• Fri. Sep 20th, 2024

4 أدوات لعرض المنشورات والتعليقات المحذوفة على Reddit

Byadmin

Aug 6, 2024

أيقونة تطبيق Reddit

إذا سبق لك استخدام Reddit، فأنت لست غريبًا على المحتوى المحذوف. إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما يحتويه هذا المحتوى، فستتيح لك هذه الأدوات الأربع عرض منشورات وتعليقات Reddit المحذوفة.

نصيحة:تعلم كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من reddit.

1. ريفيديت

ريفيدت يتيح لك تتبع وعرض منشورات وتعليقات Reddit المحذوفة. ومع ذلك، يمكنه فقط عرض المحتوى المحذوف بواسطة الروبوتات والمشرفين، وليس المحتوى المحذوف بواسطة المستخدم. يمكن للمستخدمين أيضًا تثبيت Reveddit ريفيدت في الوقت الحقيقي إضافة للمتصفح للحصول على إشعارات عند إزالة المحتوى الخاص بك.

لبدء عرض المنشورات والتعليقات المحذوفة باستخدام Reveddit، انتقل إلى الموقع الإلكتروني. انسخ اسم المستخدم أو subreddit أو رابط المنشور ذي الصلة، والصقه في الحقل المخصص، وانقر على يذهب زر.

مشاركات Reveddit

قم بالتمرير عبر الصفحة المؤرشفة لعرض التعليقات. يخبرك Reveddit ما إذا كانت الروبوتات أو المشرفون هم من قاموا بحذفها. كما يسمح لك بعرض جميع التعليقات الأخرى، بالإضافة إلى سياق المنشور الذي تشاهده.

نصيحة:هل سئمت من موقع Reddit؟ قم بإنشاء موقع Reddit الخاص بك باستخدام Teddit.

2. آلة Wayback

آلة واي باك يحفظ نسخًا من صفحات الويب. إنها أداة بسيطة تتيح للمستخدمين أيضًا عرض منشورات وتعليقات Reddit المحذوفة إذا كانت موجودة لفترة كافية حتى يتمكن Wayback Machine من أرشفتها.

انتقل إلى Wayback Machine. انسخ عنوان URL لمنشور Reddit الذي يحتوي على المحتوى المراد استرداده. ألصقه في شريط البحث في Wayback Machine، ثم اضغط على يدخل مفتاح.

مشاركة على موقع Reddit في Wayback Machine

ستعرض صفحة النتائج عدد المرات التي تم فيها حفظ صفحة الويب ومتى. تأكد من تحديد تواريخ أقدم للعثور على المحتوى المحذوف. سيؤدي النقر فوق أي من التواريخ إلى نقلك إلى نسخة محفوظة من منشور Reddit لذلك اليوم.

يمكنك أيضًا استخدام Wayback Machine لأرشفة مواقع الويب للحفاظ على المعلومات للمستقبل.

3. ريسافر

ريسافر هي الأداة الأقل قوة في هذه القائمة. فهي ليست قوية مثل Reveddit أو غيرها من الأدوات، حيث إنها تسمح فقط للمستخدمين بعرض تعليقات Reddit المحذوفة، وليس المنشورات. لا يُنصح بهذا الموقع إلا إذا استنفدت الوسيلتين الأوليين ولم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه.

الميزة الوحيدة التي يتمتع بها Resavr هي قسم “التعليقات الأخيرة” الذي يحتوي على أحدث التعليقات المحذوفة على Reddit. وهو مفيد إذا كنت تبحث عن مثل هذه التعليقات بشكل عرضي.

انتقل إلى Resavr. استخدم شريط البحث لكتابة الكلمات الرئيسية المتعلقة بالتعليق المحذوف، ثم انقر فوق زر البحث، أو اضغط على يدخل المفتاح. تصفح صفحة النتائج للعثور على التعليق المحذوف.

تعليقات ريسافر

الضغط على أي من الروابط يجب أن يؤدي إلى صفحة تحتوي على المحتوى الكامل للتعليق المحذوف.

4. ذاكرة التخزين المؤقتة لجوجل

تحتفظ Google بنسخة من كل صفحة ويب تقوم بفحصها. للوصول إلى أحدث لقطة من منشور على Reddit لرؤية المنشورات والتعليقات المحذوفة، اتبع الخطوات التالية:

انسخ عنوان URL لمنشور Reddit الذي يحتوي على المحتوى المحذوف. في شريط عنوان URL في متصفحك، اكتب cache:، الصق عنوان URL لمنشور Reddit مباشرة بعد النقطتين، ثم اضغط على يدخل.

عند الوصول إلى لقطة صفحة الويب، تحقق مما إذا كان المحتوى المحذوف قابلاً للعرض. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا يعني أن اللقطة المتاحة تم التقاطها بعد حذف المحتوى الذي تبحث عنه. يمكنك الوصول إلى اللقطات الأقدم باستخدام Wayback Machine.

نسخة مخبأة من منشور Reddit

تحقق من تاريخ التقاط الصورة بالضغط على أنظر المصدرسيعرض الجزء العلوي من الصفحة المخزنة مؤقتًا التاريخ والوقت اللذين تم التقاط الصورة فيهما.

أسئلة مكررة

هل هذا النوع من أرشفة محتوى Reddit قانوني؟

يسمح موقع Reddit للمستخدمين بحذف تاريخهم على Reddit. ومع ذلك، من الضروري ملاحظة أن جميع المنشورات والتعليقات المؤرشفة، سواء تم حذفها أم لا، تم إتاحتها للعامة من قبل الأشخاص الذين كتبوها. وهذا يعني أنها تم طرحها للاستهلاك العام، وهو ما كان معروفًا للمستخدم، وتم أرشفتها بواسطة قواعد البيانات التي تسترد هذه الأدوات المحتوى منها.

ببساطة، هذا النوع من أرشفة محتوى Reddit قانوني. طالما أن الأدوات حصلت على المحتوى بشكل قانوني، فلا ينبغي أن تكون هناك أي آثار قانونية لعرض مشاركات وتعليقات Reddit المحذوفة.

ومع ذلك، إذا استخدم شخص ما محتوى محذوفًا لتشويه سمعة شخص آخر أو ابتزازه، فقد يترتب على ذلك عواقب قانونية.

هل بإمكانك “استعادة” منشوراتك وتعليقاتك المحذوفة أو استعادتها؟

لا يمكنك “استعادة” منشورات وتعليقات Reddit التي حذفتها بنفسك، حيث لا يتوفر خيار الاستعادة على Reddit. يمكنك فقط عرض إصداراتها المؤرشفة باستخدام الأدوات المذكورة أعلاه.

كيف يمكنك حذف بيانات Reddit الخاصة بك بشكل آمن للحفاظ عليها غير قابلة للوصول من أدوات الأرشفة؟

وفقًا للأشخاص الذين يقفون وراء Reveddit، إذا أراد المستخدم إزالة المحتوى المؤرشف والمؤلف الخاص به، فيجب عليه الاتصال وطلب الحذف من Pushshift.io، وهي خدمة خارجية يستخدمونها لجلب محتوى Reddit المؤرشف.

لسوء الحظ، لا يمكنك منع أرشفة منشوراتك وتعليقاتك الفردية على Reddit. تعتمد الأرشفة على المشرفين على كل منتدى فرعي. يمكنهم إما اختيار أرشفة أو إلغاء أرشفة جميع المنشورات وليس المنشورات الفردية داخل المنتدى الفرعي.

هل يمكنني العثور على حساب Reddit المحذوف؟

إذا اختار أحد المستخدمين حذف حسابه على Reddit، فلن تتمكن من العثور عليه ومشاهدته. ومع ذلك، يمكنك عرض المنشورات والتعليقات الموجودة والمحذوفة لحساب محذوف على Reddit بمساعدة الأدوات المذكورة أعلاه.

حقوق الصورة: بيكسلز. جميع لقطات الشاشة بواسطة زينب فلك.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *