في أي متصفح.

5. برنامج JDownloader 2

سعر: حر

التوفر: مثبت الويندوز, جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس ملحقات المتصفح

JDownloader 2 هي أداة أخرى مجانية مفتوحة المصدر. لوحة التحكم بسيطة، مما يسمح لك بتنزيل الملفات بسرعة. إذا كنت تريد المجموعة الكاملة من الميزات، فمن الأفضل استخدام برنامج التثبيت الخاص بنظام Windows.

يتخصص مدير التنزيلات لنظام التشغيل Windows هذا في التقاط روابط الفيديو من مواقع الويب المدعومة. لتحسين وظائفه، قد تحتاج إلى تثبيت ملحقات إضافية، مثل FFMPEG. كما يدعم ملحقات الملفات الفريدة المتعلقة بالعملات المشفرة والأنظمة المشفرة الأخرى، بما في ذلك DLC وJDC وCCF وMetalink.

يستخدم JDownloader 2 لتنزيل ملف بث الفيديو.

أحد الأشياء التي نحبها حقًا في JDownloader 2 هو كيفية دعمه للعديد من المكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية لمجموعة ضخمة من مواقع الويب وخدمات البث. يمكن لمدير الاتصال الخاص به تدوير العديد من الوكلاء لتجنب أوقات انتظار IP. يوجد حل Captcha لتجاوز قيود captcha التي تفرضها مواقع معينة.

لعِلمِكَ:في أوبونتو، يمكنك تنزيل التورنت من سطر الأوامر.

6. اسقطهم جميعًا

سعر: حر

التوفر: ملحق المتصفح

DownThemAll هو مدير تنزيل بسيط وغير معقد يتكامل تمامًا مع جميع المتصفحات الرئيسية مثل Chrome وFirefox، ويحتوي على بعض الميزات البديهية حقًا: إضافة جميع صفحات التنزيل بنقرة واحدة، وتصفية الملفات وإعادة تسميتها أثناء التنقل.

تنزيل الروابط والوسائط باستخدام

قم بتثبيت الامتداد المذكور على الموقع الإلكتروني لمتصفحات Google Chrome وMicrosoft Edge وMozilla Firefox. ثم عندما تجد شيئًا تريد تنزيله، قم بالتمرير بالقرب من الامتداد، وانقر على انزلهم كلهم زر.

نحن لسنا من المعجبين بأدوات تنزيل الإضافات، لأنها تفتقر إلى الوظائف الكاملة. ومع ذلك، من بين جميع أدوات التنزيل المجانية لنظام التشغيل Windows، يمنحك DownThemAll أفضل النتائج. التغيير الكبير عن الإصدار السابق هو أنه يفتقر الآن إلى “تنزيل متعدد الأجزاء”. تعمل ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف تمامًا مثل أي ميزة أخرى.

لعِلمِكَ:هل أنت غير متأكد من مكان اختفاء الملفات التي قمت بتنزيلها على جهاز Android الخاص بك؟ تعرف على مكان العثور عليها.

7. فلاش جيت

سعر: حر

التوفر: مثبت الويندوز

FlashGet هو برنامج مخصص لأنظمة Windows خفيف الوزن للغاية وسهل الاستخدام. إذا انقطع التنزيل بسبب أحداث غير متوقعة، فيمكنك دائمًا العودة إليه بعد استعادة الاتصال. على الرغم من كونه أداة بسيطة، إلا أنه يمكنه دعم مئات البروتوكولات المختلفة، مثل FTP وHTTP وRTSP وغير ذلك الكثير.

FlashGet، هو برنامج مجاني لإدارة التنزيلات لنظام Windows.

مثل برامج إدارة التنزيل المجانية الأخرى لنظام Windows، يدعم FlashGet سرعات أعلى لتجربة تنزيل سريعة: التنزيلات المجمعة، والملفات التورنت، والروابط المغناطيسية، وعميل مشاركة الملفات eMule. لتنزيل ملف جديد، ما عليك سوى النقر فوق مهمة جديدة الزر، قم بتصنيفه وفقًا لذلك، ثم اضغط على تحميل زر.

يدعم برنامج FlashGet عددًا من الإضافات، في حالة كنت تبحث عن تجربة تنزيل أكثر حيوية. ومن المدهش أنه على عكس البرامج الأخرى المدرجة في القائمة، لا يدعم تنزيل ملفات ISO.

جيد ان تعلم:يمكنك الآن تنزيل تطبيقات iOS من iTunes على جهاز Windows الخاص بك.

8. برنامج Ninja Download Manager

سعر:يبدأ السعر من 19 دولارًا (ترخيص دائم)

التوفر: مثبت الويندوز

تتمتع معظم برامج إدارة التنزيل الخاصة بنظام Windows بمظهر قديم جدًا، ولكن يبدو Ninja Download Manager عصريًا وأنيقًا ومصممًا بشكل مثالي لأحدث إصدار من Windows 11. علاوة على ذلك، فإن سرعات التنزيل سريعة جدًا، بغض النظر عن مدى بطء الإنترنت لديك.

يحتوي الإصدار الاحترافي على العديد من الميزات المهمة – مثل تقسيم التنزيلات إلى 20 سلسلة، وإضافة تنزيلات متعددة في وقت واحد، وجدولة التنزيلات، والتحكم في السرعة، وقوائم التنزيل – وهي ميزات مقفلة في الإصدار الاحترافي. إذا كنت من محبي الموسيقى والبث المباشر، فسوف تندهش من قدرة البرنامج على تنزيل العديد من ملفاتك المفضلة بشكل متسلسل في دفعات مريحة.

Ninja Download Manager في العمل.

ومع ذلك، يمكنك الاستمرار في استخدام Ninja Download Manager في الوضع المجاني للتنزيل من حين لآخر. وعلى الرغم من الميزات القوية العديدة، فإن Ninja هو تطبيق خفيف الوزن بحجم أقل من 10 ميجا بايت. ويعمل برنامج تنزيل الفيديو المدمج مع جميع مواقع الفيديو.

عادةً ما يطبق مزودو خدمة الإنترنت سياسات الاستخدام العادل، وإذا صنفوك كمستخدم “كثيف” أو “مفرط”، فستجد أحيانًا أن سرعة التنزيل لديك محدودة. حتى إذا قمت بتنزيل الملفات من حين لآخر، فمن المفيد أن يكون لديك أداة جيدة لإدارة التنزيل نظرًا لسرعات النقل الأسرع.

هل تبحث عن تنزيل مقاطع فيديو TikTok؟ نحن هنا لمساعدتك، بغض النظر عن نوع جهازك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *